صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-03-2010 - 04:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشبكه
رقم العضوية : 12696
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 558
عدد النقاط : 49789
قوة الترشيح : اللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اللجنة الفنية غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


:: بسم الله الرحمن الرحيم ::


مباراة روما وأودينيزي ستقام على ملعب الأولمبيكو بمدينة روما في إطار الجولة التاسعه والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى , روما في الجولة الماضية تعادل خارج أرضه أمام نادي ليفورنو بنتيجة ثلاثة أهداف لكلا الطرفين والفريق في آخر ثلاث مباريات لم نتصر بل تعادل فيها رغم ان الفريق في المباريات الثلاثه وبالأخص مباراة نابولي وليفورنو كان الذئاب هم القريبين من الفوز , أودينيزي بالجولة الماضيه أنتصر على ملعبه وبين جمهوره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على نادي باليرمو والإنتصار هذا ماكان يحتاجه الأودينيزي لرفع معنويات الفريق قبل مواجهتهم لنادي رومـا , مباراة يريد منها الذئاب الفوز بعد سلسلة من التعادلات والأودينيزي يريد أن يوقف الفريق العاصمي الذي لم يهزم منذ [ 18 ] مباراة في الدوري , فمن ستكون له الغلبه في هذا اللقاء .. هل لفريق رانييري أم لفريق مارينـو !؟



:: بطاقة اللقاء ::



روما × أودينيزي
المناسبة : الدوري الإيطالي - الجولة التاسعة والعشرين
الملعب : الأوليمبيكو - روما
تاريخ اللقاء : السبت 20 / 3 / 2010
التوقيت : 22:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية



:: ملعب اللقاء ::






اسم الملعب : Stadio Olimpico ( الإستاد الأولمبي ) - روما
الأندية : روما - لاتسيو
بداية التأسيس : 1928
تاريخ الإفتتاح : 1937
المالك : بلدية مدينة روما
أبعاد الملعب : 105 × 68 متر
عدد المدرجات : 72,698 ألف متفرج ( 553 مقعد للصحفيين )
#يصنف من ضمن نخبة ملاعب الإتحاد الأوروبي ..
تلك الملاعب التي يحق لها استضافة نهائي دوري الأبطال الأوروبي ودوري أوروبا ..



أبرز البطولات التي أُقيمت على الملعب :
# الألعاب الأولمبية الصيفية 1960
# الألعاب الأولمبية الصيفية للجامعات 1975
# بطولة العالم لألعاب القوى 1987
# بطولة الأمم الأوروبية 1968
# بطولة الأمم الأوروبية 1980
# كأس العالم 1990



أشهر المباريات التي لُعبت على الملعب :
# نهائي كأس الأمم الأوروبية 1986 [ إيطاليا 2 - 0 يوغوسلافيا ]
# نهائي دوري أبطال أوروبا 1976-77 [ ليفربول 3 - 1 بروسيا منشغلادباخ ]
# نهائي كأس الأمم الأوروبية 1980 [ ألمانيا 2 - 1 بلجيكا ]
# نهائي دوري أبطال أوروبا 1983-84 [ روما 1(2) - (4)1 ليفربول ] - ( ركلات ترجيحية )
# نهائي كأس العالم 1990 [ ألمانيا 1 - 0 الأرجنتين ]
# نهائي دوري أبطال أوروبا 1996 [ يوفنتوس 1(2) - (4)1 أياكس ] - ( ركلات ترجيحية )
# نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 [ مانشستر 0 - 2 برشلونة ]







:: حكم اللقاء ::





الإسم : نيكولا بيرباولي
تاريخ الميلاد : 19 / 9 / 1974
مكان الميلاد : فيرينزي - ايطاليا



بدأ السيد نيكولا التحكيم في عام 2002 حيث حكم في الدرجة الثالثة من الدوري الإيطالي واستمر في التحكيم بالدرجة الثالثة الى عام 2006 , وفي عام 2006 انتقل السيد نيكولا للتحكيم في الدرجة الأولى والثانية من الدوري الإيطالي , في هذا الموسم أدار السيد نيكولا عشر مباريات أشهر فيها [ 46 ] كرت أصفر وكرت أحمر واحد فقط .







:: أوضاع روما ::





فترة من الضياع والتشتت الذهني والفكري ! , حالة من الغضب الكبير من داخل وخارج التريجوريا , جمهوراً ولاعبين وحتى اداريين ! , بين حلم التتويج بلقب الكالشيو , وبين النظر الى مقعد مؤهل لدوري الأبطال في العام القادم وفقط ! , الحلقة الأخيرة من مسلسل روما 2009-2010 كان يحمل في طياته تعادل أقل مانقول عنه أنه مخيب ضد ليفورنو , الفريق العاصمي ضيع نقطتين من ذهب في مشواره الإيطالي لهذا الموسم , وهاهو الآن يواجه فريق الأودني , الفريق الذي يعيش بدوره حالة من التشتت والتباعد في المستويات بين مباراة وآخرى , رغم انه يملك في صفوفه هداف الدوري الإيطالي "أنطونيو دي نتالي" , روما في هذا اللقاء سيدخل منقوصاً من العديد من الاعبين من امثال " ميكسس - تادي - توتي - دي روسي " والشكوك تحوم حول المهاجم الرقم واحد حاليا في العاصمة " ميركو فوزينتش " , طبعاً المأمورية صعبة على الفريقين وخاصةً في ظل الغيابات العديدة في صفوف الجيلاروسي , بعد سرد الأوضاع لـ فرقة رانييري , نستعرض التشكيل المُحتمل .





:: التشكيل المتوقع ::



جوليو سيرجيو
ريزا / جوان / بورديسو / موتا
فاتي / بريغي
فوزينتش / بيروتا (c) / تشيرتشي
لوكا توني







:: لاعب تحت المجهــر ::





الإسم : سيموني بيروتـا
تاريخ الميلاد : 17 / 9 / 1977
مكان الميلاد : آشتون - انجلترا
الأندية السابقة : ريجينا - اليوفنتوس - باري - كييفو فيرونا
المركز : وسط
الطول : 1.78 م
الوزن : 71 كجم
الرقم : 20



بدأ سيموني بيروتا حياته الكروية مع نادي ريجينا الإيطالي حيث لعب مع ريجينا ثلاثة مواسم وسجل مع الفريق هدف واحد فقط , بعدها انتقل بيروتا للعب مع النادي الكبير السيدة العجوز اليوفنتوس الإيطالي لكنه لم ينجح مع الفريق لتواجد لاعبين كبار في نفس مركزه في ذلك الوقت , وفي عام 1999 انتقل بيروتا الى نادي باري الإيطالي حيث لعب مع نادي باري موسمين سجل مع الفريق هدف واحد فقط , وفي عام 2001 بدأت مسيرة النجاح الباهر لبيروتا حيث انتقل لنادي كييفو فيرونا الإيطالي ولعب معهم لثلاثة مواسم كانت ناجحة بكل المقاييس لأنه في ذلك الوقت نادي كييفو كان مفاجئة الكالتشيو وكل لاعبي الفريق كانوا تحت محط أنظار الجميع ومنهم بيروتا الذي بعدها انتقل لنادي روما الإيطالي ليكمل مسيرة النجاح في مسيرته الكروية , بيروتا لعب حتى الآن مع روما ستة مواسم وأحرز فيها [ 28 ] هدف والكثير من أهداف بيروتا كانت أهداف مهمة , ومع الأزوري لعب بيروتا [ 48 ] مباراة دولية وأحرز مع المنتخب الإيطالي هدفين فقط .







:: أوضاع اودينيزي ::







يبدو بأن اودنيزي قد نسيت معالم الطُرق في الكالتشيـو حيث مركزهـا الذي لا يليق بـ أسـم أودينيزي , بكل تأكيد المباراة صعبة على الطرفين ولربما على الطرف الضيف حيث انـه سيلعب في الاولمبيكو وقـد يواجه بعض المخاطر من الجيلاروسي , ما يميز الاوديني هذا العام بأنه يمتلك هداف الكالتشيو والذي هو دي ناتالي , الاوديني قريب من مراكز المؤخرة وما عليه إلا أن يقدم لجماهيره جرعة الاطمئنان بفوز آخر بعد الفوز الأخير على باليرمو 3-2 وبذلـك قد ترتاح الجماهير المصاحبة لـ أودينيزي في الاولمبيكو .. بالنسبة لمركزه فـهو يقبع في المركز 16 بـ 31 نقطة ومتعادلاً بذلك بالنقاط مع كاتانيا ومع ان الاوديني يمتلك هداف الدوري الا ان معدل اهدافه لا تتعدى الـ35 , والفريق يعتبر من اضعف دفاعات الكالتشيو حيث سُجل عليه 41 هدف ولربما هو الرابع ترتيباً على حسب اضعف دفاعات الكالتشيو , تحضير الاوديني لهذا اللقاء يركز على اللياقة بشكل كبير حيث تنتظره مبارايات قويـة ما يجب عليه إلا بأن يكون له بدلاء ذو مستوى عالي من الصحة البدنية , اودينيزي في واقعـة غريبة لم يفز قط هذا العام في الكالتشيو خارج أسوار ملعبه فريولي , وعينه منصبه على أمرين الا وهما النقاط الثلاث للإبتعاد عن مراكز الهبوط و الآمر الآخر تحقيق اول فوز خارج اراضيهم وذلك يأتي في جحيم الأولمبيكو الذي سيشهد قمـة ما بيـن الطرفيـن .





:: التشكيل المتوقع ::




هاندانوفيك




باسكوالي / لوكوفيك / زاباتا / إيسلا




إنليـر
أسامـوا / سامركو




فلـورا فلـو / دي ناتالي / سانشيز







:: لاعب تحت المجهـر ::







الإسم : أنطونيو دي نتالي
تاريخ الميلاد : 13 / 10 / 1977
مكان الميلاد : نابولي - ايطاليـا
الأندية السابقة : امبولي
المركز : مهاجـم
الطول : 1,77 م
الوزن : 78 كجم
الرقم : 10



بدأ أنتونيو دي نتالي حياته الكروية مع فريق الشباب في نادي امبولي قبل أن يصعد للفريق الأول ويبدأ احترافه الكروي مع الفريق الأول في نادي امبولي , لعب دي نتالي ثمانية مواسم مع امبولي حيث سجل خلالها [ 49 ] هدف , بعد ان قضى ثمانية سنوات مع فريقه امبولي انتقل دي نتالي الى نادي أودينيزي في عام 2004 , لعب دي نتالي مع أودينيزي حتى هذا الموسم أكثر من 180 مباراة سجل فيها [ 76 ] هدف وهو الآن في هذا الموسم هداف الدوري الإيطالي من خلال تسجيله [ 19 ] هدف .







:: نظرة تكتيكية ::




تحت وطأت الحرب القادمة , ننتظر ما سيقدمه مدربوا الفريقين والذين سيحركون لاعبينهم على طريقة الشطرنج الشهيرة , كُلن يؤدي ما عليه وباقي الامور تنطوي تحت امكانيات الجنود تحت ارضية الشطرنج .




:: نظرة حول تكتيك رانييري ::








الاستحواذ على منتصف الملعب هو مفتاح الفوز في كرة القدم , مهما تفعل فـ يجب عليك الاستحواذ على منتصف الملعب .. حسناً الطليان قد محوا هذه العبارة فـ عند تواجد الكرات الطويلة والتي هي من خصائص روما في هذا اللقاء فـ ليس هنالك حاجة لإمتلاك وسط الملعب بأغلب الوقت .. روما تريد ان توازن ما بين دفاعها وهجومها وبذلك قد نراها في تكتيك الكرات الطويلة التي شأنها من شأن التكتيكات الدفاعية .. بتواجد لوكا توني لتلقي الكرات الطويلة وفوزينتش للإنطلاق بها من حيث استلامها تعتبر الكرات الطويلة هي الحلّ الانسب لـ رانييري .. يغيب عن روما في هذه المباراة [ دي روسي - بيزارو - تادي ] والذين هم من مفاتيح خط الوسط لروما من دونهم سينعدم التكتيك في وسط الملعب ولربما تناقل الكرات ما بين الجبهات والسيطرة على دائرة المنتصف .. كل هذه الامور قد تنعدم من خلال غياب المايسترو بيزارو والقلب النابض في الوسط دي روسي واللاعب الاكثر تحركاً ما بين الجبهات اليمنى واليسرى في وسط الملعب .. لذلك رانييري قد يعتمد على الكرات الطويلة من أجل أن يحافظ على التكتيك الدفاعي الايطالي والتحفظ الذي يمتاز به رانييري مؤخراً .. لا ننسى غياب ميكسيس ولكن بتواجد بورديسو واداء ميكسيس الاخير الذي لا يبشر خيراً فـ غيابه ليس مؤثراً .




:: نظرة حول تكتيك مارينو ::








المدرب الذي يفقد فريقه في خارج دياره .. حيث يتجه لروما وهو يمتلك في رصيده صفر من النقاط من خارج الديار في هذا الموسم .. اودينيزي لديه نقطة ضعف حيث هي العمق الدفاعي الذي يتمثل بـ لوكوفيك و زاباتا .. قوة اودينيزي تتمثل بـ الجبهات اليمنى واليسرى حيث من اليمين سانشيز الذي يمتاز بتحركاته المزعجه للمدافعين وبالفعل هو من اللاعبين الذين يسحب اكثر من مدافع معه خارج مناطق الدفاع ليترك المهاجم دي ناتالي الذي يتمركز في قلب الهجوم ودائماً ما يسجل , على الجبهة اليسرى يتواجد فلورا فلو الذي يعتبر قوة ضاربة في الجهة اليسرى لـ أودينيزي كما يتضح هنا اودينيزي يعتمد على تكتيك اللعب من الاطراف ليستخدم تكتيكاً هجومياً بحتاً تستخدمه اعرق الفرق في العالـم .. ولذلك الهجوم المبالغ فيه لـ اودينيزي يجعله ينسى العُمق الدفاعي الذي يصبح متهالكاً مع مرور الدقائق وغير مُنسجم .. اودينيزي تعتمد على التحفظ قبل الدخول لمنطقة الجزاء وتمرير الكرة للعمق حيث تمرر اكثر من مرة للدخول تحت إطار ال18 فهذا نوع من كشف منطقة الضعف لدى الفريق المنافس لبدأ الهجوم فيه وغالباً اودينيزي ما تبدأ تلك الجهة من جهة سانشيز الذي ينجح في الاختراق للعمق ويمرر لـ دي ناتالي الذي يعتبر لاعب حُر نوعاً ما حيث يتبادل المراكز مع فلورا فلو احياناً ويتراجع لوسط الملعب لإستلام الكرة , يعتبر اساموا لاعب المحور هو من اهم اللاعبين الموصلين الكرة للهجوم وسيعتمد عليه المدرب مارينو كثيراً في تنويع الكرة لدى جبهات فريقــه .






:: احصائيات الفريقين لهذا الموسم حتى الآن ::




:: رومـا ::








الترتيب في الدوري : الثالـث
لعب على ملعبه : 14 مباراة
نسبة الفوز على ملعبه : 84.6%
نسبة التعادل على ملعبه : 1%
نسبة الهزيمة على ملعبه : 14.4%
عدد الأهداف على ملعبه : 25 هدف
معدل التهديف في المباراة الواحده على ملعبه : 1.6
لعب خارج ملعبه : 14 مباراة
نسبة الفوز خارج ملعبه : 33.3%
نسبة التعادل خارج ملعبه : 44.7%
نسبة الهزيمة خارج ملعبه : 25%
عدد الأهداف خارج ملعبه : 24 هدف
معدل التهديف في المباراة الواحده خارج ملعبه : 1.8



::::




:: أودينيزي ::








الترتيب في الدوري : السادس عشر
لعب على ملعبه : 14 مباراة
نسبة الفوز على ملعبه : 60%
نسبة التعادل على ملعبه : 10%
نسبة الهزيمة على ملعبه : 30%
عدد الأهداف على ملعبه : 27 هدف
معدل التهديف في المباراة الواحده على ملعبه : 1.8
لعب خارج ملعبه : 14 مباراة
نسبة الفوز خارج ملعبه : 0%
نسبة التعادل خارج ملعبه : 40%
نسبة الهزيمة خارج ملعبه : 60%

عدد الأهداف خارج ملعبه : 8 اهداف
معدل التهديف في المباراة الواحده خارج ملعبه : 0.4












:: موقف الفريقين ::









روما: ثالث جدول الترتيب برصيد 53 نقطة حيث لعب فريق روما 28 لقاء سجل خلالها 48 هدف وإستقبلت شباكه 32 هدف وحقق 15 إنتصاراً في الدوري وتعادل في 8 وخسر 5 مباريات .





أودنيزي: السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة حيث لعب فريق أودنيزي 28 لقاء سجل خلالها 35 هدف وإستقبلت شباكه 41 هدف وحقق 8 إنتصاراً في الدوري وتعادل في 7 وخسر 13 مباراة .









:: آخر 10 مواجهـات بين الفريقيـن ::



أودينيزي 2-1 رومـا
التاريخ : 28 / 10 / 2009
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى



رومـا 1-1 أودينيزي
التاريخ : 7 / 3 / 2009
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى



أودينيزي 3-1 رومـا
التاريخ : 26 / 10 / 2008
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى



أودينيزي 1-3 رومـا
التاريخ : 13 / 4 / 2008
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى



رومـا 2-0 أودينيزي
التاريخ : 2 / 12 / 2007
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى



رومـا 3-1 أودينيزي
التاريخ : 11 / 3 / 2007
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى



أودينيزي 0-1 رومـا
التاريخ : 28 / 10 / 2006
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى



أودينيزي 1-4 رومـا
التاريخ : 22 / 1 / 2006
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى



رومـا 0-1 أودينيزي
التاريخ : 11 / 9 / 2005
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى



أودينيزي 3-3 رومـا
التاريخ : 10 / 4 / 2005
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى







:: مباراة من الذاكرة ::






رومــــا 2-1 أودينيزي









المناسبة : الدوري الإيطالي 2000-2001 - الجولة العاشرة .
التاريخ : 10 ديسمبر 2000 .
ملعب اللقاء : الأولمبيكو برومــــا .
الحضور الجماهيري : 70 ألف متفرج .
مدرب رومــــا : الإيطالي فابيو كابيللو .
مدرب أودينيزي : الإيطالي دي كانيو .
حكم اللقاء : السيد نوسيني .






تشكيلة رومـــــا : (3-4-1-2) :







Lupatelli


Aldair / Samuel / Zago
Cafu / Tommasi / Zanetti / Candela
Nakata
Totti / Batistuta



تشكيلة أودينيزي : (3-5-2) :



Turci
Gargo / Sottil / Bertotto
Diaz / Alberto / Bisgaard / Giannichedda / Fiore
Sosa / Muzzi




أحرز أهداف روما : توتي , باتيستوتا







:: إحصائات وأرقام من أرض الأولمبيكو ::






# لعب الفريقان 35 لقاءاً
# فاز روما في 19 لقاءاً
# فاز اودنيزي في 5 لقاءات
# تعادل الفريقان في 12 لقاءاً
# أحرز روما في مرمى اودينيزي 77 هدفاً
# أحرز اودينيزي في مرمى روما 38 هدفاً






نتمنى لكم مشاهده ممتعه
مـع تحيات أعضاء اللجنة الفنية ..


















































كُتب : [ 19-03-2010 - 04:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19174
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ASSOCIAZIONE SPORTIVA ROMA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : ITALIA
عدد المشاركات : 11,219
عدد النقاط : 1436282
قوة الترشيح : IMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

IMMAGINARIO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


مباراة صعبة خاصة مع غيابات روما في خط الوسط..

لكن نتمنى الفوز لروما..

شكرآ ع التقديم الجميل..

أعضاء اللجنة الفنية..



،،


الدموع من أجل رومــا تُساوي ذهب ..♥





كُتب : [ 19-03-2010 - 05:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب غير مفعّل
رقم العضوية : 13407
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : سوريا
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : روما الإيطالي
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 659
عدد النقاط : 1369
قوة الترشيح : Totti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدTotti'10 غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Totti'10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


forza roma



كُتب : [ 19-03-2010 - 06:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 18348
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : iraq
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : baghdad
عدد المشاركات : 976
عدد النقاط : 669
قوة الترشيح : bati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريفbati-9-stuta فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

bati-9-stuta غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


كالمعتاد تقديم اكثر من رائع
والف شكر على هذا المجهود
مباراة صعبة جدا ضد فريق لديه
هداف الدوري الايطالي دي ناتالي
فيجب على دفاعاتنا ان تفتح العيون 6\6


forza roma



Grazie Totti
كُتب : [ 19-03-2010 - 06:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 14317
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : السعودية
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 24,149
عدد النقاط : 197403
قوة الترشيح : أبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو كريستيان 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::




[ توتي - دي روسي - بيزارو - ميكسيس - تادي ]

4 اساسيين و الآخر إحتياطي واعني بذلك فيليب ميكسيس ..
اللي مستواه ما يأهله لـ اللعب بروما كأساسي حاليــاً ..
ماننسى اللي قدمه ولكن غيابه عن اللقاء اعتبره إيجابي !!
لمشاهدة نيكولاس بورديسو اللي آمل منَه إيقاف هداف الكالتشيو ..

الغيابات الأخرى مؤثرة بلا شك .. خصوصاً المايسترو بيزارو !
اللي رومـا تعاني من دونه فعلاً .. لعل اللقائات اللي غاب بها ..
هي الدليل القاطع لمدى تأثر روما وإحتياجها لبديل له في الموسم القادم !!

بيـزارو بديله راح يكون بريجي كما اتوقع ..
دانييلي راح نشاهد فاتي للقيام بدوره الدفاعي ..
تـادي بديله ماراح يخرج من هالأسماء .. تشيرتشي - مينيز - بابتيستا
ميكسيس بكل تأكيد بورديـسو .. والكابيتانو كالعادة مكانه لوكا ! ..

نتمنى بإذن الله ما نشوف للغيابات أثر بالملعب .. نحتاج للإنتصار وبشدة ..
كوننا لم نذق طعمه منذ لقاء كاتانيا بالجولة الـ 6 من الإياب بهدف السفاح ..
ننتظر إضافة 3 نقاط و وصول رصيدنا النقطي لـ 56 نقطة مع الأماني والدعاوي بتعثر قطبي ميلانو !!

يعطيكم الف عافية ع التقديم الجميل جداً ..
ماقصرتوا والله يا مبدعين .. فورزا لجنة فنيـة






كُتب : [ 19-03-2010 - 06:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


تقديم كالعادة رائع الف شكر
ـــــــــــــــــــــــ
وفي كل مرة يزداد بهاء روعة
ــــــــــــــــــــــــــ
والمباراة لن تكون ابدا سهلة نظرا للغيابات الموجودة في صفوفنا مع انها لن تكون مؤثرة إلا من ناحية مايسترو الوسط فقط بيزارو
ـــــــــــــــــــــــــــ
ومع ذلك أني متفاءل بالشباب أمثال تشيرشي
ـــــــــــــــــــــــــ
سجل الفريقين لمصلحة روما
ـــــــــــــــــــــــ
ولربما تريد روما الانتقام لهزيمة الدور الاول
ـــــــــــــــــــــــــــ
وخوفي أن سلسلة الهزائم التي توقفت بعد الاودنيزي تبدأ مجددا معهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبالتوفيييييييييييق لروما
ــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
كُتب : [ 19-03-2010 - 06:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 15857
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 1,987
عدد النقاط : 37977
قوة الترشيح : francesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfrancesco tott1 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

francesco tott1 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


يعطيكم العافيه على هالتقديم

مباره على الورق سهله لرومان لكن اتوقعها بكره صعبه شويه على ارضية الميدان خصوصا بغياب دي روسي & بيتزارو اما الاثنين الباقين لهم بدلا وبيعضون احسن منهم انشا الله
بورديسيو ومنيز واتوقع انها مباراة الاخير لانه من زمان مالعب اساسي مبارتين ورا بعض بدا يفقد الثقه بنفسه وين منيز الي اول ماجا يقلب ٢ و ٣ وهو يضحك الحين يلعب وهو رافع راسه يدور احد يباصيه ولا اول شاق بنا بتسديدته وياليته يجرب نفسه ويسدد شوي على الباب
وصدقوني محد ينقذنا بنهاية الدوري الا هو مثل ماسوا العام الماضي واتمنى ذلك
الي مخوفني بها المباره فاتي & بريغي اول مره يلعبون مع بعض وكل واحد منهم يبي يوهق الثاني يعني مارح نشوف احتفاظ بالكوره بشكل سليم

بس رجعة فوزي ووجود اللوكا بالمقدمه تجعل الواحد يطمن شوي

اه ياملك ارجع تكفى ارجع هذا وقتك



كُتب : [ 19-03-2010 - 06:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 22560
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة : لبنان
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الضاحية الجنوبية المقاومة
عدد المشاركات : 1,106
عدد النقاط : 7127
قوة الترشيح : BAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

BAZZI ~ ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


يا جماعة بس ممكن توضيح ... المباراة يمكن مش منقولة عالجزيرة الرياضية فاارجو التوضيح ... و شكرا



كُتب : [ 19-03-2010 - 07:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 22886
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : السعوديه
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 53
عدد النقاط : 10823
قوة الترشيح : a-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

a-menez غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


مشكوووووور عا الالقاء الجميل وتوضيح جدا رائع تمنياتي لروما بالفوز وتقليص الفارق

واتمنى الانتر يهزم من باليرمو وتحيااااااااااااتي



كُتب : [ 19-03-2010 - 07:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 22886
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : السعوديه
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 53
عدد النقاط : 10823
قوة الترشيح : a-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa-menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

a-menez غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


الاخ بزي الدوري الايطالي حصريا عالجزيره



كُتب : [ 19-03-2010 - 08:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 22560
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة : لبنان
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الضاحية الجنوبية المقاومة
عدد المشاركات : 1,106
عدد النقاط : 7127
قوة الترشيح : BAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBAZZI ~ ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

BAZZI ~ ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


انا بقصد مو منقولة بالمرة على الجزيرة ... منقولة مباراة الانتر



كُتب : [ 19-03-2010 - 10:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 18457
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : k s a
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومــــــا
مكان الإقامة : وين ما اروح !
عدد المشاركات : 4,839
عدد النقاط : 11674
قوة الترشيح : توتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي الحرمليه يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

توتي الحرمليه غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


نسبة فوز اودينيزي خارج ملعبه 0% !

مصيبه اجل اذا فاز علينا
فريق لا يفوز خارج ملعبه ؟
الميلان راح يلعب ضد نابولي العنيد
والانتر في مهمه صعبه اما الرابع باليرمو

يعني فرصه من ذهب


المباراه منقوله انشاء الله ع الجزيره +1
حسب مصادري الخاصه

غراتسي التقديم الروعه







يـــاهـيــبــتـــكـ

كُتب : [ 19-03-2010 - 10:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,196
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


تقديم جميل كالعاده

رومــــا تعاني من غيابات وخصوصاً في الوسط
دي روسي و بيتزارو
وهنا الخوف سوف يكون على قوة الوسط الروماوي
والأوديني سوف يستغل هذه المنطقه بشكل كبير
لذلك أتمنى أن يكون فاتي و بريغي في أفضل حالاتهم
وكذلك أتمنى أن يكون فوزينيتش في أفضل حالاته
وكامل جاهزيته في هذا اللقاء ليشكل الفارق مع المجنون في خط المقدمه


كل التوفيق لذئاب العاصمه وإن شاءالله الفوز من نصيبهم

شكراً لـ لجنة الإبداع




كُتب : [ 19-03-2010 - 11:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
مراسل أول إخباري للشبكه
رقم العضوية : 16663
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : RoMa
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الــبــآحـــهــ
عدد المشاركات : 14,960
عدد النقاط : 286354
قوة الترشيح : Mr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


توي شيكت ع موقع الجزيره
مباراة رووما مو منقوله مباشر ولا حتى إعاده في نفس اليوم او حتى يوم الاحد


ولله قهر




Ti Amo Francesco Totti

BB :25BAA435
كُتب : [ 20-03-2010 - 04:24 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 10633
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 341
عدد النقاط : 6773
قوة الترشيح : BLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBLOOOM ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

BLOOOM ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × أودينيزي .. نريد العودة للإنتصارات ::


شكرا على التقديم الرائع كما عودونا دايما اللجنة المنظمه

غير متفائل بوجود مدرب مثل رانييري ليش طموحه الاول

انشالله الفوز انشالله الفوز انشالله الفوز

لا مجال للتعويض وخصوصا المباراة على ملعبنا حتى لو في غيابات لكن محتاجين الفوز



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK