صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-11-2010 - 11:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 10163
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : Q8
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : ^Bo-KaBooS^
مكان الإقامة : 7ade8at Keifan <3
عدد المشاركات : 5,819
عدد النقاط : 790941
قوة الترشيح : LOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

LOBSTER غير متواجد حالياً

 

افتراضي IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


.. بسم الله الرحمن الرحيم ..





يُسعدي أن أقدم بين أيديكم صحيفة الرومانيستا لهذا اليوم ..
وقد جاء في صفحتها الرئيسية ..


لتصفح الصفحة الرئيسية بصيغة الـPDF





في الأعلى

روما - فيورنتينا : الليلة, سنلعب ضد فيورنتينا على أرض الأوليمبيكو , من أجل الإقتراب الأكثر نحو مقدمة الترتيب. عودة سيسينهو وتوتي إلى تشكيلة الفريق الأساسية. الفريق مُركز وجائع من أجل النقاط الـ3. وسنعمل على المثل الذي يقول [ اضرب على الحديد وهو ساخن ], كما هي حرارة الفريق العالية بعد الفوز في الديربي, نحن نؤمن في لقاء الليلة. فورزا روما!


المواجهات السابقة من أرض الأوليمبيكو

فوز 31%
تعادل 27%
خسارة 13%



سوق المراهنات

فوز روما = 1.70 يورو
تعادل = 2.30 يورو
فوز فيورنتينا = 2.95 يورو



في المانشيت العريض

نريد الإسكوديتو!

رانييري يُجهز الفريق لـ لقاء الليلة. ويتحدث ويقول :" من المهم أن نؤمن باستطاعتنا بإثبات ما فعلناه بالموسم الماضي, وحصد أكثر مما حصدناه ". ويتحدث عن توتي :" لديه عقل وفكر من المستوى الأعلى ". ويُشير إلى أن أدريانو لن ينتقل في يناير, وهو أحد اللاعبين المهمين بالنسبة لهذا الفريق.



على اليسار

جدول مباريات اليوم , وأيضاً ترتيب فرق الدوري.


عند صورة توتي

بعد إيقافه الذي كلفه غياب عن ديربي العاصمة روما, عاد فرانشيسكو توتي إلى الأسماء المستدعاة للقاء فيورنتينا الليلة. وكما ظهر فرانشيسكو دائماً, فهو جاهز ليكون القائد الحقيقي للفريق.


التشكيلة المتوقعة للفريقين

روما (4-4-2) : جوليو سيرجيو, سيسينهو, ميكسيس, نيكولاس بورديسو, ريزا, بيروتا, دي روسي, سيمبليسيو, مينيز, فوزينيتش, توتي.

البدلاء : لوبونت, غيلييرمو بورديسو, كاستيليني, جريكو, بابتيستا, أدريانو, بورييلو.
المُدرب : رانييري.

فيورنتينا (4-2-3-1) : بوروك, كوموتو, جامبريني, ناتالي, باسكوال, سانتانا, دوناديل, ماركيوني, موتو, فارغاس, جيلاردينو.

البدلاء : أفراموف, دي سيلفيستري, كرولدروب, سيرتشي, بولاتي, داغوستينو, لياليتش.
المُدرب : ميهالوفيتش.



على اليمين

تقرير عن مُدرب لاتسيو إيدي ريجا, وخسارته مرة أخرى في الديربي.

لقاء الدربي
بورديسو :" لم أرى تشجيع مثل الذي حصل في الديربي ".




في الأسفل

ماسي 0, سافيانو وفازيو 2
(إشارة إلى بعض الإداريين في قناة الراي الإيطالية, وبعض ما حصل في الديربي بالنسبة لهم ..)




في الختام , أرجو أني قد وُفقت في ترجمة الصحيفة
أتمنى للجميع قراءة مُمتعة

نبقــــى معاً .. وتبقـــى رومـــا حباً وفياً إلى الأبد




كُتب : [ 10-11-2010 - 12:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
موقوف
رقم العضوية : 21229
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : حضرموت
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 11,403
عدد النقاط : 123097
قوة الترشيح : أسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأسامه توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

أسامه توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


فهد
أبدعت بصرااحه وتساهل مليون قلب
ومشكوره على الرومانيستا الرائعه دائما



كُتب : [ 10-11-2010 - 12:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,111
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


نتمنى أن يتسمر الذئاب في تحقيق الأنتصارات إن شاءالله
والضحيه القادمه هو
الفيولا
شكراً لك على الرومانيستا
فهد



كُتب : [ 10-11-2010 - 12:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 25178
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة : UAE
العمر : 27
الجنس :  Female
النادي : A.S.Roma
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 1,130
عدد النقاط : 2486
قوة الترشيح : Princess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

Princess M غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


توتي

ان شا الله الفوز الليلة يكون من نصيب روما

يعطيك العافية فهد ع الرومانيستا



كُتب : [ 10-11-2010 - 12:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 6378
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : ly
العمر :
الجنس :  Female
النادي : as roma
مكان الإقامة : as_roma
عدد المشاركات : 29
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : soma_roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

soma_roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


ان شاء الله الفوز من نصيب روما اليوم ويتقدموا اكتر واكتر فى الترتيب
مشكور ع المجهود



كُتب : [ 10-11-2010 - 12:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 21435
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : DMM
عدد المشاركات : 1,490
عدد النقاط : 54858
قوة الترشيح : julio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

julio heart غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


اقتباس:
نريد الإسكوديتو!
بعد هذي الكلمه رانييري صعب مهمته .. اعتقد لو قالها بالجوله الثانيه احسن .. لان بيكون ضعط كبير ع اللاعبين





كُتب : [ 10-11-2010 - 12:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 21513
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : سلــــــــــــ عمان ـــــــطنة
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو دي روما
عدد المشاركات : 2,620
عدد النقاط : 3802
قوة الترشيح : Fox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدFox Roma يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Oman

Fox Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


الفوز بالديربي اعطاهم روح واريحيه اكثر

اعتقد القادم اكثر إثارة

فورزا روما


عوافي



Lost Inside Your Love Believe me
كُتب : [ 10-11-2010 - 02:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 11320
تاريخ التسجيل : May 2007
الدولة : SOMALIA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : as roma
مكان الإقامة : MOGADISHU
عدد المشاركات : 518
عدد النقاط : 114
قوة الترشيح : mubarak sheikh عضو يملك شعبيه في الشبكهmubarak sheikh عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Sudan

mubarak sheikh غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


vogliamo lo scudetto



forzaroma

كُتب : [ 10-11-2010 - 03:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4153
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : SYRIA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Damascus
عدد المشاركات : 2,594
عدد النقاط : 55637
قوة الترشيح : Romanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Romanista-9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


أحلااااااااااااام

دائماً نحلم و نقترب من الحلم و لكن نفشل في النهائية

صعب علينا السكوديتو
إذا حققنا خمس انتصارات متتالية ... ممكن نحلم
أما الأن صعب



تم التحرير من قبل الإدارة ..
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد ..
شكرا ً ..

كُتب : [ 10-11-2010 - 03:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20359
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : SAUDI ARABIA
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : RIYADH
عدد المشاركات : 2,633
عدد النقاط : 159377
قوة الترشيح : SPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

SPECIALONO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


الفوز للرومان اليوم ان شاء الله . .



كُتب : [ 10-11-2010 - 04:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


جوليو سيرجيو

ريزا . ميكسيس . نيكولاس بورديسو . سيسينهو

جريكو . دي روسي . سيمبليسيو

فوزينيتش . مينيز

توتي




كُتب : [ 10-11-2010 - 07:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


مشكور يااخوي على رومانيستا



كُتب : [ 10-11-2010 - 07:37 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 16043
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : Qatar
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Al-Rayyan
عدد المشاركات : 2,641
عدد النقاط : 308087
قوة الترشيح : شفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

شفشينكو زماني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: IL ROMANISTA 10/11/2010 .. نريد الإسكوديتو !


يا رااااااااااااجل هههه

خربوها الرومانيستا .. مب كل مرة نقدر نسوي اللي سويناه الموسم اللي فات ,,

نتأهل لدور ال16 بالتشامبيونز .. مركز مؤهل للتشامبيونز بالدوري .. كاس ايطاليا أن امكن .. وشكراً رانيري ,,





Just like Old DAYS
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK