صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام العامه > منتدى المناسبات والأعضاء الجدد

منتدى المناسبات والأعضاء الجدد

عرض مواضيع المناسبات والإجراءات الإداريه والأعضاء الجدد
وما يتعلق بها بشكل عام



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-05-2010 - 04:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 14154
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : المنتدى الالكتروني
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma&الهلال
مكان الإقامة : Anime Fan Club
عدد المشاركات : 7,950
عدد النقاط : 67949
قوة الترشيح : Cylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCylon يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Cylon غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.













/
\
/


-[|] مميزي الذئاب [|]-


أولا:-






××××××


::القلم الذهبي::

عضوة برز نجمها في اكثر من قسم
امتعتنا بإبداعها لمدة شهرين متواصلين
نثرت ابداعها في اغلب الاقسام
انها المبدعة:



RoOoMA.27

فازت بنسبة:60%

××××××

::القلم الفضي::

عضو من المميزين في هذا الصرح
قدم مجهود رائع جعله من مبدعي الشبكة
نشر ابداعاته في اقسام عدة
انه المبدع:



^Bo-KaBooS^
فاز بنسبة:40%

××××××

::القلم البرونزي::

كم هو رائع ان ترى الاقلام المميزة تنثر ابداعها في كل مكان
وان يكون التنافس في اشده..و في حادثة لم يسبق لها مثيل
كانت جميع الاصوات والترشيحات متساويه لهذين المبدعين
بلا شك فهما من الاعضاء المخضرمين في هذه الشبكة
انهما :



RoMa PaZZo

danTe

وحاز كل منهما على نسبة:30%

××××××

ولم يتوقف الابداع على 4 اعضاء فقط
بل كان هناك من يستحق التكريم ولكن لم يحالفه الحظ
ويستحق منا ذكر اسمه


Unleashed
ღملكة بلا عرشღ
εïз MĬşŜ.Ĵūvẽ
UAE TOTTI

¤ Cherub ¤

t u l i p

şM0Ǿ0Kέя

Lelouch

МĀŹĒŅ ـŤĄŇĞŐ

F.M E X E S.5

YASER ROMA

galloppa

رُوح الصّمْتْ

مجودينتش الزهراني





/

\

/



ثانيا:-






من المواضيع المتميزة لهذا الشهر:




وَتِلْكَ خَوَاطِرِي ..
أرْوَآحٌ مُتَجَآوِزهْـ .. danTe | мя ● Cŗάzŷ .]]..!.
][ .. نأسف لِعدم إستقبالكُمْ ،،! ..][
،،,"تنـــــهيدهـ....وبيتُ قصــــيده",,,
أوقوعٌ .. مِنْ بَعدِ طُولِ جَفاءِ ! ,,\!,|ْْْْْْْْْ,,
ومـآ رومـآ .. رومــآ بيلآ .. ولا تحسب اني كسير ..
❞ ھـــ الخڵۈۈد ـــۈۈسـﮯ » !βαςςαиo « ❝

l★ The Red Star ★lمقـدمه من psp club
>> رجــعت الذئـــاب لــ تلحن علي أوتــار الزمــن الجميــل <<
[ خواطر ع ــآشق // 3 .... ]
هل تتكرر تلك المصادفة ام نخسر الصدارة؟


××××××

::أفضل موضوع::

❞ ھـــ الخڵۈۈد ـــۈۈسـﮯ » !βαςςαиo « ❝

6أصوات



بـقلم: şM0Ǿ0Kέя




/
\
/







لم ننتهي بعد ..
وطالما أن النجوم تنير دربنا نحو التميز ..
لابد من تكريم من يستحق ..






:: اللجنة الإخبارية ::
بقلم / رئيس اللجنة الإخبارية











السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أعزائي رواد و قراء و عشاق شبكة روما إلى الأبد, يسرنا أن نزف الفائز بجائزة أفضل مراسل هذا الشهر, شهرٌ بدأ بصدارة الجيالوروسي و إنتهى بخسارتنا للصدارة للأسف ..
هذا الشهر يعود لنا محطم الأرقام القاسية الرجل الذي يتقدم ولا ينظر للخلف, يترأس القائمة و هوواثق الخطى و كما يقول المثل, واثق الخطى يمشي ملكاً ..ناصر نجم النجوم محطم الأرقام القياسية يتصدر القائمة و يحطم رقمه السابق فهو يسابق نفسه بأرقامه (بسم الله ماشاء الله), هاهو يحقق وسامين في هذه المناسبة وهم وسام أفضل مراسل بالإضافة إلى وسام الرقم القياسي
أنور ظهر بشكل مميز هذا الشهر كذلك و لكن لسوء حظه أنه وقع أمام منافس شرس ..بينما الأخت كوين و الأخ عبدالقادر تعادلا في الأخبار مما جعل التنافس أجمل
أشكر الجميع فالكل أبدع, ما يقارب 600 خبر كان النصيب الأكبر منها لناصر ..
شكراً للجميع بلا إستثناء ..


محبكم منصور


::أفضل مراسل::



299● ĂL РaĆίŇo ●

وبالإضافة الى وسام الرقم القياسي













بهذا أحبتي نختتم موضوعنا لهذا الشهر
نتمنى كإدارة للمنتدى ، أن نكون قد وُفقنا في تكريم من يستحق
على أن نلتقي في الشهر القادم
لكم منا كل الحب والتقدير


أسرة العمل / مشرفين منتديات الذئاب الإيطالية



نبقـى معـاً ، و تبقى روما ، حبـاً و فيـاً جميلاً .. للأبد..




كُتب : [ 07-05-2010 - 05:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 21615
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : syria
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : تلبيسة*
عدد المشاركات : 7,350
عدد النقاط : 1020081
قوة الترشيح : IL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL PADRINO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

IL PADRINO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


مبروووووك للجميع
شلون الواحد بيتكرم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





الله يرحمك يا صاحبي
في جنة الفردوس باذن الله
كُتب : [ 07-05-2010 - 06:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1983
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة : Q8
العمر :
الجنس :  Male
النادي : أكيد .. روما
مكان الإقامة : Q8
عدد المشاركات : 1,349
عدد النقاط : 1542
قوة الترشيح : Unleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكهUnleashed لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Unleashed غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


الف الف مبروك للمتميزين يستاهلون والله

ويعطيهم الف عافيه سواء كانو مراسلين او اعضاء فيستاهلون كل خير والله

وتهنئه خاصه لاختي الغاليه RoOoMA.27

والحبيب الغالي ^Bo-KaBooS^

اقتباس:
● ĂL РaĆίŇo ●
انته طبعاً اسطوره الف مبروك للجميع ومنها للافضل

فورزا روما



كُتب : [ 07-05-2010 - 06:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12308
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة : SPAIN
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : ROMA ll JUVENTUS
مكان الإقامة : YNWA
عدد المشاركات : 6,219
عدد النقاط : 9292
قوة الترشيح : DEL BUFFON تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

DEL BUFFON غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


يا لبى الإخباريين بس ،،


روما27 ، مبروك الوسام وإلى الأمام إن شاء الله ..

سوبر فهد ، ما شاء الله تبارك الله ، من أول طلة كليت الخضر واليابس ، عيل كيف لو صبرنا عليك شوي ؟!
لا بجد ، مراسل واعد و إحترافي درجة أولى الله يخليك للشبكة ولعين ترجيك ،،
مبروك وتستاهل أكثر ..

دينار رائع جداً ،، الله يوفقك .. ماكينة أخبار الله يكفيك شر الحساد ، فخر للشبكة وأنا أخوك ،،
واصل وفالك البيرق

لجنة إخبارية وش حلاتها ،، الله يديمكم ويبارك فيكم ،،




نرضي أحبابنا نوفي بواجبنا .. ومن نقض عهدنا نقطع علاقاته


εïз MĬşŜ.Ĵūvẽ
Spec!al One // ITALIANO // IL Re // V i o L a
SUM41 // DEL BUFFON // ‏ملك بلا عرش
buJenin // Neves
Dieci

كُتب : [ 07-05-2010 - 10:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2356
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : تحت أقدام رسول الله ﷺ
العمر :
الجنس :  Female
النادي : رومـــــ يوفي ـــا
مكان الإقامة : ليتني لم اْولدْ حينما أهانكَ يا ﷺ
عدد المشاركات : 13,573
عدد النقاط : 445258
قوة الترشيح : رُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدرُوح الصّمْتْ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

رُوح الصّمْتْ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


RoOoMA.27

الف مبروك أختي الوِسام ،، إستحقيتي ،
وأتمنى مُواصلتكِ على هذا المنوال ،،
مُبارك


^Bo-KaBooS^

ألف مبروك أخي الكريم ،،
إن لم تستحق تلك الوسام لم تحصل عليه حتماً ،،
لِـ ذالك مُبارك علينا تواجدك بيننا ،،


RoMa PaZZo

بو قحط
الف مبروك نسبة حلوة ،،
كنت عريس روما في هذا الشهر ،،
تتغنى بِاميرتك على طريقتك الخاصه
فهنيئاً لها ،،




danTe

سَيِدَ الحرفِ ،،
دائماً ما أتلهفُ أبجديتك المُختلِفه ،،
رُغم إبهامِها بعض الشيء الآ إنها تروقني كثيراً ،،
و يسعدنا تـ وجدك بيننا كثيراً ،، لو تعلم ...!

مُبارك لنا قبل أن نُبارك لكَ ،،



şM0Ǿ0Kέя

الف مبروك أخي الكريم ،،
تواجدك و قلمك كبير في الالكتروني ،،
و حتماً بِان الوسام ،، كان مُستحق
مبروووك ،،



● ĂL РaĆίŇo ●


بعض الاشخاص خُلقُ لِـ يكونو مُميزين ،،
ويبدو بِأن أنت أحدهِم مَبروووك ،،
وِسَام القياسيه فأنت اهلً لهذه الآرقام ،،



شكراً لِـ إدارتناً الجميلـه ،،
و على القائيمين على تنسيق العمل هنا
موفقين



يا رسول الله فدائك يا رسول الله
نفسي دمي و ابي و امي
و اهلي و ولدي و كل مالي
و ما خولني ربي , فداء كرامتك
و عرضك و شرفك
كُتب : [ 07-05-2010 - 10:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 21416
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : السعوديه
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : انتر ميلان
مكان الإقامة : jeddah
عدد المشاركات : 863
عدد النقاط : 6023
قوة الترشيح : TanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTanGo MazEn يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

TanGo MazEn غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


الف مبرووك لجميع المميزين



كُتب : [ 07-05-2010 - 01:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 19720
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة : [дnime ƒan Ĉlub ] ™
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : BuHumaid10
عدد المشاركات : 5,611
عدد النقاط : 140916
قوة الترشيح : Urahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUrahara يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Urahara غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::



şM0Ǿ0Kέя

حبيب قلبي يا منصور و ربي تستاهل الوسام و يجداره بعد ..
مبرووك للجميــع .. شكراً إدارتنا الكريمـة





I Fell In Love With Anime And Manga
Anime Fan club
TyKi MiKk
كُتب : [ 07-05-2010 - 02:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19875
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : حيث روما
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومانيستا
مكان الإقامة : قلب رومــا
عدد المشاركات : 12,554
عدد النقاط : 477063
قوة الترشيح : Galloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Galloppa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


الف مبروك للجميع كلهم يستاهلون
و أبدعوا هذا الشهـر بفكرهم النير وتواجدهم الدائم
والأهم هو الأقلام التى يملكون ما شاء الله عليهم
إلى الأمام يا أخوان وتأكدوا أن فيـه من يتابع لكم و يستمتع

شكراً يا شباب



كُتب : [ 07-05-2010 - 02:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


ألف مبـــروك للجميـــع ,
شكراً محمد ,






Add Me My PIN : 2905AB49
كُتب : [ 07-05-2010 - 02:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,798
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

Icon45 رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألف مبروك للفائزين ومنها للاعلى إن شاءالله

شكراً لك
محمد




كُتب : [ 07-05-2010 - 03:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 19428
تاريخ التسجيل : Jan 2009
الدولة : Saudi Arabia
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في أحلاآآم يقظتي ~~
عدد المشاركات : 2,023
عدد النقاط : 13474
قوة الترشيح : CooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCooLFiveR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

CooLFiveR غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::



اقتباس:


::أفضل موضوع::

❞ ھـــ الخڵۈۈد ـــۈۈسـﮯ » !βαςςαиo « ❝

6أصوات



بـقلم: şM0Ǿ0Kέя
^^



كُتب : [ 07-05-2010 - 05:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
مشرف أول القسم الإلكتروني
رئيس اللجنه الفنيه
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 1472
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : Soul Society
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : .. Roma ..
مكان الإقامة : .. المدينة الخالدة ..
عدد المشاركات : 20,512
عدد النقاط : 323488
قوة الترشيح : Hatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHatake Kakashi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Hatake Kakashi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


.. ألف مبـروك للجميع وتستاهلـون ..

- - -

.. منصـور ألف مبروك يابطـل ..

.. سـلاااااااام ..



كُتب : [ 07-05-2010 - 07:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19174
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ASSOCIAZIONE SPORTIVA ROMA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : ITALIA
عدد المشاركات : 11,219
عدد النقاط : 1436282
قوة الترشيح : IMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

IMMAGINARIO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


ألف مبروك لجميع الفائزين..

اقتباس:
● ĂL РaĆίŇo ●
ألف مبروك وتستاهل يالغالي ناصر..>>()

اقتباس:
^Bo-KaBooS^
ألف مبروك وتستاهل حبيبي فهد..>()

بالتوفيق للجميع..



،،


الدموع من أجل رومــا تُساوي ذهب ..♥





كُتب : [ 07-05-2010 - 09:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 5687
تاريخ التسجيل : Jun 2006
الدولة : N/A
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : RoMa
مكان الإقامة : وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
عدد المشاركات : 5,353
عدد النقاط : 178120
قوة الترشيح : mYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmYsTeRiOuS يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

mYsTeRiOuS غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::


مبروووك للجميع

حتى اللي ما حصل على وسام وكان من المرشحين اعتبره صراحة مميز لما قدمه للشبكة هذا الشهر

اقتباس:
اقتباس:
::أفضل موضوع::

❞ ھـــ الخڵۈۈد ـــۈۈسـﮯ » !βαςςαиo « ❝

6أصوات



بـقلم: şM0Ǿ0Kέя



اعضاء الالكتروني وخاصةالانمي يهنئوك على هذا الموضوع يا رائع

وهي موضوعين ممزين في شهرين على التوالي

تابع يا بطل







Of All The Things I Still Remember
Summer's Never Looked The Same
The Years Go By & Time Just Seems To Fly
But The Memories Remain
كُتب : [ 07-05-2010 - 09:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19051
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : -
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Forza Roma
مكان الإقامة : -
عدد المشاركات : 4,681
عدد النقاط : 244501
قوة الترشيح : ملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدملك بحروفي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ملك بحروفي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: أوسمة التميز - شهر أبريل2010 ::




لي عوده لكم جمييعا ً بالتفصيل ان شاء الله



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK