صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-01-2005 - 08:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي فلـتـبقــى ولترحــل !!


[align=center][/align]

[align=center]بعد فوز روما على بارما نزلت عبارات المديح على المدرب دلنييري كقطرات المطر تكونت في مجملها من الثناء والاعجاب بهذا العبقري والمذهل والداهية لدى هؤلاء !! وماهي إلا ايام قلائل حتى حان وقت مباراة الدربي التالية لهذا الانتصار العظيم !! خسر الفريق بثلاثية فتحولت القطرات إلى سيل جارف من النقد العشوائي دون ان يحمل في طياته اياً من ملامح الواقع او صورة مقاربة للحاضر !!

ولو قدر لروما وانتصر في المباريات القادمة فستكون الاراء بين التطبيل والتزعيق واحيانا النباح والنعيق وهكذا ستدور الدائرة وسط غياب عنصر ( العقل ) .

لندع كل ذلك فهو لايهم !! ولنبحث عن مكان دلنييري الحقيقي بين الثناء والنقد ؟؟

المعروف ان دلنييري لم تقده صدفه واحدة او صدفتين إلى روما بل ( كتلة من الصدف ) تكونت مع الايام ليكون في روما ؟ فقدومه شكل معادلة رياضية صعبة انتهت على جلوسة على كرسي المدربين .

رحيل كابيلو + استقالة برانديللي + فشل فولر + إضافة إلى سجل يحمل تميز قديم في فيرونا + هروب من بورتو .. كل هذا قاد لان يكون دلنييري في عالم الذئاب .

ورغم ان الفترة التي مكثها مع روما قصيرة والبعض يصفها بأنها ليست جيده ولكن عندما توضع في كفة ميزان وتوضع في الكفة الأخرى الظروف والمشاكل وايضا النتائج السابقة فإن الميزان وقتها سيميل ولو بدرجة يسيرة لجهة هذا المدرب السمين .

لا أعلم عن بواطن الحقائق التي تطبخ في مطابخ روما الداخلية ولكن ما أعلمه واتيقن منه ( تيقن الحليم في صبره ) هو ان دلنييري يسير بالفريق بشكل جيد مقارنة بكل ماحصل .. مع الاشارة إلى ان الكلمة المختارة هي ( جيد ) اي ليست بالامتياز والتفوق ولا الضعف والانهزام !! وسأدع التفسير هنا ؟

فريق تعرض لكل انواع اللكمات والضربات من الصعب ان تلتئم الجروح بين ليلة وضحاها ولكن مع هذا المدرب الفريق على أقل مايمكن ان نصفه بأنه يبصر طريقه ويرى نوره ولو بضعف شديد حتى وإن انتكس وتوقف وساءت احواله في بعض المرات .

اي ان مستوى الفريق لايتحمله دلنييري وحده بل هو يتحمل جزء يسير مقارنة بذاك المتبع مع المجموعة الادارية في الفريق بقيادة سنسي التي عجزت عن توفير اسماء جديده لتسد النقص إضافة إلى غياب عنصر (( الاستقرار ))

دعوا الخطط والامور الفنية وبكم يلعب ؟؟ وكيف سيؤدي ؟؟ للمستقبل فقط .. لان من السذاجة بمكان ان ننظر إلى هذه الجوانب في هذا الوقت بالذات وبهذه السرعة الكبيرة لمدرب لم يمضى على تدريبة بعضة اشهر !! وقادته الصدف إلى ان يكون في روما هذا عدا جهلة الشديد بالفرق !! وحتى كتابة هذه الاسطر لم نراه يحضر لاعب او حتى يطلب لاعب بشكل صريح لكي نعرف بماذا يفكر !! هل يعقل ان ننظر وبعاطفتنا الجياشة ان يضع دلنييري توتي وان سيكون مركز كاسانو في الهجوم ام الدفاع ثم نحكم عليه ؟؟

فكل هذه في نظري لايمكن التدقيق فيها لفريق يعاني من ظروف وكثرة في الغيابات وعدم استقرار اي بالمنطق الصحيح دلنييري لايمكن ان يعتمد على اسلوب معين في ظل عدم الاستقرار الحاصل في الفريق فعندما يغيب لاعب مثل كاسانو او مونتيلا او مانسيني فهو سيضطر لان يغير خطته خصوصا ان البديل شبة معدوم في روما .

الغالبية ممن عرفت روما لم تعرفه قبل فترة كابيللو أي ان كابيللو وسنينة الطوال انست جماهير روما النظر إلى بقية المدرين !! ورغم ذلك إلا ان ايطاليا بأكملها دائما ماتعاني من مشكلة المدربين ليس مع روما فحسب ولكن مع الكل للتمسك الايطالي بالتاريخ القديم .

فالتحفظ الايطالي المستمر على القادمين من خارج الحدود يقابله امكانيات المدرب الايطالي التقليديه وانحسار مقدراته داخل حدود بلاده هو مايجعل مشكلة روما تتأزم بشكل اكبر من كل وقت ، فالانتر مثلا عانى مع المدربين والميلان كانت له داء مؤرق قبل قدوم انشلوتي .

هذا الحديث لم يكن ليكون لولا تصريح برانديللي الاخير حول عودته لروما في الموسم المقبل ؟؟ وطبعا هو لن يرفض روما لو اراده سنسي ومجموعته ( من باب الوفاء على الاقل ) ولكني حتى هذه اللحظة ارى أن بقاء دلنييري افضل من قدوم برانديللي لعدة اسباب يأتي في مقدمتها معرفة هذا المدرب الكبيرة بروما ولاعبية وقد يكون الموسم القادم موسم حصاد .. تماما كما فعل انشلوتي مع الميلان وريكارد مع برشلونة فالبطولة الايطالية تحتاج إلى كثرة اشباع وهذا ماينقص دلنييري في نظري حتى يحقق كل الابداع وكييفو خير مثال .. إضافة إلى ان دلنييري يتميز ببصمات مميزة مشابهه لتلك التي كنا نراها في زمن كابيللو حتى وإن تواضعت نتائجه في بعض الاحيان .

رغم ان برانديللي يتفوق في ناحيتين لاتتواجد لدى دلنييري .. مقدرته على التعامل مع الاعبين خارج الملعب بشكل اقرب إلى ( الابوية ) وهو العنصر المفقود هذي الايام وخصوصا مع نوعية مثل كاسانو .

إضافة إلى بُعد نظره نحو الاعبين صغار السن .. والنقطة الاخيرة بالذات يقابلها لدى دلنييري نقطة غريبة جداً !! وهي مقدرته على الحرث في الاعبين المغمورين بين رمال الاندية الوسطى ومادون الوسطى ..

ولكن علامة الاتحاد فيما بين الاثنان هي التاريخ الموحد الخالي من الانجازات الكبيرة او الاندية العملاقة سواء في ايطاليا ام في اوروبا .. ولكنه تاريخ مليئ بالاجتهاد والاخلاص في الاداء والعمل ..

فمن سيكون في روما الموسم القادم ؟؟؟

[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 08-01-2005 - 09:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]تسلم حبيبي على الموضوع وكلامك صحيح بس انا اقدر اقول لك انه برانديللي ايضا كان لفترة وجيزة في احضان روما وكان الاب الحنون الى اللاعبين

وربما كان معك الحق في التحجج بعدم وجود بدلاء في غياب احد اللاعبين الاساسيين

ولكن في تلك المباراة لماذا كان كاسانو يلعب في الجهة اليسرى ؟؟
ولماذا كان صانع الالعاب مهاجم ؟؟
لماذا لم يلعب برأس حربة منذ بداية القاء
(ميدو) كيف نعلق او نظلم اللاعب وهو لم يلعب سوى ربع شوط في كم بسيط من المباريات في الدوري وللعلم وانت اعلم يا بن جلاردي انه صنع عدة فرص تكللت بالاهداف المؤكدة
لماذا مانسيني مهاجم ولم نره طوال المباراة يستطيع الدخول في منطقة ال18 ؟؟

مع العلم ان مجموعة من اللاعبين يحبون الحرية وهذه ميزة في لاعبين روما امثال توتي مانسيني وكاسانو
اذن لماذا يضيق الخناق بتحديد مركز معين ؟؟

انا كنت ممن يطالب ببقاءه لهذا الموسم للأسباب التي ذكرتها ولكن
هل سيبقى متخبطا طول هذه الفترة الى ان نرى الفريق يضيع وينزل في كل النواحي المستوى، اللياقة، النسيفه ...

ولنترك هذا الجانب في هذه اللحظة
نلتفت لفترة الانتقالات صحيح بأن اللوم يقع على الادارة اولا وأخيرا
ولكن اليس من حق المدرب المطالبة بعدة لاعبين للوصول الى الهدف المطلوب (أين هي المطالبة ؟؟)

وعن عدم معرفته بالفرق الم يكن مدربا لكييفو في الموسم الماضي ؟؟
الم تكن له خلفية في الموسم الماضي ؟؟

اسباب كثيرة جعلتني اطالب بكل جدية بإقالة المدرب مع العلم انها فترة حرجة ولكن اذا كان تخبطه لن يفيدنا فتغير المدرب امر لابد منه لان الموضوع سيكون نهاية الموسم دون الحصول على المرتبة المطلوبة

شكرا على موضوعك وواصل ابداعاتك يالغالي

وسنبقى لروما ابدا ما حيينا
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 12:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

just13

أهلا بك اخي وانا اؤيدك في ان دلنييري ارتكب اخطاء كغيرة من المدربين !! ولكن دلنييري مدرب وله اسلوبه وطريقته في التدريب ومو شرط يتبع نفس الاسلوب اللي كان متبع مع كابيللو على الاقل لفترات معينة يمكن يكون له طريقة افضل من طريقة كابيللو ( من يعلم ) .. ولو اخذنا بمنطق الاقالة لأقال الانتر مانشيني الذي اعطي مايريد حتى مجموعة لاتسيو نقلة معه إلى ميلان ومع هذا مستوى الفريق بين مد وجزر

ثانيا اخطأ المدرب لااعتقد انها فادحة بتلك الدرجة لفريق كان يعاني من غيابات واصابات كثيرة وعلى فكرة كاسانو ماهي اول مرة يلعب على الجهة اليسرى بالعكس سبق ان لعب فيها كثير مع كابيللو وهو يجيد اللعب على هذي الجهة بالذات اكثر من اي مركز آخر بس كابيللو فضل يخلية رأس حربة بعد رحيل باتستوتا وغياب مونتلا ..

لاانا ولا انت نعلم مايدور في مكاتب صنع القرار في روما وشخصيا لااستبعد ان يكون المدرب قد طالب بلاعبين ثم إن لم يكن قد طالب فإدارة روما بالاساس تعرف نقاط الضعف ولاتحتاج لمن يصحيها من سباتها لتعرف ذلك .

اقتباس:
وعن عدم معرفته بالفرق
آسف المقصود ( الفريق ) مو الفرق وكان هذا خطأ خارج من ( الكي بورد ) ولكن مع هذا دلنييري معرفته مقصورة على الفرق المتوسطة ومادونها اما الكبيرة واجوائها فهي في عداد الغياب وعدم الوجود .

وبالنسبة لميدو فأرجو ان نبعد عواطفنا شوي .. صحيح الاعب موهوب وانا سعدت بتواجده في روما لكن الاعب من آخر ايام مارسيليا وهو بعيد عن التشكيلة الاساسية وحتى على وقت فولر كان بعيد ايضا واستمر مع دلنييري ( هذا غير انه مطرود من تشكيلة منتخب بلاده ) يعني بالمنطق ..

هل الداء في روما ام الاعب ؟؟

اعتقد ان فيه تمارين تمارس ويعرف مستوى الاعب الحقيقي ومو مسئلة صناعة كرة او كرتين في مباراة انتر او غيرها دليل على تميز حقيقي للاعب تجهله إدارة روما ومدربها .. وكلامي واضح جدا

وانا هنا لاادافع عن دلنييري ولكن المنطق يقول ان المدرب عرف روما وعرف مستويات لاعبينه ويقدم مستويات مميزة حتى مع الفرق الكبيرة كان اداء روما رائع ويجب ان يعطى الفرصة اكثر واكثر وان تلبى كل مطالبة ..

ورأيي هذا ممكن يتغير مع الايام القادمة لكن حتى الآن اراه هكذا كما يبدو لي .

ســـــــــــــــلام [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 12:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


شكرا لك بن جلاردي ...

فلقد أخرجتني من جو مبارة الديربي العادية جدا ... وخسارة النقاط الثلاث فقط ...
مللت الكتابة عن مبارة إنتهت ... وعن لاعبي لاتسيو وما فعلوا ...
أو عن دي كانيو و تصرفاته المضحكة ... والتي قادته ليصبح ملك روما .... بدلا ..
من (( مهرج روما )) ....

لنتكلم في المهم ..

أتفق معك كثيرا حول ما ذكرته عن ديل نييى ...
مشكلتنا أننا تحكمنا العواطف ... وتسيرنا ... وتدفعنا للكتابة بعجل وبدون تفكير ...

ربما هي مبارة بارما .. والتي خدرت تفكير الكثير ... وأعمت أعينهم ...
عن سوء الفريق ... ومشاكلة الكثيرة ... والتي لن تغطيها أو تخفيها مبارة واحدة ...
بخمسة أهداف ... ومستوى جميل ... ربما ساعد في ظهوره سوء الفريق المقابل .....

لكي نقسو على ديل نييري ... ونحمله مسؤولية خسارة الديربي بالكامل ...
وندقق في تغييراته ... وتشكيلته .. وتحركاته ... وحتى ملابسه ...
وننبش في الماضي ... ونقرأ تاريخه ... وأين لعب وماذا يحب ويشجع .....


من وجهة نظري أنك وفقت كثيرا ... في الحكم على المدرب في هذه الكلمات ..


اقتباس:
لا أعلم عن بواطن الحقائق التي تطبخ في مطابخ روما الداخلية ولكن ما أعلمه واتيقن منه ( تيقن الحليم في صبره ) هو ان دلنييري يسير بالفريق بشكل جيد مقارنة بكل ماحصل .. مع الاشارة إلى ان الكلمة المختارة هي ( جيد ) اي ليست بالامتياز والتفوق ولا الضعف والانهزام !! وسأدع التفسير هنا ؟

فريق تعرض لكل انواع اللكمات والضربات من الصعب ان تلتئم الجروح بين ليلة وضحاها ولكن مع هذا المدرب الفريق على أقل مايمكن ان نصفه بأنه يبصر طريقه ويرى نوره ولو بضعف شديد حتى وإن انتكس وتوقف وساءت احواله في بعض المرات .

اي ان مستوى الفريق لايتحمله دلنييري وحده بل هو يتحمل جزء يسير مقارنة بذاك المتبع مع المجموعة الادارية في الفريق بقيادة سنسي التي عجزت عن توفير اسماء جديده لتسد النقص إضافة إلى غياب عنصر (( الاستقرار ))
[align=center]وهي تماما ... ما أفكر فيه ... وأعتقده ...

وأرى أن من الحيادية والإنصاف ... أن ننتظر حتى نهاية الموسم للحكم على المدرب ..
وإنتقاده ... أو مدحه ... ووقتها لكل حادث حديث ...

يعطيك العافية بن جلاردي ...

تحياتي
[/align]



واذا كانت النفوس كبارا
تعبت من مرادها الاجسام
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 02:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اول شي اح ارحب
بحكيم المنتدى...

انا ماراح ارد او اعلق
ولكن سأستغل تواجدك واسأل...


ياليت اخوي تتكلم عن كابيللو والمركز الثامن
ودل نييري الآن ...من جميع النواحي ..

من كان يملك افضل لاعبين
ومدى الاستقرار...


لماذا الجمهور غاضب على دل نييري
مع ان الغيابات كبيره:توماسي -شيفو -داكورت -بيروتا -مونتيلا
كاسانو في معظم الموسم_بانوتشي ايضاً_حتى ان الحارس والاحتياطي زوتي غابوا في مباراة

مع ان ظروف النادي سيئه الا اني لااتوقع مركز اقل من الخامس
...وانا قلت مافيه اقل من الخامس يعني يمكن الرابع
وهذا متوقع خصوصاً ان الاصبات تتلاشى والفريق يتجه نحو الجاهزيه من حيث اللاعبين ...


طبعاً انا غير راضي عن دل نييري
وافضل بريندلي
ولكن لنحمل دل نييري نسبه قليله من ازمة روما
وليس كل المسؤليه...



اشكرك على الموضوع الراااااائع
والكلام المنطقي اللي فقدناه من يومين...





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 05:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]







من السجاذة أن ننظر ( فقط ) الى المدربين الذين نجحوا مع فرقهم و هي
تغرق .. وأتوا من بعيد لإنقاذها .. واستطاعوا ..

ولكن .. هناك الكثير و الكثير من المدربين الذين قدموا لإنقاذ فريق يغرق ..
ولم يستطيعوا ..

لا تذهب بعيدا .. لن ارجعك الى زمن بعيد .. إنظر الى الإنتر في الموسم الماضي ..
أنظر الى النادي الملكي .. كلها لها ثقلها .. مدربين فشلوا معها وهي تصارع للحفاظ على اسمها ..


دع الخطط الفنية جانبا كما قلت .. وبكم يلعب .. و بمن يلعب .. للنظر الى الإيقافات و الغيابات ..
التي هي كثيرة ..

قارنت بمدربين استطاعوا النجاح مع فرقهم ... ولكن هل تعرف كم عنصر كان غائب عند استلامهم مهمة
التدريب ؟

الفرق هم نجحوا لأنهم تليق بهم كلمة (مدربين) .. أما عن ديل نيري فهو تليق به كلمة (ضائع)



هل أصبح إبداع ديل نيري مع كييفو هو الذي نبحث عنه ؟؟
هل أصبحنا من الفرق المتوسطة ؟؟



( من أكبر العيوب .. عند إداراة الفريق تغير مدربيها تكرارا .. لكن من أكبر عيوبها إختيارها الخاطىء ..)



لتعلم جيدا أن الإداراة لم تجهل الاعب الذي صنع كرة او كرتين في مباراة انتر او غيرها ..
بل هي جددت ثقتها به .. و أعطته فرصة بعد لإثبات نفسه مع الفريق و لم تعرضه للبيع ..

لكن لكن .. الذي لم يعطيه الفرصة هو الشخص الذي يرسم لوحات روما القبيحة في الملعب ..
هو أولا و أخرا ...
ديل نيري ..
الذي يتجاهل ميدو كليا ..



نهاية أخي العزيز ... ديل نيري لا يتحمل مسؤولية ضيااع روما كلها ... ولكنه لم يستطع ( الى الأن)
ولا أرى أنه سيستطيع وضع الداء على الجرح ..


يبقى دل نيري صغيرا" في نظري ... كما يراه البعض كبيرا في نظرهم ..



سلاااااااااااام [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 06:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
بن جلاردي ياحكيم المنتدى عندي تعليق بسيط على موضوعك


اقتباس:
ولو قدر لروما وانتصر في المباريات القادمة فستكون الاراء بين التطبيل والتزعيق واحيانا النباح والنعيق وهكذا ستدور الدائرة وسط غياب عنصر ( العقل ) .
احي اللي ردو عليه علشان كلكم مدحتوا دلنيري بعد الخماسيه للتذكير...
النباح : صوت الكلاب - يكرمكم الله - .
النعيق : صوت الغراب

انتظر تفسير مقنع يابن جلاردي علشان نشوف حنا قدر المقام ولا لاء
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 06:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
فمن سيكون في روما الموسم القادم ؟؟؟
[/align]

[align=center]العقلانية تحتم الإبقاء على دلنيري, ولكن هل ستفكر الإدارة بالعقلانية ؟!!!![/align]

[align=center]إقالة دلنيري وتسليم برندللي الأمور لن يغير شيئاً, فأي فريق يكون لديه مدرب جديد ولاعبون جدد يحتم هذا التخبط اللذي يعيشه روما الآن لكي يستقر ويبدأ المنافسة [/align]

[align=center]لدينا في الفريق الأساسي خمسة لاعبين جدد تقريباً في الفريق, ولدينا نجوم العام الماضي في مصاف المصابين ولدينا مدرب جديد !!
كيف نطالب بالمنافسة ومواصلة الإنتصارات وكل هذه الظروف أمامنا, والأدهى من كل هذا بأن دلنيري لم يستلم الفريق من بداية الموسم ولم يكن لديه أي خيار في قدوم أي لاعب للفريق [/align]


[align=center]العقلانية وحدها هي اللتي يجب أن ننخرط وراءها لكي يستمر دلنيري مع الفريق, ومن لايخطيء لايصيب [/align]

[align=center]تشكرات بن جلاردي والله يعطيك العافية [/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 07:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملك كاسانو
[align=center]
بن جلاردي ياحكيم المنتدى عندي تعليق بسيط على موضوعك




احي اللي ردو عليه علشان كلكم مدحتوا دلنيري بعد الخماسيه للتذكير...
النباح : صوت الكلاب - يكرمكم الله - .
النعيق : صوت الغراب

[/align]
اخوي الملك كاسانو
انا لن انكر اني امتدحت ديل نيري بعد مباراته مع بارما والفوز العريض بخماسية ولكن انا استنكر تذبذب مستواه طيلة هذه الفترة الي لم يتقن لحد هذه اللحظة اي خطة اساسية او اي تشكيلة شبه قوية لفريقة الاساسي

صحيح ان اللاعبين شباب وهذي حجة نحتج بها ولكن الم تقل مجموعة من مشجعي روما انهم شباب روما القادم وبقوة ؟؟ اذن اين هم ؟؟
ديل نيري لم يعرف ان يستغلهم بالشكل المطلوب وجعل الكل منهم يجلس على دكة الاحتياط لاداعي لذكر اسمائهم انت اخبر مني بذلك
انظر الى موضوعك الاخير انظر ماذا قلت نه:

ويطلعلكم غوار الطوشه بتصريح غبي " للأسف دخل روما الفريق وهو متوتراً جداً بكل آسف "

واسمعوا على هالحكي " داكورت غير جهاز وسوف اشرك ديإغستينو او دي مارتينو في مركز المحور "



اتريدني ان امتدح هذا المدرب لاعبين منذ اكثر من 3 اسابيع لم يذوقوا طعم الملعب واحدهم عانا من الجلوس على دكة البدلاء واحتمال مغادرته لماذا يلعب بهم في مركز يحتاج للخبرة في هذه الفترة
دي روسي وضع اسمه في التشكيلة
داكورت راجع من الاصابة صحيح لن اطالب بدخوله في الشوط الاول ولكن في النصف الثاني

وعن عدم جاهزية الفريق وتوترهم قبل المباراة فما دور المدرب اذن افقط عليه قول سوف تلعبون في هذه المراكز، ويجب، وسوف يتحرك احدكم هكذا ؟؟ وماذا عن نفسية الفريق وماذا عن روح الفريق ؟؟

شكرا اخوي على ردك



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 10:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]


ياسر

في البداية احب اوضح نقطة للجميع اني لا ألمع صورة دلنييري لاني معجب به فهو مدرب حاله كحال غيره وان كان هنا من اعجاب فهو لن يبتعد عن العبقري كابيللو و الداهية اريكسون فقط .

ولكن دعنا نقارن بين روما هذا الموسم وروما الموسم ماقبل الماضي ( الثامن )
في هذا الموسم الفريق يعاني من ظروف اولها كثرة تغيير المدربين بعكس الموسم ماقبل الماضي كابيللو كان له مع الفريق فترة طويلة واخذ على الفريق ونجومة وصفة الاستقرار كانت موجوده
روما هذا الموسم اغلب لاعبيه صغار في السن وجدد واغلب المجموعة الاساسية السابقة رحلت عن الفريق اي ان الفريق قد غير ( جلده ) عن السابق .
حتى الموسم قبل الماضي روما كان يعيبة عيب واحد وهو كثرة اصابات وغيابات توتي ولكن المجموعة اللي احرزت اللقب كانت متواجده بمجملها .

اما غضب جماهير روما على دلنييري فهو غضب معتاد سبق ان رأيناه يتجسد في مظاهرات مناهضة لسنسي ثم اعقبها اعجاب به وحتى كابيللو سبق ان انتقد وهذا مو مع روما ولكن مع كل الاندية .

اي ان المنطق يقول بأن الفرصة لابد ان تبقى لدلنييري حتى وان كرهناه لاني متأكد ان برانديللي لو قدم وقدر له وفشل فسيكون البديل كوزمي او ربما رانييري .. لا أعلم ؟؟

شكرا لك وانا اوافقك الرأي من اجل روما


AsMaR

اقتباس:
هل أصبح إبداع ديل نيري مع كييفو هو الذي نبحث عنه ؟؟
هل أصبحنا من الفرق المتوسطة ؟؟
اوكي من البديل المناسب في نظرك ؟؟

برانديللي مع اني كنت افضله على دلنييري لكن هو ايضا لايحمل تاريخ كبير مع اليوفي او الانتر ( بحسب وجهة نظرك )
فقط مع بارما ومع هذا الفريق لم يحقق شئ وتجرع الفريق في الموسم الماضي رباعيات وخماسيات ( هذا ليس بمعيار )

على فكرة كيروش قدم للريال بتاريخ اوروبي لايحمل كلمة مدرب ولكن ( مساعد مدرب ) .. يعني ان مركز المدرب وسمعته مو دايماً شرط

لكن خلينا ننظر إلى نهاية الموسم ونشوف مادري ممكن نشوف ميدو في التشكيلة ثم تتغير الاراء ؟؟ حتى لو تأزم الحال ..

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملك كاسانو
[align=center]
بن جلاردي ياحكيم المنتدى عندي تعليق بسيط على موضوعك

احي اللي ردو عليه علشان كلكم مدحتوا دلنيري بعد الخماسيه للتذكير...
النباح : صوت الكلاب - يكرمكم الله - .
النعيق : صوت الغراب

انتظر تفسير مقنع يابن جلاردي علشان نشوف حنا قدر المقام ولا لاء
[/align]
بصراحة انا ماعرف ليش دائما تظن ان بعض كلمات الموضوع انت المقصود فيها مع اني اكتبها دائما للعموم دون ان اضع شخص معين في ذهني .

عزيزي انا كتبت كلمة ( نعيق وزعيق ونباح ) وانا اعلم تماما معناها ولو لم اكن لما كتبتها ولكن هي هنا للتشبية المجازي فقط لاغير دون ان اقصد شخص بذاته

وعلى فكرة هذه الكلمات بالذات موجوده في الصحف المحلية بكثرة ولا تحمل اي عيب في محتواها واهي بالتأكيد افضل من بعض كلمات الشوارع الموجوده هنا في المنتدى او في غيره .

اقتباس:
انتظر تفسير مقنع يابن جلاردي علشان نشوف حنا قدر المقام ولا لاء
سأدع التعليق هنا لاني لم افهم شئ

شكرا لك واتمنى ان لاتسيئ الظن دائما فينا [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 11:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


فمن سيكون في روما الموسم القادم ؟؟؟




القيصر بأذن الله



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 02:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 811
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : YNWA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : ROME
مكان الإقامة : VALENCIA
عدد المشاركات : 8,224
عدد النقاط : 12591
قوة الترشيح : buJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدbuJenin يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

buJenin غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]يعطيك العافية بن جلاردي على التحليل المميز

شخصياً أتفق معك في هذه الأسطر 100%

اقتباس:
ولكني حتى هذه اللحظة ارى أن بقاء دلنييري افضل من قدوم برانديللي لعدة اسباب يأتي في مقدمتها معرفة هذا المدرب الكبيرة بروما ولاعبية وقد يكون الموسم القادم موسم حصاد .. تماما كما فعل انشلوتي مع الميلان وريكارد مع برشلونة فالبطولة الايطالية تحتاج إلى كثرة اشباع وهذا ماينقص دلنييري في نظري حتى يحقق كل الابداع وكييفو خير مثال .. إضافة إلى ان دلنييري يتميز ببصمات مميزة مشابهه لتلك التي كنا نراها في زمن كابيللو حتى وإن تواضعت نتائجه في بعض الاحيان .

وأتوقع عودة سيزار برانديللي مع الموسم القادم فقط

شكراً على الموضوع النقاشي الجاد [/align]





إنِّي لفَخُورْ ...


buJenin © 2004-2010
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 02:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 242
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : برشلونه
مكان الإقامة : London
عدد المشاركات : 603
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : كابيلو يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

كابيلو غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]استغرب من بعض الاعضاء الذين ينتقدون ديل نيري وينتقصون من قدراته لانه جاء فقط من كييفو

كابيلو بدأ مع الميلان بعد ان كان يدرب في درجه الشباب ...ساكي جاء من الدرجه الثالثه الى ميلان...ليبي جاء من نابولي الذي كان يترنح في ذلك الوقت الى اليوفي وجميع هؤلاء اصبحوا اساطير

ديل نيري ضحيه ظروف روما فهو المرب الرابع لهذا الموسم وكذلك لم يقم بأختيار الاعبين ليتم انتقاده [/align]





FF0000
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 03:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 2399
تاريخ التسجيل : Jan 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : نادي الذئاب الايطاليا (روما)
مكان الإقامة : غدامس\ليبيا
عدد المشاركات : 45
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روما ليبيا يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روما ليبيا غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انا مع بقاء دي نيري فالمشكلة ليست في المدرب دي نيري يحتاج لبعض الوقت فقط فهو قادر على صناعة اللاعبين دون الحاجة الى استقدام لاعبين وشاهدنا ذلك في كييفو
فتغيير المدرب كما حصل لنادي الانتر حينما كان يدربه الارجنتيني كوبر وبعدها استلم مهام التدريب
زاكيروني فالبداية كانت قوية وبعدها عاد المستوى كما هو فالمسئلة هي مسئلة وقت فقط وعلى فكرة عقد دينيري سنتان فقط



روما ليبيا

رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-01-2005 - 03:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
من زمان مارديت عليك يابن جلاردي .

اقتباس:
عزيزي انا كتبت كلمة ( نعيق وزعيق ونباح ) وانا اعلم تماما معناها ولو لم اكن لما كتبتها ولكن هي هنا للتشبية المجازي فقط لاغير دون ان اقصد شخص بذاته


كما توقعت معقوله بن جلاردي يطيح بهذي الكلمه ... لزلت اثق في رايك ياحكيم المنتدى

اقتباس:
وعلى فكرة هذه الكلمات بالذات موجوده في الصحف المحلية بكثرة ولا تحمل اي عيب في محتواها واهي بالتأكيد افضل من بعض كلمات الشوارع الموجوده هنا في المنتدى او في غيره .


والله ونا خوك معند احد لو فاز الهلال خلوه ريال مطريط ولو انهزم خلوه فريق تيواني اصلاً انا معطيه إكس من عام جدي .. المهم وصلي المعنى ونا آسف إذا كاني طلعت من الموضوع

اقتباس:
سأدع التعليق هنا لاني لم افهم شئ

شكرا لك واتمنى ان لاتسيئ الظن دائما فينا


خلاص عقب رسالتك سوي نفسك ماشفت شيء

[line]

اخوي جست 13 , والكلام لبن جلاردي والجميع .

اقتباس:
انا لن انكر اني امتدحت ديل نيري بعد مباراته مع بارما والفوز العريض بخماسية ولكن انا استنكر تذبذب مستواه طيلة هذه الفترة الي لم يتقن لحد هذه اللحظة اي خطة اساسية او اي تشكيلة شبه قوية لفريقة الاساسي
مع إني ماواطن دلنيري في عيشت الله بس شباب بشكل او بآخر انتم ظالمينه اقولكم ليش !
شباب في مثل مدري وش يقول " انفخ يامدري وش قال مامن برطم " صدقوني طابق على دلنيري تقولولي ليش اقولكم ليش
نبدأ بالدفاع شباب شوي خلونا نشغل مخنا ونترك الإنتقاد لمجرد الإنتقاد شباب بشكل او بآخر الإنسجام بين الدفاع مفقود بشكل رهيب وغير كذا حبيبنا دلنيري زودها حبتنين يوم ثلاث دفاع ويوم مساكين اثنين .
بالإضافه إلى ذلك ديلاس ثقيل يجب ان نقرأ بذلك شباب بالله شوفوه وشلون يركض وإذا حس إنه مايقدر يلحق اللأعب قام وزحلق يعني بالعربي مايصلح يكون قشاش الإ في الصندوق اما إذا كان الفريق اللي قدامنا يلعب على المرتدات فهذي كارثة لنا .
أضف إلى ذلك , ان غياب شيفو مؤثر بشكل رهيب صدق من قال ماتحس بقيمة الشيء الإ إذا فقده ..إفتقدناك ياشيفو .

يعني اللي ابي اوصله وجمل حديثي عن الدفاع إصابه شيفو زتأقلم من اسباب اهتزاز الدفاع .
ولي رجعه عن الوسط والهجوم ...

سلام





[/align]



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK