صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-05-2011 - 02:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
إدارة الشبكه
رقم العضوية : 12696
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : Rome
عدد المشاركات : 558
عدد النقاط : 49789
قوة الترشيح : اللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداللجنة الفنية يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

اللجنة الفنية غير متواجد حالياً

 

افتراضي هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]




:: بسم الله الرحمن الرحيم ::




في الاسبوع 37 .. يستضيف كاتانيا فريق العاصمه روما .. وبعد العروض المميزه التي يقدمها كاتانيا في اخر ثلاث مباريات .. فـ في اخر ثلاث مباريات .. تعادل مع اليوفي وتغلب على كالياري وبريشيا .. يريد المواصله والفوز على روما .. وفي حال الفوز ربما يتقدم الى المركز الحادي عشر .. وفي حال خسارته ربما ينزل الى المركز الخامس عشر .. اما عن الذئاب وطموح التأهل الى التشابيونز ليق الموسم المقبل .. روما يريد الفوز في هذه المباراه اذا اراد ان تزيد حظوظه لتأهل لتشابيونز الموسم المقبل .. فـ في حال فوزه وتعثر اودنيزي ولاتسيو .. سـ يصعد الذئاب الى المركز الرابع المؤهل الى التشابيونز ليق الموسم المقبل .. الفوز ولا غير الفوز يريده روما في ارض كاتانيا .. وكاتانيا يريد مواصله عروضه الجميله واقتناص الفوز ليتقدم الى المركز الحادي عشر ..


:: بطاقة اللقاء ::



كاتانيا × روما
المناسبة : الدوري الايطالي - الجولة السابعة والثلاثون
الملعب : انجيلو ماسيمينو - جزيرة صقلية
تاريخ اللقاء : الاحد 15 / 5 / 2011
التوقيت : 16:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية



:: ملعب اللقاء ::



اسم الملعب : Angelo Massimino ( انجيلو ماسيمينو ) - كاتانيا
الأندية : كاتانيا
بداية التأسيس : 1937
تاريخ الإفتتاح : 1937
المالك : بلدية مدينة كاتانيا
أبعاد الملعب : 105 × 68 متر
عدد المدرجات :23.420 ألف متفرج

أشهر المباريات التي لُعبت على الملعب :
# 28 يناير 1998 [ ايطاليا 3 × 0 سلوفاكيا ]
# 13 فبراير 2002 [ ايطاليا 1 × 0 أمريكا ] .


:: قاضي اللقاء ::



الإسم : باولو تاليافينتو
تاريخ الميلاد : 19 / 9 / 1972
العمر : 38 سنـة
مكان الميلاد : تيرني - ايطاليا
الشاره : دولي منذ عام 2007
المباريات هذا الموسم : أدار 18 مباراة
الكروت الصفراء هذا الموسم : أخرج 78 كرت
الكروت الحمراء هذا الموسم : أخرج 11 كرت

:: لقاء الذهاب ::



# أقيم اللقاء على ملعب الأولمبيكو بمدينة رومـا
# حضر اللقاء 31,000 متفرج
# أقيم اللقاء في تاريخ 6 يناير 2011
# انتهى اللقاء بفوز روما بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين
# أحرز أهداف روما ميركو فوزينيتش هدفين وماركو بوريللو هدفين
# أدار اللقاء السيد بريجي , وساعده موسولينو وانجريساني

:: أرقام الفريقين على ملعب آنجيلو ماسيمينو ::



# لعب الفريقين 14 لقاء
# فاز روما في لقائين
# فاز كاتانيا في ثلاث لقاءات
# تعادل الفريقان في 9 لقاءات
# احرز روما في شباك كاتانيا 15 هدف
# احرز كاتانيا في شباك روما 18 هدف


:: أوضــاع الــــذئـــاب ::




في رومـا الأوضـاع نـادرا ما تكون طبيعية .! فـ رغم النتـائج الجيده للفريق بالفترة الاخيرة . الى أن أداء و مسـتوى الفريق لـم يكن مقنعا أبدا . محاكمة لـذاك و شجار مع ذاك و إيقاف لـ فلان و علان وتـجاهل هذا .! أمور مثل هـاذه أصبحت طبيعية بـالتريغوريـا . وأخر الأخبـار و التقارير تشير الى أن الـمستر مونتيلا سيعتمد على أبنـاء 17 عـاما بأخر جولات البطولة بسبب عدم قـناعته بـ بوريللو أو مينيز ..! وسيستمر بـإستخدام فوزنيش و تـادي فـ هل سينجح الـذئـاب بـالحصول على المركز الـرابع و التأهل الى الشامبيونزليج بـ مثل هذه الأوضــاع .....؟


:: التشكيل المتوقع ::





:: تحت المجهر من روما ::



الأسم : سلفيرا دي سانتوس جوان
تاريخ الميلاد : 1 فبراير 1979 م
مكان الميلاد : ريو دي جانيرو - البرازيل
الطول : 180 cm
الوزن : 78 kg
القدم : right

لا تعليق على دفاع روما هذا الموسم حيث إنه من الدفاعات الأسواء في الكالشيو , لكن لابد أن نذكر تألق جوان بشكل ملفت للأنظار في مباراة ميلان و كذلك الأنتر جوان هو القائد الحقيقي لخط الدفاع و شكل ثنائي قوي مع نيكولاس حيث أن أخر أربع مبارايات لهذا الثنائي لم تهتز الشباك إلا في ثلاث مناسبات ! إبن مدينة ريو دي جانيرو لعب هذا الموسم 29 لقاء و سجل هدفين و نال 4 بطاقات صفراء , في الأيام الماضية عانى من مشاكل في الركبة اليمنى لكن يوجود شيء خطير و من الممكن مشاركته في لقاء الأحد .


:: حلمٌ و انتهـى .. وموسمٌ يجب أن ينطوى ::



عندما نسترجع ذكريات الامس القريب .. وننظر إلى حال الرومانيستا في موسم 2010-2011 ,, يجب بأن نعترف بأنه موسمٌ ليس بـ مميز ولم نقدم فيه ما يُذكر بأرشيف البطولات والانجازات .. انتهى حلمٌ آخر وهو النجمة الفضية , التي حلم بها كل عاشق ومغرم بهذا الكيان ولكن ضياع روما استمر حتى مع ضياع منافسه إنترناسيونال !! غريب وعجيب ما يمر به لاعبيّ رومـا من اداءِ ضعيـف .. ومن داءِ مخيـف !! وكأنهم ينتظرون انهاء الموسم بأقرب الطُرق واكثرها إختصاراً ,, نعم غابت الجرينتا فـ غابت الرومانيستا ! لعلّ الحسنه الوحيده في هذا الموسم والذي يُشفي غليل الصدور , هو ملك روما فرآنشيسكو توتي وتخطيه روبيرتو باجيو بالاهداف (206) .. كل الامور التي حصلت من بيع للنادي ومن تذبذب للمستوى من لاعبين وضعف خبره من مونتيلا في عالم التدريب جعلنا كـ عُشَاق نتمنى بأن تأتي التغييرات الجذرية والبدء من جديد من موسم 2011-2012 !! فـ هذا الموسم للنسيان ولكن كما يقول المثل :" الضربة التي لا تقتلك , تقويك "


:: أوضاع الروساتزوري ::



يعتبر هذا الموسم لنادي كاتانيا موسم جيد فـ النادي يقع حالياً في المركز [ 13 ] في ترتيب الكالتشيو بـ[ 43 ] نقطة وهو في منطة الأمان وبعيد جداً عن المراكز المتأخرة , كاتانيا في الجولة الماضية انتصر بهدفين مقابل هدف على نادي بريشيا وبهذا الإنتصار كاتانيا أرسل نادي بريشيا الى الدرجة الثانيه رسمياً , نتائج جيدة لكاتانيا في آخر ستة مباريات حيث انتصر في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مباراة واحده فقط وكانت هذه المباراة أمام نادي لاتسيو , الروساتزوري في لقائه امام الذئاب سيلعب آخر لقاء له هذا الموسم على ملعبه وأمام جماهيره فـ الفريق يريد أن يمتع ويرضي جماهيره في آخر لقاء على ملعبه وماأجمل من ان تمتع وترضي جمهورك بالإنتصار على نادي روما وحرمانه من التأهل لدوري الأبطال .


:: التشكيل المتوقع ::



:: تحت المجهر من كاتانيا ::




الأسم : مارينو أندوخار
تاريخ الميلاد : 30 يوليو 1983
مكان الميلاد : بيونس إيرس - الأرجنتين
الطول : 194 cm
الوزن : 87 kg
القدم : right

من أكثر الاعبين مشاركة في الكالشيو الإيطالي هذا الموسم حيث لعب 36 مباراة إلى الأن ,الأرجنتيني تألق هذا الموسم بشكل مميز مع النادي الصقلي لكن ربما دفاعات كاتانيا الضعيفة تجعل منه حارس عادي , مارينو لعب الموسم الماضي مع الفريق 35 مباراة و هذه السنة الثانية له مع كاتانيا , أندوخار كانت له تجربة في الكالشيو الإيطالي مع باليرمو في موسم 2005/2006 لكن لم ينجح بها حيث لعب فقط 11 مباراة , وبعدها عاد إلى الأرجنتين و إستمر بها ثلاث سنوات مع فريق اوستديانتوس و في موسم 2009/2010 قدم إلى إيطاليا من بوابة كاتانيا .

:: مباراة من الذاكرة ::



( كـاتانيا ) 0×2 ( رومـا )

المناسبة : الدوري الإيطالي - السيريا a
تاريخ اللقاء : 7 أبريل 2007
ملعب اللقاء : انجيلو ماسيمينو - كاتانيا
مدرب روما : لوشيانو سباليتي
مدرب كاتانيا : باسكوالي مارينو
حكم اللقاء : تيزيانو بييري



:: تشكيلة روما ::

كورتشي
كاسيتي / مكسيس / فيراري / روسي
بيتزارو / فاتي
تافانو / بيروتا / ويليهامسون
ميركو

:: تشكيلة كاتانيا ::

أرماندو بانتيلي
فارغاس / ستوفيني / أندريا / ساردو
ليسنتي / فابيو كاسيرتا
إيديوسي / ماريانو إيزكو
سبينسي / مسكارا



:: مسجلوا الأهداف ::

فرانشيسكو تافانو
ميركو فوزينتش

:: آخر 10 مواجهات بين الفريقين ::

روما 4-2 كاتانيا
التاريخ : 6 / 1 / 2011
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

روما 1-0 كاتانيا
التاريخ : 21 / 2 / 2010
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

كاتانيا 1-1 روما
التاريخ : 27 / 9 / 2009
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

روما 4-3 كاتانيا
التاريخ : 16 / 5 / 2009
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

كاتانيا 3-2 روما
التاريخ : 21 / 12 / 2008
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

كاتانيا 1-1 روما
التاريخ : 18 / 5 / 2008
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

روما 2-0 كاتانيا
التاريخ : 20 / 1 / 2008
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

كاتانيا 0-2 روما
التاريخ : 7 / 4 / 2007
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

روما 7-0 كاتانيا
التاريخ : 19 / 11 / 2006
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

كاتانيا 2-2 روما
التاريخ : 6 / 5 / 1984
المناسبة : الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى

:: نظرة على الكالشيو ::



[ ترتيب الدوري ]



[ الهدافين ]



[ صناعة اللعب ]



[ مبارايات الجولة 37 ]




ختاماً متابعة ممتعة للجميع
تقبلوا أجمل تحيات أعضاء اللجنه الفنيه في R4E






















رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 02:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 21742
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : Ĵŭšţ Ä Ďгę
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : ```roma```
مكان الإقامة : jeddah_city
عدد المشاركات : 712
عدد النقاط : 12084
قوة الترشيح : ```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد```totti``` يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

```totti``` غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


[CENTER]مباراة مهمه ..

ننتظر تعثر الجار واودني

بالتوفيق للذئاب ..

اللجنه الفنيه [/CENTER



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 02:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 18900
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الدولة : البحرين
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : برشلونة و روما(توتي)
مكان الإقامة : في عالمٍ محدود
عدد المشاركات : 812
عدد النقاط : 6773
قوة الترشيح : 3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

3zizan غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


يعطيكم العافية اللجنة الفنيه على مجهودكم الجبار

تقديمكم للمباراة شي يفوق الخيال ، وإنشاء الله فوز روما في هذه المباراة




رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 03:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 13171
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : AS Roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Jeddah - Hail
عدد المشاركات : 13,869
عدد النقاط : 903239
قوة الترشيح : ŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ŢσŎFi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


أعفن وأخس وأثقل مباراة عندي ،
هي مباراة كاتانيا في صقلية ،
ومباراة كاليري في السانت إليا :@

الفريقين هاذي ربي كاتب أنهم يكونون نشبه لنا ،
وأنا متوقع من الحين أننا بنشوف أنواع العك الكروي فيها :@
أعصابي ما تتحمل أتابع مباراة من هذا القبيل :P
خصوصاً أن مدربنا هو "مونتيلا" وبيكون العك الكروي مضاعف

سمعت أن الجزيرة راح تنقلها فقط على الـ HD ،
وعلى قولهم "رُب ضارة نافعه" بالنسبة لي :P
أعرف أني لو شفتها بتتنكد حياتي وقتها ..

إذا الجزيرة ما فتحتها على القنوات العاديه ،
راح تكون سوت معروف فيني وفوتت علي مباراة غثيثه

××××××××××××××××××××

أتمنى أن يفعلها الذئاب وينتصرون في هذا الملعب الكئيب ،
النقاط الكاملة مهمة لضمان مركز مؤهل للأبطال ،
الخسارة بالأخص راح تكون قاسيه وضربه موجعه للفريق .!

أعتبرها مباراة "الفرصة الأخيرة" لـ مونتيلا ولـ الاعبين ..
وأتمنى مايخيبون ظننا في هذه المرحلة الصعبه !!

اقتباس:
:: حلمٌ و انتهـى .. وموسمٌ يجب أن ينطوى ::


//

تقديم كبير ، كعادة أقلام اللجنة الفنية الكبيرة ،
محسودين بقائمة طويلة من مبدعين المنتدى ،
تتجمع لتصنع لنا تُحف فنيه على مدار الموسم ،

قواكم الله يا مبدعين




.. Happiness is only real when shared


@Dr_ToOFi
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 05:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


اقتباس:
:: مباراة من الذاكرة ::
اتوقع المباراه كانت بدون جمهـور وسجل تافانـو هـدف جميل فيهـا

بالنسبه للمباراه راح تكون صعبه على روما وخصوصاً إنها في ارض صقليـه العنيده ضد الرومان
عندي إحساس إنها راح تنتهي تعـادل ما ادري ليـه
لكن اتمنى نشوف جرينتا الرومانيستا الي نعـرفهـا


تقديم كالعاده رائع جـداً




رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 07:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19875
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : حيث روما
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومانيستا
مكان الإقامة : قلب رومــا
عدد المشاركات : 12,554
عدد النقاط : 477063
قوة الترشيح : Galloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Galloppa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]






طبعاً الفوز مهم في هالمباراة ما علي من عقدة أو أشياء ثانية
كاتانيا فريق عنده نقاط ضعف كثيرة لكن بالفترة الأخيرة مستواه أكثر من جيد
من 2007 ما فزنا على ذا الملعب و الله يذكر أيام الياباني موريموتو


مشكلة كبيرة بغياب دي روسي و إصابة بيتزارو الي ممكن ما يشارك بسببها
لذلك ممكن نقول روما بدون موزع حقيقي للكرات و الله يستر و بصراحة
ما أثق في غريكو =)


إذا مونتيلا يبي الثلاث نقاط يدخل في ماركو بورييلو و أبو التوت
و بلا مينيز و بلا ميركو وبلا نفسيات !



اللجنه الفنيه لـ الإبداع البقية










رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 11:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,443
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


الفوز إن شاءالله ولا غيره
والمباراه سوف تكون صعبه على رومـــــــا
لأنها على ملعب آنجيلو ماسيمينو
لكن إن شاءالله يكونوا في أفضل حالاتهم
لأن الغلط ممنوع في الـ لقاء قبل الأخير


وعلى أمل أن يتعثر أودينيزي و لازيو في هذه الجوله

شكراً لـ لجنة الإبداع على التقديم الجميل



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 04:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو لجنة فنية مرشّح
رقم العضوية : 14317
تاريخ التسجيل : Dec 2007
الدولة : السعودية
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Jeddah
عدد المشاركات : 24,149
عدد النقاط : 197403
قوة الترشيح : أبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدأبو كريستيان 10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

أبو كريستيان 10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]



تقديم مميز يعطيكم العافية شباب ..

××

مباراة صعبة .. ملعب كاتانيا صعب جداً
وروما آخر فوز لها في جزيرة صقلية بشكل عام
كان في موسم 2007-2008 مع سباليتي على باليرمو 2-0 بهدفين اكويلاني وميكسيس ..

وآخر فوز على كاتانيا في ملعبهم كان في الموسم اللي قبله ..
بنفس النتيجة , ومن بعدها هزائم او تعادلات سواءً في الرينزو باربيرا او انجيلو ماسيمينو !

××

الفريق لازم يلعب بتوتي وبوريللو في الأمام ..
ومينيز في الدكة , وإذا فوزينيتش جاهز يلعب اساسي
إذا ماكان جاهز لأنه ماتدرب اليوم , فأتمنى مشاركة كابراري

جريكو وسيمبليسيو مشاركتهم شبه مؤكدة
نظراً لغياب بيروتا ودي روسي وبريجي , تادي ايضاً مشاركته مؤكدة

لكن ما اظن بنشوفه جناح , راح يكون كمحور ثالث ع اليمين بجانب سيمبليسيو
وجريكو , واتوقع نلعب بخطة 4-3-2-1 , يعني توتي وكابراري او فوزينيتش خلف بوريللو رأس الحربة

هذه خطة القادمين من الخلف , جريكو وكابراري وتادي وتوتي ..
هم اساس نجاح الخطة , بوريللو يستغل الفرص و يمهد للقادمين من الخلف !

مشاركة فوزينيتش مهمة خصوصاً إنه يجيد التسجيل من خارج المنقطة
اكثر مما يسجل على خط الـ 6 ياردة :P , كابراري راح تكون عليه ضغوطات لأن المباراة مهمة
وخارج الاولمبيكو , ممكن يشارك في الشوط الثاني , بس فوزينيتش ضروري يتواجد رغم حظه العاثر ..

مينيز ما اتمنى اشوفه ابداً , لاعب بارد ومزاجي
وينتظر نهاية الموسم عشان يغادر الفريق ليش يلعب ؟!

مانحتاج مزاجيته , ولا مزاجية أي لاعب حالياً
بيزارو ما اظن يشارك لأنه يعاني من إصابة في فخذه الأيسر
رغم ان مونتيلا إستدعاه لمباراة بكرة .. لكن سيمبليسيو أقرب للمشاركة

فورزا روما .. واتوقعها للأسف 3-1 لكاتانيا
اهم شي توتي يسجل , هذا اللي يهمني حالياً !!
















رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 05:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 21449
تاريخ التسجيل : Aug 2009
الدولة : State Unification
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Saudi Al-Nasr
مكان الإقامة : Son of Mecca
عدد المشاركات : 2,700
عدد النقاط : 138782
قوة الترشيح : King _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدKing _ Italy يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

King _ Italy غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]



مبارة ثلاث نقاط اكون او لا اكون .!
الله يعديها على خير ونفوز بأي شكل المهم الثلاث نقاط ومن ملعب انجيلو ماسيمينو
كما ذكر الأخوان مباراة كاتانيا مملة للغاية .!
حتى في الألمبيكو تتعبني هذه المباراة . وقد تعبنا كثيراً هذا الموسم
ولكن بإذن الله نشوف شي جديد
مع نهاية الموسم روح لعب حماس لأننا لم ننتهى بعد ايها الذئاب ـ
لدينا دوري الأبطال لابد لنا من الثلاث نقاط ولازم نستغل الفرصة اخر مباراة لنا مع السامب .!
وفي الألمبيكو كلنا نذكر ماذا فعل السامب لنا في العام الماضي وفي الألمبيكو ايضاً .!
يمكن الفوز بكرة يجعل لنا حافز رد الدين للسامب وست نقاط في الرصيد
فوزنا بكرة بإذن الله راح يقلق لاتسو واودنيزي ويجعل لنا حافز كبير في مباراة السامب الأخيرة ..
كل التوفيق لجنوى في الألمبيكو اليوم بإذن الله وكل التوفيق لكييفو في ملعبة مارك أنتونيو غداً بحول الله ـ
وكل التوفيق لأسياد العاصمة في الفوز على الروساتزوري ..


شكراً لأعضاء اللجنة الكرام ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 07:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 24178
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : عثوان
عدد المشاركات : 228
عدد النقاط : 45390
قوة الترشيح : القيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقيصر30 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القيصر30 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


تقديم كبيرررررررررررررررررر

والله بيني وبينكم كل مباريات روما خارج أرضه صعبة جدا

مثل لعبنا ضد بطل الدوري على أرضه وفوزنا 1-0

و لعبنا ضد المركز الاخير باري على أرضهم فوزنا بشق الأنفس 3-2

الان ضد كتانيا وعلى أرضهم صعبة التوقعات والله صعبة

بس أتمنى التوفيق للمك ورفاقه

عوافي على التقديم الأكثر من رائع



تم التحرير من قبل الادارة
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد
شكرا ً

رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 08:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضوة إداريه سابقه
رقم العضوية : 18472
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : ksa
العمر :
الجنس :  Female
النادي : Roma
مكان الإقامة : khobar..
عدد المشاركات : 7,543
عدد النقاط : 1479940
قوة الترشيح : fofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofty يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

fofty غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


اهم شيء في هذه المباره الفوز ... ماعلي منهم لازم يفوزون يسووون اي شيء ... وان شاء الله نشوف مستوى رائع

بالتوفيق للجيلاروسي تومورو


اللجنه الفنيه رائعين



سُبحَان الله وَ بِحمدِه .. سُبحَان الله العَظِيم


Twitter : @faionah88
رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2011 - 11:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 16043
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : Qatar
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Al-Rayyan
عدد المشاركات : 2,641
عدد النقاط : 308087
قوة الترشيح : شفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

شفشينكو زماني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


ألعب مع الإنتر في السانسيرو .. ولا العب مع كاتانيا في ملعبهم .. فريق غثيث ويجيب الهم ,, كله بصوب والياباني اللي معاهم بصوب .. ياهوب يحب دوني

اتوقع بنفوز بالمباراة بسيناريو باري واودنيزي .. عك كروي .. ولكن مونتيلا أمه داعيتله الظاهر ,,

الفريق ماعنده حلول أبداً إلا توتي .. وإذا توقف توتي خلاص سلم على الماتش ,,

عطوني كابراري .. استانس لما اشوفه لأن متأكد ان وجوده اساسي يغيض النفسية مينيز





Just like Old DAYS
رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-05-2011 - 08:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


بعد وز لاتسيو أصبح الضغط أكبر على روما الآن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وروما عندما تلعب تحت الضغط فإنها تعاني جدا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
كل أملي أن يكون الذئاب في يومهم ونتخطى الظروف التي نمر بها بطرية الكبار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وإن شاء الله توتي يمتعنا بثنائية جديدة وفك عقده أخيره
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
روما يجب أن تفوز أو تتعادل حتى لا نخسر المشاركة في اليوربا ليج ايضا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبالتوفييييييييييييييق لروما أمام فريق صعب وعقدة لنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 15-05-2011 - 02:21 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 21250
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : EGYPT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma_R.Madrid
مكان الإقامة : PORT SAID
عدد المشاركات : 2,096
عدد النقاط : 196767
قوة الترشيح : mohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

mohamedtera غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: هل ستنفك عقدة انجيلو ماسيمينو ؟,تقديم [ كاتانيا × روما ]


تقديم مميز كالعاده..



شكرا..



بالتوفيق ان شاء الله..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK