صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-03-2010 - 08:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6777
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة : _ The Heart Never Lies _
العمر :
الجنس :  Male
النادي : JUVENTUS
مكان الإقامة : ღ♥ღ Gone Forever ღ♥ღ
عدد المشاركات : 3,544
عدد النقاط : 8033
قوة الترشيح : [SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد[SUM41] يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

[SUM41] غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ تقرير ] كلاوديو رانييري .. والرسم التكتكي في مخططات الإيطالي



:: كلاوديو رانييري, والرسم التكتيكي في مخططات الإيطالي ::

حكاية ورقة في يد كلاوديو




شبكة روما إلى الأبد - حكاية ورقة في يد كلاوديو رانييري في إطار الرسم التكتيكي , للورقة وجهين في طبيعة الحال , ولكن في يد كلاوديو رانييري للورقة 6 أوجه ! , المقصود بالورقة هي روما بطبيعة الحال , وكل وجه يعبر عن رسم تكتيكي يختلف في بعض النقاط ويفترق في الآخرى , بين هجومٍ وتحفظ , وبين الإكتفاء بالنقطة والبحث عن النقاط الثلاث , وبين اللعب على أخطاء الخصم وأخذ زمام المبادرة , حكاية ورقة في يد الإيطالي , تكتسي في طابعها الخبث الكروي , واتباع الكلاسيك الإيطالي .




×××




[ 4-5-1 . 4-4-2 . 4-2-3-1 . 4-3-1-2 . 3-5-2 . 4-3-3 ]



شبكة روما إلى الأبد - 6 موديلات او اوجهه للفريق رانييري روما , والتي استخدمها رانييري خلال هذا الموسم .. فــ بالكاد ان يتعرف على خصم روما بـ أي وجها من هذه الستة أوجهه سيقابلها , لكي يجعل فريق روما محيرا ولغزا يصعب حله !! , والدليل على هذا النتائج التي يقدمها الفريق منذ استلامه تدريب روما , فالفريق لم يخسر معه في الكالشيو اي مباراه منذ فترة طويلة جداً , وبالتحديد منذ مباراة اودنييزي في أرض الأخير , فضلا عن ذلك وجود الحاله النفسيه والجسديه الجيده للاعبين والتي تولد المزيد من النشاط وتقديم ماهو الافضل , كل هذا كفيل بقول الشارع الروماوي لحد هذه اللحظة " شكراً كلاوديو "



×××



السؤال الأبرز : هل رانييري يتعامل مع كل مباراة بحسب ظروفها ؟!




شبكة روما إلى الأبد - خطة [ 4 - 5 - 1 ] والتي يجيدها سباليتي لم تعد تلبي متطلبات الفريق لذلك رأينا سباليتي خارج الاسوار بعد توقف نجاحات هذا التكتيك .. حيث يكون فيها دور بيتزارو الدينمو في الفريق والموزع وايصال الكره الى توتي والذي كان يقوم بدور المهاجم الوحيد .. لذلك انتصر رانييري بهذه روما بهذه الخطه في مباراته الاولى بالكالشيو امام سيينا .. ومن ثم تم تغيير الخطه الى الطريقه الكلاسيكيه [ 4 - 4 - 2 ] والتي تسمح بلعب كرة قدم بسهوله والتي يفضلها رانييري وقام بتنفيذها بالفريق .. في البدايه كانت هذه الخطه لها دور في الانعاش للفريق والخروج من دواامته ولكن لم تكن تحقق النتائج المطلوبه .. لذلك قرر رانييري تغيير التكتيك فقام بتغيير الخطه الى [ 4 - 2 - 3 - 1 ] والتي تعتمد على لاعبين الوسط وذلك للوجود اكثر من لاعب في هذا المركز .. ولقد حقق رانييري بهذا التكتيك انجازات رائعه استطاع بها أن يتقدم بالفريق 11 ترتيبا ..

وفي خلال مباراة روما امام نابولي في الكالشيو تغير الحال , وكلاديو أدهش الجميع بتغيير الخطة , فكانت النتيجة أن رانييري آراد أن يلعب نفس خطة ماتزاري وهي [ 3 - 5 - 2 ] ,والتي تسمى بدفاع المنطقه المركز .. واضعا ثلاث مدافعين بالخلف على ان يكون مكسيس الليبرو الدفاعي مع تواجد كل من بورديسيو وجوان كــ قلبي دفاع ثابتين مع اعطاء اوامر للاعبين بالضغط في وسط الملعب .. هذا التكتيك رأيناه مره آخرى وفي الدقائق الاخيره من مباراة روما والاودينيزي ... ولكن في بداية المباراه قدم لنا رانييري تكتيكا جديدا الا وهي خطة [ 4 - 3 - 3 ] .. بوجود دي روسي وبيتزارو وفاتي في الوسط - بعد خروج تادي - وفي الاجنحه كان هناك كل من مينيز وفوزيينيتش مع التبادل وكثرة الحركه في مراكزهما وفي المقدمه كان يتواجد لوكا توني والنتيجه ؟ .. شهد اللقاء تسجيل الفريق اربعة اهداف منها ثلاثيه للفوزينيتش .. وشاهدنا كذلك نجم المباراه والذي كان بدوره يوزع تقاسيم الحان الجيلاروسي بكل فن واتقان ... فــ يا ترى هل نرى هذا التكتيك امام بولونيا ؟ ..



حصري لشبكة روما ..


نرجوا لكم المتعه مع التقرير ..

w w w . r o m a 4 e v e r . n e t


وتقبلوا تحيات ..
SUM41 .. Giannini



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK