صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-11-2010 - 04:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 10163
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : Q8
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : ^Bo-KaBooS^
مكان الإقامة : 7ade8at Keifan <3
عدد المشاركات : 5,819
عدد النقاط : 790941
قوة الترشيح : LOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

LOBSTER غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::




شــبــكـــة رومــا إلــى الأبـــد
اجتمع كلاوديو رانييري مع الصحفيين من أجل عقد المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه روما بـ نادي اليوفنتوس على الملعب الأوليمبي في تورينو في إطار الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي. وإليكم ما جاء في هذا المؤتمر :



ماذا يمكنك أن تقول عن لقاء فريقك بنادي اليوفنتوس؟

عقبة رئيسية في مشوار الفريق. اليوفي فريق عظيم, قوي, وكذلك يملك إدارة قوية. سنواجه عقبة مهمة ونريد أن نتخطاها. هذا هي الرغبة التي أريدها موجودة في فريقي. كما أن الصعوبات في كرة القدم هي مثل الكوميديا التي عملها إدواردو, لا تنتهي أبداً. لذا, ستكون هناك عقبة أخرى, وأخرى, وأخرى. وتلك هي جمالية الرياضة.


قرار بلانك بعدم استدعاء مينيز؟

لنتحدث عن الكالتشيو.


مينيز خلف المهاجمين هو الخيار الأنسب؟

مينيز يؤدي جيداً في كل مكان. لديه القدرة على الهروب من الرقابة وخلق التفوق العددي للفريق. نحن نحتاج هذه النوعية من اللاعبين في كرة القدم في هذه الأيام, وذلك بسبب تكتيك التغطية المحكمة التي تستعملها بعض الفرق. عندما يكون لديك لاعب مثل مينيز, عليك استغلاله بشكل جيد. أنا دائماً على مقربة منه وأتحدث معه, لأعلم أين ينبغي على وضعه داخل الملعب. بعض الأحيان أكون غاضب لأنه يرجع كثيراً إلى الوراء. ولكنه يعمل بشكل جيد جداً وذلك هو المهم.


مينيز يبدو أنه لا يملك البنية الجسمانية القوية؟

لا, لا يزال ضعيف وسهل السقوط. توتي, والذي يبدو يملك بنية جسمانية أفضل من جيريمي, تعرض لإصابة الكتف ذاتها التي تعرض إليها مينيز. جيريمي هو أحد أبطال هذا الفريق, لديه أرقام مهمة في الفريق ويتطور بشكل كبير. بالنسبة له, هذه السنة مهمة كثيراً لـ جيريمي وهو يعلم ذلك لأنني قلت له ذلك في بداية الموسم.


هل هناك بعض الغضب في مواجهة فريقك السابق؟ وهل روما أفضل من اليوفي؟

لا, روما ليست أفضل من اليوفينتوس. اليوفي يسبقنا في الترتيب ونُريد أن نفعل كل شيء لنتخطاهم. وليس هناك غضب في مواجهة فريقي السابق. أنا الآن لدي لقاء ويجب أن أفوز. أريد الفوز, ذلك ما يريده قلبي. دائماً, وفي أي لقاء, كل ما أريده هو الفوز. ومن ثم, اذا استطعت ذلك أم لم أستطع, فهذه مسألة أخرى.


هل هناك شكوك في مشاركة بعض اللاعبين غداً؟

دائماً ما تكون هناك أفكار في عقل المُدرب. ثم, وكما أقول دائماً, في اليوم الذي يسبق اللقاء, المُدرب يأمل أن كل شيء على ما يرام. وآمل أن يسير كل شيء على ما يرام.


هل سيلعب توتي منذ الدقيقة الأولى؟

سأقول لك غداً.


لم تُقرر بعد؟

بلى, لقد قررت.


ولكنك لن تقول لنا؟

لا.


هل جريكو بخير بعد إصابته في لقاء فيورنتينا؟ وهل سيشارك منذ الدقيقة الأولى غداً في ظل غياب بيتزارو وبيروتا وتادي؟

جريكو بخير وجاهز. والقرار يعود لي لإشراكه منذ البداية أو استبداله, وذلك يعود لمجريات اللقاء. جريكو لعب اللقائين الأخيرين كبديل, في بازل وأيضاً ضد لاتسيو, وقد عمل بشكل جيد جداً. ولكنه وجد نفسه في اللقاء الذ يليهم أنه سيلعب لقاء كامل, واللعب في لقاء كامل مُختلف كلياً عن الدخول كبديل. ولكنه تدرب بشكل جيد.


لطالما تابع اليوفينتوس اللاعب أكويلاني؟

كنت أريد أكويلاني عندما كنت في تشيلسي, كان يبلغ من العمر 16 سنة. أكويلاني لاعب رائع. آمل أن ينتهي من حظه السيء مع الإصابات, لأنه حقيقةً بطل عظيم. أتمنى له كل خير موجود في هذا العالم.


هل ستلعب لقاء الغد كإنتقام من ديل نيري الذي أفقدك لقب الدوري في الموسم الماضي؟

لا, لا يجب أن يكون هناك رغبة في الإنتقام. يجب أن نجد الدافع في داخلنا. نحن الآن فريق قوي ونمر بفترة جيدة. وكما أقول دائماً, يجب طرق الحديد وهو ساخن. نحن ذاهبون لمواجهة فريق جيد. نحن نعمل جيداً, جيداً جداً. لا يمكننا أن نغفل عن أي شيء لأن لديهم لاعبين بإمكانهم إنهاء المباراة في أي وقت. أعرف معايير قوة فريقهم جيداً.


إذا كانت هناك لعبة في من تُبقي على قمة البرج بين توتي وديل بييرو, من ستختار؟

أن تكون مُدرب لـ توتي, ذلك شيء عظيم. ولكنهم بطلين عظيمين. وكنت سأبقيهم جميعهم في أعلى البرج.


أنت قد دربت ديل بييرو والآن تُدرب توتي. هل لك أن تُوَضح لنا ما مدى تشابهما واختلافهما؟

سيلزمنا ذلك أن نبقى هنا لـ الكثير من الوقت. اللاعبان مختلفان تماماً من الناحية الفنية, والتكتيكية, وأيضاً مزاج اللاعبان مختلف. ولكنهم يملكون خاصية جيدة, في أنهم بإمكانهم جعل الأمور الصعبة, سهلة بشكل لا يُصدق. هم لديهم مُحبين ومشجعين من فرقهم وأيضاً من الفرق الأخرى. وهذه خاصية موجودة في القليل من اللاعبين.


هل ستُحيي فريق اليوفينتوس والمُشجعين بنفس الشعور الموجود في السابق؟

سيبقى كذلك دائماً.


قبل أسابيع قليلة, كان الكل ضدك. والآن الأمور مختلفة تماماً. هل بدأت تعتاد على مثل هذه التقلبات؟

لا لم أعتاد بعد, وهذه هي جمالية كرة القدم. إذا اعتدت على هذه الأمور, ستفقد الحماس والدافع. في إيطاليا, هذا يُعتبر شيء أساسي, ولا بد تجربة هذا الشيء. لن أعتاد على هذا الوضع أبداً, وكما ذكرت سابقاً, هذه هي جمالية كرة القدم وأيضاً هذه تُعبر عن صعوبة الكرة الإيطالية.


هل سنرى يوماً ما مينيز وتوتي وفوزينيتش, وبورييلو في وقت واحد؟

جميعهم معاً؟ ومن ثم, سيبقى لنا فقط أن نأخذ اثنان من مهاجمين البريمافيرا ووضعهم في الملعب معهم؟! يجب أن تكون هذه النوعيات من اللاعبين موجودة في الفريق لإرتقاء مستوى الفريق. إذا كنت تريد أن تحارب على 3 جبهات, يجب أن يكون لديك لاعبين جاهزين دائماً للعب, وليس لاعبين متحاجين لتجربة. والجميع سيلعب في أوقات مختلفة, حسب جاهزية اللاعبين. من الضروري تقَبل هذا الوضع, لأن الفرق الكبرى يملكون لاعبين كبار.


ما الذي اختلف عن اللقاء في الموسم الماضي؟ وما الذي يُخيف في فريق اليوفينتوس؟

الموسم الماضي انتصرنا بسبب وضع فريقهم الذي لم يكن جيداً. سباليتي الذي عمل سنوات رائعة هنا في روما, ترك الفريق. تلقيت اتصال وكان الفريق مُحبَط للغاية, كانت هناك صعاب ولكن جميع عناصر الفريق كانت متوفرة. ولقد عملنا بطولة جيدة. هذا الموسم كنا نريد البدء من حيث انتهينا في الموسم الماضي ولكننا لم ننجح. كان هناك خطأ كبير من جانبي, ومن جانب اللاعبين, ومن الجميع. ما الذي يُخيفني في اليوفينتوس؟ إنهم فريق عظيم, يملك لاعبين من نوعيات مختلفة, مجموعة جيدة من اللاعبين. فريق مستعد للفتال حتى الموت, ويملك لاعبين بإمكانهم إنهاء اللقاء في أي وقت.


هل تشعر أن لقاء الغد سيعطيك الجواب إذا ما كان فريقك من ضمن المنافسين على لقب الإسكوديتو هذا الموسم؟

لا, ليس لقاء الغد من سيعطينا الجواب الصحيح. فريقي كان قريب جداً من الأسكوديتو مرتَين وفقده في هاتين المرتَين. وهذا دليل على نوعية الفريق, وجودته واستمراريته. علينا اللعب مباراة تلو الأخرى والتغلب على جميع العقبات التي واجهتنا في الماضي.


اليوم, نرى هدوء أكثر مقارنة بالمؤتمرات السابقة؟

بداخلي, شعور رائع, وشعور شجاعة وتصميم. لا أعتقد أن ذلك واضح ما إذا شاهدتني من شاشة التلفاز. ولكنني أؤكد لك, لدي شعور جميل.


اليوم, مونتالي تحدث في مقابلة لـ [ TuttoSport ] أنه لم يعجبه تصرف بلانك, الذي يتحمل كامل المسؤولية. هل سبب ذلك بعض الإزعاج؟

لا أتحدث عن تلك الأشياء. أنا أتحدث عن الكالتشيو, وهذا ليس من الكالتشيو.


رأيك بـ ديل نيري في الموسم الماضي؟

إنه مدرب عظيم. ولكننا لا نريد الإنتقام. نحن نواجه في فريق عظيم. من وجهة نظر تكتيكية, ديل نيري يلعب بـ 4-4-2, بشكلها الطبيعي.


من أسباب عودة روما لمستواها, هي الصلابة الموجودة في الدفاع؟

أعتقد أن عودة روما تكمن في القليل من كل شيء. في السابق, لم نستطع أن نُسجل أي أهداف, ولكننا كنا نستغل أول خطأ يقع فيه الخصم. السبب في ردة فعلنا هي أننا لم نكن نريد أن نبقى في ذلك المركز, ولقد حاربنا. عندما لا تسير الأمور بشكل جيد, بعضهم يهبط أدائه, أولئك الذين من السهل إحباطهم. تلك المجموعة هي من أرادت أن تعمل ردة الفعل, وقد حاربت. وذلك يجعلني فخوراً للغابة.


مع اعتماد توتي-فوزينيتش أو توتي بورييلو, هل تُغير من طريقة لعب الفريق؟

بالتأكيد, كل لاعب وله خصائصه. توتي وفوزينيتش يعرفون بعضهم منذ وقت طويل. بورييلو في اللقاء الماضي قام بأداء لم يتوقعه توتي. ولكن قوة هذه العناصر هي أنهم يعرفون كيف يلعبون في سلاسة وتناغم في وقت قصير.


هل هناك أفضلية من بين توتي - فوزينيتش- بورييلو؟

لا, لا يوجد تفضيل بينهم. من الضروري دائماً أن نرى أحوالهم ومدى جاهزيتهم.


هل من الصعب عليك أن تُبقي توتي على مقاعد البدلاء؟

لا, ذلك ليس صعباً. أنا أحاول أن أعمل ما هو فيه مصلحة لـ روما. من الصعب أن لا أرسل توتي على مقاعد البدلاء, ولكن لا أستدعي أنتونيوس, الذي يتدرب كالمجنون, وفي كل لقاء لا أستدعيه. بذلك, أنا آسف جداً, لأنهم يستحقون الإستدعاء. لا يوجد لـ توتي أفضلية, ولكن ما يُميزه هو أننا نفهم بعضنا البعض بطريقة سريعة. ولكن أنا دائماً ما أعمل لمصلحة روما. لم يسبق لي أن ندمت على إبقاء توتي على مقاعد البدلاء. بعد اللقاء كل شيء يُصبح سهل للحكم عليه. لو علمت كم ندمت على عدم لعب الأرقام في اليانصيب بعد أن فرزت الأرقام, لعرفت ما أشعر به. كنت أستطيع التخمين. أقسم بذلك.


ما الفرق بين علاقتك بـ توتي الآن, وعلاقتك بـ ديل بييرو عندما كنت في اليوفينتوس؟

علاقتي هادئة مع توتي كما هي مع ديل بييرو. أنا دائماً ما أكون واضح جداً منذ البداية. ومن الخطأ قول ذلك. ولم يكن هناك تقارير كثيرة عن خلافات مع أحدهم.



كُتب : [ 13-11-2010 - 04:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


كنت أنتظر هذا المؤتمر بفارغ الصبر
ـــــــــــــــــــــــــ
لانه بصراحة بالنسبة لي معيار لما ستؤل له المباراة
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
وبمجمله مؤتمر فيه ردود مراوغة كثيرة من رانييري كعادته
ـــــــــــــــــــــــــــ
ويظهر ثقة رانييري أيضا الكبيرة في نتيجة المباراة
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
وأعتقد أن المباراة ستكون للذئاب بشكل كبير من منطلق تفاؤل رانييري الكبير
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
آمل أن لا تذهب ثقته سدا وبالتالي يتعرض لنكسة نفسية قاسية
ــــــــــــــــــــــــــــــ
شكرا لوبستر على هذه الترجمة الراقية
ــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
كُتب : [ 13-11-2010 - 06:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19875
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : حيث روما
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومانيستا
مكان الإقامة : قلب رومــا
عدد المشاركات : 12,554
عدد النقاط : 477063
قوة الترشيح : Galloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Galloppa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::





المستر متفائل و هذا شيء حلو
بصراحة مؤتمر هادي جداً منه كما ذكر أحد الحضور
واضح إن رانييري جاهز نفسياً و تكتيكياً و أتمنى التوفيق

الصحافة دائما ما تحاول تخلق مشاكل .. الحديث عن فرانشيسكو
ليس بمحله لن الاعب يقدم مستوى جيد .. ولا يعاني مثل السابق

ردود كلاوديو كانت جيدة نوعاً ما



كل الشكر أبو الفهود
دائما ما تمتعنـا في ترجمتك الروعة يا عسل
و المؤتمر كان أكثر من رائـع





كُتب : [ 13-11-2010 - 08:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 25178
تاريخ التسجيل : Aug 2010
الدولة : UAE
العمر : 27
الجنس :  Female
النادي : A.S.Roma
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 1,130
عدد النقاط : 2486
قوة الترشيح : Princess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدPrincess M يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

Princess M غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


رانييري

بالتوفيق للجيلاروسي

يعطيك الف عافية فهد



كُتب : [ 13-11-2010 - 09:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19647
تاريخ التسجيل : Feb 2009
الدولة : جنوب اليمن الحر
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Mukalla
عدد المشاركات : 7,027
عدد النقاط : 2469214
قوة الترشيح : SOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSOZA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

SOZA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


كل التوفيق للذئاب


مشكور على الترجمة البطلة




كُتب : [ 13-11-2010 - 09:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4414
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : جـــــــدة
عدد المشاركات : 1,435
عدد النقاط : 4906
قوة الترشيح : زي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

زي الهوى غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


رانييري يملك خاصية رهيبة جدا وهي : التعامل السليم مع الصحفيين في المؤتمرات الصحفية
هذه الخاصية أتت من الخبرة
مدرب يعجبني في هذه الجزئية كثيرا
وهذا يعطي الفريق راحة نفسية كبيرة ويجمل صورة روما اعلاميا


الشئ الآخر هو أنه يتضح من المؤتمر الهدوء والاستعداد
أتمنى أن يخدمنا الحظ لأنه هو فقط مع التحكيم السئ من يستطيع هزمنا
نحن أفضل أكثر استعدادا أقوى نمر بفترة ممتازة جدا ونملك لاعبين متفاهمين أكثر
طموحنا هذا العام هو الأوسكديتو ولا شي غيره ويجب أن يكون ذلك دافع وليس عامل مسبب للضغط العصبي
كل التوفيق لروما هذا المساء






ما على الدنيا عتب ,,,
كل ما فيها أمااااااني ..!!
كُتب : [ 13-11-2010 - 10:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 21435
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : DMM
عدد المشاركات : 1,490
عدد النقاط : 54858
قوة الترشيح : julio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjulio heart يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

julio heart غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


اقتباس:
بعض الأحيان أكون غاضب لأنه يرجع كثيراً إلى الوراء. ولكنه يعمل بشكل جيد جداً وذلك هو المهم.
لبى قلبه يرجع ويقطع الكرات الصعبه ويصنع هجمه


اقتباس:
ولكن لا أستدعي أنتونيوس, الذي يتدرب كالمجنون, وفي كل لقاء لا أستدعيه. بذلك, أنا آسف جداً, لأنهم يستحقون الإستدعاء
جربه يوم , يمكن في راسه شي , نشوف متسوى جيد منه ..




فهد اهنيك بصراحه على ترجمه المؤتمر






كُتب : [ 13-11-2010 - 10:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


مؤتمر رئعه جدا من رانييري

في انتظار الكلاسيكو أحر من الجمر

وروما ماراح يخيب ضننا في مباره



كُتب : [ 13-11-2010 - 11:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,168
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


أستمتعت بالمؤتمر الصحفي لـ رانييري كلام جميل جداً منه
و طريقة إجابته على أسئلة الصحفيين أكثر من رائعه حتى
لو كانت الأسئله لاتتعلق بالمباراه القادمه
...
ومانتمناه هو أن تنجح في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابيه
مع ذئاب العاصمه وإن شاءالله يكون الأوسكوديتو من نصيبهم


ألف شكر لك على المؤتمر الصحفي الجميل والرائع
فهد



كُتب : [ 13-11-2010 - 11:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 16043
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : Qatar
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Al-Rayyan
عدد المشاركات : 2,641
عدد النقاط : 308087
قوة الترشيح : شفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

شفشينكو زماني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


اقتباس:
بعض الأحيان أكون غاضب لأنه يرجع كثيراً إلى الوراء.
في مباراة فيورنتينا استفزني مينيز كثيير!! ياخي انت تلعب مكان فوزنيتش .. خلك قدام .. ليش ترجع ورى وتنطلق وتستهلك من طاقتك كثير!! فعلاً تراجع مينيز للورى مبالغ فيه!!

اقتباس:
لا, لا يجب أن يكون هناك رغبة في الإنتقام.
الله يحرقه هو وفريقه كانه حرمنا من الاسكوديتو .. عطونا بس دل نيري نمثل فيه

اقتباس:
بداخلي, شعور رائع, وشعور شجاعة وتصميم.
كبييير رانيري .. مادري ليه الكل يحس ويشعر بأن يوفنتس هو ليتشي .. بنعطيهم يا مستر ان شاء الله على راسهم ,,

اقتباس:
ولكن لا أستدعي أنتونيوس, الذي يتدرب كالمجنون, وفي كل لقاء لا أستدعيه.
حرام عليكم هالموهبة .. قبل كان حبيس للعاهة تونيتو .. لكن الحين ماله مكان فعلاً بوجود ريزا وكاستليني .. اتمنى ان تجي الفرصة المناسبة لإستخدام هالجوهرة

فورزا روماااا





Just like Old DAYS
كُتب : [ 13-11-2010 - 11:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20359
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : SAUDI ARABIA
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : RIYADH
عدد المشاركات : 2,633
عدد النقاط : 159377
قوة الترشيح : SPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

SPECIALONO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


دائما حواراتك وتصاريحك شيقه !
يارانييري ..



كُتب : [ 13-11-2010 - 01:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


اقتباس:
لا, ذلك ليس صعباً. أنا أحاول أن أعمل ما هو فيه مصلحة لـ روما
يالبى قلـبك بس هذا هو المطلوب


اقتباس:
ولكن لا أستدعي أنتونيوس, الذي يتدرب كالمجنون, وفي كل لقاء لا أستدعيه. بذلك, أنا آسف جداً, لأنهم يستحقون الإستدعاء
يالبيه يا انتونيوس احتياط مع روما ويلعب مع المنتخـب ؟!
هذا يدل على موهبته الفذه يملك رجل روعــه
واذكر انه لعب كم مباراه مع سباليتي وكان يقدم مباريات جيده
اتمنى ان تُتاح له الفرصه حتى لو بكأس المـلك


مؤتمر رائع من رانييري كالعاده وفيه الكثير من الثقه والهدوء
وهذا هو الي نبيه من رانييري انه يوصله للاعبين
الهدوء والثقه بالنفس راح تخلينا نقدم موسم خُرافي ان شاء الله
ونُحقق الاسكوديتو



فهد ترجمه في قمة الروعه منك يالغالي
وماهي غريبه عليك
واصل يا قلبي




كُتب : [ 13-11-2010 - 02:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 13117
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما الروح
مكان الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
عدد المشاركات : 3,583
عدد النقاط : 13170
قوة الترشيح : الذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الذئب 28 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


ان شاءالله الفوز من نصيبنا

و الاهم من ذالك اذا ما فزنا لا نخسر نكسب نقطه ولا خسارة ثلاث نقاط

تحياااتي



كُتب : [ 13-11-2010 - 05:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 19786
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 8,361
عدد النقاط : 94208
قوة الترشيح : نيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدنيرونN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

نيرونN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


الله يوفقك اليوم ونفووز ونتعدى العقبه الصعبه للغايه وبعدها كل شي راح يصبح سهل
باذن لله






ليت السماء على من تحتها وقعت
وحالت الأرض فانجابت بمن فيها

كُتب : [ 13-11-2010 - 05:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضوه إداريه سابقه
رقم العضوية : 19127
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ....
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ROMA ♥ ITALIA
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 8,965
عدد النقاط : 773994
قوة الترشيح : Queen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدQueen roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Queen roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: :: المؤتمر الصحفي لـ كلاوديو رانييري قبل لقاء اليوفينتوس ::


مؤتمر ممتع جدا
حقيقه من فتره ماشفنا رانيري بهذا الهدوء اللي خلى إجاباته ممتعه لأنها ذكيه جدا
أن شاء الله نحتفل الليله يارانيري

بصدق وليس مجامله ترجمتك زادت من جمال المؤتمر
رانيري يقول المشاعر لاتظهر على الشاشه
ولكن هذه الترجمه الرائعه اوصلتها
متألق ومميز كعادتك





اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك



سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK