صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-12-2004 - 06:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي توتـي بنظـريات السـلوك !!


[align=center]

تصريح آخر لتوتي وقد لايكون الاخير آثار الكثير من التساؤلات عن مدى حقيقة مايعيشة الفريق الروماي هذه الايام ومايجري ويدور في داخل اروقة النادي ودهاليز صنع القرار !!

فتهديد توتي بالرحيل في وقت الفريق يقدم فيه مستويات ( لابأس بها ) يجعلنا نحاول ان نبحث عن ( الابرة المفقودة ) في وسط كومة القش المتراكمه ، وننزع ( الشعرة العالقة ) بالعجينه المتصلبة !!

لماذا هذا الوقت بالذت ؟؟ خصوصاً ان الاعب قد حطم كل الارقام مع روما ؟؟
صنع المستحيل وجعل العالم لايعرف روما إلا بتوتي ولايعرف توتي إلا بروما !! فهل وجد مبتغاه وحان وقت الاعداد للمرحلة القادمة ؟ والتي قد تكون الرحيل ؟

أم هي خطة على أسلوب ( لي الذراع ) لكي ينال مبتغاه ويعيد هيبة الفريق وسط تساهل الادارة المستمر وسوء تصرفاتها المملؤه بالعشوائية والتسرع في اتخاذ القرار ؟؟

ولعل التصريح الأخير يتميز عن غيره من التصاريح السابقة بأنه هدد بالرحيل (( خارج ايطاليا )) فهنا تحديد مكان عشوائي !! ودائما القرارات الصعبة مايسبقها ( عشوائية مدبرة ) .. وبغض النظر عن موعد التهديد المعتبر او توقيته ( قبل 107 ام بعدها ) ؟

لو وضعنا التصريح بكل محتوياته تحت عدسات المجهر لوجدنا ان هناك سلوكان لاثالث لهما أراد توتي ان يسلك احداهما وكلاهما سيتضح مع نهاية الموسم الحالي والذي يعتبر ( ضوضائي ) بدرجة كبيرة على فريق روما حتى وإن احرز بطولة الدوري :



السلوك الأول ( الجديد )
(( صياغة للعالم القادم ))

شئنا ام ابينا !! ورضينا ام كرهنا !! فروما مازال فاقد للهوية في ادائه واستقراره بل وفي حالته المعنوية التي تشابهت مع المادية ؟؟

الفريق يتقدم للامام !! ( نعم ) ..؟

ولكن هو كالماء لارائحه له ( نشتمها ) !! ولا لون يكتسية ( لنراه ) !! ولااداء ثابت ( يمتعنا ) !! ولاتشكيلة مستقرة ( تطمننا ) ..

وبغض النظر عن الاسباب التي تقف خلف ذلك لاننا اشبعنا مللاً في الحديث عن ذلك خصوصاً اننا افضل من يمكن ان يجامل ويزين بلغة التسرع وسوء التصرف ودائما اللوم على الظروف وماسواها هو خارج إيطار المشكلة !!
( وياقلب لاتحزن وياظروف دندني ) !!

( الغيوم الداكنة ) التي كانت تملء الافق في الفريق ماأن تتناثر وتتباعد إلا ونجد خلفها غيوم أخرى اكثر سوداوية واصعب من سابقتها فهم وعقلانية .. وستستمر بهذه الصورة مادام الغموض والتستر هو السائد في روما .

ويبدو ان كابيللو كان بيديه يمسك أطرف خيوط العقد الذي اتضحت انها كانت متهتكة وما أن رحل حتى انتهى رابطها و تهلهل عقدها فسقطات حبات العقد المخفية حبة حبة .. فاجعة تعقب فاجعة .. ومصيبة خلف مصيبة .. والنتيجة فقط (( سوء تصرف )) في وسط الكثير من علامات ( ؟؟؟ )

الطريق الذي يسلكه روما اليوم رغم انه اصبح اكثر نجاحا من غيره إلا انه ضبابي اكثر من اللزوم ؟ ( نظرة متفأل جداً )
( ضبابية ) على الاقل حتى نهاية الموسم وعند الصيف قد يتجلى الضباب مع شمس الانتقالات .. فإما ان يظهر نور واشعاع يمتد أفقه إلى القمة ؟ أو يكون ظلام دامس لايرى مداه ؟

( فكسانو ) وضعه لايطمئن ومشاكلة كثرت !! ( مونتيلا ) تحوم حوله الشكوك .. وكابيللو مصر على ( تشيفو ) وهو نفسة علمنا انه يأخذ مايريد بالرضى ام بالغصب ؟ وخصوصا من ابنائه في روما
وميلان هو الآخر يسير على الحائط بعكازه وبهدؤ ليخطف الروماني قبل كابيللو ! وبرشلونة يطارد ( مانسيني ) بالخفاء ! ومانشستر مع مدربه العجوز يضعون الطعم في العصا لاصطياد الصغير ( دي روسي ) ! واليوم ( توتي ) يصرح ويهدد بشكل غريب وفي وقت اغرب مع ان الفريق يسير بشكل افضل من الماضي !!

مع عدم نسيان الطفرة الكروية في عقلية الاعب العالمي حيث انتهى مفهوم الاعب ( المخلص والمحب للقميص ) في ظل الطفرة المالية الكبيرة التي تجتاح الكرة وخصوصا تلك ( الاطباق المذهبة ) الآتيه من وسط مدريد ولندن ؟؟؟

فهذا بيكهام كسر القاعدة وأعلن هجرته لفريقه الذي انشئه واحتضنه وكذلك الحال مع اوين ونيستا وغيرهم وحتى روبرتو كارلوس الذي اعلن الف مرة انه سيعتزل مع ريال مدريد ( للولاء فقط ) هاهو يعلن رغبته في الرحيل وفي اسرع وقت ممكن ؟ كاسراً مفهوم ( الولاء ) .

إذاً فالعقلية قد تغيرت كثيراً عما كانت عليه في السابق ووفقاً لذلك قد نرى توتي خارجاً من اسوار روما بحثاً عن مجدا لم يجده مع الفريق .. ربما اغرته اناقة شفشنكو مع الكرة الذهبية ؟؟ او ابتسامة رونالدينهو المزينه في قاعة الفيفا ؟؟ او حتى انجازات بورتو ؟؟

وتبقى هناك نقطة مهمة تقودنا إلى تحديد ( الاطار العام ) لمصير توتي القادم ؟ فتوتي إن لم يرحل في هذا الموسم فهذا يعني انه سيعتزل مع روما ولن يرحل في اي وقت آخر فالاعب سيكون بعد عامين قد طرق باب ( العقد الرابع ) وامكانية ضمة لفريق كبير اصبحت ضئيلة جداً إلا في حال مارغب توتي بفريق من مواصفات ( بولتون ) او ( مديلزبره ) او حتى ( اولمبياكوس )

ابرز استنتاجات السلوك الجديد .. أن كل شئ يقود إلى (( المعقول )) ؟



السوك الثاني ( المعتاد )
(( اسلوب لوي الذراع ))

في تاريخ الكرة الحديث توتي هو افضل من استخدم هذا الاسلوب ( مرتين سابقتين جاءت بثمارها )
الاولى قبل عامين والاخيرة قبل عام ورغم تواضع النتائج في الاخيرة إلا انها احيت سوق روما وجعلت هناك ( حركة ونشاط ) بعد سكون استمر لعدة اعوام اعقبت قدوم ثلاثي البطولات .

اما المرة الاولى فقد كانت نتائجها مثمرة جدا اسفرت عن قدوم تشيفو ومانسيني وكارو ولم يكن من الممكن قدومهم لولا ضغط توتي .

في العامية يقال دائما بأن ( الثالثة ثابته ) !! وهذا التصريح هو الثالث الذي يعقب الكثير من المتغيرات اولاها تحطيم الرقم القياسي ( 107 ) إضافة إلى ان اماكانيات توتي لرفع هذا الرقم إلى رقم آخر يصعب لغيره تحقيقه امكانيه ليست يمستحيله وقد تكون الغلة التهديفيه لتوتي القادمة حتى نهاية الموسم كافية لجعله رقم يستحيل تحطيمة او الاقتراب منه وهنا قد يكون ( مربط الفرس ومكان دس رأس النعامة في التراب )

وقد تكون الفكرة التي تدور في مخيلة توتي هو استخدام اسلوب لي الذراع مع سنسي وزمرته فإذا لم ينفع هذا الاسلوب فيكون بعد لوي الذراع اليتمية الضرب على العنق وبعنف شديد ( وعليا وعلى أعدائي ) والمقصود واضح لايحتاج إلى تعليق !!

وكلا الاسلوبان مربوط بمدى تنفيذ إدارة روما للشروط .. والتي لن تقف صامته كما عهدناها ولكن الوضع الحالي مختلف عن السابق .. فهي مطالبة بالاعداد الجيد والذي يعني ( ضم أسماء لامعة جديده من الوزن الثقيل مع الابقاء على الاسماء المميزة في الفريق ) وخصوصا تلك التي تدور عليها الدائرة .




فأي سلوك ستسلك ياتوتي ؟؟



(( ملاحظة ))

الموضوع ( عابر ) ولايشمل لاي وقفات
ولعله ( بلت ريق ) ورشح بعض القطرات
اوربما كانت ( لحظة تثاوب ) قبل السبات العميق
وأكمال المشوار الاكيد

وهو بذاته مطروح للنقاش من قبل ( العقلاء فقط )
ويستثنى من ذلك
المراهقين والجهال وكذا المزعقين وضاربي الطبول
ولن اقبل اي خروج عن المضمون ( كائناً من كان )

مع ( كل الأماني ) بأن لاارى علامة التثبيت مرافقة له
فهي دائماً ماتكون مشتته للأذهان ومقعدة للافكار
وما أجمل ان يكون كمؤشر الاسهم ( صعود ونزول )


ســــــلام
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-12-2004 - 07:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
بن جلاردي
امووووت فيك ياعسل والحمد لله على عودتك لنا من جديد كم افتقدتك

هذه اول وآخر مرة تغيب عنا كل هذه المدة يالغالي

بالنسبة لموضوعك لي عودة اليه من جديد بعد قرآءته بتمعن وتركيز اكبر

الاهم عندي هي عودتك



سلاااااام
[/align]





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-12-2004 - 07:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 465
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة : الاردن
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب حبيبة عمري
عدد المشاركات : 4,916
عدد النقاط : 10320
قوة الترشيح : توتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

توتي العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تسلم يداك بداية على الموضوع

حبيبي انا اتوقع ان توتي تبع هذا الاسلوب لضغط على الادارة لجلب اللاعبين

واذا لم يجلبو اللاعبين لن اتوقع بل اواكد ان توتي سيرحل بعد هذا العام الى ريال مدريد او برشلونه

فاذا رحل سيكون بعد هذا الموسم واذا لم يرحل هذا الموسم سيبقى مع روما حتى النهاية

لكن ابتسامة شيفا ووقاحة الفيفا باعطاء رونالدينهو بالتاكيد اثر في نفسية توتي والاكيد انه سيرحل

تشاوووو



نور
رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-12-2004 - 07:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 2162
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما وبس
مكان الإقامة : قطر
عدد المشاركات : 158
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti_forever يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti_forever غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اعتقد انه توتي يعرف جيدا انه شهرته في روما غير لما يكون في مدريد او اي فريق ثاني فاعتقد انه خروجه من روما شي شبه مستحيل لأنه اولأ فهو روماوي ثانيا الناس في روما يعشقونه





WITH LOVE FROM TOTTI

رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-12-2004 - 07:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
فوق الرأس يابن جلاردي والله مكانك فوق الرأس

أقدم إعتذاري الشديد لك مره أخرى وأمام الملا

ياخي طيب قول قبلت الإعتذار :contcare: ولا أي حاجة

لن أعلق على موضوعك لإنك إستثنيت الجهال والمراهقين ونت تقول من زمان إني منه بس عندي ملاحظة لك ولبقاي الأعضاء الغاليين

وهي كالتالي :

ألحظ في الأعضاء إنهم يضعون صور من مواقع ثانيه بالرغم إني هذي الصور موجوده في الألبوم وسهل الحصول عليها وبالعربي بعد بس هل هو تنقيص في اهمية الشبكة أو مافي ثقه أو تحسبونا متخلفين ؟

فبصفتك أحد اكبر رموز المنتدى فأنت من الرواد فياريت تقدر العمل اللي نقوم فيه .





ارجوا من الجميع الجميع وخاصة اللي عندهم تواقيع يشفون الألبوم يلقون تواقيعهم محمله على الشبكه ياناس حسوا حاجة تفقع المراره

أسف يابن جلاردي طلعت عن نص الموضوع ولكن لأهميتك في المنتدى فالجميع يثقون في مواضيعك واحس إني الجميع يدخلون مواضيعك لهذا السبب فقط وضعت هذي الملاحظه والله بيسألني عنها يوم القيامه .

اكرر آسفي يالغالي

إحترامي
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-12-2004 - 07:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي Re: توتـي بنظـريات السـلوك !!


أولا تشكر علي الموضوع الرائع




اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بن جلاردي
[align=center]

وقد تكون الفكرة التي تدور في مخيلة توتي هو استخدام اسلوب لي الذراع مع سنسي وزمرته فإذا لم ينفع هذا الاسلوب فيكون بعد لوي الذراع اليتمية الضرب على العنق وبعنف شديد ( وعليا وعلى أعدائي ) والمقصود واضح لايحتاج إلى تعليق !!

][/align]

اعتقد انه هذه الفكره هي التي تدور في فلك تفكير توتي لانه اذا لم يستجب سنسي له يكون قد فقد سلاحه الوحيد

وهو لي الذراع فعندها يكون وصل لطريق مسدود ولا يلومه احد لتركه النادي لانه يريد البطولات والالقاب



تحياتي

مشعل روما







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-12-2004 - 07:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع رائع يابن جلاردي وبالفعل مثلما ذكرت انهما سلوكين لاثالث لهما ابدا


سأحاول ان اعطي رأي بشكل مختصر وعلى شكل نقاط واقتباسات من كلامك الجميل



اقتباس:
لماذا هذا الوقت بالذت ؟؟ خصوصاً ان الاعب قد حطم كل الارقام مع روما ؟؟
الشيئ الذي كان واضح وملاحظ على سلوك توتي داخل الملعب وفي اثناء المباريات
انه كان يبحث عن تحطيم الرقم بشكل سريع << وكأنها مسألة حياة او مووت بالنسبة له

لماذا ..؟؟

توتي يريد ان يحطم الرقم القياسي قبل الانتقالات الشتوية بيناير لشيئين لاثالث لهما ..!!

اما تحسين خطوط الفريق وتفعيلها وشراء لاعبين مؤثرين والعودة للمنافسة على اللقب وليس
الوصول الى المركز الرابع فقط ..!!

او التهديد بالرحيل خااارج ايطاليا كما يدعي فقط ..!!

توتي يعلم انه لايستطيع ان يقوم بكل شيئ بمفرده اطلاقا .. لايريدهم ان يفكرو في بيع كساانو
او التخلي عن الاسماء اللامعة .. تشيفو مثلا ..!!

وفي نفس الوقت يريد تحسين خطوط الفريق الآن وحالا وفي فترة الراحة والاستراحة بيناير القادم ولذلك اطلق تصريحه الجميل بالنسبة لي على الاقل

هذا ماجعل توتي يضغط كثيرا على نفسه لكي يكسر الرقم واطلاق التصريح قبل يناير


اقتباس:
مع عدم نسيان الطفرة الكروية في عقلية الاعب العالمي حيث انتهى مفهوم الاعب ( المخلص والمحب للقميص ) في ظل الطفرة المالية الكبيرة التي تجتاح الكرة وخصوصا تلك ( الاطباق المذهبة ) الآتيه من وسط مدريد ولندن ؟؟؟
توتي وتوتي فقط من سيكسر هذه القاعدة ويصبح مثل يقتدى بها بالمستقبل القريب


اقتباس:
فهذا بيكهام كسر القاعدة وأعلن هجرته لفريقه الذي انشئه واحتضنه وكذلك الحال مع اوين ونيستا وغيرهم وحتى روبرتو كارلوس الذي اعلن الف مرة انه سيعتزل مع ريال مدريد ( للولاء فقط ) هاهو يعلن رغبته في الرحيل وفي اسرع وقت ممكن ؟ كاسراً مفهوم ( الولاء )
جميعهم ليسو سوى لاعبين بفرقهم السابقة لااكثر من هذا مجرد لاعبين يستلمون رواتبهم
سواء كانو كباتن لفرقهم او لا فلامجال للمقارنة بين من ذكرت وتوتي ابد لأنه ليس مجرد لاعب ..!!


جميع من ذكرت كانو يعشقون انفسهم اكثر من فرقهم فلا مجال كي نقارن هنا


اقتباس:
ربما اغرته اناقة شفشنكو مع الكرة الذهبية ؟؟ او ابتسامة رونالدينهو المزينه في قاعة الفيفا ؟؟ او حتى انجازات بورتو ؟؟
لمذا لانقول انهم تغريهم محبة رومــــا لتوتي وتعظيم مدينة رومـــا وايطاليا بأسرها له
وكونه الكل بالكل في العاصمة الخااالدة ... وفي القريب العاجل افضل لاعب بتاااريخ رومـــا بأسرها
فلا يزال المستقبل امامه والطريق سالك والطموح موجود ونوعية اللاعبين رائعة
مجرد ترميم لجراح الفريق وبعض مراكزه لتعود رومـــــا اجمل واقوى من الساااابق


اقتباس:
ضم أسماء لامعة جديده من الوزن الثقيل مع الابقاء على الاسماء المميزة في الفريق
هذا مايريده توتي ومايفكر فيه حاليا ترميم لبقية مراكز الفريق مع الابقااء على الاسماء اللامعة
واولهم وعلى رأسهم اخاه الاصغر كسااانو


اقتباس:
فأي سلوك ستسلك ياتوتي ؟؟
السلوك الثاني وروزيلا وبالديني وجماهير رومــــا يعلمون هذا الشيئ تماما



ماراح يسير الى مانتمناه وتتمناه انت ياتوتي



سلاااااام
[/align]





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-12-2004 - 10:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 937
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما بكل تأكيد
مكان الإقامة : دبي دار الحي
عدد المشاركات : 3,076
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق توتي_روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق توتي_روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوعك رائع والله

يعطيك الف عافية

وكلامك صحيح


الشيئ الذي كان واضح وملاحظ على سلوك توتي داخل الملعب وفي اثناء المباريات
انه كان يبحث عن تحطيم الرقم بشكل سريع << وكأنها مسألة حياة او مووت بالنسبة له

لماذا ..؟؟

توتي يريد ان يحطم الرقم القياسي قبل الانتقالات الشتوية بيناير لشيئين لاثالث لهما ..!!

اما تحسين خطوط الفريق وتفعيلها وشراء لاعبين مؤثرين والعودة للمنافسة على اللقب وليس
الوصول الى المركز الرابع فقط ..!!

او التهديد بالرحيل خااارج ايطاليا كما يدعي فقط ..!!

توتي يعلم انه لايستطيع ان يقوم بكل شيئ بمفرده اطلاقا .. لايريدهم ان يفكرو في بيع كساانو
او التخلي عن الاسماء اللامعة .. تشيفو مثلا ..!!

وفي نفس الوقت يريد تحسين خطوط الفريق الآن وحالا وفي فترة الراحة والاستراحة بيناير القادم ولذلك اطلق تصريحه الجميل بالنسبة لي على الاقل

هذا ماجعل توتي يضغط كثيرا على نفسه لكي يكسر الرقم واطلاق التصريح قبل يناير



رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-12-2004 - 10:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
مع ( كل الأماني ) بأن لاارى علامة التثبيت مرافقة له
فهي دائماً ماتكون مشتته للأذهان ومقعدة للافكار
وما أجمل ان يكون كمؤشر الاسهم ( صعود ونزول )


التشبيه جميل جدا ومعبر صراااحة


سلاااام
[/align]





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 11:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مرحبا بعودتك من جديد ... وإن كنت لا تحتاج للترحيب ..
فالبيت بيتك ... وإن كنت متأكد أنك لم تغب .. بل كانت فترة راحة ...

العزيز بن جلاردي ...

لا أعتقد أن توتي يحتاج ليصرح أو ليجد الأعذار والأسباب لو كان يريد الإنتقال ...
فما بالك لو كان التصريح هو الثالث كما ذكرت ..

المسألة واضحة تماما .. ولا تحتاج لأي تفسيرات أخرى ...
وتصريح توتي الأخير وبعد مبارة بارما مباشرة ... أكبر دليل على ذلك ...

(( أريد أن تكون روما قوية ومنافسة على الألقاب ... لأن جمهور روما يستحق ذلك ..
وهذه المدينة الجميلة )) ...

التصريح بما معناها ... لأنني لا أتذكره حرفيا ...

إذن توتي يريد أن يحقق الألقاب ويعشق ذلك ... ولكن مع روما ومع جمهورها ...

لا أريد أن أطيل في الكلام ... لأنني سأدور في نفس الحلقة ...
سأكتفي بهذا القدر ...

وكل التحايا لإبن جلاردي ... ودائما بإنتظار مواضيعك الجديدة والمتجددة ...

تحياتي



واذا كانت النفوس كبارا
تعبت من مرادها الاجسام
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 03:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 205
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,948
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AL-CATALONEY يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AL-CATALONEY غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 2TI
مرحبا بعودتك من جديد ... وإن كنت لا تحتاج للترحيب ..
فالبيت بيتك ... وإن كنت متأكد أنك لم تغب .. بل كانت فترة راحة ...

العزيز بن جلاردي ...

لا أعتقد أن توتي يحتاج ليصرح أو ليجد الأعذار والأسباب لو كان يريد الإنتقال ...
فما بالك لو كان التصريح هو الثالث كما ذكرت ..

المسألة واضحة تماما .. ولا تحتاج لأي تفسيرات أخرى ...
وتصريح توتي الأخير وبعد مبارة بارما مباشرة ... أكبر دليل على ذلك ...

(( أريد أن تكون روما قوية ومنافسة على الألقاب ... لأن جمهور روما يستحق ذلك ..
وهذه المدينة الجميلة )) ...

التصريح بما معناها ... لأنني لا أتذكره حرفيا ...

إذن توتي يريد أن يحقق الألقاب ويعشق ذلك ... ولكن مع روما ومع جمهورها ...

لا أريد أن أطيل في الكلام ... لأنني سأدور في نفس الحلقة ...
سأكتفي بهذا القدر ...

وكل التحايا لإبن جلاردي ... ودائما بإنتظار مواضيعك الجديدة والمتجددة ...

تحياتي


كلام سليم



[align=center][/align]

[align=center]عين ما صلت على النبي [/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 04:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1498
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : AcRoma
مكان الإقامة : Roma Beach
عدد المشاركات : 1,041
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : calcio1010 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

calcio1010 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوووووور
خوووووي
على الموضوع
الجميل

توتي



[align=center][/align]

[align=left] .. One crowded hour of glorious
.. life is worth an age without a name[/align]

[align=center].
.
3
.
[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 07:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 163
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في الاولومبيكو
عدد المشاركات : 2,498
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور على الموضوع يا بن جلاردي

وتوتي كبير كبير و يبقى كبير



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-12-2004 - 02:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
فأي سلوك ستسلك ياتوتي ؟؟


كل المعطيات تشير إلى السلوك الثاني

وأتمنى ذلك

بن جلاردي

أشكرك لطرحك المميز والممتع

الف شكر لك
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-12-2004 - 11:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]اولا" احــب ان ابدأ بتحيــة لهــذا القــلم الرااائع ..
يعطيك الف عافيــة على الموضوع الرائــع وكمــا عودتنــا جميــعا" في كــل المنــاسبات
.. بـن جــلاردي .. حــاضر

__________

بالنســبة للموضوع .. ومســـألة توتـي و انتقــاله ..
انــا ساجـيب بـناء" على توتـي اللي نعرفه وليس على المنطـق والمتوقع في حـالته ..
ســبق و ذكـرت في مواضع كثــيرة الى ان اي لاعــب مكــان توتي سوف يرحــل وخيـر منه انتظــاره هالفترة الراائعة معنـا ..
و ذكــرت انه عليـنا نبــارك له ذلك و نفرح لـه اذا كــان هـذا اختياره وان لم تكن رغبـتنا و امنيـاتنا
فهـو يستحق منــا الكثــير قفد قــدم و لا زال يقــدم الكثــير

لكــن توتي في كــل يوم و في كــل مباارة ومع كــل تصريح يثبـت انه ليس كغيره ..
توتي هـو توتي .. لا مثــيل له ولا يقاس بغيره


____________


اقتباس:
لماذا هذا الوقت بالذت ؟؟ خصوصاً ان الاعب قد حطم كل الارقام مع روما ؟؟
بصــراحـة الشئ الوحيد اللي محيـرني في الموضوع هــو التوقيت هــذا ..
عـلى الرغم من ان رومــا بدأت تمســك الخط الصحيح

اقتباس:
مع عدم نسيان الطفرة الكروية في عقلية الاعب العالمي حيث انتهى مفهوم الاعب ( المخلص والمحب للقميص ) في ظل الطفرة المالية الكبيرة التي تجتاح الكرة وخصوصا تلك ( الاطباق المذهبة ) الآتيه من وسط مدريد ولندن ؟؟؟
العقليــة تغيــرت اي نعــم .. لكـنها تغيرت منذ فترة و ليس في عام 2005 فقــط ..
ولـم نشــك في لحظــة ان ملكــنا ممــن تغيــرت عقليتهــم ..
ومــا زال يثبت لنــا ذلـك

الاطبــاق المذكـورة وصــلته باضـعاف مضــاعفة في فترات سـابقة
وهو في فتـرة عمريــة اكثــر مـلائمة و اغراء" لاصحــاب الامـوال ..
لكــن مــاذا كـان الجــواب !!

.. لا ثـم لا ثم لا ..

اقتباس:
ابرز استنتاجات السلوك الجديد .. أن كل شئ يقود إلى (( المعقول )) ؟
لكــن توتــي دائمــاً عودنــا عـــلى اللا معقـــوووول ..
في جميــع تصــرفاته داخــل الملعب و خــارجه ..
حــتى في لحظــات طيشــه فانهــا تكون في اللامعقــووول

ومن رأي تصــرفه و فرحتــه اللامعقــوولة بالـ107 يدرك انهــا لم تكن فقط لانجازه الشخصــي ..
بــل ايضــا" لانــه كــان انجــازا" رائــعا" في مملكتــه رومـــا

ولعــل ذلـك ادل دليل على حب رومــا وقيمتهــا بالنسـبة له .. خــاصة ان الـ107 جــاءت بعد التصريح ..
اي انـه لو في قلبــه شئ بــان امام العيــان ..
ولم يبــن لنـــا سوا الحــب الشديد و الفرح العارم بمشاركـة جمهور الجياللورسي ..

في الأبام التي تـلت الــ107 .. كــانت الامور اكثــر وضــوحـا" للجميــع ..
ديل نيـري .. برينديللي .. ليبـي

^^^

كــلها اسمـاء كبيــرة من اكثــر من يعرف توتي و شخصيته ســواء داخــل او خــارج الملــعب ..

مــاذا كــانت ردة فعلهم الاولى تجــاه فرحـة توتي المجنــونة بالـ107

جميــعهم قــالوا .. توتــي في رومـــا الابــد ..

اقتباس:
وقد تكون الفكرة التي تدور في مخيلة توتي هو استخدام اسلوب لي الذراع مع سنسي وزمرته فإذا لم ينفع هذا الاسلوب فيكون بعد لوي الذراع اليتمية الضرب على العنق وبعنف شديد ( وعليا وعلى أعدائي ) والمقصود واضح لايحتاج إلى تعليق !!
صــدقني هــذا مــا يدور في رأســه,,
لكــن بدون النقطـة الاخيــرة باذن اللــه لان الادارة وافقـت كــلامه و بدأت بالتحرك


اقتباس:
وكلا الاسلوبان مربوط بمدى تنفيذ إدارة روما للشروط .. والتي لن تقف صامته كما عهدناها ولكن الوضع الحالي مختلف عن السابق .. فهي مطالبة بالاعداد الجيد والذي يعني ( ضم أسماء لامعة جديده من الوزن الثقيل مع الابقاء على الاسماء المميزة في الفريق ) وخصوصا تلك التي تدور عليها الدائرة .
باذن اللــه الامــور تسيــر كمــا نريدهــا و يريدهـا توتــي نفسـه
بعد تصريحـه الاخيــر .. وجـدنا ردود الفعــل من بالديـني .. ومن روزيلا سينسي .. ولم تكن من سينسـي نفسه بسبب المـرض لا اكثــر ..
جميــعهم يوافقوا توتي في طـلباته .. جميــعهم يريدون عودة رومــا القويــة ..

ايضــا" في تصريح توتي يوضح شئ رائــع للجميــع يمكـنك ان تستشــف منــه القــول :
أنــا سـأجدد فــلا خوف عــلي .. انظــروا الى الاهــم و ابحثــوا عمــن سيرحــل و من سيبقــى .. ومن هم نجوم المستقبل الرومــاوي


اقتباس:
فأي سلوك ستسلك ياتوتي ؟؟
الســلوك الثــاني وانــت مغمــض

__________


واهــلا" بعودتك معــنا من جديد .. مشــكوور مرة اخرى [/align]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK