صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-01-2005 - 03:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي عرضين لديلاس


[align=justify]عُرض على اليوناني ديلاس عرضين للإنتقال في الصيف القادم و هما من الأرسنال و ليفركوزن و قيمة العرض هو 1.5 يورو في الشهر ,,,,
عقد اللاعب ينتهي هذا الصيف و لم يجدد عقده حتى الأن ,,,



س ل ا م
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 03:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لــو راح مين راح يجــى اعتقد انه راح ينتقــل من روما



رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 03:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2374
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : Somewhere creepy O,o
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : DING DONG
عدد المشاركات : 1,960
عدد النقاط : 6950
قوة الترشيح : Denny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Denny Crane غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]بالديني تحرك لاعبينا راح يضيعون من ايدنا[/align]

[align=center]مشكور اخوي[/align]



I'm Denny Crane


Denny Crane
Denny Crane
Denny Crane
Denny Crane


Magica-Roma سابقا
رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 03:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ديلاس وزنه زايد وبطئ الحركة نبغـى مدافع سريع وصغير يعنى متوسط العمر



رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 03:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشكـووور رومــاوي ..

بالنسبــة لديلاس ..
المشكــلة الاكبر ليست في خروجه .. لان خروجه اقل بــلاء من خروج شيفو ..

لكــن القضــية هــنا .. غبــاء بالديني المتجدد ..
لم لا يبيع ديــلاس الان ,, قبل نهايــة عقده !!!

هــل تحتم عليــنا ان ننتظــر الى ان نشــاهده يترك النادي مجـــانـاً ..
امــام اعيــننا ولا نستطيـع الحراك وقتهــا

الم يتعلم بالديني من اخطــاءه .. ( كــافو + زيبيـنا + ليمــا )

___


عمومــاً .. الخبــر قد وضعته انا بالرومـانيستا ..

يعطيك الف عافيـة [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 03:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 2358
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : لا يوجد في قلبي غير روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 128
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق الملك يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق الملك غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله هذا مدافع صخر وحرام روما يخسرونه



[align=center]smussiamo l'opinione tutta la cosa dopo che gli ultimi 3 giochi speriamo che possiate fare una certa cosa che li incita ad andare di nuovo all'anno 2000 ed alla vita del reput ai nostri cervi maschi e sols relativi per voi totti[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 04:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 666
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Kuwait
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : نادي روما
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 3,202
عدد النقاط : 1784
قوة الترشيح : panucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكهpanucci لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

panucci غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الملك
والله هذا مدافع صخر وحرام روما يخسرونه
صدقت والله



[align=center][/align]
[align=center]GRENDIZER[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 04:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 163
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في الاولومبيكو
عدد المشاركات : 2,498
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


صحيح ان مستواه مو مثل اول و بعض الجماهير ما يبونه

بس انا اقول انه روما متخبط ولا فيه لتعب بديل ناجح وحتى لو كان فيه فلازم يكون هو البديل

المثل يقول العوض ولا القطيعه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 04:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center][/align]


[align=center]الصورة كبيرة، لكن عليكم بحفظ وجه جيدا لأنه سيكون في الأولبميكو الموسم القادم،
Cesare Bovo، قالوا عنه خليفة كارنافارو في الكرة الإيطالية، من أحد أفضل
لاعبين المدافعين الشباب حاليا.


أحد براعم و ناشئين روما، انتقل للإعارة الى ليتشي ثم استقل هذا الموسم في نادي بارما بالإعارة
أيضا، أعين النوادي الكبيرة تلاحق هذا الاعب الصغير، و لكن الاعب سيكون روماوي الموسم
القادم.


ديلاس الموسم القادم سيكون مكانه إحتياطي اذا أصّر البقاء في روما، لأن بوفو سينضم
الى قافلة الدفاع و سيشكل حظ دفاع مع مكسيس و تشيفو و فيراري من أقوى الخطوط
في العالم برأي.



لا تنسوا هذا الاعب الذي سجل في روما و بارما التي انتهت 5-1 لروما، كان هدفه
عباراة عن لاعب NBA يطير في الهواء ليسجل بزميله القديم بيللي.



سلاااااااااااااام [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 04:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا عـــــــب رائــع ولــديه تسدايدات رئسية ويسجل اهداف واحرز قول بروما

بوفو هــو نيستــا ايطاليا القادم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 05:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=justify]يا اسمر
لا اعتقد بإن بوفو سيعود لروما لإنه ابدى غضبه من اسلوب روما معاه و خصوصا بعد ان بيع نصف بطاقته الي فريق اخر ,,,

س ل ا م
[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 05:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]




صحيح، و قد عبّر عن إستيائه أول هذا الموسم بعد إعارته لبارما و بيع بطاقته لفريق ليفورنو،
لكن المستوى الذي يقدمه الاعب سيجبر بالديني و أنا متأكد بإسترجاعه الى العاصمة.


[/align]



[align=center] [/align]

[align=center]لحظة !!

لاعب له مستقبل كبير .. يختار روما أو ليفورنو ؟!!

إلا إذا كان لسنسي كلام ثاني


سلااااااااام[/align]




التعديل الأخير تم بواسطة AsMaR ; 18-01-2005 الساعة 06:14 PM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 18-01-2005 - 06:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]






على فكرة روماوي ..[/align]


[align=center][/align]

[align=center]هذا الاعب اسمه Damiano Ferronetti، الظهير الأيمن لنادي بارما،
بالطبع معار من روما، عمره 20 سنة، يلعب مع منتخب الشباب بجانب أكولاني
و فيراري و دي روسي و بوفو ...


كمان له مستقبل كبير، بس لا أظن الموسم القادم سيرجع الى روما،
لا يزال صغير ..


ولكن انتظروه


سلاااااام[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-01-2005 - 03:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بنموت واحنا ننتظر الشباب
وامل روما القادم من لاشيء...


ماتلاحظون ان كثير من اللاعبين تنتهي
عقودهم في اوقات متقاربه...





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

رد مع اقتباس
كُتب : [ 19-01-2005 - 06:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
و قيمة العرض هو 1.5 يورو في الشهر
تقصد بالسنة يالغالي ,, اما بالشهر فله والله


بالنسبة لديلااس اتمنى بيعه الان خلاال هذا الشهر حالا وعاجلا ووجوده كعدمه بالأصل
بالنسبة لكلامك ياوائل ,, ويش تتوقع من بالديني والله يوم عن يوم يزيد .... له ..!!!

بوفو سيرجع لرومـــــا في حالة بيع ديلااااس بكل تأكيد
وكون رومــــا تخلت عنه فهذا الشيئ كان بمصلحته تماما هاهو اساسيا ببارما ومنتخب الشباب

بالنسبة للتشبيه بوفو كأسلوب لعب وامكانات يشابه كثيرا جدا صامويل


سلاااام
[/align]





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK