صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-01-2010 - 10:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 3081
تاريخ التسجيل : Jun 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : مـنـفـي .. !
عدد المشاركات : 110
عدد النقاط : 1541
قوة الترشيح : Bianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bianchi غير متواجد حالياً

 

! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !



تم وضع وسام التميّز بواسطة \ إدارة القسم




هل آنا أوان إندمال الجِراح, هل آن أوان تقطيب تِلك الطعنات التي نزفت لفترةٍ ليست بالقصيره, هل آن الأوان لكي تُفتح تِلك الصفحه المرُصعه بالبياض و التي قلما كُنا نراها << تلك التي ماكُنتي تُبرزيِها إلا نادِراً << و تعددت الأسبابُ و يبقى الموتُ واحِدُ .. !
الثكنات و الجِراح مِن كُلِ حدبٍ و صوب << و من هذا قبل ذلك << و جُلّهم يتلذذون برؤيتنا ننزف << أما آن الأوان أن تُداري أبناءك الذين لازالو يهتفون بإسمك و لكِ و ما أعلنوا الإنقلاب و لا فكروا فيه مِن الأساس << ألم يأتيِ ذلك الوقت الذي بِه نكون نُحِبُ جميعثنا أن نكون ؟ !!

يُقالُ أن الطعنه التي لا تقتُلك تُزيدُك قوه <<< (هذا إن شئتَ كذلك), أما آن الأوان لكي نزداد قوةً و هيبتاً أكثر و أكثر مِن ذي قبل ؟!! << ألم يحن الوقت لكي نوقِف تِلك الدموع التي نبكيها على الأطلال ؟!!! كُنا و كُنا و كُنا << و حتى هذا الكُنا لم يكن بكثرة ما نتلهفُ لهُ و ما نتشوقُ لأن نتذوقَهُ و بحجم ما يمتلك أقلُ أقلُ عِشاقُكِ طموحاً << ألم يحن الوقت لكي نقول بالصوت العالي: هانحنُ ذا ؟!!!

أينَ أنتِ و أين نحنُ معشوقتي << مالذي حصل بِكِ و بِنا, لا تهمُني الأسباب و لا المُسبِبات لِكُلِ هذا و ذاك, و لن أكترث يوماً و لا أُحِبُ إلتماس الأعذار << أو تعلمين لماذا حبيبتي, أو تعلمين لماذا معشوقتي, أو تعلمين لماذا يا وطناً سكناهُ بقلوبنا لا بأجسادِنا, لأننا:

لأننا كما مجموعةُ أطفالٍ لم نتجاوز العقد الثالِثَ مِن العُمر << أبناءُ أرملةٍ فقيره فأعمارُنا لا تُساعِدُنا على إستيعاب فقركِ << فَكُلما رأينا أطفالاً يرتدون مِن الثياب ماهو فاخر و يلعبون بما هو غالي << نُريدُ كما يُرتدون و كما يمتلكون << فلا أزالُ أنا طِفلاً من أطفالِكِ و سأظلُ معشوقتي, إلى أن تهبيني ما وهبتهُ الأخرياتُ لأبنائِهن .. !

هذه بإختصار قصةُ العُشاق و معشوقتِهم على مر السنوات, و لا تزالُ الحكايه مُستمره, و لا نزالُ نحنُ عُشاقَكِ لم تكبر مطالِبُنا << ببعضٍ مِن شيء, من ذاك الذي بأيديهم.
\\

! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب ,, داوي جروح العام ثم أجرحيني .. !
! .. يا غايتي و مناي أنا مِنكِ منصاب ,, ما تكسـبين الأجر و تعالجينـي .. !





تركتِنا في المركز السادس, بعيداً عما إعتدناه في العشر سنوات الأخيره << و لا نزالُ نبكي مجداً قد كانَ مُنذُ عشرٍ سنوات و سنظلُ إلا أن يعوِضنا اللهُ بغيره << لانزالُ مُصابين مِما حصل العام << و لا تزالُ بالقِلبِ تِلك الغصه التي لن تزول إلى أن يحين الموعدُ من جديد << ذلك الموعد الذي قد كان مُنذُ عشرةٍ أعوام .. !

تراكمت بعد أسبوعين من بداية عهدٍ جديد و أُقيل من كان يجب أن يبتعد من وجهة نظري قبل بداية العهد الجديد << و لا أُريدُ الدخول في نقاشٍ حوله, لكنني لازِلتُ عِندَ قناعتي و ذلك من نهاية عام 2007-2008 << فما عاد يستطيعُ أن يُقدِمَ المزيد .. !

أتى ذلِكَ الخبير على الأوراق في شتى أنحاء القاره << الشحيح في صعود المنصات, السؤال المطروح هوَ ليسَ هل سيفعل و ليس هل نعرِفُه أو ماشابه, السؤال المطروح لـ كلاوديو رانييري هوَ:

- هل تعي و تعرف إلى أينَ أتيت, هل تعرف من روما و من نحنُ و ماذا نُريد ؟!!!

نحنُ أولائِك الذين قالَ الشاعر عايض الظفيري في أقلِهم/
* يحلم و أحلامه عريضات و طوال ,,, أصغرهن إنه يمسك الشمس بيده

هل يكفي هذا لكي تعرف إلى أي البقاع شرفت << لانزالُ نقول مرحباً بِك و القلوب لك خضراء و مفتوحه << و كذلك أيضاً فارغه, إلى أن تملاءها حُباً << و أعتقد من أنك تمكنت من هذا و بصوره جيده جِداً و الأمر الآخر أن تملأها ذهباً, أنت بين أولائِك الأطفال الذين يطلبون و يطلبون و لا يكترثون لحال مِمَن يطلوبنها << أنتَ الآن في وجه المدفع يا كلاوديو << همُكَ لن يكون في المقام الأول الآخرين و كيف تُوقِفُهم, همك الأول إجعله على الدوام << الأقربين و كيف تُرضيهم .. !

\
/

! .. عسى الذي أغواك يا سيد الأصحاب ,, يقضي حياته بين هم و ونيني .. !
! .. زولـك على بالي مـن العـام مـا غاب ,, وليتك تكرَّم في منامي تجيني .. !





لن نُعيد و نُزيد في مامضى << فالقلب لايزال يحترق عليه و على من سبقوه مِمَن كان من أكبر الأخطاء رحيلُهم << لكن يجب أن لا تتكررَ تِلك الحسرات, لا في الشتاء و لا في الصيف << كفانا أن نكون حقل تجارب لمن هبَّ و دب << نُريد أن نبدأ تِلك الصفحه البيضاء في ذلك الدفتر الذي ما كانت بِه الصفحات البيضاءُ إلا قليلاً جِداً << يكفي ألم و يكفي فراق, قد آن الأوان لكي نعود.

السوق يجب أن يُغلق من وجهة نظري على إعاره بيت و أوكاكا و الإبقاء على تشيرشي خصيصاً << قناعتي الشخصيه بهذا الرائع لا يُمكِنُ وصفُها << ولو نظرنا بسرعه إلى أسلوب رانييري و ما يحتاجُه من لاعبين خصيصاً في خطي الوسط و الهجوم << نجد بأن تادي اللاعب الوحيد الذي يلعب في الجهة اليُمنى و صاحب القدم اليُمنى, يمكن لتشيرشي أن يؤدي نفس الدور و هو صاحب قد يُسرى, اللاعب لا يحتاج في نظري إلا إلى توجيه و ثقه.
في وسط الميدان لدينا الرُباعي << دانييلي, دافيد, سيميوني و ماتيو, بحقٍ يكفي << و في الجهة اليُسرى يُمكن لـ مينيز, فوزي, بيروتا و باتيستا أن يكونوا << يبقى الهجوم و الحلول من وجهة نظري كثيره, توتي, توني, فوزي << في المقام الأول و من ثم مينيز, باتيستا و أسبوزيتو.

يكفي و تستطيع أن تُحقق ما نصبوا إليه << وجهة نظري المتواضعه تقول يكفي بإعاره بيت و أوكاكا أن نُغلِقَ السوق هذا الشِتاء.

\
/

! .. ويانور عيني كل شيٍ له اسباب ,, ماتبدي اسباب الجفا ياضنيني .. !
! .. عَّود علي قلبي من مفارقك تاب ,, لا تسمع العـذال والحاسديني .. !





ماكانت تِلك الأماكِنُ لكي تفضأ, و ماعاد اليومَ لأيٍ منهم أعذار << يكفي ذلك الإستقبال ليلة البارحه في المطار و ذلك الصخب الكبير, كُلُه يُنبيء بعودة الفيضانات في المُدرجات << كُل ما يحصل الآن من نتائج بإذن الله تُبشِر بإذن الله بعودة اللامُنتهين, أولائِك العُشاق المجانين.

يكفي جفا و يكفي إبتعاد و عِتاب << طيبوا خاطِراً فإني والله لـ ألمحُ أولَ أولَ طريق العوده, نُريد الـ Curva Sud كما إعتدناها أن تكون << آهٍ ألا ليت يعودُ المجنون الآخر المتيم العاشق الولهان << ألا ليت َ مع عودة كُل هؤلاء العُشاق أن يعودَ CARLO ZAMPA << صوت الأولمبيكو << الأولمبيكو بأسره يفتقِدُك .. !

\
/

! .. شيبت فيني وانـا توي بعد شـاب ,, وين العهود ووين هاك السنيني .. !
! .. نسيت عشرتنا على شان كذاب ,, و نسـيت ايـام ٍ مضـت ياضنـيني .. !





إسمحوا لي فهذه فقره خاصه و لرُبما لا يؤيدُني بِها أحد << و لرُبما كان مِن المؤيدين قله أو ما إلى ذلك.
أي والله شيّبت فيني و أنا لا أزال شاباً, أين تِلك الأيام و أين تِلك الهيبه و أين ذلك الجبروت, أين أيام الرُباعيات قد حنيتُ لها << أين أولائِك الذين يكرهون طيلة موسمهم الدخول للأولمبيكو و ملاقاتِك, ماذا حلَّ بِكَ الزمان << أنت في أحسنِ حال؟ نعم أراى أنك على الدوام كذلك أينما حللت و أرتحلت.

أما أنا << فلستُ مِن بعدِك على ما تذكُر << لازِلتُ ذلك الطفلَ الذي يبكيك, و سأظلُ أبكيك إلى أن يُهديني رانييري ما أهديتنا أو إلى أن يُصبِح شعري كشعره و أنا أبكيك << ألا ليت تِلك الأيامُ تعودُ يوماً, ألا والله ليتكَ تعود .. !

هذا لايعني بأني أحارب رانييري, إنما شطحه من قلب عاشقٍ لا أكثر, فعذراً

\\

روما روما روما << إني أراكِ تعودين, إن شاء الله يا معشوقتي بي و بِنا جميعاً تعودين << سأظلُ دوماً و دوماً و جِداً ذلك المتيم الذي في نظره لا أحد يوازيه بِـ عِشقِك, و سأظلُ دوماً و دوماً و جِداً أبحثُ عن دفيء أحضانِك, سنعود سوياً إن شاء الله, اليوم, غداً أو بعد غد, المُهِمُ بإذن الله إننا سنعود.

الحكايه أصدقائي, أحبائي و من مثلي مجانين بهذا الكيان جميله << صدقوني هيَ كذلك مُنذُ زمنٍ بعيد, من قبلِ أن يولد أحدُنا, هي كذلك لأنها خلابه و دائماً و أبداً ماكانت كذلك, تُعاني و تتألم الفقر و لا تكلُ أو تمل من أن تُرضِع أطفالها, سنظل أطفالها و سنبني لها في قلوبنا دِفأ السنون الماضيه و الحاضره و المُقبِله إلى أن يُطيبنا الثراء << أنتِ و اللهِ فاتِنَتي بأيٍ حُلّةٍ كُنتٍ أنتِ وحدكِ يا روما فاتِنتي, أُحِبُكِ

\
/

! .. و ياروما خاطري مِنكِ ما طاب ,, و ياويلك من الله توثمتِ فيني .. !

.



سُبحان الله
الحمدُ لله
الله أكبر
كُتب : [ 24-01-2010 - 10:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 14214
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : دار العز الكويت
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 676
عدد النقاط : 2629
قوة الترشيح : ا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ا ل ع ن ز ي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


يعطيك العافيه موضوع جميل جدا باذن الله ترجع روما 2001



كُتب : [ 24-01-2010 - 02:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 13171
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : AS Roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Jeddah - Hail
عدد المشاركات : 13,869
عدد النقاط : 903239
قوة الترشيح : ŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ŢσŎFi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


لي فترة طويلة ماأستمتعت وصرخت وأفتخرت بفوز للذئاب ..
لي فترة ماحسيت أن الذئاب بإستطاعتها الإطاحة بأي فريق ..
لي فترة طويلة ماشفت روما تمشي بغطرسة الكبار ..

النصف الثاني من الموسم يبشر بأن الذئاب عائدون بقوة ..
عائدون للفوز عائدون للإستمرارية عائدون للتنافس على الدوري ،،
لاشك أن شيء تغير في طموحات الاعبين هذا الموسم ..

لعل خروج سباليتي من روما كان [رُب ضارة نافعة] ..
رانييري عازم على صنع نتائج وتاريخ له في نادي العاصمة ،،
لعل الدم وصلة القرابة وحبه وعشقه ومولده في روما [السبب] ..

//

موضوع أقل مايقال عنه مميز ومن قلم كبير وأسطوري ..
يكفي أن تقرأ مافي الموضوع لتعرف أن صاحب القلم ..
عشقه وحبه ووفاءه وإخلاصه بروما منذ سنين قديمة ..

طريقة سرد مميزة عشنا فيها بين الماضي والحاضر ..
فضفضة وقراءة وإسترجاع لسنين مضت من تاريخ روما ،،
ألفاظ وكلمات تؤدي بك إلى صلب المعنى ولب الموضوع ..

لاتحرمنا من قلمك المميز أخي العزيز ..
بإنتظار إبداعاتك .. كل التوفيق لك





.. Happiness is only real when shared


@Dr_ToOFi
كُتب : [ 24-01-2010 - 02:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 3081
تاريخ التسجيل : Jun 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : مـنـفـي .. !
عدد المشاركات : 110
عدد النقاط : 1541
قوة الترشيح : Bianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bianchi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


^
روما بين الماضي و الحاضر و هذا الإشتياق الذي كما أنت, مُنذ فترة لم أراهم يُبدعون و لم أراهم يُمتعون و لم أتذوق حقيقة طعم معشوقتي, مُنذُ زمن.
الفترة التي إفتقدنا بِها إلى روما, و هذه الفترة التي نتذوقُ بِها روما, أُشبِهُها و كأنها قهوه عربيه, الأولى أُعِدت على عُجاله من عاملة المنزل و بأقل من دقيقه, فلن تتذوق نكهتها مهما حدث, و الأخرى صاغتها صاحِبةُ المنزل بخبرة و ثاقفة السنوات, فتذوقناها كما هي و أفضل بكثير مِما نتوقعه.
العشق ليس لهُ حدودُ يا سيد, و مع روما بالتحديد الحدود ليس لها نهايه

شُكري و تقديري لحضورك مِن هُنا . .



سُبحان الله
الحمدُ لله
الله أكبر
كُتب : [ 24-01-2010 - 02:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19051
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : -
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Forza Roma
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 4,681
عدد النقاط : 244501
قوة الترشيح : ملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ملك بحروفي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !



لي عودهـ ان شاء الله









كُتب : [ 24-01-2010 - 04:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 21498
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : الريــاض
عدد المشاركات : 463
عدد النقاط : 6573
قوة الترشيح : تعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

تعب قلبي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


الله يعطيك العافيه



كُتب : [ 24-01-2010 - 10:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19174
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ASSOCIAZIONE SPORTIVA ROMA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : ITALIA
عدد المشاركات : 11,219
عدد النقاط : 1436282
قوة الترشيح : IMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

IMMAGINARIO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


موضوع أثبت أنه ليس للإبداع حدود..

كتابة حلقت في سماء التميز..

نحن دائمآ وأبدآ عشقنا روما..

تقبل مروري..

شكرآ..



،،


الدموع من أجل رومــا تُساوي ذهب ..♥





كُتب : [ 25-01-2010 - 12:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 22076
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 54
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : nasser.derossi يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

nasser.derossi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


يعطيك العافيه اخوي وسوف ترجع روما باذن الله



كُتب : [ 25-01-2010 - 12:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 18348
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : iraq
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : baghdad
عدد المشاركات : 976
عدد النقاط : 669
قوة الترشيح : bati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

bati-9-stuta غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


سلمت اناملك اخي العزيز
والله لايحرمنا من ابداعتك
ان شالله ترجع روما الى المنافسة على الدوري
وتحقق ذلك المراد



Grazie Totti
كُتب : [ 25-01-2010 - 12:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
مراسل إخباري مرشّح
رقم العضوية : 1412
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : ( ... )
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : رياض الحب
عدد المشاركات : 11,126
عدد النقاط : 351318
قوة الترشيح : مطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمطر صيف روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطر صيف روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


ياليتهم فايزين من زمان عشان نشوف هالطله ..

ما قرأت الموضوع .. عندي اختبارات ،
لكني أكيد راح أرجع و اقرأه ..
ورديت عشان يطلع لي بلوحة التحكم .. مو عشاني أحبك ترا




و by the way
مبروووك الفوز بالدوري يا أزرق




كُتب : [ 25-01-2010 - 12:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 17060
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة : ليبيا فى القلب
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : قلب اميرتى
عدد المشاركات : 1,483
عدد النقاط : 1226
قوة الترشيح : الدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدالدئب الشرس غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

الدئب الشرس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


بكلمة واحدة لا باتنين موضوع خرافى



لا إله إلا الله عدد ماكان ، وعدد مايكون ،وعدد الحركات والسكون
كُتب : [ 25-01-2010 - 09:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


رومــا قصة جميـــلة مليئة بالأفــراح , مليئــة بالأحــزان ,
من يعشــق روما يعشق الصبــر, من يحب رومــا متعــود على الظلم !
من يفكر برومــا سيتخيـــل ويبحــر في خيالــه الكبيـــر,

الأحمــر هو القلب
الأصفر هو الشمس





أهــلاً بكابيــــللو الزعيــم ,
مبروك الــدوري ,



كُتب : [ 25-01-2010 - 09:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


اقتباس:
يحلم و أحلامه عريضات و طوال ,,, أصغرهن إنه يمسك الشمس بيده
رومـا رومـا رومـا
كـم عشـقت هـذا الشعاار وسأظل اعشـقـه الـى الأبـد
مشكوور على الموضوع الرائـع




كُتب : [ 25-01-2010 - 09:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 13337
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 10
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : توتي 1000 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي 1000 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


قلم ذهبيه سلمت اناملك على الوصف الاكثر من رااائع

شكرا شكرا شكرا



كُتب : [ 25-01-2010 - 11:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,784
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

رد: ! .. لا تجرحيني جرحك العام ماطاب .. !


حب وعشق رومـــــــا شيء من عالم أخر
وكثيراً ما يطرح عـ السؤال لماذا عشقت روما !!
فريق ليس له بطولات كثيره وتاريخ كـ البقيه


ولا أستغرب وأعذرهم كذلك ... مساكين
لأنهم لن يعرفوا مـ عنى العشق و الحب .. حتى الأن

روما تعود جميله و رائعه وفتره أكثر من رائعه
يعيشها ذئاب العاصمه بقيادة أحد أبنائها هو رانييري
وبعد النتائج الرائعه التي حققها معهم أصبح الجميع
يتذكر لحظات الفوز في الإسكوديتو في عام 2001
و هو صعب نوعاً ما و يحتاج لمقومات لكن ليس مستحيل أبداً
مع قليل من التوفيق وأبتعاد الإصابات عن الفريق التي
كانت سبب كبير وراء تدهور نتائج الفريق ...

وكل مانتمناه أن يكون الفريق في الموسم القادم في دوري الأبطال الأوروبي
وأن يحقق كذلك لقب بطولة الكوبا إيطاليا التي سوف تجعله ينفرد بالرقم القياسي
وهو 10 بطولات ويضع النجمه الفضيه ...
وكذلك هم قادرون على الذهاب بعيداً في الدوري الأوروبي
ولا يوجد مايمنع أنهم قادرون كذلك على تحقيق لقب البطوله في مسماها الجديد

ألف شكر لك على الطرح الجميل والرائع
تحياتي لك

Bianchi



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK