صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-12-2004 - 10:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 2049
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : روما و الهلال
مكان الإقامة : ادعوا لي انقبل في الـ CPC
عدد المشاركات : 907
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : X_MeXeS_X يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

X_MeXeS_X غير متواجد حالياً

 

افتراضي مقابلة مكسيس مع جريدة LaRoma ((زبدتها))


[align=center]


لقد اجرى اللاعب الفنان ومدافع نادي روما الايطالي مقابلة مع مجلة النادي LaRoma

وكان اهم ما تحدث عنه مكسيس

1- سيذهب مكسيس مع زوجته كارلا ((يحظها فيه )) وابنهم اينزو ((الله يخليه)) الى فرنسا

في اعياد الميلاد وسيتوجه الى فرنسا لزيارة ابوه هناك .

2- وقال مكسيس انه لن يعطي ابنه كل هدايا عيد الميلاد حتى لا يعلمه على اسراف المال

ويعلمه كيف يوفر ماله ((تسلم لي التربية )) .

ومن الملاحظ ان مكسيس واضع على يده اليسار وشم باسم ابنه Enzo .

3- في بقية المقابلة كان مكسيس يتحدث عن حبه الشدبد لـ كارلا .

وفي مقطع اخير ما فهمته جزا الله خير اللي يقوم بترجمته

I bet you fans wouldn't wish to know it. Lol!

وان شااء الله اكون وضحت لكم كل شي

المصدر

تحياتي[/align]



نخسر بطولات ولا نخسر ياسر

تم تحرير الصورة
الادارة


التعديل الأخير تم بواسطة ξëùno ; 17-12-2004 الساعة 03:53 PM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-12-2004 - 11:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكــور ميكسيس عـلى المقابلـة مع الخشف الانيق فيليب ميكسيس اتمنـى لك رحلـة سعيدة مــع سعيدة الحظ كارلا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-12-2004 - 11:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
2- وقال مكسيس انه لن يعطي ابنه كل هدايا عيد الميلاد حتى لا يعلمه على اسراف المال
[align=center]بخيل < ---------- ما تقولو لعيونو


--
--
يعطيك العافية على نقل المقابلة ..
سلاااام [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-12-2004 - 11:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
2- وقال مكسيس انه لن يعطي ابنه كل هدايا عيد الميلاد حتى لا يعلمه على اسراف المال

ويعلمه كيف يوفر ماله ((تسلم لي التربية )) .

واللــه اللي ما يعرفك يا مكســيس ينخدع فيــك ..

اللـي يشــوفك يحــسب انك أب كــوووول


مشــكووور عزيزي X_MeXeS_X .. [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-12-2004 - 12:24 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
بخيل < ---------- ما تقولو لعيونو
انذار اول <<<<

كل شيئ الى تشيفو وميكسس


اقتباس:
وفي مقطع اخير ما فهمته جزا الله خير اللي يقوم بترجمته
المصدر يقول ان باقي المقابلة كانت عن علاقة ميكسس وكارلا ومقدار حبه لها
ان شاء الله دووووم بس هنا وبس مالنا علاقة به الى الخوض في الشؤون الخاصة


اقتباس:
I bet you fans wouldn't wish to know it. Lol!
كاتب الخبر يوجه كلامه لجمهور ميكسس اعتقد الجمهور النسائي << راحت عليهم


شكرا ياميكسس على النقل المميز


سلااااام
[/align]





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-12-2004 - 12:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,725
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


رحلة سعيدة انشالله

ويرجع لروما وهو مبسوط



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-12-2004 - 12:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 2223
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة : الكو(عروس الخليج)يت
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : AZZURR_10
عدد المشاركات : 789
عدد النقاط : 71
قوة الترشيح : azzurri10 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

azzurri10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توتي10
[align=center]


واللــه اللي ما يعرفك يا مكســيس ينخدع فيــك ..

اللـي يشــوفك يحــسب انك أب كــوووول


مشــكووور عزيزي X_MeXeS_X .. [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-12-2004 - 12:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 666
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : نادي روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 3,202
عدد النقاط : 1784
قوة الترشيح : panucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

panucci غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توتي..قووول
رحلة سعيدة انشالله

ويرجع لروما وهو مبسوط



[align=center][/align]
[align=center]GRENDIZER[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-12-2004 - 01:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 2049
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة :
العمر : 29
الجنس :
النادي : روما و الهلال
مكان الإقامة : ادعوا لي انقبل في الـ CPC
عدد المشاركات : 907
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : X_MeXeS_X يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

X_MeXeS_X غير متواجد حالياً

 

افتراضي


العفوووو اخواني وهذا واجبنا

ومشكووورين يالغاليين على المرور


تحياتي



نخسر بطولات ولا نخسر ياسر

تم تحرير الصورة
الادارة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-12-2004 - 02:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2212
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : as.roma
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 1,501
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Bella Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bella Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]و الله برافو عليك X_MeXeS_X فضلت و راها لغاية ما جبتها

اقتباس:
كاتب الخبر يوجه كلامه لجمهور ميكسس اعتقد الجمهور النسائي << راحت عليهم
[/align]



[align=center]
Welcome back Antonio![/align]

[align=center][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-12-2004 - 04:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 205
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,948
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AL-CATALONEY يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AL-CATALONEY غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسلم يا اخوي على الخبر



[align=center][/align]

[align=center]عين ما صلت على النبي [/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-12-2004 - 06:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 2164
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : وسط روما
عدد المشاركات : 345
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : الذئب السعودي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب السعودي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غالى
مشكــور ميكسيس عـلى المقابلـة مع الخشف الانيق فيليب ميكسيس اتمنـى لك رحلـة سعيدة مــع سعيدة الحظ كارلا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-12-2004 - 12:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسلم أخوي الغالي .. متابعه حلوه لنجم الفريق مكاسيسو <<<< :mad2:

وبيني وبينكم .. لا يغركم الشكل
وعلى قولة المثل الشعبي : " حيه من تحت تبن "

تشاو





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-12-2004 - 01:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]^^

الله يعينك يأحمد بيجيك عيونو الحين حية وتبن
عز الله إنذار ثاني
[/align]



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-12-2004 - 07:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 937
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما بكل تأكيد
مكان الإقامة : دبي دار الحي
عدد المشاركات : 3,076
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق توتي_روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق توتي_روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


فدييييييييييييييييييت روحك يا ميكسيس يا رائع

والله احبك

ورحلة سعيدة ان شاء الله

وتعود بأفضل اداء يارب



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK