صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


الإستطلاع: هل تتوقع أن يتكرر سيناريو أكويلاني مع مكسيس ؟
هذا التصويت مفتوح (مرئي) للجميع: كافة الأعضاء سيشاهدون الإختيار الذي قمت بتحديده ، فيرجى الإنتباه إلى هذه النقطة .
خيارات إستطلاع
هل تتوقع أن يتكرر سيناريو أكويلاني مع مكسيس ؟

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-10-2010 - 03:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا !


بسم الله الرحمن الرحيم ..
أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..



أهلاً بكم أعزائي من جديد في قلب المدرج الجنوبي .. بعد فترة غياب طالت [ 10 أيام ] عن الكتابه في قسمي المفضل أعود اليوم إليكم بموضوع جديد .. قضية تشغل بالي منذ أيام عديده .. بالتحديد منذ لقاء بريشيا ..

كابوس مرهق يؤلمني .. وسواس غريب ينتابني .. يقول لي .. " التاريخ يُعيد نفسه " .. دائرة الحياة تدور من جديد لتطعن قلوب مشجعي رومـا .. لتسرق من جديد فرحتهم .. لتزيد ألامهم مرة أخرى .. لا أعلم سبب لهذا الهاجس .. ولكنه للأسف يزيد يوماً عن يوم .. ففعلاً التاريخ يعيد نفسه ! ..

نفس الظروف .. نفس الملابسات .. نفس الأخبار .. نفس كل شيء .. ولكن هذه المرة ستكون الصدمة أكبر بكثير .. بالنسبة لي على الأقل .. ربما لسعادتي النسبية بالصدمة الأولى وإن كنت لا أخفي إنها لم تحزنني .. ولكن وقتها كانت أفضل خيار .. وكان لابد من التضحية .. ووقتها لا أنكر إني فضلت أن نضحي به ..

عدت سريعاً لأرشيف الإستاد الأولمبي صباح اليوم .. جلست أبحث وأبعثر في الأخبار القديمة .. وجدت فعلاً ما يستحق .. وجدت سبب يدفعني فعلاً للقلق .. تأكيد لكل شكوكي ومخاوفي .. وإسمحوا لي أن أبدأ في تفسير كلامي .. وسأبدأ ذلك بالعوده إلى ذكريات قديمة .. فلنبدأ على بركة الله

×× ××

[ الفصل الأول : اكوي الخائن ؟ ، لا ! أكوي المظلوم ؟ المحصلة واحدة ! خدعونا يا ساده
]


التاريخ : 19 - 3 - 2009
الحدث : أكويلاني سيوقع عقد جديد هذا الشهر !




الاعلام الايطالي يدعي بأن البرتو أكويلاني سيجدد عقده مع روما،ويقال أن عقده الجديد سيمتد إلى 2013 بقيمة 2 مليون يورو سنويا غير الاضافات.ويأتي هذا الخبر بعد شهور طويلة من المفاوضات يبدو أن روما وأكويلاني سيجددون علاقتهم،ووفقا للتقارير صباح اليوم في نسخة صحيفة الكوريري ديلو سورت تشير إلى أن صاحب الـ24 عاما وصل إلى اتفاق مع ادارة النادي بتجديد عقده إلى 2013،ومن المتوقع أن يستلم أكويلاني 2 مليون يورو سنويا ولكن من الممكن أن يصل المبلغ إلى 2.5 مليون يورو كمجموع مع الاضافات سنويا،ومن المتوقع الاعلان رسميا عن التجديد في آخر هذا الشهر أو في بداية الشهر القادم.ويذكر أن أكويلاني في الوقت الحالي مصاب وسيبتعد عن الملاعب لمدة اسبوعين بسبب الاصابة في الكاحل الايمن وبالتالي سيتغيب عن لقائين للمنتخب الايطالي أمام مونتنيجرو وأمام وأيرلندا حيث عدوته متوقعه في لقاء روما أمام بولونيا في الاولمبيكو في الـ5 من الشهر القادم.

×× ××


وبدأت القصة والرواية .. بدأت الخدعه الكبرى .. بدأت التقارير تفيد إلى إقتراب إبن رومــا ألبرتو أكويلاني من التجديد مع الفريق .. بعد أن كان متبقياً شهوراً معدودةً في عقده ومن بعدها يصبح حراً في الإنتقال لأي نادي بدون أي مقابل .. الأخبار تشير إلى قرب تجديد العقد .. الجمهور الرومانيستا يفرح وينتعش .. في ظل موسم كان كارثي بكل ما تحويه الكلمة من معنى .. حملت له هذه الأخبار بسمة وفرحة وإن كانت مشوبة بالقلق .. تنتظر الرسمي لكي تتنفس الصعداء .. تصريحات من كل حدب وصوب .. كونتي " لن نترك أكويلاني " .. روزيلا " لن نفرط في توتي ودي روسي وأكويلاني " .. أبناء النادي .. روح الفريق .. نبض العاصمة .. Bla Bla Bla ! ..

×× ××

التاريخ : 26 - 5 - 2009
الحدث : رسمياً : أكـويلانـي يجـدد حتـى عـام 2013





شبكـة رومـا إلى الأبــد أخيـراً وبـعـد زمـن طويـل ، يصـل نادي رومـا إلى إتفـاق نهـائي مع اللاعب ألبيـرتـو أكويـلانـي من أجـل تمـديـد العـقـد حتى نهـايـة يـوم 30 يونيـو لعـام 2013 . وسيقبـض أكويـلانـي مبـلغ إجمـالي قـدره 3.2 مليـون يـورو للموسـم الـريـاضي 2008/2009 ، ومبلـغ 3.6 مليـون يـورو للموسـم الريـاضـي 2009/2010 ، ومبلـغ 3.9 مليـون يـورو للموسـم الريـاضـي 2010/2011 ، ومبلـغ 4.5 مليـون يـورو للموسـمين الريـاضـييـن 2011/2012 و 2012/2013 . هـذا بصـرف النظـر عن الجـوائـز والمكـافـآت الماليـة المنفـردة خلال تحقيـق إنجـازات وبطـولات خلال مسيـرته .


×× ××


ياهوووو .. الرومانيستا يتبادلوا التهاني - أذكر أني لم أكن أحدهم ولم أعلق على الخبر أصلاً - .. كنت معترض على تجديد الاعب وإن كان هذا ليس صلب موضوعنا الاّن .. لأني لا أقييم أكويلاني كلاعب .. ولكني أستعرض الجانب الإداري في رومـا والوعود المُنقمة من إدارتنا الموقرة .. وسياسة الإدارة في تجديد عقود الاعبين ..

الاّن الكل يشعر بالأمان .. ملك رومـا المستقبلي بعد توتي ودي روسي يؤكد ولائه للإمبراطورية الرومانية .. روما تطمئن على حكمها لعقد قادم من الزمان .. فبعد توتي سيحمل دي روسي اللواء .. ومن بعدهما سيأتي ألبرتو معشوق الجميع ليجلس على عرش رومــا .. بحق الوفاء .. بحق الأصل .. سيكون ملكاً لروما ..


ألبرتو يؤكدها بلسانه بعد التجديد " أشكـر الرئيسـة سينـسـي لإتـاحـة الفـرصـة السـانحـة لمواصـلـة معـايشـة حلمـي بمدينتـي و فريـق قلبـي ، لم تسـاورنـي الشكـوك يومـاً في أن تتخـلـى عنـي الإدارة ، وأنـا مقتنـع بأنهم سيعملـون ذلك ، لذا أنا في الفريـق الأروع . الآن سـأذهب إلى أمستـرادم لمواصلـة إعـادة التـأهيـل ، وعـائـد قريبـاً : أريـد أن أعطـي هـؤلاء النـاس و المجتمـع الـرائـع وهـذا الجمهـور كـل ما أستطيـع أن أقـدمـه حالمـا أن أشفـى من مشـاكلـي البدنيـة ، نعـم ، أنـا سعيـد للغـايـة ومـتحفـز أكثـر من قبـل لتحقيـق أشيـاء عظيمـة بهـذه الألـوان ، ألـوانـي "


على من تكذبون ؟! هل تستغلون الولع المبالغ فيه من جمهور رومــا بفريقهم ؟! أهكذا الإستخفاف على العقول ..

×× ××


التاريخ : 5 - 8 - 2009
الحدث : الموقع الرسمي لـ ليفربول : تم الإتفاق بخصوص أكويلاني ..



شبكة روما إلى الأبد - هذه المرة من الموقع الرسمي لنادي ليفربول , الموقع يقول أن ادارة ليفربول قد توصلت الى اتفاق مع نادي روما من أجل إنتقال الشاب البيرتو أكويلاني الى قلعة الأنفيلد , وقد عبر رفائيل بينيز عن سعادته الكبيرة بإنتقال أكويلاني قائلا : البيرتو لاعب ذو شخصية كبيرة , وهو إضافة للفريق الأحمر , وهدفه سيحققه معنا وسيكون له مكان اساسي في كأس العالم القادمة, وهذا يتوقف على اجتيازه الفحص الطبي , وأكد أن أكويلاني يمتلك العقلية التي اكتسبها من الدوري الإيطالي , ودوري الأبطال , أكويلاني يعتبر من أبرز المواهب في أيطاليا حيث استلم شارة القيادة للمنتخب الإيطالي تحت 19 و 21 عاماً


×× ××


التاريخ : 7 - 8 - 2009
الحدث : ألبيرتو أكويلاني يجتاز الفحص الطبي و يوافق على العرض



شبكة روما إلى الأبد إجتاز الفتى الروماوي ألبيرتو أكويلاني الفحص الطبي بنجاح و قد وافق على العقد المقدم من قبل إدارة الريدز لمدة 5 سنوات . و يذكر بأن اللاعب الآن في عيادة النادي لإعادة تأهيلة من بعد العملية الجراحية التي أجراها في الكاحل , و يتوقع أطباء ليفربول بأن اللاعب سوف يأخذ حوالي 4 إلى 8 أسابيع للعودة .


×× ××


!!!
هذه هي إدارتنا .. وعود في الهواء .. إذا كانت النيه مبيته لبيع الاعب .. والاعب نفسه يعلم ذلك .. لماذا إذن الكذب من البداية .. لماذا جعلتمونا نرسم أحلاماً مستقبلية من الوهم !! هل هذا هو رد الجميل لجمهورساند الفريق والإدارة في أحلك المواقف !! ..

إبتلعنا مرارة هذا الكذب وواصلنا مشوارنا .. فرحنا وإنكسرنا .. ولكنن بقينا أوفياء ..

.

.

.


ولكن لا يُلدغ المرء من جُحر مرتين ،،


×× ××

[ الفصل الثاني : فيليباو ، الرومانيستا الذي لو يولد في رومــا ، حصن رومـا الأنيق ! تشيلساوي ؟!! ]


التاريخ : 20 - 5 - 2010
الحدث : جيامباولو مونتالي المنسق العام لروما : " فيليب هو جزء من روما ولن نتخلى عنه " .


أتمنى لو صدقتك يا مونتالي .. للأسف التشابه الشديد بين الحالتين يجبرني على العيش في حالة الشك هذه .. نفس التصريحات .. سبقك كونتي وقت أكويلاني .. والاّن أنت تعيد الكره مع مكسيس .. الفارق أننا صدقنا المرة الأولى .. ولكني لم أنخدع هذه المرة ..

×× ××


التاريخ : 23 - 6 - 2010
الحدث : فيليب مكسيس يرفض تجديد عقده مع روما





شبكة روما الى الابد وفقاً لتقرير نشر في صحيفة الـ [ Corriere dello Sport ] في صباح هذا اليوم فأن مستقبل الدولي الفرنسي فيليب مكسيس مازال ساخن وسيكون هو موضوع الصيف الحار ، مانشستر سيتي قد سبق وان اهتم بالمدافع ويريد ضمه في الموسم المقبل ، فيليب ميكسس ينتهي عقده مع روما في الصيف المقبل وقد سبق وان صرح وابدى رغبته بالاستمرار في روما حتى نهاية مسيرته الكرويه ، ولكن التقارير التي تشير في ايطاليا انه رفض عرضاً من النادي على تجديد العقد ، وقال انه يريد ان يجد نفسه بعد ان خسر مركزه واصبح احتياطي لـ البرازيلي خوان والارجنتيني نيكولاس بورديسو ويريد ان يتأكد من مستقبله قبل ان يقرر اي شيء ، من الممكن مغادرة فيليب مكسيس في الصيف ، والان نادي روما يحاول ان يجلب المدافع الارجنتيني نيكولاس بورديسو ..


جاء تأكيد الشائعات ! وبدأت الشكوك تكبر وتكبر .. مكسيس .. عاشق رومــا .. الرومانو الذي لم يولد في رومــا .. من ذرف الدمع لأجل الفريق مراراً وتكراراً .. يرفض تجديد عقده .. صمت رهيب .. الميركاتو الصيفي يدق الأبواب .. يدي على قلبي من الخوف من خسارة فيليباو ..


×× ××


التاريخ : 21 - 7 - 2010
الحدث : هل سيجدد مكسيس عقده مع رومــا حتى عام 2015






شبكة روما الى الابد وفقا لتقرير أصدر في صحيفة ال ميسيجيرو فإن فيليب ميكسيس قد وافق على تجديد عقده مع روما حتى عام 2015م ولكن التوقيع لم يحن بعد وهناك تفائل كبير بهذا الصدد .

×× ××

سُبحان الله !! نفس الأخبار !! نفس التقارير .. نفس الإشاعات !! وتطالبوني أن لا أشعر بالقلق !! ..


×× ××


التاريخ : 29 - 9 - 2010
الحدث : مكسيس : " أنا بخير هنا و لكن .. "


مكسيس : " كلماتي خلال معسكر المنتخب الوطني ؟ عندما يكون هناك لاعب لايجد المساحه للعب ويريد أن يلعب مع المنتخب الوطني من الطبيعي أن يقول هذا الكلام ، أنا بخير هنا ولكن إذا لم أحصل على الثقه في روما سنرى مالذي يجب القيام به ، والأن لدينا الكثير من الثقه المشكله نفسيه ولكن الأن لدينا راحة بال أكثر " ..


يا ليل ما أطولك !! مكسيس من جديد يضرب شكوك حول بقائه .. ولم يعد يتغنى ببقائه مدى الحياة .. أصبح يبحث عن حقه وهو اللعب بشكل مستمر .. والجمهور الرومانيستا هو الخاسر الوحيد ..

ومن ثم جاءت الأيام الأخيرة لتشعل لهيب مستعر في قلوب كل عاشق لحصن رومــا .. أخبار من كل حدب وصوب حول هجوم تشيلساوي كاسح للحصاول على جوهرتنا الدفاعية .. جوهرتنا التي إنتظرت معنا سبعه سنوات .. أكثر من بكى لأجل رومــا .. أعشق هذا الاعب فعلاً ..

×× ××


اليوم : 2 - 10 - 2010
الحدث : مكسيس أمام مفترق طرق




شبكة روما الى الأبد المدافع الفرنسي فيليب مكسيس , الذي ينتهي عقده في يونيو لا يريد ان يغادر روما بالمجان . كما ورد اليوم في -sky- اذا كان الوداع , لن تكون صفقة انتقال حر . فيليب مكسيس لا يريد مغادرة الجيالوروسي بعد 7 سنوات , بدون ان يجني النادي اية مكاسب . من الممكن ان يقرر المدافع ان يجدد العقد مع الجيلاروسي , او انه سيباع في شهر يناير , للميلان او تشيلسي .




×× ××

نفس السيناريو بالضبط يتكرر !! سيجدد عقده ولكن سيرحل .. نفس ما حدث مع أكويلاني .. النادي والإدارة تبحث عن الربح المادي بغض النظر عن مصلحة الفريق .. بغض النظر عن رغبة الاعب والجمهور .. نفس الوعود والأمال .. نفس كل شيء .. فعلوها مع [ ألبرتو أكويلاني ] ويفعلوها من جديد مع [ فيليب مكسيس ] .. والخاسر الوحيد هو الجمهور الروماوي ..

ضربة مكسيس إن فعلتها الإدارة أجزم إنها ستكون الضربة القاصمة لها .. أتحدث هنا عن إدارة روزيلا سينسي التي تحملتها جماهير رومــا طويلاً ..

الاّن السيناريو المتوقع واحد من سيناريهين :


1 - التسريع ببيع النادي قبل الميركاتو الشتوي بالتالي إستقرار النادي مادياً .. المشتري الجديد سيبحث بدون أدنى شك عن كسب ود الجمهور وفرض علاقة جيدة مع الرومانيستا ولن يكون هناك أسهل من خطوة أولى قبل شراء أي أحد بالحفاظ على نجوم النادي المفضلين وهو السيناريو الذي أتمناه ..

2 - السيناريو الثاني الأسود هو نفس سيناريو أكويلاني .. سيجد مكسيس عقده .. سنسمع التهليل والفرح ودموع السعاده نراها في عين الجميع .. مكسيس يؤكد ولائه .. روزيلا تعلن التمسك .. وفي النهاية مكسيس إلى تشيلسي في الصيف .. وذلك لأنه عمل لمصلحة النادي وفضل تجديد عقده لكي يستفيد النادي مادياً ..

×× ××


الخلاصة ،


لا تفرحوا كثيراً إن جاءكم خبر تجديد عقد مكسيس .. كونوا دوماً على حذر .. فعيب أن نُلدغ من نفس الخدعه مرتين ..

Fool Me Once .. Shame On U .. Fool Me Twice .. Shame On Me ..


أرجو أن تكون وصلت رسالتي وفكرتي من خلال هذه السطور ..
وأتمنى أن أجد ردود قوية تناقشني فيما كتبته هنا ..
أتمنى أن أرى رأي كل واحد منكم ..


جميع الحقوق محفوظة ..
IL CAPITANO @ R4E
نبقى معاً .. وتبقى رومــا إلـى الأبـد ..



كُتب : [ 06-10-2010 - 04:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19647
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة : جنوب اليمن الحر
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Mukalla
عدد المشاركات : 7,027
عدد النقاط : 2469214
قوة الترشيح : SOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

SOZA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


[CENTER][FONT="Arial"][SIZE="3"][COLOR="DimGray"]ان شاءالله يجي رئيس جديد ويريحنا

بس أول شي اريده يسويه يرمي بالزبالة رانييري برع

لاني الصراحة ما أطيق مشاهدته مع روما

يكفي قهر

نريد مدرب يعطي اللاعبين فرصتهم

نريد مينيز وبوريلو 90 دقيقة

نريد ميكسس أساسي بدل بوديسو (( لاعب يبكي ويحترق على فريقه أفضل حتى من أفضل دفاع في العالم ))


اتم




كُتب : [ 06-10-2010 - 04:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


^

منورني بوجودك ولو إنك شطحت وتحدثت عن رانييري :P ..
أتمنى أشوف رأيك في رانييري في المفكرة حيث سنلتقي جميعاً لحسابه بدءاً من الاّن ..

شكراً على المرور



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
كُتب : [ 06-10-2010 - 05:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


--

مم .. يمكن عندك وجهت نظر ان الاداره لعبت بالجماهير .. بس انت قلتها انه كان القرار الافضل للفريق و كان لابد من بيع اكويلاني ..

انا صراحه طريقتي بالتفكر تختلف عن جماهير روما شويّه .. بحسب ما شفت انه معظم الاعضاء هنا يتمسكون بلاعب و يحطونه امام مصلحة الفريق ان كان توتي او دي روسي و مكسيس ..

برأي عدم اقحام مكسيس اساسي هذا الموسم ممكن لتجربة الثنائي بورديسو و جوان .. و بحال نجاحم تتشجع الاداره على بيع الفرنسي .. و خصوصا انه سعر مش قليل و روما يحتاج الاموال .. مثل حالت اكويلاني , البديل موجود و السعر مغري لذا وين المانع ..

--

يعطيك العافيه , عمل رائع و لا تقرير صحفي



كُتب : [ 06-10-2010 - 05:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


^

أهلاً بك عزيزي ..
يعجبني دوماً طريقة تفكيرك ..

بالنسبة لأكويلاني أنا قلت لك أيضاً أنا كنت موافق على بيعه ..
ولكن ايه السبب وراء عملية التضليل الإعلامية ..
أكويلاني خروجه أقل خسارة وقتها من خروج فوزنيتش أو دي روسي أو مكسيس ..
بالتالي كنت أكبر مشجع لذلك ..

بالنسبة لمكسيس ..
ردك يعتمد أولاً على إجابة سؤال ما ..
هل أنت تعد فريق بطولات .. أم فريق عادي يتأهل لدوري الأبطال ؟!
تحدثت عن تجربة ثنائي دفاعي .. ولكن هل يوجد فريق بطولة يعتمد على ثنائي ..
فإذا غاب أحدهم أصبحت كارثة .. خروج مكسيس بالتأكيد كارثة فنية ..
وبعيداً عن العاطفة ..

شرفني تواجدك



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
كُتب : [ 06-10-2010 - 05:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 5557
تاريخ التسجيل : Jun 2006
الدولة : tripoli libya
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : Libya
عدد المشاركات : 67
عدد النقاط : 75
قوة الترشيح : romano10 عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

romano10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


عادي تعودنا علي فراق اللاعبين اللي نحبوهم
لين مات فينا الاحساس



كُتب : [ 06-10-2010 - 06:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 16199
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : :p
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 7,100
عدد النقاط : 187160
قوة الترشيح : XanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

XanXus غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


بالنسبة لــى صعب تتكرر حادثة اكويلاني , خاصه بااختلاف الظروف .
النادي بشكل رسمي طلع من يد روزيلا واذا كانت اخر الاخبار صحيحه . النادي قبل انتقالات الشتاء مع المالك الجديد .ومااعتقد انه بيفرط بمكسيس , وحاليا اشوف مكسيس تقريبا يلعب بشكل مستمر وهذا كان الشرط الوحيد الى طلبه للبقاء بالنادي .

ومثل ماقلت انت اذا كان النادي يبحث عن البطولات لازم اسماء الاحتياطين و الاساسين تكون بنفس القيمه .
عوأأأأفي حماده
()



كُتب : [ 06-10-2010 - 06:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


^

بالضبط هذا سيناريو مُحتمل جداً ونسبته كبيرة ..
ولكن الخوف من غرف الملابس .. هل مكسيس مرتاح ؟! ..
متى سيجدد ؟! هل ينتظر عرض من تشيلسي ليقارن ؟! ..
اسئلة كثيرة فعلاً تحتاج لإجابة ..

نورتني يا حُبي



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
كُتب : [ 06-10-2010 - 06:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,736
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


ممكن جداً أن يتم بيع لاعب بعد التجديد معه كما حدث مع أكويلاني
لكن ... الحاجه الوحيده التي تجعلني أستبعد حدوث هذا خصوصاً مع مكسيس
لأنه صرح في السابق بأنه يريد أن يصبح مالديني رومــــا
وهو حلمه الخاص لذلك لا أتوقع رحيله ... وأتمنى هذا طبعاً من كل قلبي ..

حماده



كُتب : [ 06-10-2010 - 07:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو شرف إدارة الشبكة
رئيس فريق الكتّاب
رقم العضوية : 14552
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.Roma
مكان الإقامة : Dammam
عدد المشاركات : 9,800
عدد النقاط : 231626
قوة الترشيح : الجيلاروسي تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الجيلاروسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


وصلــت الفكرة ..

لكني اخالفك الرأي في قضية ان الجماهير تساند الادارة
في الضراء والسراء بحيث ان ما وجدته من جمهور الرومانيستا
هو نكران المجهود التي تقوم به الإدارة خلال المواسم التي عشنا فيها ضائقة مادية
النادي لا يزال في يد البنك ويعتبر روما حالياً جسم بلا رأس !!
ميكسيس فنياً هنالك افضل منه وبسعر أقل وهذا هو الكلام البعيد عن العاطفة ..
كم من المرات رأينا سذاجة مدافع تضعنا في أحلك الظروف ..
الغريب في الامر ان ميكسيس هكذا هي طبيعته غير قابلة للتغير ..
العصبية × العصبية = الحماقة في التصرف !!
لنركز قليلاً ..
الفريق في ضائقة مالية
ويمتلك لاعبين على مستوى عالي
هذا بكل تأكيد على حالة النادي المالية
نمتلك الحلول في الاحتياط والقدرة الفنيه
وما زلنا نفتقر للمال .. إذاً الحل هو :
البيع ثم البيع , وافضل حل هو ميكسيس ..
//
لنذهب إلى السيناريو
اكويلاني × ميكسيس ..
كما اسلفت الفريق يمرّ بأزمة مالية
وهذا يترتب على إن لم تقدم ما يشفع لك على المستطيل الاخضر
فـ تشرفنا بوجودك ومع السلامة !!
اكويلاني ما يحتاج نتكلم عن ما قدمه
لانه لم يقدم ما يذكر الصراحة
ميكسيس كما اسلفت سابقاً جسم بلا عقل
وقد يكون بورديسو الصغير افضل منه إن اعطيناه الفرصة !
الآن إما أن يقبل ميكسيس بـ خفض راتبه او تجديد عقد بـ قيمة قليلة
او يذهب للبلوز بقيمة قد تكون مربحة للنادي ..
//
الآن نحن نعيش في بداية موسم , من الصعب ان تجد
الادارة تفصح لك عن رغبتها في الاستغناء عن هذا وذاك
هنالك الكثير من عمليات الخداع وغالباً ما تكون من الادارة
الكثير من اللاعبين على مستوى العالم يتم إنتقالهم بليلة وضحاها
والجمهور لا يعلم بما يجري ولك بمسألة تيري هنري مثال على ذلك
إذن الخداع جزء لا يتجزء من الادارة لضمان البقاء والاستقرار المادي
//
شُكراً محمد , موضوع رائع جداً وقد اعود من جديد



كُتب : [ 06-10-2010 - 07:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 24850
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة : المملكة .. العربية .. السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : abha ..
عدد المشاركات : 52
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : assim عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

assim غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


الكل وفا لا هنتوا



كُتب : [ 06-10-2010 - 07:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 21885
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : ليبيا درنة
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما ريال مدريد
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 2,514
عدد النقاط : 99238
قوة الترشيح : ησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدησσя нιgυαιη يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

ησσя нιgυαιη غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


لا ، مكسيس سيجد عقده ويبقى مع رومــا .










(الله اكبر ولا اله الا الله)
كُتب : [ 06-10-2010 - 08:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 6840
تاريخ التسجيل : Sep 2006
الدولة : فلسطين
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومــــــــــــــــا
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 4,675
عدد النقاط : 149313
قوة الترشيح : yέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدyέżő يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

yέżő غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


لي عودة حمادة ,, ماشاء الله افضل من تقرير صحفي ,, لي عودة



كُتب : [ 06-10-2010 - 08:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4926
تاريخ التسجيل : Apr 2006
الدولة : CURVA SUD
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : A.S Roma
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 1,061
عدد النقاط : 42439
قوة الترشيح : Romanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanisti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

Romanisti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


لا أعتقد إن الإدارة تقصد الإستخفاف بالجمهور ..
تبي الواقع .. أنا عندي رحيل أكويلاني شي عادي
مو بس عادي .. إلا احنا اللي استفدنا . . اللاعب مُنذ
بزوغ إسمه في صفوف الفريق, ولم نشاهد غير أخبار
إصابته .. تجديد عقده .. إنتقاله ! وكأن أكويلاني مُجرد تعريف
لمصطلح إصابة ! ..

ميكسس, إسم صعب .. ولا أتوقع بإن الإدارة ناوية تتخلى عنه بالمجان!
تجديد عقده سيكون أما لضمآن حصول الفريق على خدماته حتى 2015
أو لضمآن ضخ الأموال إلى خزينة النادي .. وأعتقد بإن السيناريو الثاني هو
الأقرب والمرجح حصوله اساساً ..

وماتنسـى حبيبي . . إيطاليـآ , الكالتشيـو , والإشاعات .. وكأن إسم إشاعة
متلازم لكلمـة كالتشيو .. ننتـظر الرسمي ونـرى ..

جراتزي . .



كُتب : [ 06-10-2010 - 08:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 17611
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Where i find my self
عدد المشاركات : 242
عدد النقاط : 4655
قوة الترشيح : immigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

immigrant غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: .. ما أشبه اليوم [ 5 ] بالبارحة [ 8 ] ، ولكن هذه المرة سيكون الثمن فادح يا روزيلا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مكسيس كم لنا ماشفناه مكسيس اللي نعرف او حتى ربعه

اذكر الموسم الماضي لما يلعب سواء مع جوان او بورديسو الدفاع يكون مهزلة واي مهزلة وارجع لمباراة لفورنو (3-3)

وتعرف السبب وارجع هذا الموسم لكاس السوبر وتعرف السبب

ما انكر انه في مباراة بريشيا قدم مستوى عالي لكن الفريق يحتاج المستوى الثابت على الاقل في 3 مباريات متتاليات

في الدفاع تحتاج لاعب مركز طول التسعين دقيقة ,مكسيس والله قبل موسمين كان استاذ في الدفاع لكن مستواه الحالي

مايعطيه الاحقية على بورديسو وجوان


وبعدين في نقطة ثانية .....

اتذكر في احد معسكرات المنتخب الفرنسي انتشرت له صور وهو يدخن وربما هذا هو السبب الرئيسي في انخفاض

المستوى وفوق هذا كله يبغي يصير اساسي



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK