صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-10-2004 - 06:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي حـدث مفاجـئ !! وقائع غريـبـه !!


[align=center]
عجيب امر روما ( هذه الايام ) !! الظروف تلحق بالفريق من كل ( مكان ) وبأختلاف (الازمان) .. وعلى قولة المصريين ( المشاكل قية من كل ناحية وفي كل حته ) .. البداية كانت من مشكلة المهاجم ( الموعود ) لنكتشف أننا في لحظة ( إحباط) .. ثم جاءت ( الطامة الكبرى ) استقالة برانديللي .. وتبعها قدوم فولر ( بدون ان يطرق الباب ) .. ثم ( تواضع المستوى ) الذي رافقه .. ولم يشأ كاسانو إلا وان يضع له ( بصمة ) تجعله في دائرة الكوارث !! .. ولا يمكن نسيان احداث مباراة دينموكييف السيئة وما تبعها من آثار .. ثم خروج فولر المفاجئ ولكن هذه المرة ( مش ) من الباب وإنما من ( النافذة ) .. وقدوم دلنييري ( المتأخر ) نسبياً .. ( سبحان الله ) تسلسل زمني وتراكم حدثي بشكل مذهل ( لم أراها في الريال او برشلونة أو المان أو حتى مع الخ ) .. واعتقد ان الاندية لو كانت تتنافس على ترتيب الاحداث بهذه الصورة لعجزت على ذلك ( فهنيئاً لك ياروما ) !!


( فولـر ) شكرا على الوداع

الجميع يعلم اني كنت من اكثر المعارضين لوجود فولر في روما .. فتاريخة على مقاعد المدربين جعلني غير متفأل به مع روما !! وبعد رحيلة لايسعني إلا ان اقول له شكرا لك فقد كنت مخلصا في فترتك !! رغم ان الفريق معك اصبح كالماء ( لالون ولارائحة ) .. وعندما عرفت من نفسك وأملى عليك ضميرك ( النبيل ) وايقنت بأنك انت هو نفسه ( فولر ) الذي قدم استقالته ورحل من تدريب منتخب بلاده ( المانيا ) قبل اشهر قلال !! وعندما علمت بأنك لن تقدم ولن تضيف اي جديد ( للجيلاروسي ) رحلت من تلقاء نفسك ودون ان تنتظر الاشارة تأتيك من ( مجموعة سينسي وأولاده المحدوده ) !! هنا ( مربط الفرس ) وهنا الايجابية ( اليتيمة ) لك مع روما وأتمنى ان تحفظ في التاريخ ( الذئابي ) بجانب مسيرتك القديمة .. شكرا لك لانك سرت على المقولة الشهيرة ( اعطي الخبز لخبازة ) فالبيتزا الايطالية لاتصنعها ماكينة المانية !! وربما كان ( العكس ) كذلك ؟

أتى الافضل والاقدر ( دلنييري )

لم استغرب قدومة على الاطلاق .. خصوصا بعد مستويات فولر المتذبذبة وعدم مقدرته على ( مسك العصا من الوسط ) مما جعل الفريق ينهار والنتائج تتواضع بشكل مخيف وغير معقول .. ( دلنييري ) مدرب لايمكن ان نشكك في مقدرته على النجاح في ايطاليا .. فكل الفرق الايطالية هي ( كالخاتم في اصبعه ) يعرفها بل يحفظها اكثر من احرف اسمة ( البسيطة ) .. وأجمل ماتحفظه ذاكرته ( الصغيرة ) أنه يستطيع ان يلتهم الكبار وبأقتدر .. كل الفرق كانت تقع في ( فخ ) دلنييري عندما كان مع كييفو .. ومع روما المسئلة لن تكون صعبة على الاطلاق !! فروما مرشح ووفق نظرية ( القوة ) روما مرشح كبير للفوز بأي مباراة وضد اي فريق كان طالما كان الفريق المقابل من ( كوكبنا ) و في ( عالمنا ) ..


دلنييري ( المهمة الصعبة )

اما عن دلنييري ومدى ملائمته لروما .. فهو يملك كل المقومات الكافية ( للنجاح ) .. فهو قادر على ( توظيف ) امكانيات الاعبين بشكل جيد .. ويتميز بحسن ( قرأة المباريات ) .. صحيح يعيبة عدم مقدرته على سد الثغرات احيانا .. واليأس عندما يتقدم الخصم في ( بعض المرات ).. لكن لاننسى ان كل ماسبق كان مع فريق يدعى ( كييفو ) ويرتدي اللونين (الاصفر والازرق ) ومن مدينة اسمها ( فيرونا ) !! بينما هو اليوم في عاصمة بلاده ومع فريق اشتق اسمه منها وبلون مختلف وطبيعي أن يكون بنجوم مختلفة ومتميزة !! كل شئ في روما يقول لدنييري .. ( كل شئ أمامك .. ولا عذر لديك ) .. ولا استبعد ان يحتاج إلى قليل من ( الوقت ) وبعض من ( تقليب النظارات ) ووضع ( علامة النصر ) بين الفكين والسبابة على ( أحد الخدين ) .. لتأتي لحظة ( الفوران ) ثم قد يأتي ( الطوفان ) !!

وعادت ( الروح ) لتدب في قلب ( الذئاب )

من أول مباراة لدلنييري مع روما ( ضد الانتر )اكتشفنا أخيراً ان روما بدأ يستعيد ( انفاسه ) ويلملم ( أوراقة ) بعد ان بعثرتها الظروف المتسلسلة .. ورأينا روما ( كابيللو ) من جديد .. وأستطيع ان اضع مباراة ( الانتر ) بعد مباراة ( سامبدوريا ) .. رغم ان النتيجة كانت ( تعادل ) إلا ان الروح عادت بقوة .. ويكفي انه استطاع ان يدرك التعادل رغم التخلف بهدفين .. وأمام فريق يعتبر من ( الاقوياء ) اليوم .. بل هو في قائمة المرشحين !! ولو روما لعبت مع كل الفرق بمثل تلك الروح .. واستمرت في هذا التقدم .. فالنجاح هو ( حليفها ) .

( الدفاع ) قد يقود إلى الضياع

بعد ان كنا نتغنى ( بدفاعنا ) ونتباها ( بقلة أخطائهم ) اصبحنا اليوم نضع ايدينا على ( قلوبنا ) عندما تكون الهجمة في ( منطقتنا ) .. أخطاء دفاعية ( فادحة ) قادت إلى اغلب الخسائر التي تجرعها الفريق .. ( فيراري ) نال نصيب الاسد منها .. ( ومكسيس ) في منافسة حامية له .. وجماهير روما في موقف ( الانتظار ) على أمل عودة تشيفو رجل الخبرة والمواقف الصعبة .. وهو قادر على بثت ( روح الامل ) وإعادة ( الصورة ) إلى ماكانت عليه فيما كان يسمى ( بزمن صامويل ) .. وتبقى الاسماء في دفاع روما مميزة .. قبل القدوم !! ومع الفريق !! وأغلبها لايملك الخبرة .. ولكن مع تشيفو ودلنييري ربما يحصلون على القليل من ( الثقة ) وهذا هو غايتهم وحاجتهم التي يسعون إلى كسبها .. في ظل ( انعدامها )


كرة ( الكاليشيو ) في ملعب روما

بقدرة قادر .. ومن حسن حظ روما انه لم يجد فريق يسير بنفس خطوات برشلونة الآن .. كل الفرق في ايطاليا تتعثر ومستوياتها بين ( مد ) و ( جزر ) حتى كابيللو بدء ينتقص من قدرات ( فرقته ) ويتذمر من أداء بعض ( خطوطه ) !! رغم ان الفريق يسير بشكل جيد إلا ان ( النتائج ) لاتعكس حقيقة المستوى ؟ ( والظروف مع الاصابات ) حنت إلى كابيللو وأيامة ( السوداء ) !! .. وتبقى الكارثة الحقيقة على فرق ايطاليا ( بدون استثناء ) أن هذه العثرات ( المباركة ) كانت من الصغار !! بل ومن ( القادمين الجدد ) بالذات !! يعني أن روما بأمكانه تدارك الوضع متى مااحس الاعبون بالمسئولية .. فدل نييري هو مجرد ( سبب ) من بين عدة أسباب قد تقود الفريق إلى الانتصار .. والمشوار مازال في البداية لطريق طويل ...


حلق ( الطائر ) وغرد للجميع

قبل أشهر قلال كنت قد كتبت موضوع عن ( عودة مونتيلا ) تمنيت وتوقعت ورجوت أن يعود مونتيلا ( للتحليق ) فمونتيلا في نظري وبحسب ميولي هو ( غير ) عن الكل .. ولم يخب ظني فية ( كعادته ) .. بسرعة عاد وطار وحلق في كل أرجاء ايطاليا .. عاد مونتيلا ( سبمدوريا ) مونتيلا ( جنوى ) بل مونتيلا ( لاتسيو ) إلى مستواه وبنفس أداه .. وكما تفألت وتوقعت قبل ذلك فأنا متيقن أنه سيستمر بنفس الطريق مالم تعترضة ( الاصابات ) أو ( لعنة المدربين ) وخاصة الاولى السابقة ( وآآخ منها ) .


آسف على الاطالة وكثرة ( التفلسف ) وعلامات ( ) وبعض ... ولكها من أجل ( الاستحسان ) !!

سلالالالام [/align]



كُتب : [ 05-10-2004 - 06:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 937
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما بكل تأكيد
مكان الإقامة : دبي دار الحي
عدد المشاركات : 3,076
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق توتي_روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق توتي_روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الف شكر لك حبيبي على المجهود الحلو

والموضوع الجميل...

واتمنى مع ديل نيري يكون روما غييييييييير ويعود للمنافسة

وانا متفائل



كُتب : [ 05-10-2004 - 07:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,725
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله عليك تسلم ايديك اخوي على الموضوع الرائع

وفي كل كلمه قلتها معاك حق

وانشالله يكون ديل نييري مع روما غيييييير



كُتب : [ 05-10-2004 - 07:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 762
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 109
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : la capitano يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

la capitano غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كلام ولا ارووووع

فعلا كلام غايه في الروعه اخووي

الف شكر لك و على موضوعك الجميل



كُتب : [ 05-10-2004 - 08:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 40
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 710
عدد النقاط : 767
قوة الترشيح : TOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريفTOTTI 10 فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

TOTTI 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


منور من جديد عزيزي بن جلاردي ..

.. موضوع منسق و جميل .. و فيه افكار كثيره .. سـ احاول الاختصار قدر المستطاع ..

روما بوجود مدرب خبير في امور الكالشيو لا خوف عليه .. اطلاقاً .. فولر لا يفقه في الكالشيو اي شيء .. و الحمد لله انه لم يستمر لمزيد من المقابلات مع روما .. لانه كانت سـ تحدث كوارث اكثر مما حدث .. و بالنسبه لديل نيري .. سيحدث التوازن في الفريق و هذا ما افتقده الفريق في زمن فولر ..

الدفاع ما فيه شك انه النقطه السوداء في روما هذا الموسم .. و لكن اعدكم بعد عوده تشيفو انه سيكون الدفاع حديدي .. و لكن كم اتمنى ان لا يطول غياب تشيفو ..

قطار الدوري لم يفت حتى الان .. لا اعتقد انه سيتحدد الفرق المنافسه الا بعد اقضاء فتره الانتقالات الشتويه .. كل الفرق مرشحه حتى هذه اللحضه .. و لكن حذاري حذاري من فقدان اي نقطه امام الفرق الصغيره او المتوسطه .. فهي بوابه العبور الى بوابه الكالشيو الكبيره ..

النقطه الاجمل في الموضوع هي نقطه مونتيلا .. يعجبني كثيراً هذا المونتيلا .. هو هداف الفريق الان مستويات ثابته رغم انه لم يكن يبداء اساسي في جميع اللقاءات و لكن بعد ان ياخذ الصفه الاساسيه سيكون الابداع اكثر و اكثر .. و لكن دعواتنا ان تبتعد الاصابات عنه ..

.. لك خالص التيحات عزيزي ..



Only Romanista
BB Pin : 220C4A16
كُتب : [ 05-10-2004 - 09:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوور حبيبـــى بن جلاردى على العودة القويــة منك واااخ عـلى مواضيعــك الروعــة وتحليللاتك الجميــة

تحياتى



كُتب : [ 06-10-2004 - 01:41 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1122
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : فيه غير رومــــا ؟؟
مكان الإقامة : ،،، KsA ،،،
عدد المشاركات : 1,453
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مـــلـــك رومـا يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـــلـــك رومـا غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الف شكر على الموضوع الحلو يا حلو

وروما ان شاء الله بيرجع مثل روما الموسم اللي راح واكثر

والدفاع ااااااااه بس متى يرجع شيفو

اقتباس:
عاد مونتيلا ( سبمدوريا ) مونتيلا ( جنوى ) بل مونتيلا ( لاتسيو ) إلى مستواه وبنفس أداه
ما يكفي مونتيلا 2000-2001 ؟؟



Grazie Capitano

كُتب : [ 06-10-2004 - 01:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 666
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : نادي روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 3,202
عدد النقاط : 1784
قوة الترشيح : panucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

panucci غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة viva-roma
مشكوور حبيبـــى بن جلاردى على العودة القويــة منك واااخ عـلى مواضيعــك الروعــة وتحليللاتك الجميــة

تحياتى
ويعطيك الف عافيه يا بن جلاردى



[align=center][/align]
[align=center]GRENDIZER[/align]

كُتب : [ 06-10-2004 - 04:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 1667
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في بيت توتي
عدد المشاركات : 431
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : qmar يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

qmar غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]يعطيك العافيه اخوي بن جلاردي على هذا التألق .
وانا اتفق معك انه فولر ليس مكانه روما .
وبالفعل ديل نيري هو الاجدر بقيادة النادي.
لكن كما قلت اتى في وقت غير مناسب لكن نتمنى من الله توفيق الذئاب .
وانا الصراحه خلاص يعني انتهى اي امل بمنافسة روما على اي بطوله هذا الموسم .
الا في حالة فاز على ليفركوزن .
وتسلم يمينك اخوي بن جلاردي على هالمقاله الجميله .
[/align]



[align=center]

كريستيان فرانشيسكو توتي
ولي عهد روما الجديد
مبـــــروك للملك توتي
[/align]

كُتب : [ 06-10-2004 - 05:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1532
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما،برشلونة،تشلسي
مكان الإقامة : الكــKuwaitــويت
عدد المشاركات : 3,004
عدد النقاط : 37
قوة الترشيح : الذئبة عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئبة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور أخوي بن جلاردي...

ويعطيك ألف ألف عافيه...

موضوع... وكلام سليم ورائع...

وعندنا بالمسلسل... وتذكرناه...

وحمدنا الله على الحال الحالي...

وعدوده روما...

وإن شاء الله للأفضل... دائما...

تحياتي...الذئبة



كُتب : [ 07-10-2004 - 01:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 50
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : asRoma
مكان الإقامة : City of Saddness
عدد المشاركات : 3,581
عدد النقاط : 31
قوة الترشيح : Lupo عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Lupo غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع آخر تبدع فيه

يعطيك العافية أخوي بن جلاردي


أرى أن من أهم الأمور التي تدعم الفريق وتقوده إلى التفوق

هو المدرب الجيد وان شاء الله يكون دلنييري هو من يبعث الروح للفريق

وهو من يعيد ترتيب أوراقه ويجعلنا نرى الذئاب تبدع وتقدم الأفضل

دلنييري صاحب دراية بالكاليشيو و الفرق الإيطالية وبصراحة انا متفائلة فيه

ليس هو فقط بل كلي ثقة بذئاب روما وبقدرتهم للإمتاع والإبداع

وبكل تأكيد سعيدة لطائرنا مونتيلا وان شاء الله نراه يتألق

وكلي أمل بعودة المصابين (تشيفو ) الذي نتمنى ان يعود ويعيد معه روح الدفاع



شكرا لك

تحياتي

FORZA ROMA




مقهى الهوى فرُغت مقاعدهُ حولي .. وما أكملتُ فنجاني!
كُتب : [ 07-10-2004 - 06:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 1947
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : zamalek
مكان الإقامة : egypt
عدد المشاركات : 28
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : banany يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

banany غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]شكرا علي التحليل الرائع ده لاحوال النادي العظيم[/align]






تم تحرير التوقيع من قبل الإداره. ممنوع الإعلان لمواقع أخرى دون أخذ أذن من الإداره

كُتب : [ 08-10-2004 - 12:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 793
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : GILAROSSI
مكان الإقامة : Al-Ahssa
عدد المشاركات : 7,155
عدد النقاط : 40212
قوة الترشيح : LEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

LEGGENDA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا سلام عليك يا بن جيلاردي على الكلام المنطقي

با النسبة لدنيري هو مدرب للكالتشيو بالفطره

مو مثل فولر (ما الومه لانه جا كفك ازمه فقط)

ان شالله يستمر المستوى الساحر للجيلا روسي على منوال مبارة الانتر


لقاء عودة الروح والثقة

اما لمونتيلا الطائر فلا خوف عليه اذا علمنا ان خلفه توتي ومساندة كا سانو

انتظروا اقلاع طائراته من كل ملعب




:
:
كله منهم كبروها براسه
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK