صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-03-2011 - 08:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 10163
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : Q8
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : ^Bo-KaBooS^
مكان الإقامة : 7ade8at Keifan <3
عدد المشاركات : 5,819
عدد النقاط : 790941
قوة الترشيح : LOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLOBSTER يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

LOBSTER غير متواجد حالياً

 

افتراضي ريزا في حديث مطول لـ [Sky] : لقاء الأحد مُهم للجميع , يجب علينا الظهور بشكل جيد " ..






شبكة روما إلى الأبد
الديربي الكبير على بُعد أيام قليلة , بل ساعات قليلة تفصلنا عن الليلة الكبيرة. العاصمة بإنتظار هذا اللقاء الذي سيُحدد بطل العاصمة الجديد. الظهير الأيسر لنادي روما , جون آرني ريزا , وضع الأداء السيء في اللقاءات الماضية من هذا الموسم خلف ظهره , خاصة الأخطاء التي تسببت بإضاعة مباريات عديدة كـ لقاء شاختار في الذهاب على أرض الأوليمبيكو , ولكنه الآن مستعد لـ ترك تلك الأخطاء وإعطاء روما ما تحتاج إليه للعودة للمستوى والترتيب الذي يليق بهذا الفريق. النرويجي أثبت رغبته بالعودة إلى مستواه الحقيقي بحديث له مع قناة [ Sky Sports ] الإيطالية , وجاءت المقابلة كالتالي :



الديربي؟

فوزنا بـ 4 لقاءات متتالية في الديربي كان شيء مهم , ولكن ذلك لا يهم الآن , يوم الأحد هو لقاء جديد لا يخضع للنتائج السابقة. ديربي جديد في وقت صعب بالنسبة لنا. هذا الديربي مهم لنا , سيكون لقاء جميل.


لديك تجربة عظيمة , ربحت دوري الأبطال مع ليفربول , وأيضاً لعبت بـ ديربي ليفربول الشهير بين ليفربول وإيفيرتون , ماذا اكتشفت في لقاءات الديربي في إيطاليا , ديربي روما على وجه الخصوص؟

لقائين في السنة يُعتبران مهمان جداً للمشجعين , للفريق , ولـ اللاعبين أيضاً , بكل تأكيد الديربي القادم مهم جداً , علينا أن نلعب بشكل جيد للفوز. أعتقد أن لقاء الأحد سيكون عظيم.


هل وضعت جانباً خيبة أمل الخروج من دوري أبطال أوروبا؟

أنا من اللاعبين الذين يشعرون بـ بعض التوتر بعد اللقاء , ولكن الأهم الآن هو االنظر للأمام. هناك دائماً لقاءات جديدة , وهناك لاتسيو يوم الأحد , يجب علينا أن نلعب بشكل جيد.


لنتحدث قليلاً عن التوتر , كانت هناك لقطات عديدة تكشف عن مدى توتر الفريق واللاعبين , مثل دي روسي وميكسيس , روما تبدو وكأنها على حافة انهيار عصبي كامل للفريق؟

رأيت ماذا فعل دانييلي في اللقاء السابق , ولكن هذه هي كرة القدم , ليست بشيء لطيف , رأيت العديد من تلك اللقطات في انجلترا. إنها فترة عصيبة , ولكني أعتقد أن دانييلي لاعب عظيم وتلك ليست من تصرفاته. هذه هي كرة القدم.


مونتيلا؟

لديه تجربة عظيمة كـ لاعب. يعرف خفايا كرة القدم جيداً. شاهد جميع المباريات التي لعبناها هذا العام. هو يُريد تغيير شيء في الفريق , نحن بدأنا بالعمل أفضل وأقوى في التدريبات.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK