صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-04-2011 - 09:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19875
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : حيث روما
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومانيستا
مكان الإقامة : قلب رومــا
عدد المشاركات : 12,554
عدد النقاط : 477063
قوة الترشيح : Galloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Galloppa غير متواجد حالياً

 

افتراضي || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


بسم الله الرحمن الرحيم



|| باري × رومــا ||

أمام باري في السان نيكولا و أمام الفريق الهابط رسمياً للسيريا B , الكل ينتظر ثلاث نقاط تعزز الحظوظ في التأهل لدوري الأبطال , في الأيام الماضية تعرض فرانشيسكو توتي لـ ألم بسيط
و كذلك دي روسي لكن أخر الأخبار تؤكد إنهم سيتواجدان أمام باري ولم تكن سوى إرهاق و لن تمنعهم من المشاركة , هنـا
توقعاتكم للتشكيلة المتوقعة و مجريات اللقاء ؟!



:: تشكيلة روما المتوقعة ::


:: تشكيلة باري المتوقعة ::




[ الغيابات في روما ]
مكسيس ( إعادة تأهيل )
بيتزارو ( في شك )


[ الغيابات في باري ]
كوتوزوف , أوكاكا , كاستيلو (الموسم إنتهى لهم )
رودلوف ( إيقاف )


[ المهددون بالإيقاف ]
روما : بيتزارو , دي روسي , مينيز
باري : راجي , غليك , دوناتي , غزال , روسي



نقاش ممتع للجميع تقبلوا تحيات إشراف القسم
في المدرج الجنوبي نبض عشاق الرومانيستا بالوطن العربي ! .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-04-2011 - 01:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 20967
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : حفر الباطن
عدد المشاركات : 1,951
عدد النقاط : 57270
قوة الترشيح : الملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالملك الاخير يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الملك الاخير غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


السلام عليكم

اتمني شفاء مونتيلا

توتي و مينيز اتمني يلاعبون لعب جماعي

و التشكيله
دوني

ريزا-لوريا-بورديسو-كاستي
دي روسي-بيتزارو

فوزينيتش-بيروتا-مينيز

تــــــوتـــــي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-04-2011 - 04:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


مشكلة إذا لعبنا بهذه التشكيلة !!

أتوقع مونتيلا سيحافظ على التشكيلة التي حققت إنتصار وقدمت أداء جيد
فهي متوازنة دفاعياً وهجومياً ..

أما لو لعب بـ بريغي مع دي روسي وأمامهم بيروتا .. من سيصنع اللعب
من سيبني الهجمات ؟؟ !! هل سيعود توتي كالعادة إلى الوسط
ويترك منطقة الجزاء فارغة !!!

أعتبر مباراة باري أهم من المباريات الثلاث المتبقية .. فهي تأتي قبلهم
ونقاطها يعني إرتفاع في الروح والمعنويات والثقة .. خاصة أن لازيو والأودني
مبارياتهم صعبة وأنا واثق أنهم سيتعثرون بتعادل أو خسارة ..

أما لو خسرنا نقاط المباراة .. باي باي تشامبينز !!!



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-04-2011 - 09:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 26810
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : الإمارات
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 2,485
عدد النقاط : 330166
قوة الترشيح : AL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

AL Joker غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


الموسيقار ... تعجبني مشاركاتك ^^

إذا وضع مونتيلا هذه التشكيلة سيثبتلي غبائه !! هذه تشكيلة فاشلة و بقوة لكن في بعض المرات نفوز فيها و الفوز من إرتجال اللاعبين و ليس من هذه الخطة "الفاشلة"
يجب عليه الإعتماد على مينيز و إعطاء توتي دور "الموزع" الذي يفيدنا أكثر من دور توتي "المهاجم" و بصراحه لا أعرف ما الذي ينظر إليه السيد مونتيلا في تادي ؟ أو من أي زاوية و منظور يرى فيه تادي الفاشل و المنتهي .. لاعب لا يجيد فعل شيء و يربك وسط الملعب بتمريراته الخاطئه و إستلاماته الكارثية و بطئه الشديد شيء يرفع الضغط ,
يجب على مونتيلا الإعتماد على اللاعب الشاب روزي صحيح أنه متهور و يغلط لكنه في المقابل يمتلك ما يقدمه و سريع و عنده حيوية بخلاف تادي الذي أنتهت صلاحيته و أصبح عبء كبير جدا على النادي .


هذي التشكيلة الأفضل مع الغيابات بالنسبة لي :

حارس : جوليو سيريجيو

دفاع: ريزا دفاع:جوان دفاع:بورديسو دفاع:كاسيتي


وسط :دي روسي وسط :روزي

وسط:فوزي وسط:بيروتا

هجوم :توتي هجوم:مينيز

.

روما :

الآن الفريق عليه ضغط كبير و المباراة مهم جدا و فريقنا متذبذ المستوى و نحن نكره الفاجآت من قبل فريقنا و الفريق الخصم و لاعبينا أغلبهم لا يتحملون ضغط البطولات وضعنا أصبح مشابه لوضعنا في السابق للحصول على الدوري و أكثر مع قدوم الملاك الجدد و التفكير في الصفقات >> يعني الضغط واصل الذروة ..... أتمنى من الكل التكاتف و محاولة تخفيف الضغط و عدم الإهتمام في النتائج الأخرى (علينا الفوز في كل المباريات المتبقية و بأكبر نتيجة ممكنة ) .

باري :

صحيح أنه فقد الأمل و لا يفكر في شيء الآن فالموسم لهم أنتهى لكنهم سيلعبون براة كبيرة و بدون أي ضغط و نفس الوقت لن يسلمون المباراة لروما بالعكس سيلعبون و براحة بالمقابل روما سيلعبون بضغط كبير جدا .. أتوقع أنهم لن يكونون صيدا سهلا و قد يفقدوننا الأمل في المركز الرابع .


نصائح سريعة :
1. على مونتيلا الإهتمام من الجانب النفسي و المعنوي
2. أتمنى من مونتيلا إدخال سيرجيو و إذا لم يكن جاهز ف لوبونت موجود لأن دوني لا يتم الإعتماد عليه
3. أتمنى من مونتيلا أن يعطي فرصة أكثر لمينيز و روزي
4. يجب على مونتيلا أن يضبط الدفاع بقوة و يجعله ثابت و محافظ على المنطقة و لا يعطي أي مساحة إبداعية للمدافعين
5. يجب على منوتيلا ان يكون أكثر حزما

و أتمنى السلامة لمونتيلا


توقعاتي :

روما (2-0) باري
و
روما (0-0) باري

فورزا روما و بالتوفيق أن شاء الله



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-04-2011 - 10:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 15656
تاريخ التسجيل : Mar 2008
الدولة : KდSდA
العمر :
الجنس :  Female
النادي : დяơ
مكان الإقامة : დდდდ
عدد المشاركات : 1,586
عدد النقاط : 37308
قوة الترشيح : დبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدდبنوتة روماდ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

დبنوتة روماდ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


الف سلامه عليك مونتي

ان شاءالله فايزين يارب






سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم




رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-04-2011 - 11:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


عزيزي الجوكر


تحية لك أولاً على مشاركتك القيّمة >>
ثانياً إذا سمحت لي أن أختلف معك في نقطة ذكرتها وأحب
أن أعطيك وجهة نظري .. <<


لياندرو روزي !! <<

لست أنت الوحيد الذي تتغنى بروزي الكثير يتكلم عن هذا اللاعب
ويطالب بأن يلعب أساسي .. لكن بصراحة حسب وجهة نظري
روزي لاعب عادي مكانه سيينا أو ليتشي !!

سريع بدون فائدة .. ضعيف بدنياً متواضع مهارياً فقط يركض وينسى الكرة خلفه ..
أقل إحتكاك يسقط على الأرض .. بصراحة من اللاعبين الذين لابد من بيعهم
والإستفادة من مبلغ إنتقاله حتى لو كان مليون فقط !!!

حبيت فقط على التعقيب على هذه النقطة فمنذ فترة وأنا أسمع
بعض التطبيل لهذا اللاعب .. وهو في رأيي لا يستحق !







رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-04-2011 - 01:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 17611
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Where i find my self
عدد المشاركات : 242
عدد النقاط : 4655
قوة الترشيح : immigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدimmigrant يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

immigrant غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


على مونتيلا الحدر من باري و لعبهم من دون اي ظغط يعني يبي يهاجمون ويفتحون الملعب قدام جمهورهم فاتمنى مونتيلا يركز على النقطة هذي وما يبالغ بالهجوم على حساب الدفاع

اتمنى اشراك الثلاثي مينيز وتوتي وميركو لاستغلال سرعتهم في المساحات اللي راح تكون موجودة خصوصا مع حجم الملعب الكبير



رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-04-2011 - 11:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19875
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : حيث روما
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومانيستا
مكان الإقامة : قلب رومــا
عدد المشاركات : 12,554
عدد النقاط : 477063
قوة الترشيح : Galloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Galloppa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .




حضوركم لاعدمناهـ ..



التشيلي في شك يوم الأحد و أظن نسبة مشاركته قليلة جداً حسب الرومانيستا اليوم !
لكن السؤال هل تشكيلة سبالتي جيدة بغياب السنفور التشيلي ؟!
من وجهة تكون كذلك إذا دخل مونتيلا بهذه الأسماء


دي روسي / بريغي
بيروتا
ميركو / مينيز
توتي

<< رغم إن الملك إحتمال غيابه عن المباراة
و البديل بورييلو

لكن لو نفرض وجود توتي معناه القوة الهجومية حاضرة
و كل المهام ستكون لدي روسي بتوصيل الكرة لأحد الثلاثي
و أصلاً بغياب ديفيد لا خيار أمامنا إلا دانييلي !

هناك ورقة أتمنى مونتيلا يستخدمها هو سيمبا
لكن أظن الطائر غير مقتنع بأدائه و حتى البرازيلي محطم نفسياً
بعد الجلوس مدة طويلة على دكة البدلاء , لكن مشاركته وارده يـوم الأحد !
خصوصاً إن تواجد بريغي مع بيروتا يعتبر أمر سلبي , بحكم إنهم غير جيدين بالحتفاظ
بالكرة أو إرسال تمريرات بعيدة !


باري فريق متهالك و ضعيف جداً
لكن يجب أن نعلم أن ليس له أمل أو طموح
فقط يلعب من أجمل إكمال عدد المبارايات لا أكثر , لذلك سوف نجد
راحة كبيرة في نقل الكرات و أو مثل ما نقول يلعبون وناسه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-04-2011 - 12:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 26810
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : الإمارات
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 2,485
عدد النقاط : 330166
قوة الترشيح : AL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAL Joker يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

AL Joker غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموسيقار توتي مشاهدة المشاركة
عزيزي الجوكر


تحية لك أولاً على مشاركتك القيّمة >>
ثانياً إذا سمحت لي أن أختلف معك في نقطة ذكرتها وأحب
أن أعطيك وجهة نظري .. <<


لياندرو روزي !! <<

لست أنت الوحيد الذي تتغنى بروزي الكثير يتكلم عن هذا اللاعب
ويطالب بأن يلعب أساسي .. لكن بصراحة حسب وجهة نظري
روزي لاعب عادي مكانه سيينا أو ليتشي !!

سريع بدون فائدة .. ضعيف بدنياً متواضع مهارياً فقط يركض وينسى الكرة خلفه ..
أقل إحتكاك يسقط على الأرض .. بصراحة من اللاعبين الذين لابد من بيعهم
والإستفادة من مبلغ إنتقاله حتى لو كان مليون فقط !!!

حبيت فقط على التعقيب على هذه النقطة فمنذ فترة وأنا أسمع
بعض التطبيل لهذا اللاعب .. وهو في رأيي لا يستحق !





أنا أتكلم حسب الموجود ..

روزي مع عيوبه الكثيرة و أغلاطه لكنه يفيد الفريق في بعض الأحيان و يفعل شيء
و انا معك هو مكانه الفرق الصغيرة لكن هذا هو الموجود و بصراحه لا يمكننا الحكم على اللاعب بشكل كامل
أريد من المدربين يعطونه فرصة كما أعطوا الفاشل تادي فرصة كبيرة و لا يستحقها هذا الموسم
.. تادي لاعب فاشل بطيء و لا يستلم و لا يعطي يدمر الهجمات ولا يساند الدفاع بإختصار هو لاعب (منتهي الصلاحية).

في النهاية نحن نمتلك الكثير من العاهات في الفريق و يجب بيعهم



رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-04-2011 - 01:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 17334
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما+acميلان+برشلونة
مكان الإقامة : سورية
عدد المشاركات : 542
عدد النقاط : 13303
قوة الترشيح : moonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

moonbeam غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


مونتيلا غبي
وان شاء الله انشيلوتي قريب



يلعن الأسد من الجد الى الولد

رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-04-2011 - 04:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: || نصائح لمونتيـلا || نقاش حول مباراة باري + توقع التشكيلة .


^
^


صحيح كلامك .. تادي لاعب لا يستحق أن تعطيه الفرصة من جديد ..
لكن صدقني روزي أسوء منه .. وحسب الموجود هناك من هو أفضل
منهم وهو مينيز الذي يلعب ع الجناح الأيمن .. <<

اللاعب الذي يملك موهبة .. أو يملك إمكانيات لا يحتاج إلى فرصة بل
هو من يخلق الفرصة لنفسه ويظهر إبداعاته .. لكن :


المثل يقول : فاقد الشيء لا يعطيه !



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK