صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-03-2010 - 11:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 3241
تاريخ التسجيل : Jul 2005
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Melbourne
عدد المشاركات : 5,015
عدد النقاط : 103034
قوة الترشيح : MANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMANSOUR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MANSOUR غير متواجد حالياً

 

Icon26 تغطية إعلامية: إعادة إفتتاح التستاكيو و الجماهير تطالب روزيلا :"نريد أن نشبه برشلونة"




شبكة روما إلى الأبد
- تجمع الكثير من الحشود الجماهيرية لمجرد سماع خبر إعادة إفتتاح "نادي روما التستاكيو", في المركز الجديد على شارع Lorenzo Ghiberti, في هذه المناسبة التي جمعت الجماهير و داعموا الجيالوروسي, 300\400 شخص قدموا إلى الموقع, ليكونوا حاضرين في هذا اليوم التاريخي, و الحضور الجماهيري أجبر المنظمون على إغلاق الشارع المجاور لمدخل النادي, حاول الجماهير الدخول للنادي و لكن الشرطة التي أغلقت مدخل النادي قسمت الجماهير لمجموعات صغيرة للحصول على الأوتوجرافات ..

حضر هذه المناسبة لاعبي روما ريزا و جوان, و قد وقعوا العديد من الأوتوجرافات للجماهير تعلوهم أعلام روما الكبيرة(ريزا و جوان), و حضر كذلك تمبلستي و أنزو فوشكي نائب رئيس اللجنة الرياضية لـ منطقة لاتسيو, و المرشح لمنطقة الـ pd ..




و صرح جوان خلال ذلك الإحتفال الرائع::
" عودة توتي سوف تكون ملهمة لنا, و نتمنى أن يعود لمستواه بأسرع وقت, و الإنتر سوف يتعبون بالطبع فهم مشتركون في العديد من البطولات و ينافسون عليها, و بالنسبة للميلان, فإصابة باتو و نيستا سوف تكون مؤثر, اللحاق بهم؟ مونتالي قالها سابقاً يجب علينا التطلع للأمام و أن لا ننظر للخلف" ..





رانييري يصل في تمام الساعة الـ 18:00 و يقوم الحضور بتحيته و لكن ربما ليس اكثر من اللاعبين ..

و في تمام الساعة الـ 18:15 تصل روزيلا سينسي لقص الشريط و إعلان الإفتتاح رسمياً ..



و في تلك الأثناء يزاد عدد الحضور شيئاً فشيئاً حتى تخطى الـ 400 مشجع, و أخيراً قام المنظمون بالسماح للجماهير بالدخول للحصول على الأوتوجرافات و الصور, و في كاريوركي جميل, تم تقديم قائمة موسيقية تحتوي على أغاني تاريخية من أيام الـ كامبو تستاكيو ..

و في تصريح رائع و مؤثر للسيدة روزيلا سينسي قائلة:" نادي روما التساكيو غالي جداً علينا كعائلة, و فزق كل هذا فهو ذكرى لجدي سيلفيو, الذي كان قريباً جداً من الكامبو تستاكيو, أنا فخورة جداً و سعيدة جداً لكوني قد إفتتحت النادي, و أنا أدعوكم لأن نقترب أكثر و نبقى هنا للأبد" ..

و من ناحية أخرى ريزا يتحدث عن اللحاق بالإنتر : " التقدم ممكن و لكن الأفضلية للإنتر, نحن نؤمن بذلك و لكن قبل لقائنا أمام الإنتر لدينا لقاء مهم و صعب أمام بولونيا يوم الأربعاء القادم (بإذن الله), الآن علينا التركيز على بولونيا ثم النظر في لقاء الإنتر" ..

هل يكون اللقائين هم من سوف يحسم الدوري ؟ :" مازال أمامنا 9 مباريات لنهاية الدوري, ليس فقط بولونيا و الإنتر, و لكن هؤلاء لقائات مهمة جداً و علينا الآن التفكير في بولونيا ثم التفكير في الإنتر" ..

أنت قد لعبت العديد من الكؤوس و المناسبات مع ليفربول, هل تعتقد أن 10 لقائات للإنتر في أبريل سوف تكون مرهقة لهم ؟
:" الإنتر فريق عظيم و بالنسبة لي لا أعتقد أنهم سوف يواجهون شيئاً من هذا القبيل, و عندما كنت في ليفربول كانت تمر علينا لحظات تعب, أما بالنسبة للإنتر فهم يمتلكون فريق رائع و مدرب رائع, و لا أعتقد أنهم سوف يعانون من ذلك " ..

ولكن هل تعتقد أنها سوف تكون كأفضلية لكم ؟
:" لا أعلم و نحن لا نفكر غير في أنفسنا لا في غيرنا" ..

رانييري يرفض الحديث قائلاً :" سوف يكون لي مؤتمر صحفي غداً " ..

الجماهير يتهافتون على جوان و ريزادون مقاطعة بالإضافة إلى بقية الأعضاء, مع ظهور غيظ شديد من قبل لاتسيو, حيث قام النادي بتقديم النخب و تم تقديم العديد من الزهور الصفراء و الحمراء للسيدة روزيلا سينسي رئيسة النادي ..

و هنا رحلت السيدة روزيلا مصحبة معها زوجها المحامي بالإضافة إلى بعض الإداريين خلال هتافات الجماهير و الطلب برفع معدل الشراء و البعض كان يقول :" نريد أن نصبح مثل برشلونة !!!" ..

و في تمام الساعة 18:55 رحل جوان و ريزا وسط هتافات الجماهير و قام باللحاق لهم رانييري في تمام الساعة 19:00 تراكاً الشارع بسيارته ..















ترجمة حصرية لشبكة روما إلى الأبد

©©
.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK