صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-08-2010 - 08:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي Roma 4 Ever Magazine Version 11


[ الصفحة الرئيسية ]

بسم الله الرحمن الرحيم ..
والصلاة والسلام على أشرف المُرسلين ..
سيدنا محمد عليه أشرف الصلاة والتسليم ..
أسعد الله أوقاتكم أعزائي بكل خــير ..

بعد غياب طويل وصل إلى سبعة أشهر .. مجلة شبكة رومـا إلــى الأبــد تعود إليكم من جديد .. قبل بداية موسم جديد .. نقدم إليكم عددناً مرة أخرى .. بين أيديكم العدد رقم 11 .. داعين الله أن ينال ما قدمناه فيه إعجابكم


من جديد نحييكم وعدد جديد من مجلة شبكة رومــــا إلى الأبد ..



: أرشيف المجلة :


Roma 4 Ever Magazine Version 1
Roma 4 Ever Magazine Version 2
Roma 4 Ever Magazine Version 3
Roma 4 Ever Magazine Version 4
Roma 4 Ever Magazine Version 5
Roma 4 Ever Magazine Version 6
Roma 4 Ever Magazine Version 7
Roma 4 Ever Magazine Version 8
Roma 4 Ever Magazine Version 9
Roma 4 Ever Magazine Version 10


[ الغُلاف ]




بريشة : Principe
بقلم : IL CAPITANO




كُتب : [ 17-08-2010 - 08:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11







[ كــلمة رئيس التــحرير ]


بسم الله الرحمن الرحيم ..
تحية لكم جميعاً من القلب ..


شهور طويلة وعديدة مرت منذ صدور العدد الأول لهذه المجلة .. كانت مجرد فكرة نببت يوماً ما .. طورناها .. كبرناها .. والاّن .. بعد كل التجارب والتعب والإرهاق .. عُدنا إليكم من جديد .. بعد غياب طويل .. بسبب الظروف الحياتية لكل شخص .. إختبارات وإنشغالات إلخ .. عُدنا والعود أحمد .. إلى حيث نفتح عقولنا وقلوبنا أمامكم .. نكتب إليكم كل ما نراه .. كيف نريد فريقنا .. كيف رأيناه .. بإختصار عصير أفكارنا نقدمه لكم ..

أعزائي وبعد غياب طويل .. شرف لي أن أعُيد من جديد مصحوباً بنُخبة - كالعاده - من رجال هذه الشبكة الأوفياء ونعود بالعدد الحادي عشر والحمد لله .. عدد أردناه خاص جداً .. ربما كتعويض عن الغياب الطويل .. وربما هو كإعتذار .. بإختصار هو عدد خاص جداً .. بمناسبة العودة من الغياب الطويل .. وكذلك لأنه الأول في العقد الثاني للمجلة .. مشروع أتمنى أن أرى عدده الخمسون يخرج للنور أمامي ..

بكم ومنكم وإليكم هذا العدد .. نرجو أن ينال إعجابكم .. والمعذره على أي تقصير ..
عُدنا يا مجلة ال R4E

رئيس التحرير / محمــد ..
IL CAPITANO






كُتب : [ 17-08-2010 - 08:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11




[ لقـــد رحـلّ .. وإنتهــت كُل الحِكــايـات ]



على مرّ العصور شَهِدَ العالم فضائح مدوية .. وجرائم بشعـة , من أجل الحُب .. ليُسطر الناس وحُكُمائِها أروع الامثال التي خُلِدت في الأذهـان :" ومِنْ الحُبِ ما قَتَل " . ليسير هذا المثل إلى سيدين محترمين , بالغا في حُبِهما لـ معشوقة إسمهـا آي.إس.رومـا , كانا قد أشعلا نار المنافسة ما بينهما من أجلهـا .. الاول كان شاباً لطيفاً وسيمـاً .. سحره الآخاذ قد جعله يسير ملِكاً في إتجاه الفتيات المُغرمات .. الآخر كان مختلفاً تماماً , يخطوا نحو العقد الثالث مِن العُمر ولم يكن ذات حيوية كـ الشاب الآخر الذي كان إسمه ماركو موتـا , هو كان يحمل الاسم الاول ذاته حيث كان ماركو كاسيتي .. وكانا على صِراع مع أجمل فتيات الكونْ .. الغريب في الامر أن السيد ماركو كاسيتي كان قد كسب حُب الآنسة رومـا وظلّ السيد ماركو موتا يطلب ودها لعدة شهور ولكنها تستمر في رفضه وكأنها قـد أغلقت الباب في وجهه ولكنه ما زال واقفاً ينتظر أن تحين فرصته لإثبات ذاته وأنه بالفعل يمتلك سِحراً آخاذاً سوف ينسيها السيد ماركو كاسيتي . لقد كانت تعيش في بيتٍ صغير في عُمق الغابة .. غابة الكالتشيو , لطالما سارت مع السيد ماركو كاسيتي نحو ذاك المنزل , وما زالت تواجه ماركو موتا بالجحود وهو يتظاهر بأنه ليس على كاسيتي بـ حقود .. كانت من مميزات السيد ماركو كاسيتي انه يشاركها الحُب من أعماق قلبه حتى ظّن الجميع بأنه يمتلك خبرة كافية لـ يكسب موقعاً في قلبها وتترك السيد ماركو موتا الذي إمتاز بحيوية الشباب الذي تحتاجه كُل فتاة ولكن ليس الآنسة رومـا .. أشعلّ السيد ماركو موتا سيجارة شقراء وبدأ يراقب تحركات العاشقين ماركو كاسيتي و آي.إس.روما , وبدأ يكتب في المفكرة .



- 2 -


السقوط الاول لـ ماركو كاسيتي كانت امام السيدة العجوز حيث لم يدافع عن الانسة روما كما ينبغي امام العدوّ الذي يدعى بـ البيانكونيري .. اجتاحت موجّة من السعادة السيد ماركو موتا , ها هي الفرصة قادمة هاهي آتية .. لكن حدث ما لم يتوقعه ماركو كاسيتي يواصل المسيرة وبعدها قد رجع يدافع عن الانسة روما كما كان بل افضل مما كان , لحظة أخرى مدوية لـ موتا السيد ماركو الآخر الا وهو كاسيتي يسدد صفعة لعدوّ روما اللدود لاتسيو ويكسب حُب روما بأكثر من المعتاد .. بدا لـ ماركو موتا أنه في عُتمة مظلمة لا يستطيع الدفاع عن نفسه ولا ان يكشف عن نفسه , فقد كان هادئاً .. عائماً , في تفكير عميق , ماذا سأفعل .. روما لا تستحق هذه الاهانة من اجل كسب حُبها .. لحظة لحظة , لا إنها تستحق ولكن إلى متى ؟! اسئلة ومناوشات في عقل هذا الشاب الناضج ماركو موتا وحوله الاصدقاء يمرحون وكأنه لم يكن موجود .. كان احياناً يزور الانسة روما ويتحاور معها ولكنه لم يكسب المركز المناسب في قلبها كما كان كاسيتي .. كان ماركو موتا تمرّ عليه احلام مزعجة كُل ليلة , مشابهه لنفسها تقريباً .. بل انها ذاتها .
ها هي الاسابيع تمرّ مرور الكرام .. لا شيء يتغير , الامور تسير كـ مجرى النهر .. ذات يوم ذهب موتـا وكاسيتي إلى حانة ما .. في الحقيقة هما لم يذهبا مع بعضهما البعض فـ قد إلتقيا صُدفة هناك .. من ينظر إليهما وهما بهذه الكيفية حيث كان السيد موتا في حالة لا توصف من ثمالة ومن حال يرثى لها الحقيقة بينما الآخر ماركو كاسيتي كان يرتدي أفضل ما لديه وكان شعره مصفف على الطريقة الايطاليــة .. كان بالفعل كـ السيد النبيل , حاول ماركو كاسيتي بأن يختار مقعداً بعيداً عن موتا لكن الاخير كان له بالمرصاد من عينين متربصة .. إقتربا من بعضهما البعض :" أهلاً موتـا , كيف حالك ؟ لم أرك منذ مُدة ! " محاولة من السيد كاسيتي بأن يدير دفة الحديث .. " كاسيتي .. مالذي أتى بك إلى هُنـا .. ألم تكتفي من حُب الانسة روما " كان آثار الرم الذي كان يشربه واضحة عليه لعله سوف يسجن إذا قاد بهذه الوضعيـة , اطلق السيد كاسيتي ضحكة خافته فقط لكي لا يثير استياء الرجل الثمل المقابل لـه , :" انت ثمل يا موتا , إذهب إلى بيتك " ..
" اوه لا .. لن اذهب إلى بيتي قبل ان اكسب احترامي هُنا "
" مالذي تتكلم عنه ؟! "
" ايها العجوز الاخرق تعلم مالذي اتكلم عنه ! "
عجوزٌ و أخرق , قد يكون هذا الوصف أبعد مما هو عليه كاسيتي في هذه الحاله .. ولكنه كان حليماً جداً فـ مواجهة الرجل الثمل ما هو إلى مضيعة للوقت ولكن السؤال هو كيف تتخلص من الرجل الثمل ؟! ..
:" لا اعلم لماذا الانسة روما حتى تعجب بك , فـ انت يا كاسيتي ابله تماماً .. دائماً خائف وغير واثق , انت حتى لا تملك الشخصية لتكون عشيقها " .
ما زال كاسيتي يردد :" مالذي تتكلم عنه ؟! "
" إعفنا من براءتك .. لقد خطفت فتاتي وحان الوقت لكي أرد اعتباري "
من غير حتى إنذار كان الرجل الثمل قد وجه لكمة في وجه ماركو كاسيتي ليجد نفسه مطروحاً على الارض , وكان الثمل ماركو موتا واثباً فوقه وكأن الحال قد تحولت واصبح موتا هو من بأفضل حال .. اطلق السيد ماركو موتا ضحكة ساخرة وهو يخرج , قال حينها :" الم أقل لكم ؟ إنه أبلهٌ تماماً .. لا يستحق بأن يواعد الآنسة روما "


- 3 -

كان صرحاً من الخيال فـ هوى .. لم يهوى من تلقاء نفسه فقد حارب كثيراً لكن كان هنالك رجلٌ قد غطى جوانب شعره اللون الابيض ليحكم عليه الزمان بأنه قد حان زمن الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة الشباب يطغون بمرحهم على حسابه .. لكنه لم يستلسم في الحقيقة قد كسب ذاك الشاب مرة وقد طعنه عندما اكتشف انه لم يكسب بقلب فتاته الوحيدة بـ أي سبب , لا سبب فقط ذاك الرجل المشيبُ قد فعلها ودحرجها في شبائكه , كانت ليلة عصيبة عليه لم يقوى على النوم .. ظلّ يكتب في مفكرته التي ازدوجت فيه عناصر الحُزن .. لم يتوقف عن الكتابة حتى بزوغ الفجر .. إنه يومٌ جديد هل سوف تُعاد تلك الاسطوانـة المُعتاده من فتاته حيث ترفضه وتفضل ذاك الرجل عليه .. لا لم يكن هذا اليوم كـ سائر الايام لانه إختار الرحيل .. فقط لتكتشف قيمته بعد فقدانـه , يُريدها بأن تندم .. يُريدها بأن يصيبها الأرق عليه , هل لانها ترفضه ؟ لا بل لانها ترفضه من اجله .. من اجل رجلٌ لا يستحق ذلـك .. لربما هو يعتقد ذلك ولربما البعض يعتقد ذلـك , سوف يرحل إلى ديار الشمال لعله يجد آنسة هناك تعوضه بالذي فات , من شهور وسنين الجحود والنكران .. إصطحب كلبه ليؤنسه في هذا اليوم الجديد .. لعله ينسى ما كان في ذاك المكان .. لكن لا شيء مفيد في هذه الآونه إن الآنسة روما تحتله بالفعل , تفكيره وقلبه وعنفوانه إنه يحبها لكنها تكرهه إنه يعشقها لكنها تبغضه إنه يريدها ولكنها ترفضه .. فـ ماذا بعد ذلك يا ماركو موتا الا الرحيل .. إلى بلاد الشمال وبالتحديد إلى الآنسة يوفينتوس .. سار السيد ماركو موتا حيث قادته قدماه إلى منزل الآنسة روما , حيث وجد انه الوقت المناسب ليفصح عن نفسه , قلبه لا يقوى على هكذا مواقف .. فوقف امام عتبة الباب واخرج مفكرة حمراء اللون , كُتب على واجهتها :" من أجلـك رومـا " .

- 4 -


إنه صبـاحٌ جميل , هكذا قررت الآنســة رومـا بأن تبدء يومهـا .. توقفت لـ برهة عند عتبة الباب .. فقد وجدت مفكرة حمراء اللون , إلتقطتهـا بهدوء , وسارت نحو مقعدٍ قريب .. ساورها شعورٌ غريب .. لماذا هي تمرُّ بهذا الوقت العصيب .. لا شك بأن هذا كُله بسبب المفكرة , فتحتها وقد سقطت صورة للآنسة رومـا وهي تحتضن السيد ماركو كاسيتي , كانت المقدمـة كالآتي :" عزيزتي روما , إن كُنتِ قد تقرأين هذه الرسالة الآن فـ اعلمي بأنني قد رحلت من حياتك لفترة وجيزة او قد يكون للأبــد .. شعوري غريبٌ لا يُوصف عندما وطئت قدماي هذه المدينة وعندمـا تلامسنا لأول مرة , كـان ذلك إحساسٌ فريدٌ من نوعه , علمت وقتها بأنكِ فتاتي وانكِ مُلكي ولن يشاركنا احدٌ في حياتنا ولكن في حقيقة الامر انا لم افقه حتى هذه اللحظة , لماذا قد تبيعيني ؟! بحثت بأرجاء مكنونات نفسي وعلمت بأن ليس هُنالك من هو كامل .. فـ مالذي ينقصني من أجلـك عزيزتي ؟! .. لقد رحلت وارتحلـت .. نعم فـ تجاهُلكِ لي قد جعلني اقرر ذلـك , إنها حياتي التي هي على المحك وانا اقضيها بجوارك .. ما ستجدينه في الداخل هو تسجيلٌ لكُل شي عنك .. تقريباً " . إصابتها الدهشة وهي تقرأ كُل هذا , بكل تأكيد لم تُضع وقتها في التمعُن بهذه الكلمات والحروف التي تعنيها وتقول لها بأن هُنالك من هو المجنون والمتيم بـك .. جرتها العاطفة نحو الصفحة المقبلـة المُزخرفة والتي كانت تبدوا بأن هنالك تسجيل احداث بـ تواريخ ايضاً .. نعم فـقد بدأت تقرأ :-
" 12 يناير : إن الاجواء باردة هُنا لقد إلتقيت مع آنسة تُدعى آي.إس.رومـا , يا إلهي إنها بارعة الجمـال .. إن وصفتها هُنا قد أبالغ كثيراً , إنها ليست ككل الفتيات ,, بكل تأكيـد إنهـا مُختلفـة تماماً "
قلبت الصفحات وليس هُنالك شيء يذكر حتى وصلت إلى :-
" 24 فبراير : لقد ذهبنا إلى لندن للإجتماع بـ السيد آرسنال [ أحد اعمال الآنسة روما ] , ويجب بأن اقول انه لم يعامل فتاتي جيداً من ناحية تقبله لتواجدها في شركته fly emirates حاولت ان القنه بعضاً من دروس الادب ولكنه لم يفعل , على كُل حال روما قد أعجبت بي بعد ذاك اليوم "
" بعد مرور سنة : الاحوال تغيرت , لقد اصبح هُنالك السيد ماركو كاسيتي في حياتنا , او اقول في حياتهم .. لانني لم اعد فيها .. بكل تأكيد يجب بأن افعل شيء ولكن ليس باليد حيّلة إنه يحضنها بقوة , لا يدعها تسير لوحـدها .. ياللعار ياللعار يا فتاتي الجميلة , هل تستحقينه ؟ لا لا اتوقع ذلــك "
" 30 اغسطس : إنه التعثر الاول لـ كاسيتي , لكنها ما زالت تؤيده "
" 1 سبتمبر : لا يُعقل هذا .. كيف تنساني بهذه السرعة , اريد أن أصرخ بأعلى صوت إنني هُنا انتظرك بأن ترميني بنظرة ولكنك لا تفعليــن .. لقد سئمت هذه الحال ولكن ماذا قد افعل ,, لقد وقعت بحبها فعلاً , يجب بأن اتحلّى بالصبر من أجلهـا " .
كانت آخر صفحات هذه المُفكرة , بعضاً من آثار الدمّ المتخثر هُنـا :-
" إنني افقد توازني ,إين هو محوري في هذه العلاقـة ؟! لا اجد نفسي , إنني هالك لا محالـة , يجب بأن ارحل , إنه عجوزٌ وانا شابٌ يافع , كيف فضلته عليّ بهكذا جحود .. ألـم تهتم على الاقل بـ مشاعري , يجب بأن أقاضيها , نعم هُنا يجب بأن أقاضيها فـ الآن هنالك قلبٌ يتحطم , ومشاعرٌ تتجرد , ليست هنالك إنسانية هُنــا , شكراً جزيلاً آي. إس.رومـا , على الحُب الذي قتلتيه والعشق الذي دمرتيه إنني اترك البلده , إنني اتركك سوف اذهب للشمال , قد ترسلين بعضاً من إشعاراتك ولكنني سأتجاهلها , لكي يلتئم الجرح بهدوء ولأجد الحُب الذي لن يُقتل بخنجرك "

ماركو موتــا
//
طُرق الباب , توقعته بأن يكون موتا هو من يطرقه , لكنه كان ماركو كاسيتي يقول :" أهلاً عزيزتي هل كُل شيء على ما يرام" اخبرها إحساسها بأن الذي يقف امامها هو أكبر خطأ في حياتها الا وهو التضحية بـ موتا من اجله ,, كاسيتي .

بقلم / الجيلاروسي




كُتب : [ 17-08-2010 - 09:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11






[ مــا بين ســماوات الأحلام وأرض الواقع .. نستقبل موسمنا الجديد ]

بسم الله الرحمن الرحيم ..
أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..


بعد أيام وساعات قليلة يطل علينا موسمنا الكروي الجديد كل عام والجميع بخيـر .. وكل عام والجميع بخير أيضاً بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم أعاده الله على الجميع بالخير واليُمن والبركــات .. بعد مُدة قصــيرة سيتعين على ذئابنا إن شاء الله النزول إلى أرضية ملعب السان سيرو لمجابهة أفضل فريق بالعالم الموسم الفائت إنتر ميلان بطل الثلاثية على شرف كاس السوبر الإيطالية ..


:: مــيركاتو مُستمر .. تدعيم مناسب ::



ميركاتو رومـا بدأ مبكراً هذا الموسم على غير العاده بالتعاقد مع الثنائي أدريانو وفابيو سيبملسيو بدون مقابل الثنائي في صفقة إنتقال حُر بعد إنتهاء عقودهم .. وتواصل التدعيم بوصول جيليرمو بورديسو الصغير شقيق نيكولاس بورديسو .. فيما يستمر مسلسل بورديسو الأكبر وبيهرامي حتى لحظة كتابة هذه السطور .. بينما كان المغادرون حتى الاّن ستيفانو جيوبيرتي فقط ! مع إنتهاء إعارة لوكا توني .. في إنتظار مُغادرة كل من دوني وبابتيستا وفاتي وبيت وسيسنهو وربمــا الواعد جداً أندريوللي .. ميركاتو ربما أراه الأفضل لرومـا منذ سنوات .. حجر الأساس ليس أبداً في الإستقدامات فقط .. بل لأن لأول مرة منذ زمن ليس بالقصير لم يفرط الفريق بأحد نجومه لدعم الميزانية .. فبعد أن فقدنا كاسانو وودعنا تشيفو وتركنا مانسيني وبكينا لأجل أكويلاني .. جاء ميركاتو هذا الموسم بدون صدمات للقلب الروماوي .. وجاء التدعيم في مراكز حساسة .. كقلب الهجوم مطلب الفريق منذ مدة طويلة .. فبقدوم أدريانو اصبح لدينا هجوم مرعب بمعنى الكلمة .. هجوم يهز أعتى دفاعات أوروبا ولا أقول دفاعات إيطاليا .. فمع الملك توتي والجزار فوزنيتش والإمبراطور أدريانو والظاهرة جيريمي مينيز يدعمهم الشاب أوكاكا .. استطيع القول أن خط الهجوم في أمان .. قدوم أيضاً فابيو سيملسيو كان خطوة رائعة لأنه وفر بديل اخيراً للمايسترو بيتزارو الذي رأينا الفريق يهتز كثيراً بغيابه .. لأن بيتزارو أو " البيك " يملك خاصة مُميزة جداً وهي الإحتفاظ والتمرير ليست بنفس الكفاءة لدى البقية فبقدوم فابيو وتواجد الأمير دي روسي والمايسترو بيتزارو معهم بيروتا وتادي وبريجي وسيمبلسيو أخيراً .. يبدو أننا بخير والحمد لله .. نأتي لأخر الصفقات وهي بورديسو الصغير .. ولنكن واقعيين فمن الصعب أن يجد فرصته في حال قدوم أخيه أيضاً المتوقع .. فبوجود نيكولاس مع خوان ومكسيس وأندريوللي وحتى سيموني لوريا يبدو أن الوفرة الدفاعية موجودة .. إذن ميركاتو جاء لسد الثغرات .. برافو براد ومونتالي



:: تحضــيرات جــادة ::



بدأ إعداد الفريق في أوائل شهر يوليو بالتحديد في المعسكر المُعتاد في برونيكو .. حيث بدا كلاوديو رانييري يجهز فريقه للموسم بدون لاعبيه الدوليين .. وبدأ يختبر ويجرب عدة طُرق .. بدءاً من طريقتنا المُعتاده من أيام الاصلع طيب الذكر لوتشيانو سباليتي .. 4-2-3-1 الحديث عنها هُنا .. وجرب كذلك 4-3-3 الهجومية الممتعه وإستقر حسب أخر ما ورد إلينا على 4-4-2 .. أول التجارب الودية كانت أمام فريق محلي ببرونيكو وإنتهت بالطبع بإكتساح 13-0 .. التحضيرات إستمرت حتى جاء لقاء أخر مع فريق نمساوي - حسب ما أذكر :P - وإنتهى 4-1 للذئاب قبل أخر تجربه في المعسكر أمام السد القطري والفوز 2-1 فقط .. سافر بعدها الفريق لباريس للمشاركة في دورتها الوديه وظهر فريق رومـا بشكل طيب وتعادل اللقائين بنفس النتيجة 1-1 مع بوردو وباريس سان جيرمان .. ومن ثم كانت تجربة ليفانتي والفوز بالضربات الترجيحية بعد التعادل 0-0 .. بعدها تجربة عادية مع بيسكارا والفوز 1-0 بضربة جزاء من الملك توتي .. قبل أن يبدا مسلسل القلق الرومانسيتي .. رومـا تتعادل مع جروسيتو 1-1 بهدف أدريان بيت .. ومن ثم الهزيمة الثقيلة جداً من أولمبياكوس اليوناني 5-1 .. فهل تكون بمثابة الدرس الذي نفيق منه على حساب الإنتر ؟ نأمل ذلك ..




:: " الثــأر ليلة الحادي والعشرون ::


هناك سننزل مرفوعوا الهمم .. حيث يبدأ كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي رومـا مشوار موسمه الجديد الذي يأمل أن يكون ناجحاً .. رانييري يُفترض أنه أعد العُدة لجعل بينيتيز مُدرب الإنتر الجديد في ورطة حقيقية في أول إختبار جدي له .. 4-4-2 هي المتوقع أن يبدأ بها كلاوديو .. مع توظيف الجوكر مينيز كجناح أيسر وأغلب الظن أننا سنرى التشكيل على هذه الشاكلة إن لم يجد جديد وإصابات لا قدر الله ..

خوليو سيرجيو
ريزا - خوان - مكسيس - كاسيتي
مينيز - بيتزارو - دي روسي - تادي
فوزنيتش - توتـي

خطة مُتجانسة جداً خصوصاً أن الجميع يلعب سوياً على الأقل من ثلاث سنوات .. الأوراق الرابحة مُتوفرة في أدريانو وسيمبلسيو وروسي وبيروتا وبريجي وغيرهم .. فريق يستطيع الفوز شرط إتباع خطة تكتيكية واضحة الملامح تعتمد على السيطرة على نصف الملعب وهو ما يجيده رومــا وبشدة .. قتل حماس الإنتر و دفع جمهوره له .. إرباك الوافد الجديد بينيتيز .. وقتها سأقول رومــا بأمان .. نملك الخبره .. نملك الكفاءة .. واثق بإذن الله من العوده بالكأس شرط عدم الإندفاع وراء أي إستفزازات واللعب بعقلية البطل وفقط .. مُتفائل إن شاء الله



:: مبــارة الإنتر هي مُجرد مُباراة ::


الشيء الذي أعيبه على الذئاب في المواسم الأخيرة .. ومنذ الكالشيو بولي .. منذ أن أصبحنا مُنافس الإنتر الأول والأقوى هو شدة التأثر بالنتيجة مع النيراتزوري .. فإذا فازت رومــا نراها قوية .. مُنتعشة .. تُطيح بالجميع بعد ذلك .. وإذا لم نخرج بما نريد .. نرى رومــا مُحبطة .. مُنكسرة .. تختاج لبعض الوقت لتستعيد رونقها وتألقها .. أريد من الفريق أن يتعامل في حال الخسارة لا قدر الله مع المباراة كأنها محطة وإنتهت .. إن لم يُكتب لنا النجاح فلنبحث عن نجاح أخر بعده بإسبوع في إفتتاح الكالشيو .. هذا هو تفكير البطل .. هكذا أريد رومــا ..



:: وبــعد السوبر حديث أخر ::


مــا أريده من معشوقتي هو أن تُغلق ملف السوبر سواء منتصرين أو منكسرين بعد اللقاء مباشرةً .. نريد أن نركز على الحلم الأكبر والأهم .. الأسكديتو يبدأ السبت .. أمام تشيزينا نبدأ الموسم ونريدها حفلة في الأولمبيكو ليلة السبت 28 .. علينا أن نكون في قمة الجاهزية من البداية .. فالبطل يبدأ كبطل .. شخصية البطل .. جبروته ! .. يجب أن نريهم بطش الذئاب منذ الأسابيع الأولى .. لكي يخشانا الجميع .. ولكي يعرف الجميع أننا نريد الإسكديتو الرابع وبأي ثمن كان .. هذه فرصتنا حان وقت إستغلالها أخيراً ..



:: رانــييري .. لا تخذلنا ::



عزيزي المستر كلاوديو رانييري .. كنت من أوائل من هلل لقدومك .. وكنت من أوائل من دافع عنك وعن مجيئك ورحيل سباليتي .. الذي رأيته في أخر أعوامه مفلس تماماً .. رانييري غيرت عقلية فريقنا .. قدتهم نحو أرقام قياسية الموسم الماضي .. أرجوك لا تخذلني وتخذل عشاق الذئاب .. إدخل كل لقاء كأنه نهائي .. إحسب حسابك جيداً لكل منافس .. وازن بين خطتك وقدرات لاعبيك .. وكلي ثقة فيك .. إستحقيت أسكديتو العام الفائت .. فإنتزعه هذه المرة .. وليكون أول تتويج لك في مسقط رأسك .. في رومـا

بقلم / IL CAPITANO




كُتب : [ 17-08-2010 - 09:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11




رومـا و مهمـة دوري الأبطـال ..
(( في الصـميم )) ..



هكذا حدثت , رومـا خارج الابطال لعـام
2009-2010 , وتوقفت المُتعة لهذا الموسم
, كان موسماً إستثنائياً للذئاب الايطالية محلياً ..
ولكن خارجياً دائماً ما تكون هنالك ذئاب بلا
انياب , العودة هذه المرة ستكون مغـايرة تماماً
فهذه المرة الهدف ليس ادواراً متـقدمة واداءاً
تشريفياً , بل هذه المرة الهدف هـو الذهـب
, أنصـار الكورفا سود يخيرون ما بين اثنيـن
[ الاسـكوديتـو أو دوري الابطال ] لـكن
هل بالإمـكان تحـقيق الاثنين , بالنسبة لـي
اقول نعم يستـطيعون فإذا قارنا رومـا حالياً
وروما قبل عامين في الشـامبينز ليـج هنالك
بعـض التغييرات بـل الكثير من التـغييرات
مثلاً لدينا هُنا مـدرب مُحنـك وجديد الا
وهو كلاوديو رانييري , اثبـت نفسه وبقوة
اول موسم له مع فريق محـطم معنوياً المركز
الثاني وهذا امر خرافي يعـتبر , لديـنا لاعبين
منسجمين , نتكلم عن لاعبين مع بعضـهم
لمدة 3 سنوات واكثر , التشـكيـلة ذاتهـا
قد تكون منذ 5 سنين وبعـض التغيـيرات
الطفيفة لا غير ذلك , لـدينـا التفـاؤل
و الروح المعنوية العالية وكما عُرف عنـد
الجيلاروسي ,روحهم هي مفتاح البطولات
.. هي القنبلة الذرية التي في إيطـاليا كلها
هنالك لكل شيءمرة اولى , وروما سوف
تفوز في دوري الابطالللمرة الاولى ولكن
متى سيحدث ذلـك ؟! هُنا السؤال الذي
يطرح نفسه اعزائي اقولها :-
" سيحدث ذلك في عام 2010-2011 "


بقلم / الجيلاروسي




كُتب : [ 17-08-2010 - 09:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11



[ عن مين ؟! عن حلـــو الحلـــوين ]



الأسم : فيليب مكسيس
تاريخ الولادة : 30 مارس 1982 (العمر 28)
مكان الولاده : تولوز , فرنسا
الجنسيه : فرنسا
النادي : روما
رقم القميص : 5
المركز : قلب دفاع
أرتدى قميص روما : 2004-2005



[ موسم للنسيان !! ]



فيليب مكسيس المدافع الفرنسي ,, سابقا ً كان لاعبا ً أساسيا ً و أحد ركائز الكتيبه الروماويه ,, كان أحد من أفضل من المدافعين ليس فقط في روما بل في الدوري الايطالي ,, ولكن بعد خروج تشيفو بدأ مستوى مكسيس بـ الأنخفاض ,, وبدأ مستوى مكسيس بالتدرج الى الاسفل ,, وهاهو الان يجلس على دكه الاحتياط ,, بعد ماكان احد من افضل مدافعين الدوري الايطالي ,, جلس مكسيس كثيرا ً على دكه الاحتياط الموسم الماضي ,, لعدم تفاهمه مع جوان ,, فـ فضل رانييري أبقائه في دكه الاحتياط كـ بديل ثاني لـ أحد قلبـّي الدفاع ,, مكسيس لم يعـد مكسيس الذي تعهده الجماهير الروماويه ,, مكسيس لم يـُكن مكسيس السابق ,, مكسيس الذي لايرضى بالخساره ,, مكسيس الآن خسرنا الكثير من النقاط الموسم الماضي ,, مكسيس كان أحد الاسباب لعدم تتويجنا في كأس ايطاليا ,, مكسيس أصبح الان ليس مرغوب فيه بالكتيبه الروماويه ,, الكثير يتسائل هل سيعود مكسيس كـ سابق عهده مع الذئاب !! ,, لن أقسي عليكم ولكن مكسيس لن يعود الا اذا عاد تشيفو الى روما ,, قد يختلف الكثير ويعارض الكثير منكم ,, ولكن مكسيس لن يعود الا اذا عاد تشيفو ,, ممكن يعود مكسيس ,, اذا أتى لروما مدافع كـ تشيفو سابقا ً ,, ربما يعود بتلك الحاله مكسيس ,, أتمنى و أتمنى ان مكسيس يعود ,, ليس حبا ً في مكسيس ولكن حبا ً لعودة الدفاع الروماوي الحديدي من جديد ,, أتمنى الموسم المقبل أن مكسيس يتأقلم مع جوان ,, ويشكلون ثنائي دفاعي من الدرجه الاولى ,, نتمنى جميعا ً عودتك يا فيليب مكسيس ..



[ الوفاء فيه هو أحلى مافيه ! ]



بعد مستوياته المنخفضه ,, وبعد عروضه التي تنخفض مره بعد مره ,, أتت للفرنسي فيليب مكسيس عدد عروض ,, من داخل ايطاليا ومن خارجه ,, أتته عروض من كل من [ ميلان - اليوفي - الارسنال - الريـال ] ,, جميعهم يطلبون ود هذا الفرنسي ,, ولكنه بكل شك رفض الخروج وطلب البقاء لذئاب ,, على انخفاض مستواه وعلى صافرات الاستهجان الروماويه التي تصاحبه من كل أتجاه ,, ألا انه فضل البقاء وفضل اللعب لذئاب الايطاليه ,, ما أجمل وفائك يا أيها الفرنسي ,, ليس على هذه فـ حسب ,,


بعد تلك المباراه ,, التي أبكت مكسيس كثيرا ً ,, التي أحزنت مكسيس كثيرا ً ,, وهذا البكاء ان يدل يـُدل على وفاء مكسيس لنادي العاصمه ,, ووفائه وحبه و أنتمائه لذئاب الايطاليه ,, ما أعظم وفائك لذئاب يامكسيس ,, ياليت يكون مستواك كـ وفائك وحبكـ لذئاب ,, كلنا أمل بـ أن مكسيس يعود لنا من جديد ,, ويصبح علامه فارقه ليس في روما بل في الدوري الايطالي كـ كل ,, بـ أنتظارك يافيليب ..



أنجازات مكسيس مع روما :

كأس إيطاليا 2007 و 2008
كأس السوبر 2007


أنجازات مكسيس خارج روما :

امم اوربا لتحت سن - 18 سنة - ( عام 2000 )

بقلم / رجل أبكى القمر




كُتب : [ 17-08-2010 - 09:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11




[ نــجـــم المـوســـم ]



:: بطاقة اللاعب ::

الإسم : جــون أرنــي ريزا .
الجنسية : نرويجي .
تاريخ الميلاد : 24 / 9 / 1980 .
المـركــز : ظهير أيسر .
الطول : 1,85 سم
الأندية السابقة : اليسند, موناكو, ليفربول, روما .
رقم القميص : 17
تاريخ الإلتحاق لرومــا : 2008





:: مشوار اللاعب قبل الوصول لروما ::

بدأ اللاعب ريزا حياته المهنيه في النرويج مع نادي Aalesund وقضى موسماً واحداً كنجم كبير لهذا النادي .. ومن ثم انتقل المدفعجية النرويجية لخارج بلاده حيث ذهب لفرنسا في عام 1998 وكوَن نفسه في نادي موناكو الفرنسي منذ 1998 حتى 2001 وحقق لقب الدوري في 1999-2001 ومن ثم بدأ ريــزا مسيرته الذهبية مع النادي الكبير ليفربـول في انجلترا وقضى معهم 7 سنوات .. بدأها بالقميص رقم 18 لكنه في موسم 2004-2005 ارتدى الرقم 6 .. لعب مع النادي الإنجليزي 234 مباراة بقميص الريدز وسجل خلالها 31 هدفاً .. بالإضافة الى انه حقق الكثير من البطولات وكان مساهماً في تحقيقها .. دون ان ننسى انه حقق في اول مباراة له مع الريدز اول بطوله وكانت في عام 2001 امام بايرن ميونخ في نهائي كأس السوبر الاوروبي .. وفي موسم 2007-2008 كان المدفعجية ملازماً لمقاعد الإحتياط لمصلحة اللاعب فابيو اوريليو ومن ثم تحرك نادي رومــا الإيطالي لضمه في موسم 2008 ونجح بالفعل في توقيع عقد مدته 4 اعوام ..





:: إحصائيات المدفعجي هذا الموسم ::

عدد المشـاركات هذا الموسم في الدوري : 36 .
مجموع الدقائـق في الدوري : 3084 .
عدد المشاركات هذا الموسم في اليوروبا ليج : 12 .
مجموع الدقائـــق في اليوروبا ليج : 1053 .
عدد المشـاركات هذا الموسم في الكوبـا : 4 .
مجموع الدقائـق في الكوبا : 360 .




:: جـــون آرنـي ريــــزا 2009-2010 ::


انتقل ريـزا لنادي العاصمة الإيطالية رومـا في 2008 وقدم في موسمه الاول آداءْ جيداً لكن آداء الفريق بشكل عام لم يكن مُرضياً .. لكن الجيلاروسي قدم مستوى ملفتاً العام الماضي كما هو حال النرويجي ريزا حيث قدم موسماً بطولياً وكان احد اهم نجوم رومـا ولم يغب سوا القليل من اللقاءات .. فكان المدفعجية ملكاً للجهة اليُسرى في روما دفاعياً وهجومياً ايضاً .. وسجل العديد من الأهداف المهمة سواءً في الدوري او البطولات الأخرى .. ففي الكالتشيو سجل 5 اهداف كانت مهمة لكن الأهم بلا شك هو هدفه في مرمى اليوفنتوس في تورينو في الدقائق الأخيرة .. كما سجل هدفاً مهما في الدقائق الاخيرة امام سيينا في أول مباراة لرانييري مع روما .. وعلى ماقدمه ريزا فيعتبر النرويجي احد افضل الأظهرة اليسرى في اوروبا وفي العالم إن لم يكن الأفضل .. اما على صعيد جماهير رومـا وعلاقتها مع ريزا .. فأصبح جون معبود الجماهير في العاصمة لآداءه العالي واهدافه الحاسمه .. ويتطلع الآن لتحقيق اولى بطولاته مع رومـا حيث كان قريباً من لقب الدوري ولقب الكأس في العام الماضي لكن الإنتر خطف كل شيء .. والآن يتطلع لتحقيق الإنجازات والبطولات مع نادي العاصمة الإيطالية ويتضح لنا أنه في قمة الحماس كوننا نسمع في أخبار تدريبات الذئاب انه يصل اولاً قبل الجميع .. لأن ريزا ينتظره عمل شاق في الموسم القادم كونه سيعود لمغازلة الشامبيونزليج .. ويعلم الجميع ان روما لا تمتلك ظهيراً ايسراً بديلاً للنرويجي كيف يخفف عنه في بعض اللقاءات وهذا مايبحث روما عنه في الميركاتو .. جـراتسي ريــزا على كل ماقدمته من تضحيات لقميص اللاماجيكا ..


:: إنجازات اللاعب ::

- موناكو

* الدوري الفرنسي 1999-2001
* كأس السوبر الفرنسية 2000-2001

- ليفربول

* كأس الإتحاد الإنجليزي 2005-2006
* كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2002-2003
* دوري أبطـال أوروبــا 2004-2005
* كأس السوبر الأوروبية 2001 , 2005

بقلم / أبو كريستيان 10













كُتب : [ 17-08-2010 - 09:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11





[ هــدف المـــوسم ]



بعد موسم طويل وشاق .. شاهدنا العديد من الأهداف بقميص الذئاب .. بالتحديد وصل العدد إلى 108 هدف في مختلف البطولات .. اليوم جلبت لكم أفضل هذه الأهداف .. مُشاهدة مُمتعه


:: No 10 ::

كاسيتي في لاتسيو - الإسبوع 15


:: No 9 ::

دي روسي في فيورنتينا - الإسبوع 4


:: No 8 ::

فوزنيتش في لاتسيو - الإسبوع 34



:: No 7 ::

توتــي في باري - الإسبوع 13



:: No 6 ::

دي روسي في اليوفي - الإسبوع 2



:: No 5 ::

فوزنيتش في بازل - اليوروبا ليج



:: No 4 ::

أوكاكا في سيينا - الإسبوع 22



:: No 3 ::

توتي في بارما - الإسبوع 36



:: No 2 ::

أندريوللي في فولهام - اليوروبا ليج



:: No 1 ::

دي روسي في كييفو - الإسبوع 38

أرجو أن تكون الأهداف قد نالت إعجابكم


إعداد / IL CAPITANO







كُتب : [ 17-08-2010 - 09:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11



:: في يوم حنعود ، ده بينا وعود ، وفي غيابه أكيد لسه الأمل موجــود ! ::



ثمة أمل يراودني .. أكاد ألمحه من بعيد .. نعم أشتم رائحته .. بالفعل أشعر به .. يكبر يوماً بعد يوم .. يزداد قوةً كلما مرت الساعات وتوالت الدقائق وتوالت الثواني .. أؤمن به .. أريده .. وبشدة ! ..


أمل في إسترداد مــا فُقــد .. ما ضاع منا من سنين طوال .. ما سُلب منا عندما كان أقرب إلينا من حبل الوريد .. في كل يوم نحلم برؤياه .. ان نعانقه ولو لمرة من جديد .. إشتقنا لإحتضانه .. وليس لدي أدنــى شك .. هو أيضاً إشتاق للمستنا الخاصة .. فنحن غير كل الناس .. لمسة منا تُحيل الرماد ذهباً .. نحن من نصنع النجوم .. ولأجلنا تُلعـب كرة القدم ..


يا مُشجعي كبار الإغنياء أصحــاب " الواسطة " .. تظنون حلمي مُجرد وهم .. تضحكون من طموحاتي .. تحاولوا النيل من كبريائي .. ولكن هيهات ! .. لم ولن أركع أمام جبروتكم ايها " الكبــار " .. نحن من نجعل لها رونــق .. هي من تفتقدنا .. إن كانت إستكانت لسطوتكم وسكنت أحضانكم فيوماً ما ستعود إلي .. ستعود إلى حيث مكانها المُفضل .. زارته ثلاثً ولكنها بكل زياراتها لكم .. لأنني أختلف عنكم أيها " الكبــار " .. لأنني المجد .. لأنني الوفاء .. لأنني الولع .. لأنني العشق .. لأنني الطموح .. لأنني الكبرياء .. لأنني العزه .. لأنني النزاهة .. لأنني الشرف .. لأنني وبكل بساطة .. رومــــا ..


ألا تروه معي يقترب ؟! .. أني ألمحه من بعيد .. ألمح حلمنا الطويل يقترب .. ما غاب عنا لعشر سنوات .. ياااااااه .. عشر سنوات ! .. طال البعاد .. وكما إحتفلنا حينذاك فأشعر بهذا الإحتفال عائد .. لابد أن يعود .. فبينا وعود .. وفي غيابه أكيد لسه الأمل موجود





# كتابة بسيطة في لحظات من العشق الروماوي البسيط ..
تقبلوها أو لا .. فقط هي نابعه من القلب .. وواثق من وصولها لقلب كل رومانيستا ..
حقاً ، اشعر بأسكديتو يقترب ..

بقلم / IL CAPITANO




كُتب : [ 17-08-2010 - 09:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11





[ Roma F.M ]


بسم الله الرحمن الرحيم ..
أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..



تتتواصل كالعاده الفقرة المُميزة والثابتة في مجلتنا مجلة رومــا إلــى الأبــد .. ولكن هذه المرة بإختلاف كبير جداً حيث يغيب عن تقديمها لكم هذا العدد المذيع الكبير والامع زايد بسبب إجرائه عملية بسيطة في عينه - نسألكم الدعاء له - .. وسأتولى عنه هذه المهمة حتى عودته

ضيفتنا اليوم ضيفة غير تقليدية .. سجلت إسمها في الأرشيف الذهبي للشبكة في وقت قصير جداً .. أصبحت أحد الدعائم الأساسية للشبكة .. وننتظر منها الكثير والكثير .. ضيفتنا هي الشخصية المُحترمة جداً .. أميرة اللجنة الإخبارية .. queen roma .. .. أهلاً بك أختاه ..

لنبدأ معاً رحلة الأسئلة على بركة الله

بدايةً نرجع بالذاكرة للخلف ، كيف رأيتي حصاد رومـا في الموسم السابق ؟


روما في الموسم الماضي للأسف لم تحصد شي خرجنا من الموسم خالين الوفاض ولكن مرفعوين الرأس الفريق فعل كل شي وقدم موسم خارق يشبه الخيال بعد البدايه السيئه في الدوري نافسنا الفريق الذي انفق الملايين من اجل حصد الألقاب ونحن نغرق في ديون روزيلا ونستطيع نقول رانيري بدأ الموسم بـ -6 من النقاط ومع ذلك انهى الموسم بفارق نقطتين عن المتصدر اذن رانيري و روما وعشاقها من حقهم ان يفخروا بهذا الموسم ومن حقنا أن نعتبر انفسنا متوجين حتى لو لم نرفع الكأس لأننا نعرف ايضا ان هناك عوامل كثيره تدخلت في الموضوع وايضا تعودنا على ان الحظ لايقف الى جانب روما ابدا . و الكاس وصلنا الى النهائي وخرجنا بعد حظ سيء واداء ايضا سيء في المباراه النهائيه ولكن الوصول الى النهائي كان انجاز جميل ، روما في الموسم الماضي كانت رائعه جدا جدا جدا .

هل أنت راضية عن أداء الفريق بشكل عام ؟


بالتأكيد الفريق قدم موسم خارق لايمكن ان يكون هناك رومانسيتا على الأرض لم يرض بما قدمه الفريق والدليل احتفالات الجماهير في نهاية الموسم وكأننا حققنا اللقب لأن الفريق قدم كل ماعليه ولا يمكن لومهم على شيء .

كلاوديو رانييري تولى الموسم الماضي في وضع صعب ، ما تقييمك له ؟

رانيري اخرج الفريق من ازمه وأعاد له الروح نقلنا من المركز الأخير الى الصداره و جعلنا نعيش حلم الدوري بعد ماكان التأهل الى دوري الأبطال يبدو حلم صعب ، صنع لنا فريق بشخصية البطل وقدم لنا هديه عظيمه وهو جوليو سيرجيو اللي اعتبره كان نقطة تحول في الموسم الماضي كما كان بالفعل نصف الفريق ، الفريق كان يعاني جدا على مستوى الدفاع في بداية الموسم رانيري نظم الفريق واعاد له الثقه ، هذا بالإضافه للأرقام الرائعه التي حققها بخمسه وعشرين مباراه بدون خساره اذا ماخانتني الذاكره و جمع 80 نقطه وهوه بدء موسمه ب -6 وبذلك تصدر قائمة اعلى مدرب في معدل النقاط في تاريخ روما في اول موسم له ، نافس على كل البطولات اللي لعبها الموسم الماضي حتى النهايه ، ماعدا الدوري الأوربي اللي اعتبر الخروج منه كان مكسب لذلك بقول شكرا دوني ، رانيري يستحق 10 من 10 .

بعد مرور موسم كامل ، رومــا سباليتي أم رومـا رانييري ؟


من الصعب ان تقارن بين مدرب قضى اربع مواسم مع الفريق ومدرب لم يمض على وجوده الا موسم واحد لم يدرب الفريق حتى من بدايته ، سباليتي من الظلم أن نختصر مسيرته مع روما في نتائجه بداية الموسم الماضي خلني اقول بصراحه في بداية تسلم رانيري للفريق كنت اتحسر على المتعه اللي كان يقدمها لنا سباليتي واشعر بملل من المباريات لكن النتائج كانت عزائنا ، سباليتي جعل روما فريق ساحر ومن الفرق اللي تقدم أجمل كره في اوربا في موسمه الأول حققنا الأحد عشر فوز المتتاليه و سباليتي حقق لنا بطولتين كاس وبطولة سوبر وثلاث مرات كنا في المركز الثاني في الدوري و في 2008 نافسنا حتى اخرمباراه في الدوري وقادنا مرتين لنكون ضمن الثمانيه الكبار في اوربا جعلنا نعيش لحظات تاريخيه بالفوز على مدريد ذهابا وايابا والفوز على مانشستر وتشيلسي وكنا قاب قوسين من دوري الأربعه لولا معاندة الحظ لنا امام ارسنال هذا عمل عظيم جدا يجب على رانيري ان يتفوق عليه صحيح ان رانيري قدم لنا موسم عظيم بكل المقاييس لكنه لم يحقق لنا الى الأن أي بطوله ولكنه اذا اكمل مشواره مع روما كما فعل الموسم الماضي بالتأكيد انه يستطيع تحقيق اكثر مما حققه سبال .

شاهدنا الملك توتي بالإحصائيات هو الأكثر حسماً على الرغم من غياباته الطويلة ، توتــي هل لا يزال نصف الفريق ؟


نعم توتي نصف الفريق واذا ابتعدت عنه الإصابات يكون اكثر من هذا حتى ، رأينا الموسم الماضي بمجرد ان يلعب بأستمراريه لفتره يكون افضل لاعب في الفريق وعلى الرغم من أن الإصابات حرمتنا منه كثيرا الا أنه كان الأكثر حسما وهذا يختصر أي كلام ممكن نقوله ويرد على كل من ينتقد توتي وهو في جميع الأحوال روح الفريق ووجوده مهم داخل وخارج الملعب وهذا ليس كلامنا هذا كلام كل المحظوظين اللي ارتدوا قميص روما ولعبوا بجانب توتي ، وهذا الشيء سيلاحظه كل عاقل بسهوله .

رأينا دي روسي بعيداً تماماً عن من نعرفه ، هل تتوقعي عودته ؟


ان شاء الله ، الموسم الماضي مر دي روسي بظروف صعبه جدا على المستوى الشخصي ، بالتأكيد كان لها تأثير كبير عليه ويارب هذا الموسم نرى الكبيتانو فيتورو في أفضل مستوياته .

الاّن نستقبل موسم جديد ، مع تعاقدات جديدة ، ما تقييمك لتعاقدات وإعداد رومــا حتى اللحظة ؟


الأعداد جميل جدا وان كنت اراه مرهق ولعبنا مبارايات كثيره لكن رانيري ابخص لعبنا مع فرق تعتبر جيده جدا مثل باريس سان جيرمان وبوردو وماهو مهم النتائج في الوديات المهم الأستفاده منها ورضى رانيري يشعرنا بالأرتياح ، التعاقدات بما اني ما احب المبالغه اراها متوسطه يعني تعاقداتنا كانت كلها مع لاعبين منتهيه عقودهم ماعدا غييرمو ، سمبليسيو يعتبر لاعب احتياطي لدي روسي وبيزارو ولكنه لاعب جيد وبالتأكيد بيفيدنا في موسم طويل وادريانو الى الأن لم يظهر بالصوره اللي نتمناها ولكن نقول يارب نراه جاهز مع بداية الموسم غييرمو صفقه للمستقبل وهذي الشهره اللي اكتسبها وهوه في هذا السن يجعلنا نتفأل كثيرا بنجم كبير قادم .

ما هو الشكل التكتيكي الذي تتمنيه لرومــا الموسم المقبل ؟


صعب جدا لأن هذا يعتمد على جاهزية اللاعبين مع بداية الموسم لكن حاليا ارى ان توتي ومينيز وفوزينتش اكثر جاهزيه من ارديانو لذلك اتمناها 4-3-2-1

ريزا – جوان – بورديسو (مكسيس ) – كاسيتي
دي روسي.... بيزارو.... بيروتا
فوزينتش ......................... مينيز
توتي

واذا كان ادريانو جاهز 4-4-2
ريزا – جوان – بورديسو (مكسيس ) – كاسيتي
دي روسي .... بيزارو
فوزينتش ................تادي
توتي .. ادريانو


من في رأيك سيكون أفضل لاعب بالموسم المقبل ولماذا ؟


سؤال صعب برضه ان شاء الله توتي لأنه الى الأن يبدو انه قادر على استعادة لياقته وان شاء الله تبتعد عنه الإصابات واذا لعب بأستمراريه لن ينافسه أحد على الأفضليه .

ما الذي ينقص رومـا من وجهة نظرك لتكون منافس بارز في الموسم المُقبل ؟


بالنسبه للدوري ان شاء الله لا ينقصنا الكثير لاعب احتياطي لريزا حتى لا يتكرر ما حدث الموسم الماضي اللي اعتبر ارهاق ريزا في اخر الجولات احد اسباب التعثر وكذلك جناح ايسر بعد خروج جوبيرتي وقلب دفاع وتقريبا بورديسو قادم بالتأكيد الفريق كيذا بيكون مكتمل والحمدلله هذا الصيف لم نخسر أي لاعب مهم بل حافظنا على نفس الفريق الذي تألق الموسم الماضي وتم تعزيز الصفوف بصفقات ذكيه في ظل الوضع الراهن وهذا يجعلنا نتفاءل كثيرا .

ما توقعاتك للقاء السوبر بين رومــا والإنتر بعد أيام قليلة ؟


صراحه ماودي اتفاءل لأني صرت اتشائم من التفاءل اكثر بعد كاس العالم
لكن بأقول ان شاء الله احتفالنا في السان سيرو سيكون كبير .

هل تتوقعي حدوث أي مهازل تحكيمية قبل الموسم في لقاء الإنتر ؟


لا ان شاء الله اذا فكرنا بهذي الطريقه حتى قبل المباراه حياتنا بتكون صعبه لازم نبتعد عن التفكير السلبي ونركز على الفريق وبس .

دوري الأبطال ، ما طموحك الذي يرضيكي لرومـا هذا الموسم ؟


بالنسبه لدوري الأبطال لازم نكون واقعيين ليس لدينا فريق يجعلنا نحلم باللقب فريقنا جيد لكنه ليس بمستوى الفرق التي تنفق ملايين من أجل الأعداد لهذه البطوله فقط لو فكرنا ان برشلونه القوي اصلا تعاقد مع فيا ب40 مليون يورو ونحن جميع صفقاتنا مجانيه ومع لاعبين متوسطين طبعا بالنظر الى أن ادريانو لازال يحتاج للكثير ليكون جاهز ولذلك اعتبر الوصول للدور ربع النهائي عمل كبير اما دوري الأربعه بيكون انجاز وهذا كله يعتمد على مجموعتنا والفرق التي سيضعنا الحظ امامها ولكن انا متحمسه لأرى ماسيقدمه رانيري في هذه البطوله وهل سيكون قادر على التفوق على سباليتي .

كلمة أخيرة للشبكتنا الغالية R4E


بصراحه لا أعرف ماذا اقول لو قلت بصدق شعوري تجاه الشبكه سيعتبر البعض اني ابالغ او اجامل لكن والله يشهد ان النت بالنسبه لي يعني شبكة روما احبها جدا وافتقدها جدا اذا الظروف منعتني من الدخول او كانت مغلقه للصيانه ، وبظل أشعر دائما اني مدينه للشبكه بالكثير سواء في تعلم الترجمه او كل ما كتسبته من وجودي هنا حتى على المستوى الشخصي هنا عرفت على كثير من الأشخاص الرائعين اللي اعتبرهم بصدق اخوه واخوات سعدت جدا اني تعرفت عليهم حتى لو كان في الغالب ما يجمعنا هو العمل من اجل الشبكه لكن ان ترى اشخاص بهذا الأخلاص في العمل وحب المساعده يجعلك سعيد جدا .... فورزا روما وفورزا شبكتنا الغاليه الى الأبد .

في النهاية نقول لكي أختنا الكريمة .. أمتعتينا اليوم بأجوبتك .. وشكراً جزيلاً لكي .. " وشكرا لكم على هذه الإستضافه اللي اسعدتني كثيرا " ..

قام بعمل اللقاء / IL CAPITANO




كُتب : [ 17-08-2010 - 09:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
إدارة الشـــبــكه
رقم العضوية : 3945
تاريخ التسجيل : Dec 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R 4 E Network
عدد المشاركات : 21
عدد النقاط : 74
قوة الترشيح : مـجـلـة R 4 E عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

مـجـلـة R 4 E غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11



[ قلــب واحد ،، هدف واحــد ]

لأننا أخوانكم ومنكم ولكم ،، ولأننا لا نردد هذا الشعارات الجوفاء في الهواء ،، أردنا أن تكون شبكة رومــــــــا إلى الأبد متنفس حقيقي للجمهور الروماوي ،،

ومن هذا المنطلق إليك عزيزي عضو شبكة رومــــــا إلى الأبد :

[ تم فتح الباب أمام تلقي الفقرات من الأعضاء الراغبين في الإلتحاق بصفوف المجلة على أن يقوموا بكتابة الفقرة بالكامل وبالطبع فقرة غير الفقرات الأساسية التي نتولاها ،، أي فقرة من خيال العضو وتأليفه وكتاباته ،، ويقوم بإرسالها إلى مشرفي القسم - ABU GIN & IL CAPITANO & ŢσŎFi - وسيتم إختيار الأفضل لإدراجه في العدد القادم مع العلم أننا لسنا مجبرين على تنزيل الفقرة لمجرد إرسالها ،، إن كانت تستحق فستجدها عزيزي هنا في صفحات المجلة ]

شكراً لكم وفي إنتظاركم


بقلم /IL CAPITANO







[ الخاتمة ]


كنا على الوعد للمرة الحادية عشر .. إنتظرونا مع أعداد قادمة إن شاء الله .. سيكون عددنا بين أيديكم .. سنكون دائماً .. نبض الرومانيستا ..

مع خالص تحيات فريق التحرير :


رئيس تحرير المجلة : IL CAPITANO
محرر : أبو كريستيان 10
محرر : الجيلاروسي
محرر : رجل أبكى القمر
مصمم : Principe
مصمم : dinho




نبقى معاً ... وتبقى رومــــا حباً وفياً إلى الأبد ...


جميع الحقوق محفوظة @ شبكة رومــــــا إلى الأبد
الموقع العربي الأول لنادي رومــــا الإيطالي









كُتب : [ 17-08-2010 - 09:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 13171
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : AS Roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Jeddah - Hail
عدد المشاركات : 13,869
عدد النقاط : 903239
قوة الترشيح : ŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ŢσŎFi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11


رئيس تحرير المجلة : IL CAPITANO
محرر : أبو كريستيان 10
محرر : الجيلاروسي
محرر : رجل أبكى القمر
مصمم : Principe
مصمم : dinho



لي عودة بحول الله ، لهذا الأبداع وهذه التحفة



كُتب : [ 17-08-2010 - 09:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11


تم بحمد الله وفضله وتوفيقه ..
أشكر كل من شاركني في هذه المجلة ..
من كتاب ومصممين .. بالذات أخص بالذكر ثنائي التصميم ..
سلطان وناصر أشكركم من قلبي .. ..

نعدكم بما هو أفضل ..
تم بحمد الله ..



كُتب : [ 17-08-2010 - 09:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 10163
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : Q8
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : ^Bo-KaBooS^
مكان الإقامة : 7ade8at Keifan <3
عدد المشاركات : 5,819
عدد النقاط : 790941
قوة الترشيح : LOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

LOBSTER غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11


كبااااااااااااار وربي
أقلام تتكلم عن نفسها
صراحة مادري شقول وشخلي, بخلي الصمت يحكي لكم إبداعكم
قواكم الله وأقلام يفتخر الواحد بوجودها كزملاء له في الشبكة
تحفة قدمتوها إخواني

,,

كلام جميل من الإخت كوين روما
وتستاهل هذا اللقاء ..
قواكم الله جميعاً, وأخص بالذكر رئيس التحرير حماااادة







P.S : يعقوب, إنت من كوكب آخر



كُتب : [ 17-08-2010 - 09:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
موقوف
رقم العضوية : 21229
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : حضرموت
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 11,403
عدد النقاط : 123097
قوة الترشيح : أسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

أسامه توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: Roma 4 Ever Magazine Version 11


لي عوده قريبا


إن شاء الله




 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK