صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-09-2010 - 07:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 17703
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Italy
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA ♥
مكان الإقامة : Ksa
عدد المشاركات : 17,025
عدد النقاط : 2485174
قوة الترشيح : Fernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fernando Torres غير متواجد حالياً

 

افتراضي كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".



شبكة روما الى الابد - لاعب خط وسط انتر ميلان الارجنتيني استيبان كامبياسو تحدث عن هزيمة فريقه من روما يوم السبت و قال:"كنا نعلم اننا سوف نواجه صعوبة أمام روما على ارضهم . ولقد فعلنا بعض الاشياء الجيدة ,, و كان لدينا فرص للفوز و لكننا لم نتمكن استغلالها و كان علينا أن نسجل هدف . و روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".




رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-09-2010 - 07:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 17703
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Italy
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA ♥
مكان الإقامة : Ksa
عدد المشاركات : 17,025
عدد النقاط : 2485174
قوة الترشيح : Fernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fernando Torres غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".





رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-09-2010 - 08:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 63
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,525
عدد النقاط : 16988
قوة الترشيح : Francesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFrancesco TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Francesco TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


محظوظ ؟؟؟؟؟ اذا روما انتصر حظ واذا الانتر انتصر مستحق !!!! كمبياسو استريح احسن



رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-09-2010 - 09:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19786
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 8,361
عدد النقاط : 94208
قوة الترشيح : نيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

نيرونN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


ياليت يكون روما محظوظ لكان اخذ كل البطولات
مو الفوز على الانتر فقط






ليت السماء على من تحتها وقعت
وحالت الأرض فانجابت بمن فيها

رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-09-2010 - 09:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 24162
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة : kuwait
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 2,259
عدد النقاط : 32626
قوة الترشيح : forza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدforza.menez يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

forza.menez غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


هذا عذر الانتر الازلي مع روما كل ما فازوا روما يقولون حظ ان شاء الله المره القادمه يفوزون بنتيجه كبيره على شان يعرفون الحظ عدل....مشكور على الخبر








اهلا و سهلا
رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-09-2010 - 09:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".



اوما محظوظ انتم المحظوظين والله والا الفاول وربي حرام يضيع وفرصة بيروتا والكثير الكثير




رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-09-2010 - 10:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 21435
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : DMM
عدد المشاركات : 1,490
عدد النقاط : 54858
قوة الترشيح : julio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

julio heart غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


اي حظ وش ذي العقليه ..
اذا انتوا فزتوا صار عن استحقاق والله حقاره ذي ولا فيها روح رياضيه





رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-09-2010 - 11:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو اللجنة الفنيه
رقم العضوية : 19935
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : .. ض1
العمر :
الجنس :  Male
النادي : تتوقع أيش ؟
مكان الإقامة : انا وين ؟ محد يعرف
عدد المشاركات : 1,663
عدد النقاط : 346955
قوة الترشيح : yousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyousef-h3 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

yousef-h3 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


كآمبيآسو وش تحسس فيه آي حظ
آطلع من مخي يآليت الحظ معنآ بس



-





@yousef_h3

رد مع اقتباس
كُتب : [ 27-09-2010 - 11:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 14271
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : Ksa
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : يمينك على طول
عدد المشاركات : 2,482
عدد النقاط : 1363
قوة الترشيح : iL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدiL RomanO غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

iL RomanO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


اقتباس:
محظوظاً



رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-09-2010 - 12:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 99,562
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


لو كان الحظ مع رومــــــا لكان رصيده من البطولات كثيراً

شكراً لك
عبدالقادر




رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-09-2010 - 02:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


اعتقد ان روما استحق الفوز بـــ جداره ياكامبياسو



رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-09-2010 - 03:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 25502
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 1,411
عدد النقاط : 3779
قوة الترشيح : سبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

سبيعي روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


قال ايش قال حظ

المثل يقول : اعطني حظ وارمني في البحر

لو رومـــا تملك الحظ القليل كان شفت البطولات من نصيب رومـــا يا كامبياسو

فورزا رومـــا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-09-2010 - 03:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 21072
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : catalonia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ٌRoma
عدد المشاركات : 1,774
عدد النقاط : 2419
قوة الترشيح : Roma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma & barca 4ever يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Oman

Roma & barca 4ever غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


روما كان ذكيا اوكي انا معك ..

بس كيف كان محظوظ طول المباراة اللعب كله لي روما ويش حظ واي خرابيط ..

الانتر مستواه كذا اصلا مادري كيف شلو ثلاثية مستغرب..





يالبيه بس يا مونتي !!

رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-09-2010 - 02:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20359
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : SAUDI ARABIA
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : RIYADH
عدد المشاركات : 2,633
عدد النقاط : 159377
قوة الترشيح : SPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

SPECIALONO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


محظوظ . .

ولآآآ مُرررتشي ض1



ريحنا بس انت وصلعتك النآآيمه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-09-2010 - 02:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 19856
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : فُـــي قَــلــبْ رَومـــــــــا
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : AS RoMa
مكان الإقامة : الـــبـــــحريــــــــــن
عدد المشاركات : 2,553
عدد النقاط : 4634
قوة الترشيح : El Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدEl Capitano Fan يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

El Capitano Fan غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: كامبياسو:"روما كان ذكياً و محظوظاً بتسجيل الهدف".


رووح انت بعد اي حظ أي خرابيط ويه صلعتك

طول المباراة السيطرة لروما وكان هدف مســـــتـــــحــــق بكل معنى الكلمة

هذا انتو يا سحالي اذا انغلبتو قلتو حظ واذا غلبتون قلتون جمهور روما دائماً تقولون الحكم ظلمكم

خله يشوفون مباراة بريشيا ويحكمون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK