صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-11-2010 - 05:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضوه إداريه سابقه
رقم العضوية : 19127
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ....
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ROMA ♥ ITALIA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 8,965
عدد النقاط : 773994
قوة الترشيح : Queen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Queen roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: تصريحات الفريق بعد الفوز على فيورنتينا ضمن الجوله (11) من الدوري الإيطالي ::




شبكة روما الى الأبد - بعد الفوز على فيورنتينا بنتيجة 3-2 في المباراه التي اقيمت على الإستاد الألومبي ضمن الجوله الحاديه عشر من الدوري الأيطالي ادلى اعضاء الفريق بالتصريحات التاليه :





شبكة روما إلى الأبد _ تحدثت السيدة روزيلا سينسي إلى وسائل الإعلام في المنطقة المختلطة بعد مباراة اليوم أمام فيورنتينـا والتي انتهت بفوز رومـا 3-2 , بداية الحديث حول مباراة قادمة وقائمةٌ ستكون ناقصة , والرد " سيكون من الصعب علينا ذلك ولكن سنذهب إلى تورينو بكل ما لدينا من قوة " , فوز آخر بعد الانتصار في الديربي ? " أنا سعيدة جداً , أثق كثيراً في المجموعة , وسعيدة أكثر لأجل الجماهير " , جريكو , هل من كلمات حوله ؟ " سعيدة من أجله ومن أجل كل اللاعبين الشبان في الفريق , نحن نولي اهمية كبرى بقطاع الناشئين وهو دليلُ على ذلك " , إلى أي مدى يمكن لروما أن تصل ؟ " حالياً , إلى تورينو , لاينبغي علينا التفكير بأكثر من ذلك , يجب علينا الهدوء لنبقي أقدامنا على أرض الواقع , لاتمجيد وقت النصر وإحباط وقت الشدة , نحن نلعب كل مباراة لأجل الفوز فقط , كما أن مبارياتنا أمام الفرق الصغيرة صعبة كما أمام الفرق الكبيرة " , بيع رومـا ؟ " قررنا كيفية الحديث إلى الصحافة , يجب احترام رغباتنا " .






شبكة روما الى الأبد - صرح كلاوديو رانيري بعد الفوز على فيورنتينا بنتيجة 3-2 " قبل أربع جولات كنا في حاله سيئه جدا والأن يفصلنا فقط خمس نقاط عن القمه ، الشيء المهم هو الحفاظ على فعل ما نفعله الأن وبعباره اخرى القتال مع التصميم ، لقد تجاوزنا بدايه صعبه وأتمنى بأن نواصل ، الفتيان يمتعون أنفسهم ايضا وأنا أعلم أنه هذا أمر مهم جدا ، ولدي في هذا الفريق لاعبين يسمحون لي بإراحة النجوم الأخرين وهذا أمر مهم عندما نلعب كل ثلاثة ايام ، ولقد قمت بإراحة فوزينتش لأنه لم يتدرب منذ الديربي رأيته اليوم في الأحماء هو رجل رائع وسيتدرب متى أستطاع ذلك " وفي سؤال عن كثرة الإصابات في الدوري الأيطالي أجاب رانيري " هذا الأمر لاعلاقة له بسرعة الإيقاع أو جدول المباريات في انجلترا يلعبون أسرع ولديهم مباريات أكثر ، لكن ليس لديهم هذا الضغط الموجود على لاعبينا ، في ايطاليا هناك موسم أخر يُلعب بين المباريات ، وهذا يجعل الضغط يستمر على اللاعبين ويجعل اللاعبين يدخلون الملعب والعضلات متوتره ، كل دوله لديها طريقتها الخاصه في التعامل مع كرة القدم ، لقد عملت في انجلترا واسبانيا ، وأستطيع أن أقول لكم ان الضغط أقل في الدوري الأنجليزي ، في الحقيقه انجلترا لديهم تحدي أكثر قوه ولكن لايحصل لديهم الكثير من الإصابات "






شبكة روما الى الأبد - كتب توتي على موقعه الرسمي بعد الفوز على فيورنتينا " هذا الفوز على فيورنتينا يعطينا خطوه الى الأمام في جدول الترتيب ويجعلنا نتحرك أكثر الى المراكز العليا ، ولكني أعتقد أننا يجب أن لانسترخي بسبب هذا النجاح لأن هذا يساعدنا على المحافظه على التركيز و على الروح من أجل المهام القادمه حيث سنواجه يوفينتوس يوم السبت وهي مباراه تعتبر تحدي رئيسي في البطوله ، وبالنسبه لهذه الليله انا سعيد جدا لأن سيمبليسيو سجل هدف .. برافو فابيو "







شبكة روما الى الأبد - صرح دي روسي لقناة ورما بعد الفوز على فيورنتينا بنتيجة 3-2 :

مالذي تغير في روما ؟
الخطه تغيرت ، ولكن ليس هناك حدث على وجه التحديد ، الفريق يعرف كيف يلعب كرة القدم ونحن مجموعه رائعه والفوز يساعد ايضا على جعلك اكثر استرخاء .

بوريللو بقميص روما مجنون ؟
أنا أعرفه منذ كنا صغار أنه لاعب كبير ومهاجم حقيقي ولكن يجب أن لاننسى المهاجمين الأخرين .








شبكة روما الى الأبد - صرح سيمبليسيو صاحب الهدف الأول في اللقاء الذي انتهى بفوز روما على فيورنتينا بنتيجة 3-2 :

فوز جميل وسجلت الهدف الأول لك ؟
أنا أستعد منذ أربعة أشهر للوصول الى هذه اللحظه ، و الأن أنا بخير وأحاول أن أكون أفضل دائما لإعادة روما الى القمه .

كان لديك بعض المشاكل ؟
نعم وقد عملت كثيرا حتى بعد التدريب للوصول الى جاهزيه جيده .

كيف تجد الأجواء هنا ؟
اعرف انني قمت بالأختيار الصحيح ، وهنا يشعرك الناس بالكثير من الدفء ونحن نحاول أن نتحسن لأرضاء الجماهير .

قوتك في أي مركز ؟
في خط الوسط أكون أفضل ولكني احاول أن أقوم بكل شيء وأنا متاح للمدرب .

هذه البطوله مفتوحه ؟
نعم ، مفتوحه جدا ، ولكن يجب أن نفكر في انفسنا فقط وأن نتحسن كل يوم مع التواضع ، ونحن بحاجه أن نكون أكثر صلابه .







شبكة روما الى الأبد - صرح ريزا لقناة روما بعد الفوز على فيورنتينا بنتيجة 3-2 :

انتهت الأوقات السيئه ؟
نعم ، عملنا بشكل جيد في التدريبات ، الفريق عاد ، وبالنسبه لي لم يكن سهل بعد ثلاثه اسابيع بدون تدريب استعادة جاهزيتي ، أشعر الأن اني بحاله جيده لقد قلت للمدرب أنني يجب أن العب مبارايات متتاليه لإستعادة المستوى الذي قدمته في العام الماضي ولكن لازلت بحاجه الى التحسن ، الأن نحن نتطلع الى الأمام .

نحن الأن بالقرب من القمه ولكن الفريق يبقى هاديء ؟
نعم البطوله لازالت طويله لقد ممرنا بوقت سيء في السابق والأن نحن أفضل وسيكون امامنا مباراه كبيره مع يوفينتوس ، والأن نريد المركز الأول .

متى سيسجل ريزا ؟
أنا العب هذا الموسم في الدفاع أكثر بعض الشيء من الموسم الماضي .







شبــكة رومــا إلــى الأبــد - بعد الفوز المستحق على فيورنتينآ آتى الحديث عن صخرة الدفآع البرآزيلي خوآن , فقط تحدث في المنطقة المختلطة بعد اللقاء قآئلآ " آنآ بخير آلى يوم آلسبت هنآلك لقآء صعب آمآم اليوفينتوس ولكن سنفعل مآبوسعنآ "





شبكة روما الى الأبد - تحدث لاعب نادي روما سيسينهو لقناة روما بعد الفوز على فيورينيتينا عن مدى سعادته مستوى الفريق و مستواه قائلا : لم اكن سعيد في الماضي , لقد تغير الوضع بعد ان تحدثت للمدرب هو قال لي ان على العمل بجد لاجد مكاني في التشكيلة الاساسية كما هو الحال مع سمبليسيو و جريكو , ثم قمت بفعل الكثير . رانييري دائما ما يقول ان من على مقاعد البدلاء عليهم تقديم جهودهم كما يلعب الاساسيون . الان انا سعيد , ثم اني بكامل جهوزيتي , و دائما ما قدمت افضل ما استطيع لاجل الفريق . انا اشكر كل من ساندني من المشجعين و من كان يتحدث عني بشكل ايجابي ,"و اتمنى ان ابقى في روما لمدة طويلة" .






التعديل الأخير تم بواسطة Queen roma ; 11-11-2010 الساعة 04:55 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK