صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-09-2003 - 01:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

تقرير روما - جوفنتوس ( آخر المستجدات هنا )


[c]


اليوم : 21/9/2003
الساعة : 19.30 بتوقيت جرينتش
الملعب : ستيديوم ديلي البي ( جوفنتوس )





آخر مباراة للفريقين انتهت بفوز جوفنتوس 2/1

وضع جوفنتوس بالدوري : جوفنتوس قادم من انتصار في الدوري الإيطالي على كييفو 2/1 ويحتل جوفنتوس حاليا المركز الثاني خلف روما المتصدر بفارق الأهداف
وهناك مباراة قد تؤثر على اداء جوفنتوس اذ انه سيلعب ضد نادي غلطة سراي التركي يوم الأربعاء القادم
اذا فاز جوفنتوس بالمباراة فإنه ستصدر الدوري , واذا تعادل فإن الإحتمالات كلها واردة , واذا خسر فإن الإحتمالا كلها واردة

وضع روما بالدوري : روما قادم من انتصار في الدوري الإيطالي على نادي بريشيا بنتيجة 5/0 , ويحتل روما حاليا الصدارة وخلفه جوفنتوس
بفارق الأهداف , وسيلعب المباراة القادمة روما خارج قواعده , واذا فاز بالمباراة فأنه سيبقى متصدراً الدوري , واذا تعادل فإن الأحتمالات واردة
واذا خسر فإن الإحتمالات واردة


لاعبي جوفنتوس : انتبهو يا روما من نيدفيد , لاعب زئبقي مخيف لا تجعلوه يدخل الى منطقة روما
ديلبييرو , كابتن جوفنتوس الذي سجل هدفين في آخر مباراة ضد روما يعني الحذر الحذر منه رغم تفاؤلي بكيفو
ليجروتاجلي , لن اتكلم عنه فقط صيحات الإستهجان تكفي
بوفون , يجب ان تكون تسديدات روما قوية جداً حتى يصعب صدهاً من قبل بوفون , حارس خطير

لاعبي روما , مونتيلا الطائر الذي سجل هدفاً في كل مباراة في بداية الدوري انشالله يحرز اهداف الفوز
توتي , كابتن روما العائد وبقوة وتسجيل هدفين مثل السحر في المباراة السابقة ستكون شيئاً جميلاً
كاسانو , اتمنى ان يسجل في مرمى بوفون
مانشيني , لاعب يصنع هجمات واغلب عرضيات روما منه فتحية لمانشيني روما
كيفو , ستكون اول مباراة صعبة له مع روما اتمنى له التوفيق



تشكيلة الفريقين المتوقعة

بوفون
زامبروتا --- مونتيرو -- ليجروتاجلي -- تورام
كامرونيسي -- نيدفيد -- ابياه -- كونتي
ديلبيرو - تريزيغيه

روما
بيلليزوللي
بانوتشي -- شيفو -- سامويل -- زيبينا
كانديلا -- ايمرسون -- مانشيني
توتي
مونتيلا -- كاسانو



المباراة منقولة مباشر على قنوات

Sky sport 1 Italia
Abu Dhabi Sport Channel
Stb Kiev
C+Bla
Tv 8 Turkey
Premiere Sport 1
Supersport Greece
C+Deporte
British Eurosport
Bucuresti 1
Galaxie sport
C+Niebieski

كل الأخبار بخصوص المباراة ستكون هنا ولكم التحية
ملاحظة : اية خبر يتم اضافته بخصوص المباراة سيتم دمجه مع هذا الموضوع


================================================== ================================

انه وقت الإنتقام من نادي المافيا والحكام , لقد فازو علينا في المباراة الأخيرة فوزاً ظالماً 2/1 وضربة جزاء غير صحيحة لديلبيرو
الهدف الثاني لديلبييرو لن يعود لإن دفاع روما الآن محكم بقدوم كيفو الملك الروماني
لن نسمح لهم بدخول منطقتنا , سنكون اسوداً في ارضهم وسنهزمهم بإذن الله 2/0 مونتيلا كاسانو


[/c]




التعديل الأخير تم بواسطة **BATIGOL** ; 15-09-2003 الساعة 07:21 PM
كُتب : [ 15-09-2003 - 06:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 187
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في مملكة الإنسانيه
عدد المشاركات : 1,413
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : شعول يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

شعول غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا تخاف اخوي اوميت

روما راح يلقن اليوفي درس ماراح ينساه



كُتب : [ 15-09-2003 - 09:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 129
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الشرقية الاحساء
عدد المشاركات : 1,154
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق(روما) يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

عاشق(روما) غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يسمع منك ونقوز على اليوفي ورد صاع لهم صاعين





للتواصل في تويتر : [email protected]
للتواصل في الاستقرام : mamk911
روماوي صميم قديم من عام 1998
كُتب : [ 15-09-2003 - 05:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
نائب رئيس الشبكه
الإداره العليا
رقم العضوية : 48
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Westfalenstadion
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : B.V.B
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 4,521
عدد النقاط : 67969
قوة الترشيح : شبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

شبح روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكووور اوميت على التقديم الحلو ,,

ان شاء الله نفوز على نادي المافيا ,, بس نبغى من التحكيم ما يكون معاهم

فيه ملاحظة بسيطة على التقديم : شكل روما بيلعب بدون حارس ,,

وتقبل تحياتي ,,



كُتب : [ 15-09-2003 - 08:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم


[gl]لا تخاف اخى اوميت روما دائما يبلى بلاء رائع وحسن امام اليوفى خاصة واعتقد ان الفوز راح يكون من نصيهم[/gl]

و المتل يقول
تفألو خيرا تجدوه ان شاء الله



كُتب : [ 15-09-2003 - 08:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 46
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : تشلسي++روما
مكان الإقامة : السعودية الحبيبة..وجنب البيت نادي تشلسي.."
عدد المشاركات : 424
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فرانشيسكو توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

فرانشيسكو توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يسمع منكم



كُتب : [ 15-09-2003 - 08:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 13
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 190
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فارس روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

فارس روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور اخوي اوميت


انشالله الفوز يكون لصالح روما

لكن فيه مشكلة التحكيم هذي اكبر مشكله تواجه رومم واخر مباراة اكبر دليل



كُتب : [ 15-09-2003 - 09:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 43
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : roma club
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2,725
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][أبو مدلل][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][أبو مدلل][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


umit وين داكورت



super dani
كُتب : [ 15-09-2003 - 09:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


المباراة انشالله ناخذ تارنا من هذا الموقع

يا شباب ادخلو على هذا الموقع اللي لازم نزوره دائما

antijuve.com



كُتب : [ 15-09-2003 - 10:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


تقديم رائع يااوميت كالعادة
رأي الشخصي ان الفائز من هذه المباراة تقريبا سيكون بطل الاسكديتو لهذا الموسم بالعربي رومتنا بالنسبة لليوفي خف شوي يااوميت عليهم .. ترى لنا احباب واخوان يوفينتساويه .. ومانبيهم يزعلو علينا
اتوقعها 3-0 لرومتنا


تشاااو





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

كُتب : [ 16-09-2003 - 12:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 201
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما / الهلال
مكان الإقامة : السعوديه/القصيم
عدد المشاركات : 13
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مرحبا شباب
طبعاً مباراة روما مع اليوفي قويه جداً واللي يزيد من صعوبتها ان المباراة على أرضهم
بالاضافه الى الاسماء القويه اللي معاهم وأيضاً التحكيم
أتمنى فوز روما بأية نتيجه لأن اليوفي حامل اللقب و تقريباً هو المرشح الأول للحصول
على اللقب وقليل ما يخسر على ارضه .
وماشاء الله عليك يا Capello_Eyes متفائل جداً أتمنى اني أكون مثلك
وشكراً أخوي أوميت على هالمعلومات .



كُتب : [ 16-09-2003 - 12:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


داكورت من المحتمل ان يلعب , وتبقى هناك شكوك بإحتمال لعب بانوتشي ام سيكون بديله كانديلا



كُتب : [ 16-09-2003 - 12:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


طبعاً يوفنتوس وليعرف البعض سيلعب معهم 12 لاعب لأن الحكم سيكون صانع هجمات خطير



كُتب : [ 16-09-2003 - 05:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
إداري سابق
رقم العضوية : 178
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : لازيو
مكان الإقامة : صفوى
عدد المشاركات : 652
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ][ Tevez ][ يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

][ Tevez ][ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


قي مثل هذه اللقائات يستحيل توقع الفائز و توقع النتيجه
لقاء العمالقه ( روما - اليوفي ) عاده ما يكون مصحوبا" بالمفاجأت
نتمنى مشاهدة لقاء مثير و رائع و ندي
في الحقيقه التوقعات تميل الى اليوفي لكون اللقاء على أرض اليوفي و هذا ما سيساعده كثيرا"
سيعتبر هذا اللقاء اول اختبار للفريقين

و الدوري طويل .........


تشكرات اوميت






إذا بلغَ الفطامَ لنا صبيٌ ... تخرُ لهُ الجبابرُ ساجدينا

كُتب : [ 16-09-2003 - 12:13 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي


للذين يريدون سماع المباراة عبر الأنترنت , عثرت على رابط فيه تعليق كارلو زامبا مباشر , انشالله يعجبكم

اضغط هنا لسماع التعليق مباشر



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK