صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-02-2011 - 03:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 24454
تاريخ التسجيل : Jun 2010
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Lebanon
عدد المشاركات : 502
عدد النقاط : 54999
قوة الترشيح : As Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAs Roma 4ever يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

As Roma 4ever غير متواجد حالياً

 

افتراضي خمسة أسباب لماذا يمكن أن كارلو انشيلوتي مدرب تشلسي في روما في 2011-2012




شبكة روما الى الابد - لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء ايطاليا قد وقع كذلك بالفعل. ومثلما لم يفاجئ احد عندما دعي كارلو انشيلوتي في الوقت الذي استمر ثماني سنوات كمدرب للميلان لتدريب تشيلسي في 2009، وسوف تكون صدمة للبعض لرؤيته كمدرب روما الجديد في فصل الصيف. بعد رحيل كلاوديو رانييري على عجل يوم الأحد الماضي ، واكمال فينشينزو مونتيلا مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي. هناك أسباب كثيرة، ولكن، لماذا مونتيلا سوف يتنحى من اجل كارليتو عند انهاء مهمتة. هناك خمسة اسباب.

-مشاكل في تشيلسي
انه ليس سرا أن وبمجرد أن سقط و ظهر مدير تشيلسي انه ورطة. حدث ذلك حتى قبل مجيئ رومان ابراموفيتش ، والمال في العالم المجنون الذي يشتبه الغرب في لندن تعيش الآن وقد وضع عمر أقصر حتى على المدربين، وبالتالي فإن الفائز بالثنائية عام 2010 ومن المرجح أن يدفع الثمن للموسم الثاني الفقير. بغض النظر عما يحدث تقريبا في دوري ابطال اوروبا ، من المرجح أن ينظر إليه باعتباره نقطة الانهيار في البلوز فلم يتمكنوا من المنافسة على لقب الدوري الممتاز والموافقة المتبادلة سوف ترسم انتهاء الوقت لانشيلوتي.

-الملاك روما الجدد
مكنسة جديدة سوف تفعل دائما ما في وسعها لاقصى تنظيف، وكونسورتيوم يقوده توماس ر. DiBenedetto ومن المؤكد أنها تريد تهز الارض بقرادتها مع الجيلاروسي. ولتحقيق هذه الغاية لا يمكن أن تقبل التفكير في توفير منبر للمدرب الشباب لكسب الخبرة له -- هذا النوع من العمل تأتي إما في انشاء الشباب أو في دوري الدرجات الادنى. بدلا من ذلك انهم في حاجة الى اسم كبير، وهو من الوجوه المعروفة ، وشخص من الواضح جدا ان يساهم في القيم الأساسية للجماهير ، إلا إذا كان لتعويض أصحاب 'عدم القدرة على من يسمون أنفسهم' رومان '.

-الرغبة في تدريب النادي على مدى طويل
ما يتشاطره انشيلوتي مع مشجعو روما هو العاطفة للنادي. بعد ان امضى ثماني سنوات في اللعب في قميص الجيلاروسي ، وهو حاصل بالتأكيد على التاريخ الذي يعجب أنصار، واعترف بانه لديه خلال مسيرته التدريبية مهمة تدريب الفريق العنيد وأود حقا أن افعلها في مرحلة ما -- إلى حد أنه كان مازحا مرة عرض على مدرب روما انذاك لوتشيانو سباليتي بتبادل المقاعد عندما زار روما مع ميلان. فروما من الأندية الثلاثة التي لعب لها في مهنة التألق، وقد تولى تدريب بارما و ميلان بالفعل مع بعض النجاح، ورغبته في تحقيق النجاح مرة أخرى مع روما لا يمكن أن تكون أقوى.

-مشجعو روما سيهتفون للروماوري
ليس هناك اي سر أن كرة القدم الايطالية لها خصوصيتها في بعض الأحيان ، ويتم التعبير عن هذا بشكل جيد في دعم الجماهير لبعض المدربين واللاعبين و تفضيلهم على الآخرين. في روما ، فرانشيسكو توتي و دانييلي دي روسي هي -- وستظل -- الرموز، بغض النظر عن ما يفعلونه، لأنهم مشجعو روما، الذين نشأوا في الشوارع نفسها كالمؤيدين وذلك أنهما يشتركان في نفس القيم الرئيسية. على الرغم من ان انشيلوتي ولد على مسافة 288 ميلا في Reggiolo، سجله من الفوز بلقب الدوري الايطالي عام 1983 وأربعة كوبا ايطاليا كلاعب في روما جعله شيئا من 'فخر الرومان' في نظر Curva سود.

-ضغط بدون ضغط
ولئن كان هناك دائما ضغط في كرة القدم -- وخاصة في الدوري الإيطالي -- سيكون هناك كمية معينة من الترف المشاركة في اتخاذ انشيلوتي جيلاروسي آخر . ليس فقط تاريخ اللعب مع النادي سوف يشتري له الوقت ، ولكن جنبا إلى جنب مع تدفق النقدية المقدمة من الملاك الجدد، وانه لن يكون التعامل مع نوع من الضغوط التي عاني منها كلاوديو رانييري خلال الفترة التي قضاها على رأس الفريق وبأغلبية النادي الساحقة التي تعاني من ضائقة مالية. كان هناك تقريبا شعور 'الطريقة الوحيدة هي في' حول الاستاد الاولمبي في الوقت الراهن ، و قدرة كارليتو بقيادة السفينة لبر الامان في وقت واحد لتحدي الفضيات خارقة في هذه النقطة. إضافة في عدم ارتقاء مورينيو في المستوى، وقال انه سوف يحصل على الوقت الذي يحتاجه في العاصمة.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK