صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-12-2004 - 12:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي بديل كارلوس في ريال مدريد***


الروماني كرستيان شيفو
مدافع روما الايطالي
مطلوب وبشده من ريال مدريد
بعد ان دار مؤخراً ان روبيرتو كارلوس
سينتقل للانتر....





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 01:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,725
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا انشالله مايروح ولا يشمونه بعد



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 02:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 205
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,948
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AL-CATALONEY يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AL-CATALONEY غير متواجد حالياً

 

افتراضي


عارف المثل اللي يقول عشم إبليس بالجنه هذا المثل ينطبق على ريال مدريد وشكرا على الخبر .
عندي سؤال : لماذا جميع الأنديه تريد لاعبين روما لماذا روما بالذات ؟
أترك لكم الأجابه



[align=center][/align]

[align=center]عين ما صلت على النبي [/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 02:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]لو عطونا مبلغ مجزيء يعني اكثر من 30 مليون يورو اعتقد إنها صفقه رائعه

خاصة بعد تأقلم فيراري بشكل ملحوظ في خانه المدافع الأيسر وفي ضل إبدعات الأنيق مكسيس و ووزن ديلاس الكبير أيضاً في الدفاع , ومع بعض اللأعبين الشباب من النادي وكوفري وصفقة أدريانو المثيره وكذلك وجود بانوتشي الثقيل فنياً أعتقد كفو ووفوا ول إن الآمر راجعلي .
راح اوقع ونا مغمض ولو يبون ديلاس بعد مافي مشلكه

إحترامي يابوس
[/align]



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 02:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 2292
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 494
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : f-totti يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

f-totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ريال مطريط اذونا وايد
مستحيل ياخذون شيفو



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 05:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
راح اوقع ونا مغمض
لاياشيخ

قلتها مرة واقولها الف مرة تشيفو ماراح يترك رومـــا الى اذا كان للإدارة رأي ثاني

اشوف سوق لاعبين رومــــا ماشي هالأيااام


سلاااام
[/align]





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 05:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لو راح شيفو من سيكون بديل بس صدقونـى لروما راح تكون فوائــد كتيؤرة من هالصفقة



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 07:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1937
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 2,953
عدد النقاط : 841
قوة الترشيح : hameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

hameed غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اذا بياخذونه بمبلغ كويس + موريانتس ممكن نفكر فى الصفقة




SwiSS Life
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2004 - 07:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 163
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في الاولومبيكو
عدد المشاركات : 2,498
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ما اتوقع ابدا ونهائيا و على قوله السوريين (( بنوب بنوب ))

انتقال شيفو لازفت فريق الريال

وشكرا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-12-2004 - 12:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 666
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : نادي روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 3,202
عدد النقاط : 1784
قوة الترشيح : panucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

panucci غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا إنشالله شيفو يظل مع روما
إلى الابد



[align=center][/align]
[align=center]GRENDIZER[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-12-2004 - 12:38 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
مشرف أول قسم الملتيميديا
رقم العضوية : 1863
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : United Kingdom
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : :: Manchester ::
عدد المشاركات : 2,155
عدد النقاط : 447888
قوة الترشيح : CapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدCapitanO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

CapitanO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أأويد انتقاله + مبلغ مو اقل من 35 مليون او 15 مليون + مايكل اون بهذا الشكل تكون صفقة مربحه

خاصه بعد اصابة شيفو وخاصه انه الدكاتره اكدو انه الاصابه راح تستمر معه طول مشواره الكروي

لأنه عظامه بها هشاشه مع اني من اكثر المعجبين به, طبعاً هذا في حال لو اراد الاعب

الانتقال فلن نقف بطريقة خاصه انه قاعد يلمح الى تركه للفريق خلال تصاريحه الاخيره :contcare:

ونكون ضربنا عصفورين بحجر اولا مهاجم قدير عمره لم يتجازو 25 ومبلغ مالي يساعد الاداره

على التماسك وتسديد الديون الي موراضيه تخلص ماني عارف وين تروح هل اموال الصراحه









رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-12-2004 - 01:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]تشيفو يظل لاعب كبير ورما في حاجاته

الأ في حالة كان الطلب يفوق العرض الذي يقدمه تشيفو مع رومـا


تشاوو[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-12-2004 - 12:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CapitanO
أأويد انتقاله + مبلغ مو اقل من 35 مليون او 15 مليون + مايكل اون بهذا الشكل تكون صفقة مربحه

خاصه بعد اصابة شيفو وخاصه انه الدكاتره اكدو انه الاصابه راح تستمر معه طول مشواره الكروي

لأنه عظامه بها هشاشه مع اني من اكثر المعجبين به, طبعاً هذا في حال لو اراد الاعب

الانتقال فلن نقف بطريقة خاصه انه قاعد يلمح الى تركه للفريق خلال تصاريحه الاخيره :contcare:

ونكون ضربنا عصفورين بحجر اولا مهاجم قدير عمره لم يتجازو 25 ومبلغ مالي يساعد الاداره

على التماسك وتسديد الديون الي موراضيه تخلص ماني عارف وين تروح هل اموال الصراحه
جراسي كابتينو [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-12-2004 - 02:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 2358
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : لا يوجد في قلبي غير روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 128
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق الملك يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق الملك غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]انا الي باط جبدي ريال مدريد اخذوا لاعبين من فريق غير روما


لاء

لازم روما
ليش
لانه الاعبين قبل ماكونوا فنانين و محترفين قبل دخول روما ولكن عندما دخلوا روما تألقوا اصبحوا مشهورين بأهدافيهم و اجسامهم


عشان اتعرفون لو ريال مدريد فرق قوي جان اشتروا منهم الاعبين من قبل الافرقه الاخرى

ه


تحياتي [/align]



[align=center]smussiamo l'opinione tutta la cosa dopo che gli ultimi 3 giochi speriamo che possiate fare una certa cosa che li incita ad andare di nuovo all'anno 2000 ed alla vita del reput ai nostri cervi maschi e sols relativi per voi totti[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 25-12-2004 - 03:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 2337
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 483
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : شبيه الريح يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

شبيه الريح غير متواجد حالياً

 

افتراضي


إنشاء الله تكون إشاعات



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK