صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-05-2011 - 02:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشبكه
رقم العضوية : 12696
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 558
عدد النقاط : 49789
قوة الترشيح : اللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اللجنة الفنية غير متواجد حالياً

 

افتراضي اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::


:: بسم الله الرحمن الرحيم ::



من داخل الأولمبيكو تنبلج أضواء الكالشيو يوم السبت , على إشراقة قمة الجولة 36 , روما ميلان هي السهرة وهي المتعة و هي الإثارة
وهي من سوف تقف لها أهم العناوين التى تحمل ضخامة المعاني ,, بسمة ثم همس ثم ترقب ثم خوف هكذا هم المشجعين قبل بداية اللقاء , والكل يطمع بحصد ثلاث نقاط لها فرحتها , الروماوي لإقتراب بطاقة الأبطال و من ثم صفقات كبيرة و ميركاتو خارق , أما الميلاني عودة بطولة الأسكوديتو بعد غياب أعوام و إحتفالات تبدأ من جحيم الأولمبيكو ,, بعد الأحلام نعود إلى اليقضة , رفاق توتي يدخلون بغيابات مؤثرة الأمير و السوبر سيمو × لعقوبات أخلاقية , بينما أبناء أليغري يأتون بعودة الأمبراطور إبرا ولا غيابات تُذكر , سهرة أو أمسية المهم هو إن بها كرة قدم وعلى ضوء القمر سنردد roma roma roma .

:: بطاقة اللقاء ::




روما × ميلان
المناسبة : الدوري الايطالي - الجولة السادسة والثلاثون
الملعب : الأولمبيكو - روما
تاريخ اللقاء : السبت 7/ 5 / 2011
التوقيت : 21:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية +1


:: ملعب اللقاء ::


اسم الملعب : Stadio Olimpico ( الإستاد الأولمبي ) - روما
الأندية : روما - لاتسيو
بداية التأسيس : 1928
تاريخ الإفتتاح : 1937
المالك : بلدية مدينة روما
أبعاد الملعب : 105 × 68 متر
عدد المدرجات : 72,698 ألف متفرج ( 553 مقعد للصحفيين )
# يصنف من ضمن نخبة ملاعب الإتحاد الأوروبي ..
تلك الملاعب التي يحق لها استضافة نهائي دوري الأبطال الأوروبي ودوري أوروبا ..

أبرز البطولات التي أُقيمت على الملعب :
# الألعاب الأولمبية الصيفية 1960
# الألعاب الأولمبية الصيفية للجامعات 1975
# بطولة العالم لألعاب القوى 1987
# بطولة الأمم الأوروبية 1968
# بطولة الأمم الأوروبية 1980
# كأس العالم 1990

أشهر المباريات التي لُعبت على الملعب :
# نهائي كأس الأمم الأوروبية 1986 [ إيطاليا 2 - 0 يوغوسلافيا ]
# نهائي دوري أبطال أوروبا 1976-77 [ ليفربول 3 - 1 بروسيا منشغلادباخ ]
# نهائي كأس الأمم الأوروبية 1980 [ ألمانيا 2 - 1 بلجيكا ]
# نهائي دوري أبطال أوروبا 1983-84 [ روما 1(2) - (4)1 ليفربول ] - ( ركلات ترجيحية )
# نهائي كأس العالم 1990 [ ألمانيا 1 - 0 الأرجنتين ]
# نهائي دوري أبطال أوروبا 1996 [ يوفنتوس 1(2) - (4)1 أياكس ] - ( ركلات ترجيحية )
# نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 [ مانشستر 0 - 2 برشلونة ]


:: قاضي اللقاء ::



الإسم : ايميديو مورجانتي
تاريخ الميلاد : 23 / 7 / 1966
العمر : 44 سنـة
مكان الميلاد : آسكولي - ايطاليا
المهنه : طبيب مخبري
المباريات هذا الموسم : أدار 18 مباراة
الكروت الصفراء هذا الموسم : أخرج 81 كرت
الكروت الحمراء هذا الموسم : أخرج 4 كروت


:: لقاء الذهاب ::



# أقيم اللقاء على ملعب الجوسيبي مياتزا بمدينة ميلانو
# حضر اللقاء 53,769 متفرج
# أقيم اللقاء في تاريخ 18 ديسمبر 2010
# انتهى اللقاء بفوز روما بهدف مقابل لاشيء
# أحرز هدف اللقاء ماركو بوريللو
# أدار اللقاء السيد داماتو , وساعده كالجانو وروسوماندو

:: أرقام الفريقين على ملعب الأولمبيكو ::



# لعب الفريقين 82 لقاء
# فاز روما في 25 لقاء
# فاز ميلان في 28 لقاء
# تعادل الفريقان في 29 لقاء
# أحرز روما في شباك ميلان 92 هدف
# أحرز ميلان في شباك روما 93 هدف


:: روما × ميلان , وهنا خطوة الى الامام ::




لا شيئ يسر في روما الان , سوى توتي , توتي هو روما , وروما هو توتي ! هذا ما يثبته توتي الان , فالذي شاهد روما × باري سوف يفهم ما اتحدث عنه الان , نرى روما سيئة وتوتي جيد , بل وممتاز , توتي يحطم رقم باجيو ويصل الى ال 206 , قد يتعجب من يقرا الان ويقول كيف يكتب عن روما , ولم يذكر سوى توتي , ولهذا سوف اعيد ما قلت ! , روما هي توتي , وتوتي هو روما , روما الان في وضع افضل من اي وقت مضى , فكل ما يفصله عن المركز الرابع هو نقطة واحدة , وسوف تشهد هذه الجولة ايضا مواجهة بين صاحب المركز الرابع لاتسيو , والمركز الخامس مشاركة مع روما اودينيزي نتيجة هذه المباراة سوف تفيد روما في حالة فوزه على ميلان بشكل كبير , روما عودنا ان يكون كبير امام الكبار ففاز انتر وميلان ولاتسيو واودينيزي , بل وانه فاز في مباراة الذهاب في سانسيررو على ميلان , فهل سوف يكررها روما !

:: تشكيلة روما المتوقعة ::







:: لاعب تحت المجهر ::





ميركو فوسينيتش
تاريخ الميلاد : 1 أكتوبر 1983
العمر : 27
المركز : مهاجم
المنتخب : الجبل الاسود


بعد تراجع مستواه .. وبعد صافرات الاستهجان عليه .. وبعد ضياعه لفرص محققه امام المرمى .. ميركو يريد مصالحه جماهير الذئاب .. من مباراه ميلان .. ويملك ميركو 4 اهداف سجلها امام ميلان في لقائات سابقه .. وربما هذه فرصه لميركو لزياده حصيلته التهديفيه .. ومصالحه الجماهير .. ويعد ميركو من ابرز ورقات مورنتيلا الهجوميه .. وربما مونتيلا يـزج بـ ميركو منذ بدايه المباراه .. وهذه ربما ستكون دفعه معنويه لميركو لـ الرجوع الى مستواه المعروف ومصالحه جماهير الذئاب التي أطلقت عليه صافرات الاستهجان بسبب ضياعه لفرص محققه امام المرمى .. فـ هل ميركو سيعود لتألق والابداع .. اما ان ميركو سـ يستمر على هذا المستوى المتواضع الذي ربما له ابعاد كثيره بعد نهايه الموسم ..






:: تكتيك المستر ::



في موقعة السان نيكولا الكل شاهد تبديلات مونتيلا كيف أنها حسمت المباراة وهنـا نقول ربما أن مدربنا الشاب تحسن كثيراً عن الماضي , لاشك أنها التجارب في المبارايات أعطت فيتشينزو بعض من الدروس في عالم التدريب , حقيقة تقال الطائر مستواه تحسن عن البدايات و أصبح يدرك الأمور التكتيكية ولو بجزء بسيط , في مباراة الميلان لاشك أن الثلاث نقاط شيء مهم جداً , هذه المرة سندخل بدون دي روسي و كذلك بيروتا بسبب العقوبات من الأتحاد الإيطالي , من المتوقع أن مونتيلا يدخل بتشكيلة 4-2-3-1 و ربما بنسبة قليلة تكون 4-4-2


:: نظرة على الخطوط ::



لاشك أن هذا الخط بذات هو مصدر مزعج لجميع المشجعين حيث إنه إستقبل أهداف كثيرة والمحبط أنها ساذجة وبدائية خصوصاً بعد غياب الأشقر الفرنسي الذي كان يخلق نوعاً من التوازن في هذا الخط , عموماً الفرنسي إنتهى الموسم له , و الأنظار و الآمال كلها على أمريكا اللاتينيه و تحديداً جوان و بورديسو ثنائي مهزوز جداً و ضعيف في المراقبة الفردية , الأظهرة النرويجي مستواه جيد ولا خوف عليه و كذلك كاسيتي الذي دفاعياً ممتاز لكن العتب على المهام الهجومية لدى الإيطالي .



في هذا الخط بعد العقوبة على دي روسي نصف جمهور روما متخوف من فقدان الإتزان الذي يخلقه بطل العالم مع التشيلي خصوصاً إنهم ثنائي رائـع و الأهم أن التفاهم حاضر بينهم , وأما النصف الأخر سعيد بهذه العقوبة و يرى أن غياب الأمير لن يكون مؤثر بقدر غياب بيتزارو المبدر و المفكر الوحيد للهجمات , هنا نتوقع أن يكون البديل ماتيو بريغي الذي يحضى بفرص أكثر للعلب مكان دانييلي , في الجهة اليمنى بعد المستوى الجميل الذي قدمه تادي في مباراة باري ربما نرى البرازيلي من جديد يعود لمكانه الطبيعي خاصة بظل مزاجية مينيز التى تغضب الجمهور و كذلك مونتيلا ميركو من المرشح أن يكون على الجهة السيرى كالعادة , أما الاعب الذي خلف توتي ربما نشهد فابيو يشغل هذا المركز أو نرى بورييلو مع توتي في الأمام .




لا أحد أحق في هذا المركز سوى الأسطورة تـوتــي الذي لازال يثبت أنه الرقم واحد في رومـا وإيطاليا من الجيل الحالي سواء بعدد الأهداف أو الصناعة للزملاء أو قيادة الفريق المميزه , لكن السؤال هـل نشهد ماركو بوريللو بجانب توتي مثلما شاهدناه في الأسبوع الماضي يعتبر أمر متوقع و بنسبة كبيرة أن نرى النابوليتانو بجانب توتي و نعيد ذكريات العجوز رانياري , لكن مونتيلا من الصعب أن يغير تشكيلته الذي يعتمد عليها منذو قدومه لكن ربما أن الظروف الحالية بغياب دي روسي و هبوط مستوى ميركو و مينيز و الأهم هو روح بوريللو
و رغبته في مواجهة الميلان تجعل الطائر يتخلى عن قناعاته من أجل الأفضل ! .

:: يــــوم الإحــــتفـال ::



هـكذا يردونـها و يـرغبون بـها بشده .! الإحـتفال على أرض الأولمـبيكو كمـا قال أليغري مدرب الميلان . الميلان الذي يمر بـأيام سعيدة بسلسةِ من الإنتصارات المتتالية . هو الـفريق الأقوى هذا موسم فـالفريق هو الأقوى بجميع الأصعدة . الميلان الذي تفصلة نقطة وحيدة عن إسكوديتو هذا الموسم ذاهبون الى رومـا للفوز وهم يريدون الثأر لـهزيمة الذهاب . فـهل يستغل الميلان الـغيابات الحاصلة في نادي الـعاصمة وينتزع الفوز من روما لـيتوج بالقب البطل على أرضية الأولمـبيكو .!

:: تشكيلة ميلان المتوقعة ::



:: الساحر تحت المجهر ::



الاسم :زلاتان ابراهيموفيتش
العمر : 29
الطول : 1.95 مـ
مكان الميلاد : مالمو - السويد

زلاتان شفيق ابراهيموفيتش , هذا هو الاسم الثلاثي لنجم الكالتشيو ونادي ميلان , من الغرابة في مكان . ان تجد هذا النجم من اب مسلم وام كاثلوكية , بينما هو في الحقيقة ينتمي الى كلتا الديانتين , لا يصلي ولكنه لا يشرب الخمر هكذا يقول زلاتان ! . من ام كرواتية واب بوسني ورغم هذا تراه يلعب لمنتخب السويد , ويمثل نادي ايطالي ! , بدأ زلاتان في شباب مدينته في مالمو وقد استطاع مالمو على زمنه الفوز بالدوري ليذهب ويشد الرحال الى هولندا وتحديدا الى امستردام , ليمثل نادي اياكس وليشتهر هناك ليبدا رحلة كبيرة جدا في اندية العالم ليمثل كل من يوفي - انتر - برشلونة - ميلان !


:: أسطورة من الخصم ::



الأسم
: باولو تشيزاري مالديني
تاريخ الميلاد : 26 يونيو 1968 م

عندما نذكر أسم مالديني نحتاج إلى وقت كثير كي نتمعن و ننظر إلى كم هائل من الإنجازات حققها هذا الأسم سواء بقيادة الأب تشيزري أو الأبن باولو لكن هـذه المره حديثنا عن أسطورة عرفناها و شاهدناها و ربما البعض عشقها حتى الجنون , محطم كل الأرقام مع نادي الميلان و رمز الفريق لسنوات طويلة قادمة , هو صاحب أعلى مشاركات بالفريق حيث لعب 999 مباراة , هو من حقق كل البطولات بقميص الميلان من دوري و أبطال و كأس و سوبر أوروبي أو إيطالي , هو من كان أفضل ثاني لاعب بالعالم 1994 و كذلك أفضل مدافع بدوري الأبطال سنة 2007 إنجازات و أمور كثيرة نحتاج إلى أيام أو ربما إلى شهور كي نحصيها و نعلمها بالتفصيل الممل , أسطورة سجل أسمه بصحفات تاريخ كرة القدم كأحد أفضل المدافعين إن لم يكن أفضلهم .

:: مسيرته من إيطاليا ::



عندما نبحث عـن لقب لباولو مـع إيطاليا لا نجد هنالك شيء و هذا يعتبر من أكثر الأمور المحزنة لـه أنه لم يحقق أي بطولة مـع بلاده , على الرغم من أنه كان وصيف كأس العالم 94 بجيل هـو الأعظم أنذاك لكـن الحظ إبتسم لراقصي السامبا فـي ركلات الحظ ! , و كذلك كـان وصيف بطل أوروبا سنة 2000 أمام فرنسا , و أيضا حقق المركز الثالث بكأس العالـم 90 , ومن الأرقام له مع إيطاليا هو إنه لعب 126 مباراة طـوال مسيرته و سجل 7 أهداف .

:: تجميد رقمه ::



بعد إعتزال الأسطورة في 31 مايو 2009 , جمد رقمه (3) و لن يعطى إلا لأحد إبنيه سواء كرستيان أو دانييلي
و مالديني يعتبر ثاني لاعب يُخلد رقمه بعد فرانكو باريزي الذي يعتبر أسطورة لميلان و حقق أرقام و بطولات مرصعة بالذهب لا من حيث أرقامه الشخصية أو بطولاته مع الفريق أو المنتخب .

:: مباراة من الذاكرة ::

( رومــا ) 1 × 0 ( ميلان )



المناسبة : الدوري الإيطالي - السيريا a
التاريخ : 15 ديسمبر 2001
الملعب : الأستاد الأولمبي - روما
مدرب روما : فابيو كابيللو
مدرب ميلان : كارلو أنشيلوتي
حكم اللقاء : لويجي كولينا
عدد الحضور : 60000 متفرج



:: تشكيلة روما ::

أنطونيولي
زبينا / صامويل / بانوتشي
كانديلا / أسنساو / إيمرسون / كافو
ليما / تـــوتــي
دليفكيو

:: تشكيلة ميلان ::

أبياتي
مالديني / تشاموت / جونيو / هيلفنغ
غاتوز / ألبرتيني / أوميت
ري كوستا
شيفشينكو / جوزيه ماري



:: مسجل الهدف ::

فرانشيسكو توتي ( 44)

:: آخر 10 مواجهات بين الفريقين ::

ميلان 0-1 روما
التاريخ : 18 / 12 / 2010
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى


روما 0-0 ميلان
التاريخ : 6 / 3 / 2010
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

ميلان 2-1 روما
التاريخ : 18 / 10 / 2009
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

ميلان 2-3 روما
التاريخ : 24 / 5 / 2009
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

روما 2-2 ميلان
التاريخ : 11 / 1 / 2009
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

روما 2-1 ميلان
التاريخ : 15 / 3 / 2008
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

ميلان 0-1 روما
التاريخ : 28 / 10 / 2007
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

روما 1-1 ميلان
التاريخ : 31 / 3 / 2007
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

ميلان 1-2 روما
التاريخ : 11 / 11 / 2006
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

ميلان 2-1 روما
التاريخ : 14 / 5 / 2006
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى


:: نظرة على الكالشيو ::




[ ترتيب الدوري ]



[ هدافي الكالشيو ]



[ مبارايات الجولة 36 ]




في الختام متابعة ممتعة للجميع
مع تحيات طاقم
اللجنة الفنيه في r4e .
















كُتب : [ 06-05-2011 - 02:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,413
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم[ روما × ميلان ] ::


لقاء سوف يكون مثير وقوي ...
ميلان يريد الأحتفال بالأسكوديتو في الألومبيكو ويكفيه التعادل
ورومـــــا يريد تحقيق الفوز فقط لـ أبقاء على أماله في المنافسه
في خطف المركز الرابع ليكون في دوري الأبطال للموسم القادم
وإن شاءالله يكون الفوز من نصيب ذئاب العاصمه

شكراً لــ لجنة الإبداع على التقديم الجميل



كُتب : [ 06-05-2011 - 04:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 21250
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : EGYPT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma_R.Madrid
مكان الإقامة : PORT SAID
عدد المشاركات : 2,096
عدد النقاط : 196767
قوة الترشيح : mohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

mohamedtera غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم[ روما × ميلان ] ::


شكرا لجنة الابداع



لابد للميلان يترك المباراه ليفوز روما و يثبت نفسه بالمركز الرابع لانها اخر فرص روما

اما الميلان يمكنه ان يهزم كاليارى فى سان سيرو



كُتب : [ 06-05-2011 - 04:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 14317
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : السعودية
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 24,149
عدد النقاط : 197403
قوة الترشيح : أبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو كريستيان 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم[ روما × ميلان ] ::



مباراة صعبة ومهمة جداً لروما وللميلان كذلك ..
الميلان يحتاج نقطة للاسكديتو وإن لم يحصل عليها فستكون بالتأكيد امام كالياري ..

روما والمركز الرابع .. الشامبيونز يُنادي روما لكن للأسف من يُجيب ؟!
كان بالإمكان ان نحسم هذا المركز في عدة مباريات وان نكون في مرتبة افضل الآن ..

ع العموم الفوز مطلوب والثلاث نقاط ضرورية قبل لقاء الانتر في الكوبا الأربعاء ..
ولاننسى مباراة كاتانيا الاسبوع القادم في صقلية التي رُبما لم نفز فيها منذ فترة ليست بالقصيرة !

هداف روما توتي يواجه هدافي الميلان باتو وإبرا وجميعهم بـ 14 هدفاً ..
اتمنى ان يتجاوز فرانشيسكو رقمه في عدد الاهداف المسجلة بالدوري الموسم الماضي وكانت 14 هدف ..

على فكرة , اعتقد توتي مسجل 8 اهداف في مرمى ميلان ..
يعني شباك ميلان لها صداقة مع فرانشيسكو واهدافه , اتمناه يسجل كعادته ..

شكراً



كُتب : [ 06-05-2011 - 05:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 21466
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : شرقيه /الحب
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ديآر ابومتعب
عدد المشاركات : 5,547
عدد النقاط : 1158935
قوة الترشيح : мαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدмαɪĸσи 13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

мαɪĸσи 13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::


اول شي احب اني اشكر لجنه الفنيه على هذه المجهودات الحلوه
واقولهم يعطيكم الف الف الف عافيه
مباراة اعتقد ان في نوع من ضغوطات الكبيره على ميلان وروما
ميلان يبقاء يتوج بلقب احسن مايفوز عليه روما وتتعقد الامور زياده ويصير الميلان يحتاج 4 نقاط لضمن اللقب
وروما يبقاء المركز 4 في الدوري عشان يحجز له مقعد السنه الجايه في دوري الابطال احسن من انه يفوز عليه ميلان
وتتعقد اموره ويحتاج له اكثر من 3 نقاط عشان يوصل للمركز 4
وزي ماتقول يعني الامور راح تتعقد كثيييييييير على الفريقين كل واحد بيدخل هل المباراة
يطمح لشي الاول للقب والثاني عشان يصعد للمركز الرابع
على العموم الله يوفق روما في مباراة الميلان ويفوز يآآآآآآآآآآربونكون قريبن من التآهللدوري الابطال



كُتب : [ 06-05-2011 - 06:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو اللجنة الفنيه
رقم العضوية : 13141
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : Kingdom of S.A
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : as Roma
مكان الإقامة : Riyadh - KSA
عدد المشاركات : 2,495
عدد النقاط : 338159
قوة الترشيح : Hout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدHout يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Hout غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::


إن شاء الله الفوز من نصيب الجيلاروسي ..
اللجنة الفنية , شكراً من الأعماق !



كُتب : [ 06-05-2011 - 07:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 22515
تاريخ التسجيل : Dec 2009
الدولة : k.s.a
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : a.s.roma
مكان الإقامة : jeddah.saudia
عدد المشاركات : 1,579
عدد النقاط : 37796
قوة الترشيح : *MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد*MR.DEBBO* يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

*MR.DEBBO* غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::


اخر عشر مباريـــــات رومـــــــــا افضل
وانشاء الله نستمر ..
يالتوفيق لرفـــاق توتــــــي
الفـــوز حليفنا ان شـاء الله



كُتب : [ 06-05-2011 - 08:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::



تقديم كالعاده رائع وجميل من اللجنه الفنيه


مباراه راح تكون حاسمه لروما بغض النظر عن الميلان الي يحتاج نقطه
إذا ما اخذها بالألومبيكو راح ياخذها في المباريات الثلاث القادمـه
لازم ناخذ الثلاث نقاط وننتظر مباراة اودنيزي و لاتسيو وإن شاء الله تنتهي تعادل


اقتباس:
هو صاحب أعلى مشاركات بالفريق حيث لعب 999 مباراة
أسطوره وما أتوقع أحد يجي مثلـه
فخر للميلان إنه لعب بقميصهم


* ماتحسون إبرا لقيط




كُتب : [ 06-05-2011 - 10:07 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 21449
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : State Unification
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Saudi Al-Nasr
مكان الإقامة : Son of Mecca
عدد المشاركات : 2,700
عدد النقاط : 138782
قوة الترشيح : King _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

King _ Italy غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::



مباراة المحك الحقيقي لذئاب
الميلان ليس مثل باري وتشيزنا او كاتانيا وغيرة
الميلان بكامل قواة يدخل هذا اللقاء وبعودة باتو والمحارب جاتوزو الميلان يريد ان يتوج بالإسكوديتو في قلب العاصمة الألمبيكو الميلان لن يفرط من جديد في لقاء الذئاب كما فعل في الذهاب وهم الأجهز عناصرياً وبدنياً
رومــا إذا ارادت الشامبيزليج لا خيار لة غير الإنتفاضة وترك الفتور الواضح على الفريق ..
افيقو ايها الذئاب وادفعو مهر الشامبينزليج ..!

شكراً .



كُتب : [ 06-05-2011 - 11:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 16623
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 12,095
عدد النقاط : 592004
قوة الترشيح : المغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

المغامر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::


اللجنة الفنيه

مبدعين كعادتكم وفقكم الله

ان شاء الله روما تحسمه ونخطف أيضا المركز الرابع في هذه الجوله

يسلموووووووووو



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

كُتب : [ 06-05-2011 - 11:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 27329
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة : K.S.A
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ٌALNASSR-ROMA
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 26
عدد النقاط : 2154
قوة الترشيح : RA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRA2OL-11-AL3RB يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

RA2OL-11-AL3RB غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::


بالتوفيق لروما



كُتب : [ 07-05-2011 - 12:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::


مباراة مهمة جدا لروما وتحصيل حاصل للميلان
ــــــــــــــــــــــــــ
ولكن الميلان لن يكون رحيما
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذه المباراة ظروفها تصب في مصلحة الميلان بسبب ضياع خط الوسط كاملا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
بيزارو ليس على مايرام وسنفتقد لعامل الخبرة وسنعوضه بالشباب
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
مباراة ليس لها حل إلا الانتصار لانها مفترق طرق لروما لدوري الأبطال
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مع أملي بأن يتعادل لاتسيو وأودنيزي وبالنالي سنرتاح وسيظل الأمل باقي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الخوف كل الخوف من هجوم الميلان الناري بقيادة ابرا وباتو وكسانو في ظل دفاعنا المتهالك وأخطاء جوان الطفولية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ما أقول إلا الله يستر ويعديها كما نحب يااااااااااااب
ـــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
كُتب : [ 07-05-2011 - 01:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 24725
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة : عالمي الخاص
العمر : 26
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : الكولوسيوم
عدد المشاركات : 4,755
عدد النقاط : 1295238
قوة الترشيح : لحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

لحن المفارق غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::




إأتمنى اللاعبين يكونون جاهزين ومركزين
وإن شاء الله تكون الروح موجودة

مباراة صعبة
الله يعديها على خيير ويكون الفوز من
نصيب روما

يعطيكم العافية ع التقديم الراائع
يا لجنة الإبدااع والتمييز



كُتب : [ 07-05-2011 - 04:07 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 21742
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : Ĵŭšţ Ä Ďгę
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : ```roma```
مكان الإقامة : jeddah_city
عدد المشاركات : 712
عدد النقاط : 12084
قوة الترشيح : ```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

```totti``` غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::


مباراة صعبه *وحاسمه

بس الذئاب لهم كلمتهم اليوم .. وبأنفاس توتي او بوريلو


تحياتي للجنه الفنيه



كُتب : [ 07-05-2011 - 09:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26346
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة : Argentina ♥ Italy
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ♫ Boca Juniors
مكان الإقامة : La Bombonéra ♥ Olimpico
عدد المشاركات : 2,251
عدد النقاط : 765641
قوة الترشيح : Pαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Pαiη••Mj غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: اما انتصار , او انهيار ! :: تقديم [ رومـا × ميـلان ] ::


باولو تشيزاري مالديني أفضل من مر على ميلان ياليته كان روماوي

رومـــــا أمام الكبار كبير ولاعبين الميلان يفكرو بالتتويج وخصوصا ابراهيموفيتش

وبأذن الله مايركزوا في اللعب أو يجيهم حول ويسجلو لنا أهداف ويريحوا توتي

وننتصر عليهم 2 او 3 او حتى 4 ^^ نعمه الحمدالله

فــــــورزا روما

اللجنة الفنيه
يعطيكم العافيه








موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK