صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-01-2005 - 01:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي -:: لازال يغرد وحيداً وجلب لنا الفرحه ::- ( تحليل )


[align=center]

بسم الله الرحمن الرحيم

بطاقة اللقاء :

الفريقين :

كيفو × روما

×

2 × 2



ملخص اللقاء :

الشوط الاول :

بدا الشوط الاول سريعاً دون تحفظ يذكر من الفريقين بدأ اللعب الجدي منذ اول هجمه لفريق كيفو الذي كان واضح عليه الإصرار لتجاوز العقبه الروماويه وبدا يهجم بضراوه مقابل هشاشه نوعاً ما من دفاع الذئاب , وكانت أول فرص اللقاء الحقيقه في الدقيقه الخامسه بعد عرقله لانا للطائ مونتلا امام القوس لينبري لها قاذفه القنابل ( توتي ) ويسددها بغحكام بإتجاه المرمى لكنه خانه الحظ والتركيز لتخرج ضربه مرمى أولى لنادي كيفو استمر الهجموم الروماوي وسط إستقاع من رجل الخط الذي احتسب تسللين على مونتلا احدهما صحيح والآخر خانه التقدير في إحتسابه ,, ويستمر اللقاء سجال بين الفريقين إلى أن هجمه هنا وهجمه هناك إلى ان تسلسل دسايير خلف خط ظهر روما في تسلل صريح وصاخب كان هذا إعتقد الجميع ولكن الإعاده أثبتت ان لاعب روما الغيطالي الدولي ماتيو فيراري قد كسر التسلل وينبري دياسير بالحارس بليتزولي ويضعها على يمين الحارس في تصرف اقل مايقال عنه سخيف من حارس كبير تعول عليها الرومنيستا والإيطاليين كثيراً .لم يمنح كيفو الذئاب الكثير من الوقت فبعد اقل من أربع دقائق أضاف اللأعب تربيكوي هدف وسط غياب تمام من المدافعين ! فبعد تمريره ( على هيئة تسديده ) ليجهزها دسايير جميله إلى تريبكوي ويسددها على يمين بلتزولي في موقف اسخف من موقفه الأول ويركب هدف مايركب في ابو ثمانيه !
وفي إنتصاف الشوط وتحديداً في الدقيقه 30 ينفرد دسايير بالحار الغائب الحاظر بيلي ويستطيع دسايير تجاوزه بحنكه المهاجم القناص ولكنه الحظ يقف بجانب الذئاب وتتهاوى الكره بجانب خط المرمى لتخرج خارج المعلب بعد ان اخرجت قلوبنا وهي تخرج !
الذئاب تبحث عن نفسها دلنيري فقد السيطره على أعصابه الدفاع في حاله يرثى لها ياللهول روما بعد الخماسيه تائه ولكن وسط هذه الغيوم المقتمه تخرج من بينها جناحان صغيران يحمل على اجنحته بصيص أمل إنه الملهم إنه الطائره الصغيره مونتلا ليحمل روما على عاتقيه من جديد كما عودنا ... فبعد إنتصاف الشوط الاول بزياده لخمس من عمرها ومن تمريره اقل مايقال عنها ماركه توتي ولكنها ليست من قدمه ! بل من قدم اليافع آلبيرتو آكولاني إلى قائد روما توتي الذي يمررها قاصمه وقاتله ليجد مونتلا نفسه اما المرمى ويضعها بكل مرونه في المرمى معلناً إفتتاح فرع جديد لمطار مونتلا الدولي في مارك انطونيو بينيجودي وسط حاله من الغنعاش للذئاب بعد ان أعاد الآمل الآمل للآملين في انتصار روما ! ...
ليستمر اللعب سجال بين الطريفين إلى أن اعلن حكم اللقاء نهايه شوط مثير وسريع .

الشوط الثاني :

لا إستراحه بدا الشوط الثاني وبدت المحركات النفاذه بالدوران ... بدأ وكلنا امل في الذئاب وخاصه مونتلا الذي اثبت المقوله التي قيلت بحقه " لازال يغرد خارج السرب " .
انطلقوا الذئاب بشكل جنوني نحو الهجوم لغن المسأله اصبحت اكثر من هزيمه ثلاث نقاط إن جرح في كبريائهم الشامخ بالفعل ضغط روما بكل قواه ...الكره في قدم كاسانو ماذا يفعل لقد حصر من الكيفويين يتلف ليجد نور بجواره انه الملك يمررها له بنظرت كالصقر ينظر فيجد ان الطائره في اوج تحليقه تحركت قدم توتي الماسيه بلا شعور الكره في الهواء مونتلا بدأ الإقلاع ماذا يفعل فيهيئه غريبه بداء في الإنحنى ازداد إنحناه للإسفل هل سقط لا بدات قدامه للأعلى تتحرك ماذا يفعل انقط الصوت انقطع القلب الكره في المرمى ! ماذا فعلت بنا بعد خمس عشر هدفاً اراد سادسها بعد العشره مختلفاً بالفعل هدف مقصي دبلالاوي ومثير من قدم الطائر الخطير وطلع الكروه ياحارس !
مونتلا فقد السيطره في نفسه اصبح يطير هنا وهناك وسط إنهاك واضح من مراقبيه لانا ودانا ( :mad2: تايم اوت شباب ذولي نفس اسماء الإيرانيتين اللي ففصلوهم وماتو1 ولا انا غلطان ) .
توتي يتراجع للخلف يستلم الكره بعينا ساحرتنا يجد مونتلا على حدود المدرج يريد الإقلاع تنطلق الكره في السماء وينطلق السماء في الطائر ! عفواً ينطلق الطائر في السماء طاراً بالكره وحيداً صافرات الإنذار تنطلق بغرابه وباسلوب جدلي يطلق ماذا يحدث تسلل بكل حماقه اوف سايد لاتعليق بجد لاتعليق !
مونتلا يواصل التحليق في الدقيقه الاربعين او ماقبها بقليل توتي يخترق دفاعات الخصوم يراوغ يصيح بصمت تقدم ياطائر تقدم بسرعه تاتي امامه سحابه برزيليه منسيه من اللقاء لن امرر اين الطائره يجد الفرصه يمررها ساحره دخلت في حدود الردار المونتالاوي لا اعلم ماذا حدث بالضبط ولكن الطائر فقد التركيز ولم يصب الاهداف بل قصف بشكل عشوائي جميل انتهت الهجمه لاهدف ! .
كره هنا كره هناك صفر الحكم كلاً يشيل عفشه 2-2 وضاع الفوز وهارد لي ولكم ولمونتلا ! كما شهد الشوط الثاني اول ظهرو لىوليفر داكورت منذ مايربو عن الشهرين وقدم لمسات جميله وقد اداء مميز بالغضافه لدخول ديإغستينو الذي كاد في ىخر المباره ان يحسم اللقاء لو ان كرته انحرفت قليل عن المرمى !



الذئاب بعيون أحدهم :


اعتقد كاسانو قدم اداء قتالي رائع ممتع مش مهم امتعكم المهم انتظر الاحد دون الاحد لراه وامستعت بإبداعته ...انفعل بشده واول مره يمسك اعصابه في نهايه الشوط الول وصدقوني لو ماخذ كرت كان قلت هذا مش كاسانو صدقوني معه حق يعني تصرف ساذج واحمق من الحكم بشكل تحس انه مو مرتب ! ومن مشاهدتي للقاء إنعدام التفاهم بينه وبين كورفي الزبده الزبده طال عمركم كم نعطي تادي رقم في روما !


حاجه تحير يامجمع اليمين مع اليسار في الوسط كورفي قدم اداء مقنع دفاعياً جيد هجومياً ولكن لو يقعد في الدفاع احسن . انقذ كم فرصه خطره لياقه عاليه كما قالها روماوي ( كوفري لاعب عضل وليس لاعب عقل ) بالإختصار لو امامه واحد مثل ماقدام الباك مانسيني راح يتطور الوضع بإختصار والزبده كم نعطي تادي رقماُ في روما !


بطل الدفاع ديلاس كالعاده قائد الدفاع ولكن إزداد اخطاه بشكل ملحوظ بشكل فضيع اصبح قلبي يسقط في احشائي في كل مرتده بيعدي من ديلاس ولا لاء ولكن الحق يقال ديلاس في هذي اللقاء افضل ممكن لإنه لم يقابل لاعب سريع وقناص او ربما لإن روما ضغط بغحكام طبعاص هجومياص ليس محورياً .

يا فيراري ...كل يوم نقول اليوم تحقق الآمال بس الولد راعي طويله قلنا انسجم مع الفريق وحجز مركز له يجيك دلنيري ويحذه في مكان غريب باك ! طيب مكسيس متعود على الباك وفيراري متعود مساك ايسر ليش الفلسفه حقيقةً حاجه تحير بس يمكن شوف الأهل والاصدقاء القداماء اثرت عليه اقول يمكن بس فيراري في هذا المركز لاء ! + الهدف الاول في ذمتك ياماتيو .

انه مكسيس الأنيق حبيب حبيبي تصدقون مالي نفس اكتب وهو زعلان علي ..ماعلينا مكسيس قدم اداء قوي ورجولي كالعاده ويشوبها بعض الاخطاء لكن الزمن كفيل بأن يجعلها من الماضي مزيدأ من الوقت ياساده تجدون مكسيس غير لإنه مدافع غير+ 40 % من الهدف الثاني في ذمتك !

عيب عليك يا بلتزولي لا تعليق بالفعل لاتعليق شباب الولد واضح انه مهزوز فاقد الثقه طلعاته غريبه وتحسون انه مشتت الذهن إلى بو سمره بيلي لم يصد الكور غنما الكور هي التي تصد فيه ليس الإ نريد بلي الحقيقي اتمنى ان تجد نفسك فنحن بحاجتك ولكن بسرعه المؤامره بدت في الحبك فضها سيره وارجع ارجوك ارجع !

يامكسر المجاديف يادي روسي كالعاده نجم ولكن غذا حضر الماء بطل التيميم ... دي روسي جيد هجوميا لايعتمد عليه دفاعياص كثير التقدم وناكلها في الصميم مرتدات لا يعتمد عليه وحدياً وانا برفقه عملاق يمشي الحال ... سدد كره في اخر الوقت لو ثبت نفسه كويس كان جبنا الثلاث نقاط .

ويضل آكولاني نجم المستقبل ( روماوي + ياسر ) بالفعل قدم مباره جيده هجوميا ومشي حالك دفاعياً بس اعتبره من سجل الهدف الأول طبعا مجازاً بس تمريره قاتله وجميله وتحس انه يتمرن مع توتي.. انا اقول هو ودي روسي مايجتمعون مع بعض ! الغ اذا كان وراهم محور وبالتالي ننسى مانسيني !

نعم ياشباب من رقم 30 بروما ...مانسيني اليوم مش بالفروما او ان المدافع العبد ذاك عرف يوقفه وهذي مصيبه بان ان مانسيني تايه في الملعب ربما لعدم وجود الدعم من الخلف اي اقصد بانوتشي الذي ترك فراغ كبير في الدفاع شباب وين بانوتشي تصدوقون مدري ليش مالعب ؟!.

وملكنا توتي ..صنع الهدفين وليست غريبه من الغريب انه مايصنع الأهداف ..كما ان إذا سجل مونتلا فهذا ليس بمستغرب فإن إذا ابدع توتي فهذا ايضاً ليس بمستغرب ..والله توتي فقد تركيزه للمره الثنيه على التوالي عندما رفع يديه بطريقه مريبه وفيه اهمال بس ربك ستر ...ولاتزال ملهم روما ياروما يانت .

** جمع الحروف الاولى من تعليقي على الذئاب وأضف حرف الكاف لتخرج لك ثلاث كلمات وسام على صدري **



مونتلا ^_^ بإختصار مدري وش اقول الصراحه كلامي عنه خلص بالتحليل بس عطوا سداح فرصه = نشوف تصريحه " انا سعيد لأن هدفيي .. كانوا كفيليين بإرجاعنا لمجريات المباراة .في النهاية حاولنا الحصول على ثلاث نقاط لكن بلا نتيجة لم يسبق لي ان انعكس رأساً على عقب ( دبل كيك ) في الــ SERIE Aيجب ان اقول انها كانت جميلة " مصدره

دلنيري نجح في الإستمتاع بمشاهده مونتلا وهو يحلق وضل فاغرا ( على وزن فخر فاغرا ) نسمع تصريحه او نقراه احسن " نظرا لمجريات اللقاء يجب ان نكون سعيدين للحصول على نقطة واحدة , لكن لو كنا حذرين اكثر كان من الممكن الحصول على النقاط الثلاث لقد كان هناك عطل كبير في البداية و لكنا تمكنا من العودة القدرة على تسجيل الاهداف موجودة دائما . النواحي الاخرى في الفريق هي التي يجب ان نعمل اكثر عليها " مصدره



نقـــ كيفو × روما ــــط هامه :

تشكيله الذئاب :





---------------------- بليتزولي -------------------

--- كوفري ----- مكيسيس ----- ديلاس -----فيراري ---

------------- دي روسي ----- آكولاني ------------

---- كاسانو ------------توتي -----------انساني ---

--------------------- مونتلا -------------------



تشكيله كيفو :






------------------- ماركتجاني -----------------

----- دانا ------مانديلي -------- لانا ------مورو--

-----سيمولي --------------------بروني -------

----------بيري ------------- مالجو---------

--------تربوشي -----------ديسايير ---------






البطاقات الملونه :

كييفو-

S. Tiribocchi في الدقيقة الـ21
L. DAnna في الدقيقة الـ73
M. Malago في الدقيقة الـ90

روما-

M. Ferrari في الدقيقة الـ42
A. Cassano في الدقيقة الـ45
L. Cufre في الدقيقة 82



مسجلو الاهداف :

كييفو-

S. Pellisier في الدقيقة الـ15
S. Tiribocchi في الدقيقة الـ20

روما-

V. Montella في الدقيقة الـ34
V. Montella في الدقيقة الـ52



*** ملاحظه إضغط على إسم الأعب لتشاهد الأهداف ***



دعوا الصور تتحدث :

ملخص اللقاء من الموقع الرسمي




ترتيب الذئاب بعد نهايه الجوله .






لمشاهده ملخص اللقاء إضغط هنا
[/align]


[align=center][/align]

[align=center]
للتسجيل في المنتدى إضغط هنا


تخيلو ياناس لو واحد يعز شخص ويعتبر ان كلامه معه راح يأثر عليه صدقوني ماخلق الزعل الإ علشان ان وجود المشاعر بين الاخوان لاتعليق بقدر ما أثر علي كلامك زادت معزتك وليس لاسباب التي وضعتها مقدار الغالاء والمعزه لامزيد من التعليق موقتاً راح انتظر طلتك يالغالي صدقني راح انتظرها لإني راح اعتبرها دليل على رضاك طبعا في المسنجر
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 01:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 793
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : GILAROSSI
مكان الإقامة : Al-Ahssa
عدد المشاركات : 7,155
عدد النقاط : 40212
قوة الترشيح : LEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLEGGENDA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

LEGGENDA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ويسددها على يمين بلتزولي في موقف اسخف من موقفه الأول ويركب هدف مايركب في ابو ثمانيه !
.................................................. .

:contcare:




:
:
كله منهم كبروها براسه
رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 01:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]
شفت كيف معقدني الهلال لاء وين

** جمع الحروف الاولى من تعليقي على الذئاب وأضف حرف الكاف لتخرج لك ثلاث كلمات وسام على صدري **

ماجاوبت
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 02:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 465
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة : الاردن
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب حبيبة عمري
عدد المشاركات : 4,916
عدد النقاط : 10320
قوة الترشيح : توتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

توتي العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله عليك تسلم ايديك يا فهيد

ما شاء الله تحليل رائع والموضوع روعه ومرتب عنجد تسلم ايديك


رهيب الموقع الي منزل ملخص المباراة

1 ميغا بس مو مبين شيء بالملخص 1 ميغا



نور
رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 02:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

ونت الثاني وراك ماتجاوب <<< تحس انهم قرأو الموضوع :mad3:
[/align]



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 02:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 666
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : نادي روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 3,202
عدد النقاط : 1784
قوة الترشيح : panucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

panucci غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه يا فهييد
وتسلم ايدك على الملخص (او نقل المباراه كاملا بموضوع بيديك )

ولا تحرمنا من مثل هذه التحاليلات التي نستفيد منها ومنك يافهيد



[align=center][/align]
[align=center]GRENDIZER[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 02:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة panucci
يعطيك العافيه يا فهييد
وتسلم ايدك على الملخص (او نقل المباراه كاملا بموضوع بيديك )

ولا تحرمنا من مثل هذه التحاليلات التي نستفيد منها ومنك يافهيد
جاكم الثالث :mad3:

** جمع الحروف الاولى من تعليقي على الذئاب وأضف حرف الكاف لتخرج لك ثلاث كلمات وسام على صدري **

تروني ماسويت التحليل الإ علشان تجاوبن على هالمقطع
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 02:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 465
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة : الاردن
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب حبيبة عمري
عدد المشاركات : 4,916
عدد النقاط : 10320
قوة الترشيح : توتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

توتي العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملك كاسانو
[align=center]

ونت الثاني وراك ماتجاوب <<< تحس انهم قرأو الموضوع :mad3:
[/align]
شو الجواب

احكي فهيد ولا












احبك يا عيونو ( ثلاث كلمات ستبقى وسام في صدره )



نور
رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 04:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 816
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : GIALLOROSSI يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

GIALLOROSSI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تحليل ليس رائع لكن أروع من الرائع يا رائع

أهم شيء انك حطيت الأهداف لآني ما شفت المباراة

تحياتي لك

أظن الجملة ( أحبك ياعيونو )




** The legend the limber **

رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 09:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 268
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 6,920
عدد النقاط : 10425
قوة الترشيح : ABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ABO ALNEIF غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك الف الف الف
عافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يه

والحمد لله عالسلامة بعد الوصول من التحليق مع االاخ مونتيلا..

تحياتي فهيد



\

/



twitter: @NAIF_ALMUGHAMIS\


/



سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم


رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 10:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 846
تاريخ التسجيل : Jan 2004
الدولة : United state
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : Boston, MA
عدد المشاركات : 9,766
عدد النقاط : 14964
قوة الترشيح : Lelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLelouch يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Lelouch غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أحبك ياعيونو...!!>>> بدينا نحب يافهيد

مشكور على التحليل الرائع والأروع منك يافهيد...!!





Shingeki No Kyojin

رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 02:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1995
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة : السعودية
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : as roma طبعاَ
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 913
عدد النقاط : 289
قوة الترشيح : totti lover لديه الكثير من الخبرهtotti lover لديه الكثير من الخبرهtotti lover لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

totti lover غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ما قصرت والله على هذا العمل الرائع

والكلمه الظاهر (احبك ياعيونوك)<<<< كيف الحال



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 02:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 205
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 1,948
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : AL-CATALONEY يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

AL-CATALONEY غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافيه يا فهيد بس في شي انا ما أوافقك الراي فيه مسالة بيلي أنه يتحمل الهدفين أنت غلطان مسئولية الهدفيه يتحملهم فيراري وميكسيس بشكل أقل



[align=center][/align]

[align=center]عين ما صلت على النبي [/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 06:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,725
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور حبيبي على الملخص

والله مباراة جميله وحلوة

وهدف مونتيلا الثاني ابن كلب من جد

وعلى صدارة الهدافين



رد مع اقتباس
كُتب : [ 17-01-2005 - 07:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 1679
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : العراق
عدد المشاركات : 503
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti&montella يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti&montella غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GIALLOROSSI
تحليل ليس رائع لكن أروع من الرائع يا رائع

أهم شيء انك حطيت الأهداف لآني ما شفت المباراة

تحياتي لك

أظن الجملة ( أحبك ياعيونو )



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK