صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-04-2010 - 12:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 10163
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : Q8
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : ^Bo-KaBooS^
مكان الإقامة : 7ade8at Keifan <3
عدد المشاركات : 5,819
عدد النقاط : 790941
قوة الترشيح : LOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

LOBSTER غير متواجد حالياً

 

افتراضي بيروتا ومينيز متاحين للمدرب في مباراة أتلانتا.



شبكة روما إلى الأبد - بعد إتمام مهمة باري بنجاح, يتوقع أن يعطي رانييري اللاعبين يومين من الراحة, توتي وباقي اللاعبين سيقضون عيد الفصح مع عائلاتهم. يوم الثلاثاء وتحديدا الساعة 3 عصرا بتوقيت إيطاليا سيكون يوم العودة إلى التدريبات في التريجوريا, وذلك استعدادا لمباراة أتلانتا القادمة على أرض الأوليمبيكو.

الجيلاروسي ضد أتلانتا ستشهد عودة بيروتا ومينيز إلى المجموعة وسيكونان متاحين للمدرب خلال المباراة بعد التوقف بسبب الإنذارات في الجولة الماضية. على كل حال, إذا كانت حالة سيموني البدنية ممتازة, يتوقع أن يبدأ المباراة المقبلة أمام البيرجامو. بينما بخصوص جيريمي مينيز, سيتم تقييم حالته بعد الكدمة القوية التي تعرض لها خلال مباراة الإنتر. ومن الأرجح أن يعود الشاب الفرنسي إلى المجموعة ويكون متاح لللمدرب خلال المباراة المقبلة ضد البيرجامو يوم الأحد.

بيروتا, من الواجب على رانييري إشراكه في المباراة. ومن الممكن مشاركته على حساب رودريغو تادي, رغم أن الأخير قدم أداء رائع في مباراة باري ظهر أمس. أيضا من الصعوبة استغناء رانييري عن رودريغو الذي يعمل توازنا في الفريق بالجهة اليمنى, سيتم المفاضلة بينهم من خلال مشاهدة تدريباتهم خلال الأسبوع. وسيتم تقييم التدريبات وأخذ القرار قبل بداية المباراة.

في الدفاع, من الصعب أن يغير رانييري خط الخلف حيث يتوقع اللعب بالرباعي الذي شارك في مباراة باري. حيث كاسيتي سيكون الظهير الأيمن, جوان وبورديسو بالعمق, وريزا في مركز الظهير الأيسر. وليس بمستحيل أن نرى موتا بمركز الظهير الأيمن عوضا عن كاسيتي, وميكسيس بالعمق ليحل محل أحد المدافعين [بورديسو أو جوان]. وبصرف النظر عن تادي, سنرى بيتزارو في وسط الميدان وبجانبه كل من دي روسي وبيروتا. توتي سنراه مرة أخرى بخط الهجوم مع توني وفوزينيتش. إلا إذا كان السيد كلاوديو يريد إراحة فوزينيتش. بالأمس, بعد ساعة من اللعب, يذكر أن فوزينيتش ظهر عليه التعب واستبدل بجوليو بابتيستا.

من جهة أخرى يتوقع انضمام ريكاردو فاتي إلى المجموعة في التدريبات بعد ما غاب عن مباراة باري. وسيتم نشر برنامج التدريب لهذا الإسبوع اليوم أو غدا.




التعديل الأخير تم بواسطة Neves ; 05-04-2010 الساعة 12:17 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK