صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



الإستطلاع: من هو نجم لـقاء .؟
خيارات إستطلاع
من هو نجم لـقاء .؟

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-03-2011 - 12:54 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 16199
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : :p
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 7,100
عدد النقاط : 187160
قوة الترشيح : XanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

XanXus غير متواجد حالياً

 

افتراضي روما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]




رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 12:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 11959
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : عَفـْـواً وّطَـنيْ فـَ آلْهْـْلآَلْ كُـْلَ آوطاّني
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A S R - H A L
مكان الإقامة : ღ..ĐẦṂṂẦṂ..ღ
عدد المشاركات : 14,365
عدد النقاط : 585657
قوة الترشيح : مجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنونكـ ياروما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


الحمد لله على كل ح ـال

الفوز جاّء بوقت صعب
يجب ع مونتيلاّ اّن يعيد حساّباته خصوصا مع موضوع منييز


والف مبرووووكـِ الفوز الصعب



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 12:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 2151
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : BAHRAIN
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 572
عدد النقاط : 16743
قوة الترشيح : a7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

a7mto0o غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


مونتـــيلا لم يقـنعني اليوم ابــدا !!

بس الحمدالله الله وفقـــنه


وانشالله مونتيلا يصحح اخطاءه في المباريات القادمه



My Ford Edge

رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 12:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 16623
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 12,095
عدد النقاط : 592004
قوة الترشيح : المغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

المغامر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


ألف مليون مبروك الصعب

المهم التشكليه والتبديلات يبيلها إعادة نظر من الكووووش

بالتوفيق في الموجهات القادمه


وأن شاء الله نتأهل في دوري الأبطال
يسلموووووووو



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 24725
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة : عالمي الخاص
العمر : 26
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : الكولوسيوم
عدد المشاركات : 4,755
عدد النقاط : 1295238
قوة الترشيح : لحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

لحن المفارق غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]



الحمد الله ع الفوز

اللي جاء بعد رفع الضغط

مبرووك الــ3 نقاط



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 13711
تاريخ التسجيل : Nov 2007
الدولة : ...AnJiLr~
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : Abdulrhman
مكان الإقامة : DMAMMA CITY
عدد المشاركات : 5,651
عدد النقاط : 246154
قوة الترشيح : IL Lupi تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

IL Lupi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


فوز بالحظ و الف علامت استفهام على مونتيلا !
اتمنى يتغير الوضع في مبارة الابطال

رزما اجل يا خليل







رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4414
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : جـــــــدة
عدد المشاركات : 1,435
عدد النقاط : 4906
قوة الترشيح : زي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدزي الهوى يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

زي الهوى غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


الف مبرووووووك
الحمد لله
فوز من رب العالمين
والا اذا على مونتيلا وتدريبه والله ما عندك أحد
كل اللاعبين يلعبون ويخطئون الا
تادي


هذا اللاعب فريد من نوعه

يخطئ ولا يلعب

لا أدري هل يقرأ تعويذة هذا اللاعب على المدربين حتى يقتنعوا فيه
والله لو فيه احصائية دقيقة
ستظهر ان تادي لا يلعب اكثر من 20% من لعباته بشكل صحيح
هذا اللاعب لا يهاجم صح ولا يدافع صح
اذا ماذا يعمل يا مونتيلا؟؟
هل صدقت انه لاعب تكتيكي
هذا لاعب سئ تكتيكيا ومهاريا ولا يصلح ان يلعب مع روما بأي شكل
ثم يا مونتيلا ... ما هذا التغيير
تخرج فوزي وتدخل مينيز وتبقي على بيروتا !!!!
كأنك تأخذ بالمثل القائل
( صب احقن .. احقن صب !!! )
طيب فوزي وبوريللو لا تصل لهم كرات لأن هناك لاعبان عاهات هما بيروتا وتادي ... تخرج فوزي وتدخل مينيز!!

والله نحن نملك ثلاثي هجومي خطير يسجل أهداف بالجملة


فوزي ....مينيز

بوريللو


لكن مونتيلا للأسف يخاف ويصدق ان لاعبين مثل تادي وبريقي هم لاعبين تكتيكين يوازنون بين الهجوم والدفاع

عموما انا لا الوم مونتيلا فهو لازال مبتدئ في عالم التدريب
المشكلة في الادارة الفاشلة
روزيلا وبراد ... أسأل الله أن يعجل بنهايتهم

شكرا للجميع






ما على الدنيا عتب ,,,
كل ما فيها أمااااااني ..!!
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 17611
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Where i find my self
عدد المشاركات : 242
عدد النقاط : 4655
قوة الترشيح : immigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

immigrant غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


الحمد لله على كل حال

ثلاث نقاط نقاط من فم الاسد << لاحظوا اني اتكلم عن ليتشي واقول اسد



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 13117
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما الروح
مكان الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
عدد المشاركات : 3,583
عدد النقاط : 13170
قوة الترشيح : الذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الذئب 28 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


الحمدلله على الفوز

بس مونتيلا اذا استمر كذا

معناتها رانيري حرام يروح من روما

اتمنى ان يصلح الوضع في الابطااال

تحيااتي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 27101
تاريخ التسجيل : Feb 2011
الدولة : KUWAIT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : KUWAIT
عدد المشاركات : 1,259
عدد النقاط : 14458
قوة الترشيح : q8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدq8/WOLF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

q8/WOLF غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


مونتلا لم يحسن التصرف امام بارما وولا ليتشي اذا ماذا سيفعل امام شختار ولاتسيو




لو لم آكن روماوياً...لا تمنيت أن آكون روماوياً
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


ألف مبروك الفوز على ليتشي
الظاهر الأولمبيكو لم يعد عقدة للفرق
شوط اول جيد اما الشوط الثاني
ك عادة روما التراخي والتساهل
المهم التركيز على الديربي ليرجع
الهدف وهو دوري الأبطال


forza la roma





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 17195
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : KSA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : , المدينة المنورة ,
عدد المشاركات : 3,076
عدد النقاط : 20369
قوة الترشيح : ALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدALKUN10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ALKUN10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


كل واحد يجهز نفسه لـ خساراه تاريخيه امام شاختار
وودعوا مينيز اللي كان بيتضارب مع بورييلو
لكن بريقي فرق بينهم وكانت هذي الحسنه الوحيده له هههههههه
والله حالتنا صعبه
والادارة تتحملها بـ نسبة 100%
ومونتيلا ممكن يعتزل التدريب بسبب الغلطه اللي ارتكبها بتدريب روما









رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 3863
تاريخ التسجيل : Nov 2005
الدولة : المملكة العربيه السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 240839
قوة الترشيح : A $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA $ R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A $ R غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


تعرفون لا قالو لكم
فوز يطلع من خشمك ,, فوز ما تحس بطعمة
من كثر العك الي صار فيه

مونتيلا ؟! و الله ما ودي اسبك من اكثر الاعبين الي تعلقت فيهم
لكن كـ مدرب مفلس , كـ مدرب ما عندك ما عند جدتي
جد حرام شهادة التدريب تجي معك

فوز بـ ارزاق و خدمنا الحظ كثير
اجل دوني هالمعتوه هذا حارس يعععععع ,, يبي يسحب
بالمدافعين .. صد كورة حلوه لكن بغى ينكبنا بخمسين كورة
هذا هو دوني الي نعرفه يصد كورة اعجازيه لكن فاهي
فوزينتش
اداء خيالي , من اجمل مباريات فوزينتش
يستحق تقيم عالي

بيتزارو / دي روسي

ما قصرتو

تادي / بريقي / دوني / بيروتا / بوريلو ؟؟ الله يلعنكم
مطرسة .. مطرسة .. مطرسة .. مطرسة .. مطرسة

شئ يحوم الكبد الي يسونه :sm18:

الا بريقي اوت قدام لاتسيو ,, و عقبال ما يصاب تادي :sm5:
بيروتا لا لعب مع الرجاجيل يطلع رجال .. لكن لا حطيت
جنبه تادي بيطلع زي تادي و العن





بوريلو يتطاق يبي يشوت البلنتي
يزعل بعد المبارات عشانه ما شاته .. يجون يراضونه
استديو يقولون توتي هاه فاز روما بدون توتي
تحليلهم كله عن توتي
مونتيلا يمطرس و بيتزارو يرقع له
مونتيلا يقتل مينيز ,, ما فيه احد ينتقده ؟!
فوزينتش يستلج و اخرتها يكافئه بـ انه يطلعة !


مونتيلا توقعته مشروع مدرب اسطوري
نتائجة مع الشباب تعك هذا .. لكن لما راح مع الكبار
اكتشفت ان شبابنا هم الخير و البركة





سنين وسنين و انا صابر .. وراح اصبر كمان وكمان

رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]



فوز غُير مُقنع وغير مُستحق ..
تتنظرنا ثُلاثية في أوكرانيا بهذا الشكل ..



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2011 - 01:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 12608
تاريخ التسجيل : Aug 2007
الدولة :
العمر : 28
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 712
عدد النقاط : 51
قوة الترشيح : Unico Grande Amore عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Unico Grande Amore غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: رزما vs ليتشي 2-1 [ التعليقات ]


مباراة فزنا فيها بالحظ و الإجتهادات الفردية !
مونتيلا سيء جدا في التدريب ، و صعب اللقاء السهل جدا على الفريق بصورة غير طبيعية !
مينيز أفضل لاعب في الفريق هذا الموسم ، بل حديث العالم ، يشترك في اخر 10 دقائق !
كاسيتي بجوان ؟ لماذا ؟؟ طالما تاديي الدفاعي جناح أيمن فكان من الممكن ادخال الظهير الهجومي روزي مكان كاسيتي بعد اصابة الأخير
و الأغرب حقيقة تاديي ببريغي ؟ و النتيجة واحد صفر ؟؟؟؟ لماذا تعطي ليتشي حرية التقدم و اللعب بأريحية و الفارق هدف واحد بدلا من الضغط عليهم بإدخال مينيز و حسم اللقاء
ثم الطامة الكبرى بعد تعادل ليتشي ، تبدل فوشينتش أفضل لاعب في اللقاء و الوحيد الذي يملك الحل الفردي بمينيز بدلا من أن تخرج بيروتا لتنشيط الجبهة اليمنى الميتة تماما
و في الأساس الأندية مثل ليتشي عندما تعدل النتيجة تدافع ولا تعطيك ربع فرصة ، لذلك لا يجب أن تسمح لهم بالتعديل .
عموما ثبت أن مونتيلا مدرب جبان يجامل بصورة غريبة ، و يملك قنعات أغرب !





ألا ليت الزمان ... يعود يوما
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK