صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-05-2011 - 09:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشبكه
رقم العضوية : 12696
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 558
عدد النقاط : 49789
قوة الترشيح : اللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اللجنة الفنية غير متواجد حالياً

 

افتراضي مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]



:: بسم الله الرحمن الرحيم ::




روما ميلان ثم إنتر روما وما أصعبه من أسبوع على روما , الميلان يحتفل باللقب في الأولمبيكو و الأنتر إنتصر قبل أسابيع في الأولمبيكو كلها أمور حدثت و تعكس لنا أن حال الرومانيستا مـن سيء إلى أسواء , وفي يوم الأربعاء و فـي مساء جميل كل الأعين و كل العناوين تتجه إلى ملعب السان سيرو أو كما يفضل عشاق الأنتر تسميته ( جوزيبي مياتسا ) روما متأخرة بهدف و بدون القائد توتي تبدو الأمور صعبة و قد تكون أقرب للمستحيل , أما الأنتر يدخل اللقاء بعد سلسلة من الإنتصارات الجيدة و التى كانت بدايتها على روما , السؤال هل تستمر إستفاقة و إنطلاقة الأنتر نحو النتائج الجيدة ؟! أم أصدقاء مونتيلا سيدخلون بشكل مغاير و أداء مختلف ؟! , كلها أمـور سنتعرف عليها فـي مساء الأربعاء على الجزيرة الرياضية .



:: بطاقة اللقاء ::


الأنتر × روما
المناسبة : كأس إيطاليا - إياب نصف النهائي
الملعب : جوسيبي مايتزا - ميلانو
تاريخ اللقاء : الأربعاء 11/ 5 / 2011
التوقيت : 21:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة :الجزيرة الرياضية +1



:: ملعب اللقاء ::



اسم الملعب : Stadio San Siro ( إستاد السان سيرو ) - ميلان
الأندية : ميلان - الأنتر
بداية التأسيس : 1925
تاريخ الإفتتاح : 19-9-1926
المالك : بلدية ميلانو
أبعاد الملعب : 105 × 68 متر
عدد المدرجات : 80,018 ألف متفرج

سطور من أحداث تاريخية في بناء الملعب :

# عام 1926 تم أفتتاح الملعب بسعة 26.000 مقعد وكان المستأجر الوحيد حينها أي سي ميلان ، ولعبت أول المباريات فيه بين ميلان × أنتر وأنتهت (6-3) لصالح الأنتر ، ولعبت إيطاليا أول مبارياتها فيه أمام تشيكوسلوفاكيا وأنتهت (2-2).
# عام 1939 تقف أعمال البناء والردم في الملعب ،، وبلغ سعته 55.000 مشجع في أولى المباريات بين إيطاليا × إنجلتر وأنتهت (2-2).
# عام 1939 في مباراة إيطاليا × ألمانيا وصل عدد المشجعين 65.000 مشجع.
# عام 1940 الإنتهاء من بناء طابقين في الملعب ووصلت سعة الملعب 150.000 مقعد وكان أكبر ملعب في العالم حينها.
# عام 1949 قرر أنتر ميلان أن يشارك أي سي ميلان في الملعب.
# في 25 أبريل 1952 ،، لعت مباراة إيطاليا × البرازيل أمام 125.000 مشجع وأنتهت بثلاثية إيطالية.
# في عام 1955 قرر خفض الملعب إلى 90.000 مقعد.
# عام 1979 قرر مجلس بلدية ميلانو بموافقة الميلان والأنتر تغيير مسمى الملعب إلى جيوزبي مياتزا أسطورة الأنتر والذي لعب في ميلان أيضاً.
# عام 1987 أستعدادً لكأس العالم 90 في إيطاليا منحت الحكومة الإيطالية لمجلس بلدية ميلانو مبلغ 30 مليون يورو لتحديث الملعب ، وبلغت سعة الملعب حينها 85.700 مقعد.
# عام 2002 خصص 400 مقعد لجميع الصحفيين.



:: قاضي اللقاء ::



الإسم : دانيللي أورساتو
تاريخ الميلاد :
23 / 11 / 1975

العمر : 35 سنـة
مكان الميلاد : مونتيشيو - ايطاليا
الشارة : دولي منذ عام 2010
المهنة : كهربائي




:: لقاء الذهاب ::



# أقيم اللقاء على ملعب الأولمبيكو بمدينة روما
# حضر اللقاء 23,979 متفرج
# أقيم اللقاء في تاريخ 19 أبريل 2011
# انتهى اللقاء بفوز نادي الإنتر بنتيجة هدف مقابل لاشيء
# أحرز هدف اللقاء الصربي ستانكوفيتش
# أدار اللقاء السيد ريزولي , وساعده جريلي وروسي



:: حقائق تاريخية ::



#- حقق بطولة كأس إيطاليا الأنتر أمام روما في 3 مناسبات
بينما روما حققها أمام الأنتر في مناسبتين فقط ! .

#- سجل الأنتر في مرمى روما في كأس إيطاليا 20 هدف
بينما سجل روما في شباك الأنتر 16 هدف .

#- أول لقاء بين الفريقين كان في موسم 6 مايو 1986 م
و أنتهى بفوز روما بكلتا المباراتين 3-2

#- أعلى نتيجة في كأس إيطاليا بين الفريقين
كانت في 9 مايو 2006 و إنتهت بفوز روما 6-2

#- أكثر لاعب سجل في مرمى روما من الأنتر هو كرسبو 3 أهداف
بينما من روما كان سيموني بيروتا بنفس الرصيد في كأس إيطاليا .



:: خطوة اخرى نحو النجمة الفضية ::



فالننسى الدوري ونتائجه ولننسى ايضا دوري الابطال وخيبات الامل ! فالننسى ايضا سوق الانتقالاات والصفقات ولنركز في شيئ وشيئ واحد فقط ! كاس ايطاليا ! امل روما الاخير للخروج بموسم مقبول فقط ! نجمة فضية ! ستكون نهاية لبداية اخرى ايجابية جدا لروما ! انتر هو منافس روما التقليدي في كاس ايطاليا ! لذلك نستطيع القول بان روما تعود على ذلك فبعد خسارة في الاولمبيكو بهدف بدون مقابل تبقى حظوظ روما قائمة حتـى ولـو كانت ضئيلة نعم الملك غائب لكن روح الرومان نتمنى أن تكون حاضرة .

:: التشكيل المتوقع ::





:: الإيطالي تحت المجهر ::



الأسم : ماركو كاسيتي
تاريخ الميلاد : 28 مايو 1977م
مكان الميلاد : بريشيا - إيطاليا
الطول : 187 cm
الوزن : 80 kg
القدم : right

إبن مدينة بريشيا الظهير الأيمن لروما في السنوات الأخيرة , هو أحد أعمدة الفريق هذا الموسم و أحد أكثر الاعبين مشاركة
بعد مينيز و بورييلو , كاسيتي قدم أداء ممتاز في مباراة الميلان و قضى على معظم خطورة البرازيلي وربينهو لكن المهام الدفاعية وحدها لا تكفي ! فجميع الجماهير المتابعة لكرة القدم ترى أن الأظهرة أصبح دورها هجومي و دفاعي بنفس الوقت و هذا ما يفتقده ماركو , لا شك أن عامل السن لـه تأثير كبير و يقلل من المعدل اللياقي ! , في مباراة الأنتر المهمة ستكون أصعب من روبينهو وذلك لن جهته سيتواجد بها صامويل إيتوالاعب الهداف و المراوغ .



:: نظرة على الكوتش ::



الضغوط تزداد على هذا المدرب الشاب خاصة بعد مباراة الميلان بالدوري التى شهدنا بها تبديلات غريبة وإختيارات أغرب , بعد فوز أودينيزي على لازيو يبدو أن المنافسة على دوري الأبطال إبتعدت قليلاً والأنظار تتجه نحو بطولة الكأس يوم الأربعاء , الطائر سيفتقد خدمات الملك توتي ما عدا ذلك الجميع متواجد خصوصاً الثنائي الموقوف في الدوري دي روسـي و بيروتا ! , بالنسبة للتشكيلة كمـا تعودنا مـن المستر لا يغير طريقة لعبه فهـو يقدر طريقة 4-2-3-1 ولا يستغني عنها أبداً وبالتأكيد سيدخل بها , عموماً الكل يعلم أن لاعبنا المحبوب مجرد مدرب طوارئ و في نهاية الموسم مع الأمريكي توماس ربما نرى أسماء فنيه مميزه .



:: أوضاع النيراتزوري ::



بعد موسم طويل يقترب من نهايته وبعد الخروج من جميع المنافسات يريد الإنتر أن يخرج ببطولة هذا الموسم وهي البطولة المتبقية له للمنافسة عليها وهي بطولة كأس ايطاليا , النيراتزوري وضع قدم له في نهائي البطولة بعد ان تفوق في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لاشيء على الذئاب في ملعب الأولمبيكو بهدف للصربي ديجان ستانكوفيتش لكن الأمر لم ينتهي بعد ويريد الأفاعي في مباراة الإياب ان يأكدوا تفوقهم وأن يتأهلوا للمباراة النهائية , الإنتر صاحب ستة بطولات في كأس ايطاليا يريد هذا الموسم أن يزيد من رصيد بطولاته وأن يضيف كأس سابعه لخزينته ولكي يفعل ذلك يجب أن يخرج الذئاب وينتصر عليهم في موقعة الجوسيبي مياتزا لكي يصل لنهائي البطولة والإنتر قادر على ذلك .

:: التشكيل المتوقع ::





:: نجم الساموراي تحت المجهر ::



الأسم : يوتو ناغاتومو
تاريخ الميلاد : 12 سيبتمر 1986 م
مكان الميلاد : سايجو - اليابان
الطول : 170 cm
الوزن : 68 kg
القدم : both

هذا الآسيوي الذي يعطي جواباً كافي أن الكورة الآسيوية تطورت بشكل ملفت , لكن هنا نقول أجزاء من القارة الصفراء فقط و تحديداً شرق آسيا و بالأخص كوريا و اليابان , إتحادات إحترافية و تطبق كل قوانين كـرة القـدم والنتائج هو الوصول إلى أوروبا و تحقيق إنجازات مشرفة ,عموماً حديثنا هنا عن لاعب إنتقده ألساندرو ألتوبيلي بشدة في أستديو الجزيرة الرياضية و قال عنه إنه لايصلح بنادي كبير مثل الأنتر و قلل من أهميته و كذلك بعض قادة الأنتر لا يرغبون في إستمراريته , الياباني ربما ما يعاب عليه فقط هو البنية الجسمانية و التغطية الدفاعية التى هي الأهم في كالشيو , الجدير بالذكر أن يوتو قدم من نادي طوكيو الياباني في مطلع 2010 إلى تشيزينا و لعب مع النادي الإيطالي 16 لقاء قبل أن ينتقل إلى الأنتر بنظام الإعارة ! .





:: نظرة على الكوتش ::



أحوال هـذا المدرب على ما يرام و الجميع راضي عنه فـي الأنتر , لـيونارد حقق 4 إنتصارات متتاليه بعد نكسة شالكه 04 وعلى فرق منافسة أولها روما في الكأس و بعدها لازيو و من ثم تشيزينا و أخيرا الفيولا , الأمور جيدة بعد ضمان مركز مؤهل لدوري الأبطال و تحقيق الوصافة , بقي فقط الحصول على بطولة يرضي بها الجماهير ربما تكون الكأس خاصة أنه يواجة روما الذي يعاني من تخبطات و كذلك فوزه في مباراة الذهاب التى تعزز فرص تواجده بالنهائي , المدرب البرازيلي صرح قبل أسابيع عندما قال " أشعر أنني أصبحت مدرباً " قاصداً من ذلك إنه أكتسب الخبرة من تدريبه لنادي الأنتر و إنه دعم نفسه بتجربة رائعه .



:: أسطورة من الـفريقين ::



الأسم : هيلينيو هيرايرا
تاريخ الميلاد : 10 أبريل 1910 م
تاريخ الوفاة : 9 نوفمبر 1997 ( 87 عاما )
مكان الولادة : فينسا / إيطاليا




هـو الرجل الذي صنع أسطورة تعرف بـ جرانـدي إنتر . وصل هيلينيو الى إنتر عـام 1960 بـعدمـا ترك برشلونه بسبب خلاف مع نجم الفريق بذاك الوقت لاديسلاو كوبالا .! و فور وصولة الى إنتر قرر تطوير خطه معينة و إبتكار طريقة جديده لـ إستخدام الــكاتيناتشو . هيرار الـذي أعطى مفهوما جديدا لـخطة 5-3-2 حيث أن الرسم الخططي لفريق هيريرا 1-3-4-2 في الحالات الهجومية و 1-4-3(1-2)-2 في حالات الدفاع عبر تراجع الجناح الأيمن في خط الوسط لمركز الظهير الأيمن. وبالرغم من القوة الدفاعية لهذه الخطة إلا أن قوتها الهجومية تكمن في جناحي خط الوسط ومهاجم متأخر ومهاجم كلاسيكي أمامهما . ولـحسن حظ الانتر فـالخطة حققت نجاحا كبيرا . فـكان يكفي الانتر إحراز هدف وحيد في غـالبية مبـارياته للفوز . وكتب هيلينيو تـاريخا جديدا للإنتر بـهذه الخطه .


:: إنجازات هيلينيو مع الإنتر ::

* بطولة الدوري ثلاث مرات
* الـشامبيونزليج مرتين
* كـأس الـعالم للأندية مرتين
* كـأس إيطاليا مرة وحيده




:: هيلينيو و الــذئـــاب ::

في عـام 1968 قرر رئيس رومـا المؤقت بذاك الوقت فرانشيسكو رانوتشي جلب أفضل مدرب بـالعالم بذاك الـوقت وقرر أن يدفع مبلغ £150,000 سنـويـا لـ هيرار لـيصبح المدرب الأغلى أجرا في الـعالم . وافق هيرار وقدم الى رومـا وإستطاع الفوز بـكأس إيطاليا بـ موسمة الأول . ولـكن وللأسف الأيـام السعيدة لا تستمر طويلا
تولى رئيس جديد زمـام الأمور في رومـا وهو الفارو مارشيني هذا الرئيس
لم يكن معجب بـ هيرار وبدأت المشاكل منذو قدومة ولان مصائب لا تأتي فرادى توفى أحد لاعبي رومـا جوليانو تأجالو بغرفة الملابس في إحدى المبـاريات أمام كالياري وسوء نتـائج هيرار بالموسم الذي يليه إثر بيع مارشيني نجوم الفريق أعطته ذريعة لـ إقالة هيرار بعد موسمين فقط والإنجـاز الوحيد
الذي فعله مع رومـا كان بطولة كأس إيطاليا .. !





في الختام متابعة ممتعة للجميع
و تقبلوا تحيات أعضاء
اللجنه الفنية





كُتب : [ 10-05-2011 - 09:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
2t
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 15950
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : ـًٍَِالـٍَِّسٍُِعودٍِيـٌٍُِّة ~
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : ROMA ~
مكان الإقامة : بـًَﻘﻠـٍَّﭗ ~ الٍِـرٍِّيًآـﺾ
عدد المشاركات : 1,118
عدد النقاط : 3459
قوة الترشيح : 2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد2t يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

2t غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


صررآحه .مباراه صعبه للغاية لرومآ .. خاصه وانها بملعب الانتر
روما يدخل اللقاء صعب يفوز لان الهجوم عقيم نوعا ما .. بدون توتي

وكيف وان الانتر مسجل هدف في مباره الذهاب بتصعب اكثثثر
اتمنى الفوز للذئاب .. والتأهل للمبآرآه النهائية ~

اقل تقدير ... تكريم هالجمهور الوفي لرومــآ اللذي لآ
يكل ولآ يمل .. من الهزآئم والنتآئج المخيبه للآمآال للجيآلوروسي ..



بالتوفيق للجيآلآ ..


شكراً عالتقديم .. يآبطططل ..



كُتب : [ 10-05-2011 - 09:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,439
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


تقديم جميل ورائع كـ عاده
الذئاب دائماً مايبدعون في السان سيرو
ونتمنى أن يكونوا كذلك اليوم حتى يتأهلوا لنهائي
ونتمنى أن يكون مونتيلا موفقاً في أختيار التشكيله التي سوف يخوض بها الـ لقاء
ونمنى أن نرى جريكو وبروييلو في المباراه منذ الدقيقه الأولى
كل التوفيق لـ ذئاب العاصمه وإن شاءالله التأهل من نصيبهم

شكراً لـ لجنة الإبداع



كُتب : [ 11-05-2011 - 02:05 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


لقاء قمة وحسمه ليس بالمستحيل ابدا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
إلا إذا لعب الإنتر من أجل التعادل مثل الميلان
ــــــــــــــــــــــــــ
كل الظروف تقريبا سانحة لنا
ــــــــــــــــــــــــــــ
فالانتر يعاني من غيابات ساهمة بقوة في تحقيق الانتصار
ـــــــــــــــــــــــــــــ
رانوكيا صمام الأمان وستانكوفيتش مسجل الهدف وشنايدر ماسك الوسط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غياب هذه الأسماء من صالحنا للاستفادة من المباراة
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
الفوز بفارق هدف ليس بالأمر الصعب ولا بالسهل ايضا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
كل المطلوب هو وجود الروح وإن شاء الله سوف نتغلب عليهم بالنتيجة المطلوبة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبالتوفيييييييييييق للذئاب لانه لو اجتزنا الانتر سيصبح الكاس قاب قوسين أو أدنى ياااااااااارب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
كُتب : [ 11-05-2011 - 02:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 25502
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 1,411
عدد النقاط : 3779
قوة الترشيح : سبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدسبيعي روما يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

سبيعي روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد في الظل مشاهدة المشاركة
لقاء قمة وحسمه ليس بالمستحيل ابدا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
إلا إذا لعب الإنتر من أجل التعادل مثل الميلان
ــــــــــــــــــــــــــ
كل الظروف تقريبا سانحة لنا
ــــــــــــــــــــــــــــ
فالانتر يعاني من غيابات ساهمة بقوة في تحقيق الانتصار
ـــــــــــــــــــــــــــــ
رانوكيا صمام الأمان وستانكوفيتش مسجل الهدف وشنايدر ماسك الوسط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غياب هذه الأسماء من صالحنا للاستفادة من المباراة
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
الفوز بفارق هدف ليس بالأمر الصعب ولا بالسهل ايضا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
كل المطلوب هو وجود الروح وإن شاء الله سوف نتغلب عليهم بالنتيجة المطلوبة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبالتوفيييييييييييق للذئاب لانه لو اجتزنا الانتر سيصبح الكاس قاب قوسين أو أدنى ياااااااااارب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى
100%



كُتب : [ 11-05-2011 - 03:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 12781
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : ROMA
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Saudi Arabia
عدد المشاركات : 1,116
عدد النقاط : 21157
قوة الترشيح : KHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKHALED--89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

KHALED--89 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


لاتنسون اننا بالسان سيرو نبدع

موفقين



كُتب : [ 11-05-2011 - 03:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]




إن شاء الله الفوز يكون رومـاوي




كُتب : [ 11-05-2011 - 05:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 21742
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : Ĵŭšţ Ä Ďгę
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : ```roma```
مكان الإقامة : jeddah_city
عدد المشاركات : 712
عدد النقاط : 12084
قوة الترشيح : ```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

```totti``` غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


شنايدر هيلعب .. الله يستر

بعدين اتفائل بالثلاثي الهجومي فوزي ومينيز وبوريللو.


خايف من مونتيلا و دي روسي


بس انا متفائل بالفووز



كُتب : [ 11-05-2011 - 05:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19174
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : ASSOCIAZIONE SPORTIVA ROMA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : ITALIA
عدد المشاركات : 11,219
عدد النقاط : 1436282
قوة الترشيح : IMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIMMAGINARIO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

IMMAGINARIO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


بانتظار مُعجزة في سان سيرو..

،،


اقتباس:
أعضاء اللجنه الفنية

مجهود كبييير وخرافي..

مشكوورين ويعافيكم ربي..



،،


الدموع من أجل رومــا تُساوي ذهب ..♥





كُتب : [ 11-05-2011 - 10:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 23002
تاريخ التسجيل : Feb 2010
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Female
النادي : Roma
مكان الإقامة : Lebanon
عدد المشاركات : 192
عدد النقاط : 53
قوة الترشيح : سوزانا عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

سوزانا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


I Hope So







كُتب : [ 11-05-2011 - 11:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 42
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


خلونا متفائلين .. وكل شيء جايز
لقاءات الكاس ... ما تحتمل أي ظروف
ولها طابعها الخاص ..

والذئاب , مطلوب منهم الكثير الليله
وكلنا ثقه ان شالله
.
.
.
شكرا لجنة الإبداع والأناقه
الله يقويكم دوم يارب





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
كُتب : [ 11-05-2011 - 11:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
مرشح إداري سابق
رقم العضوية : 22139
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 7,145
عدد النقاط : 75956
قوة الترشيح : ĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ĄŇĢΈĽ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


نكون او لا نكون

يارب توفقيك للجيلآروسي



Twiter: abdul_malik_10
PIN: 27D4CC46
كُتب : [ 11-05-2011 - 12:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 3252
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : taif
عدد المشاركات : 1,683
عدد النقاط : 38134
قوة الترشيح : abdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدabdullah iqbal يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

abdullah iqbal غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]




كُتب : [ 11-05-2011 - 03:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 18073
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة :
العمر : 27
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 102
عدد النقاط : 42651
قوة الترشيح : احمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداحمدووهـ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

احمدووهـ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]





my
v



كُتب : [ 11-05-2011 - 07:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26346
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة : Argentina ♥ Italy
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ♫ Boca Juniors
مكان الإقامة : La Bombonéra ♥ Olimpico
عدد المشاركات : 2,251
عدد النقاط : 765641
قوة الترشيح : Pαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Pαiη••Mj غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مازلنا نريد النجمة الفضية ! .. تقديــم [ إنتر × رومــا ]


هاذي المباراه أنا أعتبرها قبل ماتكون مباراه حسم وتحديد مصير (=


هي مباراه للاعبي الجيلاروسي أمام أنفسهم

ونتيجتها سواء أيجابيه أو سلبيه لاسمح الله
راح تغير أشياء كثير في الأعبين والفريق وممكن جدا تأثر على روح المنافسه عندهم للحصول على المركز الرابع


بس لو فكروا أنهم ينقذوا الموسم المخيب للأمال عن طريق تأهلهم للنهائي وقتها بس وبعد توفيق الله رأح يتأهلو ا ويحصلوا المركز الرابع بأذن الله


ونقول يارب ينتصروا أمام أنفسهم ويتأهلو للنهائي



اللجنه الفنيه
يعطيكم العافيه على التغطيه الجميله








موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK