صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-12-2010 - 09:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مستشار إخباري للشبكة
رقم العضوية : 20354
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : Here !
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : Roma - Barça
مكان الإقامة : Kuwait
عدد المشاركات : 19,634
عدد النقاط : 1827962
قوة الترشيح : ṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدṂĕṨŚϊ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

ṂĕṨŚϊ غير متواجد حالياً

 

افتراضي " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مقابله





شبكة روما للأبد : قامت قناة [ Roma Channel ] بإستضافة رئيسة نادي روما السيدة روزيلا سينسي, بمناسبة حلول العام الجديد 2011, وما تتمناه الرئيسة الحالية للفريق في هذا العام. وإليكم ما جاء في هذه المقابلة ..


في نهاية العام 2010, ما هي أمنياتك للفريق والمُشجعين بمناسبة العام الجديد, بعد عام يُعتبر من بين الأفضل للفريق على مستوى النتائج مع غياب التتويج؟

كان عام مهم للفريق. العام الذي حصد به الفريق أعلى عدد من النقاط من بين كل الفرق الإيطالية. قمنا بعمل مثالي, هؤلاء الرجال قاموا بعمل جيد جداً. وأبرز دليل على ذلك, انتصارنا هناك في تورينو أمام اليوفنتوس في الموسم الماضي, وانتصارنا الكبير ضد البايرن, كما أننا حققنا الفوز في الديربي مرتين. كل كلامي عن السنة التقويمية, والتي كانت بشكل واضح سعيدة لمشجعينا الذين يستحقون كل ذلك. ذلك يبعث شعور عظيم بالإرتياح والرضا التام, كما أريد أن أوجه تصفيق حار لجميع اللاعبين.


ما مدى ارتياحك؟
قبل أيام قليلة, كنت أتذكر كل ما حققناه في هذا العام. روما حققت مراكز جيدة في هذا العام, حيث كان الفريق هو الوصيف, وربما المنافس الوحيد, للإنتر في الدوري. ولكن بشكل عام, الفريق قام بعمل جيد جداً ونحن سعداء بالنجاح الذي حققناه.

كما تعودنا في أعياد الميلاد, تكون هناك أحاديث كثيرة حول لاعبين روما, ومستقبلهم مع الفريق. وفي الأيام الأخيرة, كانت هناك أحاديث مرتبطة بخروج ميكسيس من الفريق, حيث يبدو أنه كان هناك اجتماع بين اللاعب والمدير العام في نادي ميلان السيد جالياني. كما أن نادي روما لديه علاقة خاصة وقوية مع نادي الميلان. نريد منك توضيح كامل حول ما يدور مؤخراً؟

شيء محزن سماع ذلك, لأن اجتماعاتنا الأخيرة كانت من أجل الأمنيات السعيدة بمناسبة عيد الميلاد, وقد تعبت حقيقةً من ما أقرأه في الأيام الأخيرة, لا أسطيع إيجاد الكلمات المناسبة التي تُعبر عن مدى اكتفائي من تلك الأحاديث. حقيقة كفى من تلك الأحاديث الآن. الفريق عاد إلى مستواه بعد الفوز الأخير على الميلان في الجولة الأخيرة قبل التوقف. لم أتحدث عن مستقبل أحد مع الصحفيين وقلت ذلك عدة مرات, ولكن من الواضح أنهم يريدون ملء صفحاتهم خاصة مع توقف الدوري. أريد أن أُشير إلى أن ميكسيس, هو لاعب من الذين أهتم لهم حقاً. أتذكر قصة حصلت لي ولم أتكلم عنها مع أحد أبداً, حيث عندما تزوجت, كانت تلك الفترة مهمة جداً لتجديد عقد ميكسيس مع الفريق, ولم أذهب لقضاء شهر العسل خوفاً من عدم نجاح عملية التجديد في غيابي. وحصلت بعض المشاكل, ولكنها انتهت بالتجديد والرضا التام من جميع الأطراف. لذا, العلاقة التي تربطني بـ فيليب قوية جداً. وأريد أن أنفي بشكل قاطع كل الشائعات التي ظهرت في الصحف والتي تُشير إلى اجتماع ومحادثات بين أدريانو جالياني وفيليب ميكسيس من أجل انتقال ميكسيس إلى الميلان, وأن كل ما يهمنا حالياً هو تجديد عقد فيليب. أدريانو جالياني هو صديق, ولكني لم أتحدث معه إطلاقاً عن بيع فيليب ميكسيس. وأريد من الجميع إيقاف الشائعات والأحاديث المُخترعة من الصحفيين أنفسهم, لأنهم لا يمكنهم أن يقوموا بنشر أخبار ليست صحيحة وتؤثر على استقرار أعضاء الفريق. أنا لا أقوم بتصريحات كثيرة, لأن ارتباطاتي دائماً موجودة في كل الأوقات, ولا أجد وقت فراغ للتصريحات. ولكن هذه المرة, تحدثت لأن المسألة تتعلق بأحد عناصر فريقي. أنا متعبة حقاً من قراءة الأخبار الكاذبة والتي تتعلق بـ روما, والتي من الممكن أن تؤثر في مشوار الفريق في تحقيق أهدافه وتشتت التركيز داخل الفريق. عندما أتحدث, دائماً أوجه كلامي لـ المُشجعين أصحاب الفكر الراقي والمتفهمين لأوضاع الفريق. وعليهم أن لا يهتموا بما يُقال في الصحف عن روما, كما أن عليهم أن يكونوا دائماً قريبين من اللاعبين لأن ذلك يجعل الفريق أكثر قوة, ذلك ليس بخيال, وإنما واقع لأني تحدثت مع اللاعبين وأعرف كيف هو الشعور عندما تجد المساعدة من المشجعين, وتشعر أنهم قريبين منك.

هل ذلك يعني أن ميكسيس لا يزال ضمن مشروع الفريق للمستقبل؟

بالتأكيد, لقد تحدثنا معه. وقلت مسبقاً, سنجدد معه. ونحن نعمل على ذلك في الفترة الحالية.


أحدهم يتحدث عن امكانية حدوث بيع ميكسيس, من أجل مصالح أخرى على الصعيد المهني؟

أجد ذلك هجوم حقيقي بالنسبة لي, ولن أستجيب حتى لصاحب هذا الخيال الذي نشر هذه الأحاديث عن افتراضية تبادل ميكسيس بـ هدف يخصني بالمستقبل. اعتبرت ذلك هجوم بالنسبة لي لسببين, لأنه ليس من طبيعتي, وليس من شخصيتي أن أفعل ذلك, وأيضاً وبشكل خاص, ليس من إسلوب عائلتي. لمدة 18 سنة قدمنا كل شيء من أجل هذا النادي وأجد ذلك هجوم قوي جداً أن ينسبوا مثل تلك الأحاديث لي.




لاعب آخر دارت حوله الكثير من الأحاديث, وهو أدريانو, تأخر في العودة إلى إيطاليا للتدرب مع باقي أعضاء الفريق؟

الجدل موجود بشكل كبير هنا, والإختلافات بوجهات النظر متواجدة بكثرة أيضاً هنا. أريد أن أشير إلى أنه لا توجد أي مشاكل مع أدريانو, وذلك رد على بعض المقالات التي قرأتها بالصحف, وليس هناك خلاف مع يونيكريديت, ونحن نعمل سوياً على المشاريع التي تُفيد الفريق, وجميعنا نعمل من اجل مصلحة روما والمشجعين. وعندما قرأت أحاديث مختلفة ووجهات نظر متعاكسة حول أدريانو, لم أتقبلها مطلقاً ولا يمكن أخذها بالحسبان. وهذه دعوة لـ السيد باولو فيورينتينو, وهو ممثل رسمي لـ اليونيكريديت, هذه الدعوة لأوضح له أن الجميع يعمل من أحل ملصحة روما فقط, وأولئك الذين لا يعملون من أجل مصلحة روما والذين لا يريدون الخير لـ روما هم الذين يخلقون هذه الشائعات والأحاديث الكاذبة حول الفريق. ما يمكنني قوله هو أن أدريانو كان مهمل بعض الشيء بما يخص إعداد جواز سفره وتأشيره دخوله لإيطاليا, ذلك صحيح ولا أنكره. وأستطيع أن ألومه فقط على هذا الإهمال. ولكن كل باقي الأحاديث والأخبار حوله, هي مجرد أخبار كاذبة من الصحف.

لقد كنا متواجدين خلال توقيع أدريانو مع روما. كان هناك تصافح عظيم. من الواضح ان علاقتكما قوية. هو يريد أن يكون ذو قيمة, ولكن البعض يقول أن مجيئه إلى ميلانو كان فقط لأسباب أخرى. هل هناك فترات أُجبر فيه المُدرب إشراك أدريانو؟

بعض الأحيان أضحك, وأحياناً أنزعج, من ما أقرأه في الصحف. سأقول لكم شيئاً من الأشياء الكثيرة التي وصاني بها والدي, وهو أن لا أتدخل أبداً في عمل المدرب. وذلك ينطبق على جميع المدربين. لم أطلب قط من المدرب أن يضع لاعب وتكون له الأفضلية على حساب لاعب آخر, لأن ذلك هو عمل المدرب وهو من يتخذ القرارات. كامل الإحترام لعمل السيد رانييري. ما قرأته, يبدو لي أنه كان هجوم ضد رانييري, وتقليلاً لحجمه.


المستر لديه شجاعة عظيمة في بعض القرارات, جميعنا يتذكر إخراجه لـ توتي ودي روسي في لقاء الديربي, شخصية عظيمة؟

المستر لديه شخصية عظيمة بالفعل, وقبل كل شيء, لديه فريق يملك شريحة واسعة من اللاعبين. وبإستطاعته اختيار التشكيلة الأنسب حسب رأيه, ولكن على اللاعبين أيضاً أن يتقبلوا خيارات المدرب وقراراته. المشاكل التي يتكلم عنها الجميع, لا أراها إلا في الصحف. أتحدث دائماً مع اللاعبين, نعم هناك خيبة أمل بعض الشيء من عدم اللعب, ولكن لا يمكن طرح ذلك السؤال, وهذه ليست بمشكلة.


بجانب كل الأحاديث التي تدور حول الفريق ومستقبل لاعبيه, هناك أحاديث ارتبطت بـ بيتزارو, والذي شكل ثنائي رائع في خط الوسط مع دي روسي. شخصية رائعة, واحترافية كبيرة في العمل, ولكنه لا يشارك مؤخراً, هل هناك شكوك حول مستقبله؟

انه حقا ً لاعب رائع ورجل عظيم ذوو قيمه كبيره ، وقد ضحى دائما ً من أجل الفريق ، لاتوجد اي نوايا لخروج اللاعب من الفريق ، في الاونه الاخيره لم يلعب كثيراً وانا اعلم انه لا يحب ذلك ، كانت لديه اصابه وتعافى ، ضحى بنفسه ويريد ان يعود ليكون متاحا ً للفريق ، مرت عليه اوقات عصيبه ، ولكنه يحاول اعاده تهيئه نفسه ، نحن نشكر البيك الذي ساهم بشكل كبير مع الفريق بتضحياته الكبيرة.


إدارة الفريق قامت بعمل جيد في عمل شريحة كبيرة من اللاعبين في الفريق. يوجد الآن في الفريق تنوع باللاعبين. وهناك تذمر من بعض اللاعبين, ربما لعدم إيجاد فرصة للعب ..

أجد انه من السخريه هذا الجدل . حقا ً انا اسفه للشباب الذين يعملون ويديرون المجموعه . واشدد من خلال هذه المقابله بتركهم في هدوء وسكينه في روما .. انا لا اريد ان اقرأ اكثر .. نحن نبحث عن مصلحه اللاعبين ، لانني بالفعل مُتعبه جداً من رؤيه هذا الجدل ، انه حقا ً مُزعج


لا تريدين أن تعممي الموضوع على أعضاء الفريق كافة, فهناك من يهتم بكتابة هذه الأشياء؟

على الاطلاق .. الانتقاد صحيح !


المُشجعين يريدون أن يعرفوا مستقبل إدارة النادي. ماهي المرحلة التي وصلت إليها مرحلة البيع. حيث أن دائماً نسمع تصاريحك " سأبذل قصارى جهدي من أجل روما, لإيصال الفريق إلى أيدي أمينة وجيدة " ؟

حالياً تتم متابعه الاعمال مع بنك يونيكريديت ، جميعنا معا ً من اجل روما والجماهير ، كل ماعليكم فعله هو ما اقوم به, وهو لمصلحه روما والجماهير ، كل ما اريد قوله انني لم اقل ماسبق ذكره في بعض الصحف ، هذه معلومات غير صحيحه ، اريد ان اقول للجماهير ان تبقى هادئه لان المستقبل سيكون بالتأكيد أفضل


هذا العام بالنسبة لـ توتي هو خاص جداً, هل سر الإبتسامة الدائمة بوجه توتي هي العلاقة الطيبة بين توتي وإدارة النادي وبينك بشكل خاص. الجميع يتحدث عن أن توتي سيكون مهم للمرحلة المقبلة حيث أعطى الجميع ارتياح كبير من حيث المستوى؟

إذاً سأظل أبتسم, ليسجل فرانشيسكو مزيداً من الأهداف أو ليكون حاسماً ليرونه منتقديه. فرانشيسكو يفرض على الجميع احترامه لما قدمه وما سيقدمه. لدي علاقة خاصة بفرانشيسكو, لذلك انا متحيزة له. ولكن أعتقد أن من يستحق, ينال الذي يستحقه, وجود فرانشيسكو يبعث الطمأنينة والراحة للجميع, وفرانشيسكو سيعطي أكثر من ذلك بكثير لهذا الفريق.

ماهي أمنياتك لـ مشجعين روما؟


اتمنى للجماهير في المقام الاول الصحه والسكينه ، ومن ثم في السنه الجديده مكافأه اكثر من التي وردت في هذا العام ، ونحن نأمل ونتسائل اكثر من اي وقت ٍ مضى هل سوف يستمر المشجعون على مقربه من هذا الفريق لاننا ولأن هذا الفريق بحاجة لهؤلاء الاشخاص ليكونوا دائماً قريبين منهم لمساندتهم في كل الظروف.

حلمك في 2011؟


لا أطلق عليها حلم .. ولكن هي رغبة, ولن أكشف عنها.







رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-12-2010 - 09:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 11959
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : عَفـْـواً وّطَـنيْ فـَ آلْهْـْلآَلْ كُـْلَ آوطاّني
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A S R - H A L
مكان الإقامة : ღ..ĐẦṂṂẦṂ..ღ
عدد المشاركات : 14,365
عدد النقاط : 585657
قوة الترشيح : مجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنونكـ ياروما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


راّح نثق بكــلاّمكـِ
بس اّتمنى تكونين قد الثقه بهالمسأله
مكسيس معاّنا من 2004 وهو رومانيستي للاّبد


عواّفي




اّحلى ايام هالرابطه
رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-12-2010 - 10:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 13315
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : المغرب
العمر : 40
الجنس :  Male
النادي : روما والفيولا سابقا
مكان الإقامة : المغرب بالظبط اغادير وكلي فخر
عدد المشاركات : 732
عدد النقاط : 2953
قوة الترشيح : سباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسباليتي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Morocco

سباليتي روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


الحمد لله ميكسيس باقي معنا
نتمنة روزيلا تكون راجل بكلمتها مش امراة
تحياتي وشكرا على المقابل
ة








شعارنا الدائم الى الابد



الله الوطن الملك

رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 12:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق




اقتباس:
العام الذي حصد به الفريق أعلى عدد من النقاط من بين كل الفرق الإيطالية
يا الله يعني الحين هذا طموحنا ؟!
العالم تاخذ الثلاثيه وبطولات وحنا هذا طموحنا


اقتباس:
ولم أذهب لقضاء شهر العسل خوفاً من عدم نجاح عملية التجديد في غيابي
يعجبني وفائك للفريق وحبك له
لكن يا روزيلا لازم تدفعين فلوس واذا ماتقدرين خلي غيرك يمسك النادي ويدفع

وحمد لله ان مكسيس باقي مع الفريق


تصريح مطول ورائع من روزيلا
تحياتي لك على الترجمه الرائعه اخوي




رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 01:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20359
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : SAUDI ARABIA
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : RIYADH
عدد المشاركات : 2,633
عدد النقاط : 159377
قوة الترشيح : SPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPECIALONO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

SPECIALONO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


مشكور على الترجمه !
والله يستر منك ياروزيلااا باشاا . .

انتي وشنبك اللي ماودك تحلقينه

قال ايش قال ؟!

أنـثى



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 01:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


[*]

اتمنى بقاء روزيلا في الاداره بغض النظر عن الرئيس الجديد

ترجمه مميّزه عزيزي و مجهود رائع .. المؤتمرات الطويله ليست سهله و بدها احترافيّه

[




--

سـبحان الله و بحمـده سبحـان الله العظيـم
رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 04:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 26735
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : Roma4ever.net
العمر :
الجنس :  Male
النادي : arsnal
مكان الإقامة : aRshvin-23 .. سـابقاً
عدد المشاركات : 1,412
عدد النقاط : 112749
قوة الترشيح : C o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدC o n t e يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

C o n t e غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


يـعـطيـك العآفيـه مسـتر ريبورت على هـذا الحـوار الشـيـق . والمجهـود الرآئـع .
نتـمنى الكـلام يـكون صـحيح والثقه موجوده بالاداره ..
واصـل يـابطل
تقـبـل مـرؤري



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 06:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,747
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


جميعنا نتمنى أن يبقى مكسيس وإذا كان الأمر راجع لرغبته
فهو من دون شك يريد أن يبقى في رومـــــا ليبصح مالديني رومــــــا
وننتظر الإعلان الرسمي لتجديده
شكراً لك على الترجمه الرائعه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 08:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 23319
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة : ksa
العمر :
الجنس :  Male
النادي : rooma
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 24
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : hazemss يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

hazemss غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


كلااام جميل من روزيلا

شكرا على الترجمة



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 09:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضوه إداريه سابقه
رقم العضوية : 15980
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : Las Nochis
العمر : 30
الجنس :  Female
النادي : RooOOooma
مكان الإقامة : بجوآر تلك الروح الراقده بسلآم
عدد المشاركات : 3,301
عدد النقاط : 41214
قوة الترشيح : عـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعـازفة الكمــان يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

عـازفة الكمــان غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق



لقاء رآئع مع روزيلا

وفعلا نتمنى تكوني قد كلمتك وميكسيس يبقى برومـــآآآ

الله يعطيك العافيه ع الترجمه ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 12:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 23962
تاريخ التسجيل : Apr 2010
الدولة : ’’
العمر :
الجنس :  Female
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بِـ داخــل المَـطـر ’’
عدد المشاركات : 677
عدد النقاط : 23321
قوة الترشيح : روماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوية الهوا يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

روماوية الهوا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


مُقابلة رائعه مع روزيلااا ..

إن شاء الله مكسيس باقِ ..
وإن شاء الله سنة أفضل قادمة لروما ..

عوافي على الترجمة ..






رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 12:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 15846
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : السـعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي روما الإيطالي
مكان الإقامة : برزه
عدد المشاركات : 10,743
عدد النقاط : 4046
قوة الترشيح : romaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدromaoy.10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

romaoy.10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


إن شاء الله مكسيس باقي في روما


شكرا على المقابله ما قصرت



رد مع اقتباس
كُتب : [ 31-12-2010 - 06:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


روزيلا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-01-2011 - 07:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 26565
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعودية
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : إتي روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 1,868
عدد النقاط : 89050
قوة الترشيح : بن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بن أفلح غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


آآآآآه نفسي أصدق




Amiamo Queste Squadre
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-01-2011 - 09:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 13117
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما الروح
مكان الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
عدد المشاركات : 3,583
عدد النقاط : 13170
قوة الترشيح : الذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الذئب 28 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: " روزيلا لـ [ Roma Channel ] : ميكسيس باقٍ , وأتمنى أن تعتمدوا على كلامي ". // مق


روزيلا اتمنى ان تكون قادره على اجاد التوازن للفريق

و هذا التصريح يخرج الاعبين من ضغظ الصحافه

و ان شاءالله يتم التجديد لمكسيس

تحيااتي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK