صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-12-2004 - 12:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

:: لا لروما...نعم للريال الكبير ::


[align=center]سلام

شفت المنتدى ميت شوي قلت مافيه الإ نجيب طاري ريال مطريط علشان نروق شوي أنا اشوف فيه أعضاء كثير بل الأغلبيه يريدوننا أن نهزم الريال الكبير !

شباب ارجوكم ضعوا قلوبكم في الثلاجه شوي ...وش راح نستفيد إذا هزمنا الريال؟

يعني نفوز عليهم مباره وحده اوكي راح تشفي قلوب المحبين وداري ان كل واحد ينتظر هالمباره علشان يقول هذي روما اللي احبها وأراهن عليه ...وأنواع المراهنات والمفطحات اللي نراهن عليها ولكن !

ولكن إذا افترضنا جدلاص إن حنا فزنا عليهم وش راح نكسب يمكن إن نظرتي قاصره بس اللي عنده اسباب مقنعه ياريت يقول بدون تهزيء

إذا هزمناهم راح نكسب سخط العالم وخاصه اسيا الشرقيه السوق القويه حالياً ...بالإضافه للإننا سنجعل الريال بقوته ..والكل يعرف جبروته بأوروبا وسوطته الإعلاميه يقول المثل ...اليد اللي ماتقواها صافحها

رايكم شباب معي او ضدي مع التعليل وذكر اربع امثله والإختبار بكره
[/align]



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 12:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,734
عدد النقاط : 14690
قوة الترشيح : abo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

abo_shaheen غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أنا معاك راح تكسب سخط العالم

لكن يكفيكم اني انا ارضى عن روما وتوتي

ياخي اهزموهم هما ورئيسهم الجاهل وخليه يخرج من الشامبيون
حتى الكأس الأوربية كثيره عليه



[align=center]انتراوي ولو عاندوني او زادت تعادلات النيروزي واحب النسور ولو زالت امجادهم[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo_shaheen
أنا معاك راح تكسب سخط العالم

لكن يكفيكم اني انا ارضى عن روما وتوتي

ياخي اهزموهم هما ورئيسهم الجاهل وخليه يخرج من الشامبيون
حتى الكأس الأوربية كثيره عليه
جاكم الإنتراوي ماشي الفين

انت مش فارقه معك بس حنا تفرق كثير
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1564
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة : saudi arabia
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : رومــــــــــــــا
مكان الإقامة : LONDON
عدد المشاركات : 2,968
عدد النقاط : 702
قوة الترشيح : Roma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma_Ultras غير متواجد حالياً

 

افتراضي


سوف يكبر اسم روما ... خاصة في شرق اسيا

ويكون روما اول فريق يخرج الريال من الدور الاول



تم التحرير من قبل الادارة
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد
شكرا ً

يوم لا ينسى ، فيليب مكسيس يرمي بقميصه و شاءت الاقدار ان يكون بين يدي

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة roma_ultras
سوف يكبر اسم روما ... خاصة في شرق اسيا

ويكون روما اول فريق يخرج الريال من الدور الاول
كلام حلو بس ممكن العكس ولا أنا غلطان :mad2: [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انا اقولك

السب الوحيد لان ريال مايستاهل يتأهل واذا كان يستاهل فخليه يثبت هذا في المبارة الجايه لان فوزه يأهله

واذا خسر ممكن يشلون الرئيس ويمكن يتعدل الريال ويرد قوي

ملاحظه انا اكره الريال بس الريال يبقي كبير واذا ماكان في احد كبير تتعداه راح تبقي صغير للابد







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1564
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة : saudi arabia
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : رومــــــــــــــا
مكان الإقامة : LONDON
عدد المشاركات : 2,968
عدد النقاط : 702
قوة الترشيح : Roma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريفRoma_Ultras فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma_Ultras غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
كلام حلو بس ممكن العكس ولا أنا غلطان:mad2:

خليهم يكرهونا طززز فيهم .. ايش نبغى في شرق اسيا

المهم انه يكون اسمنا كبير ...

شوف برشلونة لما مهزل الريال الكل صار يتكلم عنه .. وكذلك اليوفي

وترا لما رحت ماليزيا ... كان فيه كثير يشجعون روما ولابسينه



تم التحرير من قبل الادارة
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد
شكرا ً

يوم لا ينسى ، فيليب مكسيس يرمي بقميصه و شاءت الاقدار ان يكون بين يدي

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 6
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,734
عدد النقاط : 14690
قوة الترشيح : abo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabo_shaheen يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

abo_shaheen غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا الفين ولا عشرة

اكره الريال وودي ينهزم كل يوووووووووم
فكيف لو الهزيمه تخرجه من الشامبيون



[align=center]انتراوي ولو عاندوني او زادت تعادلات النيروزي واحب النسور ولو زالت امجادهم[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mishal_roma
انا اقولك

السب الوحيد لان ريال مايستاهل يتأهل واذا كان يستاهل فخليه يثبت هذا في المبارة الجايه لان فوزه يأهله

واذا خسر ممكن يشلون الرئيس ويمكن يتعدل الريال ويرد قوي

ملاحظه انا اكره الريال بس الريال يبقي كبير واذا ماكان في احد كبير تتعداه راح تبقي صغير للابد
تبقى صغير للأبد...جمله حلوه ومعبره وتعجبني قطيتها بوجهي [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مافي أحد يبغى الفريق يخسر مافي شك
لكن .. لو كسب بأقل الخسائر كان بها .. ولو خسر .. برأيي هذا وضع طبيعي في ظل الظروف
ما نبغى نخسر كم لاعب في الفريق على حساب فريق ابو تاج <<<<< صار قشطه

المهم .. انا أتمنى فوز روما وخروج الريال بصراحه
وما كل ما يتمنى المرء يدركه

الف تحيه فهيد





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo_shaheen
لا الفين ولا عشرة

اكره الريال وودي ينهزم كل يوووووووووم
فكيف لو الهزيمه تخرجه من الشامبيون
ياشين الحقد

بس ماأعتقد أحد حاقد على مطريط مثلي
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اعتقــد ان الفوز راح يعطـى دفعـة معنويـة وايد كبيرة للفريق حتى لو كان غير مهم انا ابى الفريق يفوز فقط للحد من تصريحات مدرب الريال وهو يقول سنفوز عـلى روما ابى ارد الثأر من الريال بعد الخســارة الغير صحيحــة برائــى


رومــا نعــيش رومــا نموت رومــا بأعــلى صوت



رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **BATIGOL**
مافي أحد يبغى الفريق يخسر مافي شك
لكن .. لو كسب بأقل الخسائر كان بها .. ولو خسر .. برأيي هذا وضع طبيعي في ظل الظروف
ما نبغى نخسر كم لاعب في الفريق على حساب فريق ابو تاج <<<<< صار قشطه

المهم .. انا أتمنى فوز روما وخروج الريال بصراحه
وما كل ما يتمنى المرء يدركه

الف تحيه فهيد
ههههههههههههههههههه حلوه قشطه الله يرجك

+

والله حرام نتعب لاعبينا في مباره ذي هذي يعني نريحهم للدربي أحسن

ألف تحيه أحمد
[/align]



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2212
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : as.roma
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 1,501
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Bella Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bella Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]و الله انا ما لي صالح بشرق آسيا ..يصطفلو:contcare:

المهم اننا نهزم الريال و نرد كرامتنا بعد الرباعية النكراء

و لاتنسى أخوي فهيد ان الفوز على نادي كبير مثل الريال راح يعطي للاعبينا دفعة معنوية كبيرة و يجدد

ثقتهم في نفوسهم خصوصا الشباب منهم ...تخيل دي روسي و أكولاني و كورفيا مثلا يفوزو على زيدان و فيغو و

رونالدو أشهر و افضل لاعبين في العالم ثقتهم بقدراتهم راح تكون بلا حدود

ان شاء الله تكون فهمت قصدي

تحياتي لك [/align]



[align=center]
Welcome back Antonio![/align]

[align=center][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-12-2004 - 01:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1937
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 2,953
عدد النقاط : 841
قوة الترشيح : hameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

hameed غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mishal_roma
انا اقولك

السب الوحيد لان ريال مايستاهل يتأهل واذا كان يستاهل فخليه يثبت هذا في المبارة الجايه لان فوزه يأهله

واذا خسر ممكن يشلون الرئيس ويمكن يتعدل الريال ويرد قوي

ملاحظه انا اكره الريال بس الريال يبقي كبير واذا ماكان في احد كبير تتعداه راح تبقي صغير للابد




SwiSS Life
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK