صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-05-2010 - 12:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشبكه
رقم العضوية : 12696
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 558
عدد النقاط : 49789
قوة الترشيح : اللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اللجنة الفنية غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


:: بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم ::



ما كان كان .... وليس لي إلا غدي , تبنيه آمالي الكبار , بأغنية ماجدة الرومي أحببت أن تكون بداية هذه المقدمة الرياضية ! , فأستميحكم عذراً , لكل من لم تعجبه مطلع كلماتي ! , فبعد نكسة سامبدوريا إذا أمكن أن نقول ذلك , كانت البداية في ما كان كان , وذلك من أجل نسيان الماضي القريب مع الإعتراف بصعوبته , ولكن من أجل أن نصنع أمل جديد , قد يقودنا الى إعجاز مرصعٍ بإنجاز , الحكاية بين بارما وروما حكاية جميلة تاريخياً , وفي بعض الأحيان انقلب الحب كراهية في عالم الرياضة , تجاوزت حدود المستطيل الأخضر , وجدران الأولومبيكو والتارديني , سهرة السبت نحن على موعد جديد بين " AS ROMA VS PARMA " من أجل استعادة طيف ضوء من أمل كبير قد ضاع في آخر الأمتار , أو لقول كلمة الى اللقاء مع أمل جديد في قادم السنين .

Giannini



:: بطاقة اللقاء ::



بارما× روما
المناسبة : الدوري الإيطالي - الجولة السادسة والثلاثون
الملعب : انييو تارديني- بارما
تاريخ اللقاء : السبت 1 / 5 / 2010
التوقيت : 19:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية 1+




:: ملعب اللقاء ::



اسم الملعب : Ennio Tardini - بارما
الأندية :
بارما
بداية التأسيس :
1923
تاريخ الإفتتاح :
1923
المالك :
بلدية مدينة بارما
أبعاد الملعب : 105 × 68 متر
عدد المدرجات :
27,906 ألف متفرج




:: حكم اللقاء ::



الإسم : جيانلوكا روكي
تاريخ الميلاد : 25 / 8 / 1973
مكان الميلاد : فيرينزي - ايطاليا

بدأ السيد روكي التحكيم في عام 2000 حيث بدأ بالتحكيم في الدرجة الثالثة الإيطالية الى عام 2003 , وفي عام 2003 انتقل الحكم روكي للتحكيم في الدرجة الأولى والثانية الإيطالية , استلم السيد روكي الشارة الدولية في عام 2008 وأول مباراة دولية أدارها كانت بين سويسرا ومولدوفيا , في هذا الموسم أدار السيد روكي [ 15 ] مباراة أشهر فيها [ 82 ] كرت أصفر وأربع كروت حمـر , في هذا الموسم أدار السيد روكي لنادي روما خمسة مباريات امام اليوفي بالأولمبيكو والتي خسرها روما بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف والمباراة الثانية كانت أمام باليرمو في ملعب باليرمو والتي انتهت بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكلا الفريقين والمباراة الثالثة كانت أمام الإنتر في السان سيرو والتي انتهت بالتعادل بنتيجة هدف لكلا الفريقين والمباراة الرابعة كانت أمام كالياري في ملعب كالياري والتي انتهت بالتعادل بنتيجة هدفين لكلا الفريقين والمباراة الأخيرة كانت أمام أتلانتا في الأولمبيكو والتي انتهت بفوز روما بنتيجة هدفين مقابل هدف .


H.E.R.O.E.S



:: أوضاع رومـا ::



كيــف تُفسر مثل هكـذا أوضــاع ؟! فبعد أن تصدر الجيلاروسي الكالتشيو لمدة اسبوعين ها هو يعود للوصافة بخيبت أمل ما بعدها خيبت أمل بعد الخسارة من سامبدوريا بنتيجة 2-1 , 24 مباراة متتالية من دون هزيمة .. ورقم كابيلو لم يُكسر بعد يا رانييري , كانت العقبة الوحيدة .. كانت الأشواك الاخيرة .. كانت وانتهت بهزيمة لن ينساها انصار الاحمر والاصفر [ الجيلاروسي ] .. رومـا و بقلب مكسور من هزيمة في عُقر الدار .. تتوجه إلى بارمـا لمواصلة المشوار .. موسم لن ينسى أبداً لرانييري الذي كان بطلاً قد لا يتوج بتاج الاسكوديتو الفخري , 34 جولة كانت رومـا في قمة مستوياتها ولكـن في الـ جولة المصيرية التي كانت تحت أنظـار إيطاليا بأسرهـا .. رومـا تتحول وتخسر وكما يُقال دوام الحال من المحال , بكل تأكيد بعد خسارة كهذه رومــا ولاعبيها في نفسيات أقل ما يقال عنها [ الذئب المريض بمعنويات تحت الحضيض ] .. هكذا هي تفسير الاوضاع يا رومـا , طفح الكيل بعد اداء رجولي كهذا , ولسان حال الرومانيستا حالياً هو :" بلاتر أليس ظلماً بألا نتوج على أداء كهذا , اليس من الظلم بألا نحرم من النقاط بسبب أداء مثل هذا " .. بكل تأكيد هذا هو حال لسان الرومانيستا الذي مازال يتذوق مرارة يوم الاحد بتاريخ 25 آبريل 2010 , لعل الامل الوحيد اصبح يعتمد على الجار الذي يعتبر العدو اللدود لروما الا وهو لاتسيو بحيث سيواجه الانتر في الجولة المقبلة وكل الرومانيستا آملاً بأن يسدي لاتسيو خدمة ومعروفاً كبيراً لروما بالفوز على الانترنيستا .. رومـا الساحــرة الجميلــة , تتوجه إلى بارمــا لاداء الواجب , والفوز هو الشعار الوحيد .


:: التشكيل المتوقع ::

خوليو سيرجيو
بورديسو / جوان / ميكسيس / كاسيتي
بيزارو / بريغي
تـادي ........./......... مينيز
فوزينتش / توني

الجيلاروسي



:: لاعب تحت المجهر ::



الاسم : لوكا توني
تاريخ الميلاد : 26 مايو 1977 [ العمر : 32 ]
مكان الميلاد : مقاطعة مودينا - إيطاليا
الطول :1.93 سم
المركز : مهاجم


لوكا توني أتى لـ روما فقط لـ يسعدها وينسيها المهاجم الطائر مونتيلا , هو لم ولن ينسي الجماهير مونتيلا فقط لـ يعيد الزمن الجميل ولكن بـ ألحـان لوكا توني بـ ألحـانه التي تسعد عشاق الذئاب , لوكا توني سجل مع روما حين قدوم 6 أهدآف وهو معدل جيد جدا لـ لوكا توني مع الذئاب , لوكا سجل هدف الفوز و الانتصـار على الانتر و أعاد لنى الافرآح و الزمان الجميل وهاهو الان يتطلع لـ يحقق الاسكديتو مع روما لـ يدع العاصمه تفرح وتغني وتتمسك بـ لوكا توني الموسم القادم , لوكا الان قادر على لعب كاس العالم 2010 مع المنتخب الايطالي ولكن ينبغي منه ان يؤدي ادآء رائع مع الذئاب لكي تسمح له الفرصه وللعب بكاس العالم ولكن لوكا يريد اهداء جماهير روما الاسكديتو فـ هل ياترى لوكا قادر لـ اسعاد جماهير روما ؟ الجواب سـ نرآه في الاسـآبيع القادمه بأذن الله .


رجل أبكى القمر



:: أوضاع بارما ::



فيردي اسم سابق لنادي صغير في ايطاليا ولكنه كبير بالانجازات و التاريخ والمجد الذي صنعه لنفسه , فريق استطاع رغم قلة اللقابه وعدم فوزه ولا مره بالدوري استطاع الفوز بكأس الاتحاد الاوروبي (يسمى حالياً الدوري الاوروبي) مرتين وكأس أبطال الكؤوس الأوروبي مره واحده والكوبا ايطاليا 3 مرات , نعم اتحدث عن نادي بارما او " الأشباح " أو " جيالوبلو " أو " الصليبيون " أو اي اسم آخر يحلو لعشاقه تسميته , سقط بارما قبل موسمين للسيري بي ولكن سرعان ما عاد لدوري الاضواء السيري اي الموسم الحالي وقد استطاع بموسمه الأول تأمين حاله كفريق مشارك في السيري اي الموسم القادم حيث يقع حالياً في منتصف الترتيب اي المركز العاشر , حسابياً يعتبر ما تبقى لبارما من مباريات هامشيه او تحصيل حاصل لموسم يعتبر جيد به , و في الاسبوع القادم يلاقى روما في ملعب إنيو تارديني في بارما في مباراة لاتعتبر هامشيه للفريق الضيف ولا متابعين الكالتشو حيث انه روما يصارع الانتر على اللقب , فسيحاول نادي بارما ان لا يكون محطه عبور ليس الا وأن يكون له كلمه قويه في هذا الصراع على اللقب .. فهل يفرمل بارما نادي العاصمة مجدداً ؟

:: التشكيل المتوقع ::

ميرانتي
كاستيليني / جيلي / لوكاريلي / ديلافيوري
انتونيللي / جالوبا / فالايني
لانزفامي / كريسبو / بيابياني


الملك الروماوي



:: لاعب تحت المجهر ::



الاسم : هيرنان كريسبو
تاريخ الميلاد : 5 يوليو 1975 [ العمر : 34 ]
مكان الميلاد : فلوريدا - الارجنتين
الطول : 1.84 سم
المركز : مهاجم

العقرب ..هيرنان كريسبو ،احد افضل الهدافين على الاطلاق ، نجاح منقطع النظير وفى اى نادى يلعب له .ارقامه هى التى تتحدث ،بعد مواسم قضاها فى الدورى الارجنتينى .. انتقل الى اصعب دوريات العالم , تحديدا الكالشيو الايطالى , وهناك بدا مسيره لايمكن ان نطلق عليها سوى كلمه الناجحه , بكل المقاييس ,, العُمر يتقدم به والعالم يدور ويدور ولكنه يبقى من افضل القناصين على مستوى العالم ولذلك سمي العقرب لان لديه لدغات واي لدغات , تاريخه ضد رومـا يشهد لدغاته حيث دائماً ما يسجل عندما يتواجه رومـا ضد فريقه اياً كان , او لنقل غالباً ولكن دائماً ما يشكل رعباً وهاجساً لدى الجيلاروسي .. بدأ مشوار التألق والابداع عام 1996 مع نادى بارما الايطالى حيث سجل اول موسم له 6 اهداف وفي الموسم الثانى سجل 12 هدف , استطاع قياده بارما الصغير الى الترتيب الثانى فى بطوله الدورى الاصعب فى العالم خلف اليوفى الرهيب , وحقق كأس ايطليا موسم 1998/1999 وقاد بارمـا الى الفوز بكأس الاتحاد الاوربى وكان صاحب احد اهداف الفوز فى النهائى امام مارسيليا الفرنسي .. يحتفظ العقرب برقم وهو اللاعب الوحيد الذى استطاع ان يسجل فى دورى ابطال اوربا مع انديه مختلفه فقد حقق هذا مع فرق , بارما , الانتر , لازيو , الميلان , تشيلسي .

الجيلاروسي



:: لعب مع الفريقين ::



ماتيو بريغي لعب مع انديه ايطاليه عده وهي كالتالي ( يوفينتوس - كييفو - بريشيا - بارما - بولونيا ) والان مع روما ويقدم اجمل ايامه مع الذئاب الايطاليه , لم يأخذ فرصته الكافيه مع الانديه الاخرى ولم يتألق معها , وحين انضمامه لروما ابدع وطور مستوآه وكان من افضل الاعبين الموسم الماضي , مع بارما سجل فقط هدف واحد في موسم واحد عام 2002 بعد اعـآرته من اليوفي لـ بارما , لم يؤدي مع بارما المستوى المطلوب وهاهو الان يلآقي بارما من جديد فريق لعب معه ولكن بارما 2002 غير بارما 2009 , بكل تأكيد بارما سابقا ً متألق و الان لم يعود بارما كما عهدناه ولكن , بارما من الممكن ان يفـآجئ روما و هل ستكون لبريغي كلمه في المباراه ويسجل في مرمى بارما ويعيد حقه الضائع عام 2002 .

رجل أبكى القمر



:: لقاء من الذاكرة ::



مـرت السنين ولكننا كـ رومانيستا لم ننسى ذاك اليـوم 2001 يونيو 17 الذي توج فيـه رومـا بطلاً للأسكوديـتو [ 2000-2001 ] , حيث لعب في آخـر جولـة من الكالشيـو ضـد بارمـا , بالفعـل هذه ذكـرى لن ينساها الرومانيستـا ككـل , لمـا لا وقـد كانت تشكيلـة الذئــاب هي كـذلك :-



وكـان بارمـا أيضــاً لا يقـل شأناً بلاعبيــه الكبــار , بل كــان مصنعاً للنجــوم :-



هجـوم جبـار لرومـا , ولبارما دفـاع وحارس كالجـدار الذي لا يُهـز , ولــكن النهايـة كانت لـ روما بنتيجـة ..
[ 3-1 ] , افتتح التسجيل الكـابيتـانو توتي بهــدف جعل بهـا بوفـون واقفـاً فـي محلـه لا يحرك ساكنـاً , الهـدف الآخـر أتـى عن طريـق الطـائر المعتزل مؤخـراً مونتيـلا بكرة اكمـلها للمرمى بعد ان تصدى بوفون لكرة باتستوتا .. يعـود الباتي قـول في الشـوط الثاني مؤكـداً بأنــه لن يمـر هذا اللقاء مرور الكرام على مرمى بارما حتى يسجل فيـه , وحدث ذلك بعدما تخطى مدافعاً من بارما وسددها بكل قوة من داخل الـ18 لينهي النتيجـة 3-0 , ولــكن دي فايـو الذي يلعب حالياً للغريم التقليدي لبارمـا , بولونيـا , قد سجل هدف الشرف في آخر عشر دقائق من اللقاء ..

مسجلـوا الأهـداف [ رومـا ] :-

( توتي )
( مونتيلا )
( باتستوتا )

مسجلـو الأهـداف [ بارمـا ] :-

( دي فايو )


هُنـا

الجيلاروسي



:: آخر 10 مواجهـات بين الفريقين ::

رومـا 2-0 بـارمـا
التاريخ : 20 / 12 / 2009
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

رومـا 4-0 بـارمـا
التاريخ : 1 / 3 / 2008
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى


بـارمـا 0-3 رومـا
التاريخ : 7 / 10 / 2007
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

رومـا 3-0 بـارمـا
التاريخ : 11 / 2 / 2007
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

بـارمـا 0-4 رومـا
التاريخ : 24 / 9 / 2006
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

بـارمـا 0-3 رومـا
التاريخ : 4 / 2 / 2006
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

رومـا 4-1 بـارمـا
التاريخ : 21 / 9 / 2005
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

بـارمـا 2-1 رومـا
التاريخ : 8 / 5 / 2005
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

رومـا 5-1 بـارمـا
التاريخ : 19 / 12 / 2004
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

بـارمـا 1-4 رومـا
التاريخ : 29 / 2 / 2004
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

H.E.R.O.E.S



:: إحصائيات الفريقين ::

:: رومــا ::





الترتيب في الدوري : الثاني
لعب على ملعبه : 18 مباراة
نسبة الفوز على ملعبه : 80.25%
نسبة التعادل على ملعبه : 6.25%
نسبة الهزيمة على ملعبه : 13.5%
عدد الأهداف على ملعبه : 34 هدف
معدل التهديف في المباراة الواحده على ملعبه : 2.0
لعب خارج ملعبه : 17 مباراة
نسبة الفوز خارج ملعبه : 39.5%
نسبة التعادل خارج ملعبه : 43.8%
نسبة الهزيمة خارج ملعبه : 16.7%
عدد الأهداف خارج ملعبه : 28 هدف
معدل التهديف في المباراة الواحده خارج ملعبه : 1.8

××

:: بارمــا ::



الترتيب في الدوري : العاشر
لعب على ملعبه : 17

نسبة الفوز على ملعبه : 54%
نسبة التعادل على ملعبه : 22.5%
نسبة الهزيمة على ملعبه : 22.5%
عدد الأهداف على ملعبه : 19
معدل التهديف في المباراة الواحده على ملعبه : 1.8
لعب خارج ملعبه : 18
نسبة الفوز خارج ملعبه : 20%
نسبة التعادل خارج ملعبه : 30%
نسبة الهزيمة خارج ملعبه : 50%
عدد الأهداف خارج ملعبه : 19
معدل التهديف في المباراة الواحده خارج ملعبه : 1.6


الجيلاروسي



:: أرقام وإحصائيات من الـ إينو تارديني ::




# تقابل الفريقان في 18
لقاءاً
# فاز بارما في 7
لقاءات
# فاز روما في 8
لقاءات
# تعادل الفريقان في 3
لقاءات
# أحرز بارما في شباك روما 21
هدفاً
# أحرز روما في شباك بارما 28 هدفاً


الملك الروماوي



تمنيــاتنـا للجميع بمتابعـة ممتعـة ..
مــع تحيات أعضـاء اللجنة الفنيـه ..







كُتب : [ 01-05-2010 - 12:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 9044
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : United Arab Emirates
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : Star55 Always & 4 Ever
عدد المشاركات : 9,222
عدد النقاط : 707938
قوة الترشيح : Star55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدStar55 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

Star55 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


ابدعتم و ابهرتم ..
اختيار موفق للاعبهم اللي تحت المجهر ..
مشكورين يا لجنة ابداع ..



22-01-2007

R4E .. Rock My World
It's been 6 years
And I Need it to keep going
x4 now and 4 ever



كُتب : [ 01-05-2010 - 12:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 16440
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في شبكة روما
عدد المشاركات : 64
عدد النقاط : 9
قوة الترشيح : روماوي ياحيي مجهول حتى هذه اللحظـة
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي ياحيي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


ولازال لخطف الصدارة بقية ....



روما [ ثابته ] و البقيّه مُتحركين ..!!
لكل فريق مُعجبين .. إلا [ روما ] لديها عُشاق ..!!
روما .. إيقونة إبداع - إمتاع - جمال - فـَـنْ ..!!

كُتب : [ 01-05-2010 - 12:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19174
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ASSOCIAZIONE SPORTIVA ROMA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : ITALIA
عدد المشاركات : 11,219
عدد النقاط : 1436282
قوة الترشيح : IMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

IMMAGINARIO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


اقتباس:
أعضـاء اللجنة الفنيـه
كل الشكر لكم، مبدعين دائمآ..

وبالتوفيق لروما..



شكرآ..



،،


الدموع من أجل رومــا تُساوي ذهب ..♥





كُتب : [ 01-05-2010 - 12:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 22880
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في عالمي
عدد المشاركات : 141
عدد النقاط : 255
قوة الترشيح : كفى عتاب لديه الكثير من الخبرهكفى عتاب لديه الكثير من الخبرهكفى عتاب لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

كفى عتاب غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


مشكورة يالجنتنا على التقديم
وإن شاء الله يكون الفريق في المستوى ,,, امامهم مباراه مهمة ضد بارما وبعدها للنهائي لنا حديث

دام ريزا بيرتاح هذا المهم



كُتب : [ 01-05-2010 - 12:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 15034
تاريخ التسجيل : Feb 2008
الدولة : egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الاسماعيلى
مكان الإقامة : مصر
عدد المشاركات : 405
عدد النقاط : 88
قوة الترشيح : TOTTINHO 10 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

TOTTINHO 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


ان شاء الله يفوز روما على بارما ونطلب من لا تسيو ان يتعادل مع الانتر فقط لو صعب الفوز علية وان شاء الله الدورى روماوى



ROMA 3LA TWOUL

كُتب : [ 01-05-2010 - 01:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 22901
تاريخ التسجيل : Jan 2010
الدولة : ايطآليآ الحبيبة
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما بلا شك
مكان الإقامة : مدينة روما
عدد المشاركات : 29
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : جن جنونه ! يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

جن جنونه ! غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


الله يعافيك يالغالي وان شاء الله الفوز لـ روما الحبيبة ونقترب للحلم



كُتب : [ 01-05-2010 - 02:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 14214
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : دار العز الكويت
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 676
عدد النقاط : 2629
قوة الترشيح : ا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدا ل ع ن ز ي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ا ل ع ن ز ي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


اخيرررررررررررررررا الصفحة الاولى يعطيكم العافيه على التقديم الروعه



كُتب : [ 01-05-2010 - 06:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 17346
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : الهلال
مكان الإقامة : السعودية\حائل
عدد المشاركات : 679
عدد النقاط : 29
قوة الترشيح : mexes555 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

mexes555 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


بتوفيق لروما في مباراة المفصلية امام بارما إما الدوري ولا الحلم الضايع منذ سنين ....

الأمل بعد الله والفوز روما على بارما هو فوز الجار على الانتر لكي ترجع العاصمة لامجاد.....


مشكورين ياللجنه الفنيه



كُتب : [ 01-05-2010 - 07:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19051
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : -
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Forza Roma
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 4,681
عدد النقاط : 244501
قوة الترشيح : ملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ملك بحروفي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::




كُتب : [ 01-05-2010 - 11:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,399
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


مباراه رومـــــــا للعوده لطريق الأنتصارات
ومطاردة الحلم بتحقيق لقب الإسكوديتو
وإن شاءالله تكون العوده منها

وطبعاً مباراه لن تكون سهله لأن بارما فريق صعب على ملعبه
وكذلك يمتلك عناصر أكثر من رائعه كـ كريسبو و بوجينوف

شكراً لـ لجنة الإبداع على التقديم الجميل والرائع



كُتب : [ 01-05-2010 - 12:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 6820
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة : المملكه العربية السعودية
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 34
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : عمرو يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

عمرو غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


احبك يا روما يا بعد عمري
ان شاء الله لاتسيو ما راح تقصر اليوم وبعدين مو شرط لاتسيو ممكن اي فريق ثاني يعرقل الانتر وغلطت الشاطر هنا بمليون
وان شاء الله روما راح يعود



كُتب : [ 01-05-2010 - 12:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 21137
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : ♥ L i b y a
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : ۩ رقـداليـن ۩ طرابلس ۩
عدد المشاركات : 5,291
عدد النقاط : 117295
قوة الترشيح : BN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBN.SALAM يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

BN.SALAM غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


مباراة من المباريات التي ستحدد الدوري

و اتمنى ان يكونو الذئاب في مستواهم لكي يرفعو الضغط علي الانتر ولو لـ ساعات

و ان شاء الله الفوز من نصيب رومــــا

وشكرا لكل من كان له عمل في التقديم الرائــــع



كُتب : [ 01-05-2010 - 01:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20950
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة : ♥ روح مدريد ♥
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ريال مدريد
مكان الإقامة : ♥ روح مـدريد ♥
عدد المشاركات : 2,182
عدد النقاط : 95450
قوة الترشيح : Ultrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUltrasur يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Ultrasur غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::





كــ العادة تقديم راائع يا كباار

xx

لقاااء مفترق طرق للذئاب
الخسارة - لا سمح الله - تعني تحطم آمالنا في المنافسة
الفوز سيعطينا الصدارة - ولو مؤقتا - وسيضع أبناء البرتغالي تحت ضغط كبير
التعادل سيبعدنا بشكل كبير عن المنافسة
أتمنى أن نبتعد عن الحسابات المعقده وننهي هذا اللقاء

xx

يعيطكم العاافيه شباب



مـغترب فـي عذاب !
كُتب : [ 01-05-2010 - 02:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 21498
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : الريــاض
عدد المشاركات : 463
عدد النقاط : 6573
قوة الترشيح : تعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتعب قلبي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

تعب قلبي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: رومـا × بارمـا // ما زال للأمـل بقية ::


بالتوفيق للذئاب انشاءالله
واتمنى تعثر الانتر
فورزا رومــا



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK