صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-12-2010 - 07:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشبكه
رقم العضوية : 21088
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 17,809
عدد النقاط : 42668
قوة الترشيح : اللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الإخبارية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اللجنة الإخبارية غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: تصريحات الفريق بعد التعادل مع كييفو ضمن الجوله (15 ) من الدوري الإيطالي ::



بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التعادل مع كييفو بنتيجة 2-2 على ملعب بينتيقودي بفيرونا حيث تقدم روما بهدفين للبرازيلي سيمبليسيو قبل أن يعود كييفو ويحقق التعادل في الشوط الثاني وذلك ضمن الجوله الخامسه عشر من الدوري الإيطالي وقد أدلى المدرب واللاعبين بالتصريحات التاليه .



رانييري [ للسكاي سبورت ] : " اللعب في ملعب كهذا أمر مستحيل ، مباراة كرة شاطئية ! "




شبــكة رومــا إلـى الأبـد -إحباط كبير بعد ضياع الفوز أمام كييفو بعد التقدم بهدفين ، كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي روما تحدث عقب اللقاء وقال : " الفوز ضاع بسبب ملعب الرجبي وتادي لم ينتبه لخط الملعب ، كانت مباراة كرة شاطئية وليست كرة قدم ، اللعب على ملعب كهذا أمر مستحيل ، بسبب هذه الأرضية لم نستطع التحكم في المباراة كما نريد ، لقد كان الملعب أفضل في المنطقة الشمالية فقط حيث لعبنا الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني لم يساعدنا ومن حسن الحظ أنه لم يتعرض أي لاعب للإصابة في ملعب كهذا، من الجيد أن نقدم مستوى كهذا مع وجود كل هذه الغيابات ، لماذا نزول تادي قبل نزول قلب هجوم ؟ لقد طلبت من بوريللو ومينيز أن يستعدوا باكراً ولكن الوسط كان مرهق أيضاً ، كان بالتالي واجباً أن أغير شيئاً ما في الوسط ، من السهل الحديث عقب اللقاء عليكم ولكن من الصعب إتخاذ القرار " .



سيمبلسيو [ للسكاي سبورت ] : " الدوري لا يزال طويل والملعب ليس عذراً كافياً . "




شبــكة رومــا إلــى الأبـد - صاحب هدفي روما في لقاء اليوم فابيو سيمبلسيو تحدث عقب اللقاء لقناة سكاي سبورت وقال :" سعيد جداً لأجل أدريانو ، الملعب ليس عذراً كافياً ، نحن في البرازيل مُعتادون على لعب كرة الشاطيء ونحن حفاه ، لم نكن قادرين على اللعب على هذا الميدان اليوم ، أدريانو سيرحل ؟ نحن لا نتحدث أبداً في هذه الأمور ، نحن الاّن سعداء هنا ، نحن معاً في نفس الغرفة وأراه دوماً هاديء ولا أعتقد أن رأسه يفكر في الذهاب عن هنا ، تشكيلة مفاجئة ؟ أنا دوماً جاهز ، اليوم كان لدينا لاعبين كبار في الملعب ولكن الملعب لا يساعدهم ، أدريانو كان في قمة تركيزه منذ الصباح ، الدوري لا يزال طويلاً " .



خوليو سيرجيو : " الملعب سيء والرفاق قدموا أداء جيد . "




شبــكة رومــا إلـى الأبـد - تحدث حارس مرمى روما البرازيلي خوليو سيرجيو عقب لقاء اليوم أمام كييفو وقال : " الملعب سيء جداً والرفاق قدموا أداء جيد ، الكرة إرتدت في الهدف الأول وتعاملت معها بشكل خاطيء ، الاّن التفكير في دوري الأبطال . " .



بريجي [ للسكاي سبورت ] : " مفاجأة أن نخرج فقط بنقطة ! "




شبـكة رومـا إلــى الأبــد - صرح ماتيو بريجي أو كما يُلقبه جمهور روما " ماتيوس " عقب اللقاء وقال : " لم نستطع أن نتواصل فيما بيننا بالكرة ، الملعب صعب جداً ، الجزء الصعب كان في التحكم في المُباراة وغلق المساحات ، أدريانو ؟ إنه يتدرب جيداً منذ مجيئه ، نحن ندرك أهميته وما يمكن أن يضيفه لنا وكذلك نملك لاعبين مميزين في الأمام ، يجب أن نفكر في مباراة بمباراة ونواصل العمل نحو الأمام ، خيارات رانييري لهذا اللقاء ؟ لم تكن مفاجئة ؟ لا أبداً ، المستر يقرر ونحن نعمل كمجموعه كاملة ، اليوم المفاجئة أننا خرجنا بنقطة واحدة فقط . " . كانت هذه هي تصريحات بريجي عقب نهاية اللقاء .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK