صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-09-2003 - 12:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

فابيو كابيللو بين ذكريات النجاح والامنيات


[gl]بسم الله الرحمن الرحيم [/gl]


احرز فابيو كابيللو كاس اوروبا والبطوله الاوروبيه مع اندية ميلان، وريال مدريد ورما، فهل يعتلي منصة التتويج بالمره المقبله مع مانشستر يونايتد؟ هذا السؤال يدور بقوه هذه الايام في اروقة الاولد ترافورد مع اقتراب تنحي اليكس فيرجسون ومع احتلال اسم كابيللو قائمة المرشحين لخلافته.

وقد طلب مدرب روما من رئيس النادي ابداء نواياه علنا حول مستقبله مع روما، وفي الوقت نفسه لم يخف رغبته في اضافة اسم النادي الانجليزي العريق الى سيرته الذاتيه المميزه.

اعلن كابيللو في اخر مقابله له الاسبوع الماضي في مدينة تريجوريا القريبه من العاصمه الايطاليه روما، رغبته في المنصب الجديد، وان كان قد اكد على نيته احترام عقده مع روما حتى نهايته ففي ختام الموسم الحالي مضيفا: (( كل شئ جائز من الان وحتى نهاية الموسم، والامر متروك للرئيس فرانكوسنس )).

على انه هذا التصريح، رغم ما يحمل من ولاء لنادي روما، الا انه يفوح من خلاله الشعور بالفخر لارتباط اسمه بالنادي الانجليزي الكبير، وهو ما علق عليه كابيللو قائلا: (( عملت في الدوري الاسباني والايطالي واضافة الدوري الانجليزي الى سجل اعمالي هو انجاز اتطلع الى تحقيقه خصوصا اذا جاء مع افضل ناد في العالم. كذلك لا باس من اتقان اللغه الانجليزيه الى جانب الاسبانيه والايطاليه )).

هكذا يفكر كابيللو (( 55 سنه الذي يعتبر نفسه شابا وفوق هذا ناضج الى حد التخطيط لمرحلة التقاعد التي ينوي ان يقضيها في ايطاليا مسقط راسه.


ولد كابيللو في منطقة فريول التي قدم منها انزو بيرزوت، سيزار مالديني ودينو زووف، وجميعهم من المشاهير. وكان قد بدأ مسيرته كلاعب مع فريق روما. ثم ذاق مرارة الرحيل عندما هتف جمهور روما بسقوطه عندما انتقل للعب في صفوف اليوفنتوس، وهو الفريق الذي برزت معه مواهبه كلاعب وسط خلاق، ففاز معه بثلاث بطولات في الكالتشيو.

وكان قد شارك في 32 مباراه مع منتخب ايطاليا قبل ان يشد الرحال الى فريق ميلان محطته التاليه في الكالتشيو. وبعد الاعتزال عمل كابيللو كمستشار تلفزيوني وبالاضافه الى بعض الاعمال التجاريه. كان رئيسه المباشره فيها (( سيلفيو برلسكوني )).

وشارك كذلك في ادارة نادي ميلان لفتره محدوده موسم 86 - 87 اما حقبة انجازاته الحقيقه فبدأت موسم 1991 عندما تولى ادارة فريق ميلان للمره الثانيه خلفا للمدرب اريجو ساشي، الذي قاد ميلان للفوز بالكاس الاوروبيه موسمي 89 و 90.

وواصل كابيللو النجاح الذي حققه سلفه، فاحرز البطوله الاوروبيه مع ميلان موسم 94 ومعها الكالتشيو اربع مرات، وفي حقبة وصفها النقاد بانها الاقوى في العالم.

هذه الانجازات تتحدث عن نفسها حتى عند مقارنتها بانجازات المدربين من وزنه امثال فيرجسون مع مانشستر يونايتد والالماني اوتمار هيتزفيلد مع بايرن ميونيخ، ويعتبر كابيللو ان مهنة التدرب تواجه تحديات عدة في الوقت الحاضر لخصها في فلسفته الخاصه التس استعان بها في تكوين فريق قوي متعدد العناصر في خطوطه كافة يقول عنه: (( اعتبر روما من اوائل الفرق التي طبقت نظام اشراك عدد من النجوم بالتناوب في جميع خطوطه )).




تكافؤ الفرص




ويتناول باولودي كاينو احد نجوم ايطاليا البارزين طرف الموضوع معلقا على اسلوب كابيللو: (( احدث ثوره في عالم ادارة وتدريب الفريق الفريق عندما اقر مبدأ المنافسه على المراكز بين النجوم، وكان عبقريا في تحفيزنا لبذل اقصى ما لدينا حتى نضمن المشاركه وكل ذلك في جو صحي لمصلحة الفريق، واقول هذا رغم اني لا اكن له الكثير من الود لكن الحقيقه انه كان قادرا على الفوز )).

هذه النظريه نجحت نجاحا باهرا مع ريال مدريد في موسمه الوحيد الذي تولى تدريبه واحرز معه بطولة الدوري، وهو نجاح شهد به نجوم ريال مدريد وكان اولهم فيرناندو هيرو الذي مدحه علنا، واضاف راؤول ان كابيللو علمه كيف يكون محترف دائما.

على ان لمسته السحريه قد فارقته عندما عاد لسان سيرو موسم 1997 الذي خلا من اي القاب، وعندها قرر ان يخلد للراحه لمدة عام بعيدا عن التدريب.

ثم عادت اللمسه الذهبيه مره اخرى مع روما، ففي ثاني موسم له معهم احرز روما بطولة الكالتشيو خلال شهر يونيو الماضي وللمره الثالثه في تاريخه، ورغم ان بداية الفريق هذا الموسم اتسمت بالتواضع الا انهم عادوا ليدكوا حصون فريق ليشي بخمسة اهداف في الكالتشيو ثم تمكنو من تامين موقع لهم في المرحله التاليخ من البطوله الاوروبيه بعد تعادلهم مع ريال مدريد.

راي الخبيــر




بعيدا عن منافسات الدوري المحلي، فاكبيللو له راي محدد بالشأن الكروي دوليا يعبر عنه قائلا: (( اعتقد ان بعض الدول يجب ان تشارك في نهائيات كاس العالم بدعوة من الفيفا وليس يخوض التصفيات للتاهل وهي منتخبات ايطاليا، فرنسا، انجلترا، المانيا، البرازيل والارجنتين وهي الدول التي بنت واسست تاريخ الكره ومازالت وقد اشيف اليها روسيا ايضا )).

كذلك يعبر كابيللو بصراحه عن رايه في التحديات التي تواجهها اللعب على مستوى الانديه وناديه على وجه الخصوص الذي يلعب له عدد من نجوم امريكا الجنوبيه، الذي ترهقهم الرحلات المكوكيه الطويله بين القارتين لتمثيل منتخبات بلادهم.

ومن المشكلات التي يهتم بها كابيللو كذلك الانفجار المالي في عالم الكره هذه الايام، والذي يقول عنه (( اصبح الوضع خرافيا ابتداء من عقود النجوم وحقوق البث التلفزيوني وحتى رواتب اللاعبين والمدربين، ولا احد يعلم كيف ينتهي الامر بعد صفقة فيجو وزيدان، ولا احد يدري كذلك ماذا ستفعل الانديه حيال ذلك واذكر قبل خمس سنوات عندما كنت مع ريال مدريد اني اشتريت دافور سوكور، مياتوفيتش، باتوشي، روبرتو كارلوس، اليجنر وسيدورف دفعت ثمنا لهم جميعا مبلغ 28 مليون دولار امريكي ولم يحدث هذا قبل 20 سنه بل خمس سنوات، والان سمعنا عن المدافع ريو فيردناند الذي دفع فيه ليدز 27 مليون دولار )).

وعن البطوله الاوروبيه يقول كابيللو: (( تحولت البطوله الاوروبيه الى تجاره رابحه، ومع محاولات كل فريق شراء افضل النجوم، اصبح من الصعب تكوين تشكيلة مميزه مع اي ناد )).

وتتلخص وجهة نظر كابيللو الماضيه جرت تسع بطولات اوروبيه لم ينجح اي ناد في بسط هيمنته عليها كم فعل ميلان خلال حقبة الثمانينات واوائل التسعينات. ويعلق على ذلك قائلا: (( مستوى الفرق مرتفع عمرما ولا توجد فوارق كبيره بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ مثلا، وكذلك ريال مدريد الذي يسجل حضورا دائما على الساحه الاوروبيه ومعها يوفنتوس )).
القرعه الاوروبيه




من المحتمل ان توقع القرعه فريق روما في مواجهة احد الفرق الانجليزيه في دور السته عشر في البطوله الاوروبيه، وهي فرصه ينتظرها كابيللو الذي يطمح في ابراز عبقريته التدريبيه اما خصوم اقوياء كالانجليز، يدعمه في ذلك المسعى مجموعه من النجوم في صفوف روما ومنهم والتر صامويل، داميانو توماس، فرانشسكو توتي وجابريل باتيستوتا.

ورغم هذه التشكيله التي تبدو غاية الجاذبيه فالواقع يقول ان الانديه الايطاليه متخلفه بمراحل خلف نظائرها الانجليزيه، الاسبانيه وحتى الالمانيه اوروبيا خلال السنوات الثلاث الماضيه، وعن ذلك يقول كابيللو: (( في وجود عدد من الانديه الايطاليه في البطوله الاوروبيه هذا الموسم، سنسمع الكثير عن كلمة الكالتشيو، ورغم عدد المباريات الهائل الذي نلعبه في ايطاليا وانجلترا واسبانيا الا انني اتوقع منافسه حاميه، هذا رغم ان الانديه الالمانيه تتمتع بميزة عطلة الشتاء والتي شاهدنا تاثيرها الموسم الماضي بين بايرن ميونيخ وفالنسيا الذي اصابه الارهاق بعد المشوار الطويل )).

وعن الكره الانجليزيه يقول كابيللو: (( لا يمكن القول ان كرة القدم في بلد ما افضل من البلد الاخر، رغم ان بعض النقاط في مصلحة الكره الانجليزيه والسبب في ذلك انهم قاموا بتغيير اسلوبهم في الاداء، واصبحت كرتهم تكتيكيه اكثر منها لياقيه كما كانت من قبل، ومن امثلة ذلك ان روما كان قد افضل من كاس اوروبا من كاس اوروبا الماضيين على يد ليفربول، ليدز ومانشستر يونايتد )).






عاشق مانشستر يونايتد




لا يخفي كابيللو احترامه وحبه الشديد لفريق اليكس فيرجسون ويقول عنه انه افضل من يلعب كرة القدم مضيفا (( هم مميزون حتى على مستوى النجوم، وانا اعرف فيرون ولوران بلان من خلال مشاركاتهما في الكالتشيو اما فان نيستلرون فاتابعه باعجاب. كذلك راقبت راين جيجز منذ ان كان في السادسه عشره وهو وديفيد بيكهام من كبار النجوم واعتبر الاخير هو لاعب العام، وقد ينافسه في ذلك اللقب توتي او راؤول وهو الان لاعب مميز الى جانب كونه قائدا ناجحا )).

والان هل يعني كل هذا الاطراء ان كابيللو راغب حقيقة في قيادة هذه المجموعه التي ذكرها؟ يقول المدرب الدبلوماسي: (( بالطبع يسرني جدا ان اسمع بان اسمي قد ورد ضمن قائمة المطلوبين لخلافة فيرجسون في مانشستر يونايتد الذي لا ينافسه على زعامة اندية العالم سوى ريال مدريد )).

[gl]يتبع [/gl]




التعديل الأخير تم بواسطة ξëùno ; 29-09-2003 الساعة 08:29 AM
كُتب : [ 28-09-2003 - 12:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مسؤوليه كبيره




يقول كابيللو عن فيرجسون: (( خمسة عشره سنه متواصله في قيادة فريق امر مستحيل الحدوث في ايطاليا، واعتبر انه من الصعب على اي مدرب في العالم تكرار تجربة فيرجسون مع مانشستر وبمستوى النجاح نفسه الذي حققه )).

وعن خليفة الاسكتلندي على عرش الاولد ترافورد يقول كابيللو: (( النجاح الذي حققه فيرجسون سوف يضع مسؤوليه عظيمه امام اي مدرب يخلفه في المنصب، فاي مدرب اسباني او ايطالي ستكون الامور التكتيكيه من اولوياته اما اذا جاء مدرب انجليزي فسيضع في اعتباره شراء النجوم والميزانيه المقرره للنادي وهي مهمه في غاية الصعوبه في ظل التضخم الحاصل في بورصة النجوم من جانب والحرص الشديد المشهور رؤساء الانديه تجاه المسائل الماليه )).

هذه التحليل صادر من كابيللو الذ يعلم الجميع التوتر الذي يشوب علاقتخ بـ (( فرانك بالديني )) مدير الشؤون الرياضيه في نادي روما، بسبب قناعة كابيللو بضرورة ان يتمتع المدرب بصلاحيات قد تتضارب مع وظيفة بالديني، لكنها صلاحيات يمارسها المدربون بحريه اكبر مع الانديه الانجليزيه، وعنها يعلق كابيللو قائلا: (( نعم الوضه مختلف في انجلترا حتى مع المدربين الاجانب، فهناك كلاوديو رانيري مع شيلسي وارسين فينجر مع الارسنال وهوييه مع ليفربول وجميعهم حققوا نجاحات مختلفه ومتفاوته بسبب الصلاحيات التي يتمتعون بها، وهو ما لم يكن ليحدث هنا في ايطاليا )
كان كابيللو احد افضل المهاجمين وصانعي الالعاب في ايامه ورغم انه كان قليل الاهداف مع الانديه التي لعب لها، الا انه نجح في اصابة مرمى انجلترا مرتين في تودين في يونيو 1973 وهدف الفوز في ويمبلي بعدها بخمسة اشهر، وكان ذلك اول فوز لايطاليا على انجلترا خلال 40 سنه.

كما انه احرز فقط سبعة اهداف خلال مواسمه الثلاثه التي قضاها في صفوف روما (( 67 - 1970 )) والمواسم السته التي تلتها مع يوفنتوس.

بدأ كابيللو اللعب وهو في السابعه عشره مع فريق (( سبال اوف فيرارا )) الذي كان احد اندية الكالتشيو عندها قبل ان يطويه النسان مع درجات الدوري الايطالي الصغرى.

ومن ذكرياته في الملاعب يذكر كابيللو ان انزو بيرزوت مدرب ايطاليا كان قد راقب منتخب الارجنتين وخرج بنتيجه ان جناحه الزئبقي الايسر الضئيل رينيه هاوسمان هو في الواقع لاعب وسط، فكلف كابيللو بملازمته كظله من مركز الدفاع الايمن الغريب عليه، وكانت النتيجه ان هدف الارجنتين احرزه هاوسمان من منطقة كابيللو، فتم تسجيل الملاحظه وتجويل كابيللو الى مركز الوسط المهاجم.

بعد ذلك بيع كابيللو الى نادي روما موسم 1968 ثم انتقل الى اليوفنتوس بعدها بثلاث سنوات ثم الى ميلان تحت ادارة سيلفيو بيرلسكوني رئيس وزراء ايطاليا الحالي. وعدنها احرز كابيللو هدفا واحدا خلال 26 مباراه شارك بها مع ميلان، ثم احرز معه لقب الكالتشيو موسم 78 - 79، اما مع يوفنتوس ففاز بثلاث بطولات.

وعندما اعتزل كابيللو اللعب منحه بيرلسكوني وظيفة الاشراف على احد فرق ميلان للناشئين ثم عينه مدربا للفريق خلفا لاريكو ساش الذي فقد بريقه السابق، ورغم انه حقق نجاحا ملحوظا مع الفريق الاول الا انه قرر الاعتزال عام 97 بعد ان سمح بانتقال الهولندي ادجار دافيدز الى اليوفنتوس، ففقد ميلان مفتاح الفوز في وسط الميدان.



منقول
تحياتى اخوكم مجنوون روما



كُتب : [ 29-09-2003 - 08:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع رائع يامجنون روما
لا وعن مين دون فابيو شخصيا .. الموضوع منقول ولكنه يستحق التثبيت بكل استحقاق .. والف شكر على جهد النقل والتنسيق الجميل
وبعد اذنك عدلت في اول صورة في الموضوع لأنك وضعتها بين [url] وهذا خطأ

على العموم مشكور مرة اخرى

تشاااو





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

كُتب : [ 29-09-2003 - 12:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : L I B Y A
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : ..:: L I B Y A ::..
عدد المشاركات : 3,767
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : مجنوون روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

مجنوون روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم


لا شكر على واجب المفروض ان اشكرك انا لانك اهتممت بىالموضوع و رديت على الموضوع لانى فى الحقيقة انصدمت لانى لم اجد احد يقوم بى الرد على الموضوع
تشاااااااو



كُتب : [ 29-09-2003 - 08:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


منصدم ليش أخوي مجنون روما ....

الموضوع جميل جدا ... وبصراحه الموضوع شدني بقوة ... حتى أني قرأت كاملا ... ولم أنتبه لنفسي
إلا في نهاية الموضوع ....

يكفي أن الموضوع عن كابيلو .... فكابيلو له منزلة كبيرة جدا في قلبي ...
وحتى لو ترك روما ( مع أني أتمنى أن لاينتقل لأي فريق آخر ) لن أنسى هذا المدرب أبدا ...

داهية ... ذكاء حاد ... أسطورة ... ماذا عساي أكتب عنه ... وكيف أصفه ...

ربما ... يتملل البعض من قراءة الموضوع كاملا ...

لكن نصيحة مني لكم ... إقرأوه ولن تندموا ...

أكثر ما يعجبني فيك أخوي مجنون روما ... هي الإختيارات الجميله جدا ...
ولا تحرمنا من مواضيعك ...

ويعطيك العافيه على المجهود الجميل

تحياتي



كُتب : [ 30-09-2003 - 03:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 229
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Gillaorossi
مكان الإقامة : The Great Rome
عدد المشاركات : 438
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti^^roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti^^roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الكبير كبير ...
ماذا يستطيع فكر متواضع مثلي ان يكتب عنك ايها الأسطورة ..
لا اخفيكم سرا عندما اقول ..
انه منذ ان عرفت كرة القدم .. منذ ان احببتها .. و اصبحت عشقي الأول و اهتمامي الاول ..
منذ ذلك الوقت ..
كابيلو هو المدرب الوحيد الذي عندما يكون موجودا في الفريق فانني احس بالأمان ..
نعم احس بالأمان .. و اريح مخي و تفكيري من الأمور التكتيكية .. و اكتفي بالاستمتاع ..
و ايضا منذ ذلك الوقت ..
لم اشاهد كابيلو منتقدا الا نادرا ... لم اسمع او اقرأ من يقول .. كان من الافضل لكابيلو ان يفعل كذا ..او من يكتب .. لو فعل كابيلو كذا لكن كذا ا ..
انه الدون فابيو كابيلو .. وصل الى قدر من الابداع و الفلسفة الكروية الشاملة ..جعلت من متابيعه ان يعطوه ثقتهم العمياء ..
الى الامام فابيو قائدا لذئابنا .. و اتمنى ان لا اكون حالما عندما اقول .. ليتني اراك قائدا لهم الى الأبد
و تقبلوا تحيااااااااتي





Unico Grande Amore

Roma
كُتب : [ 30-09-2003 - 03:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
موقوف
رقم العضوية : 310
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 93
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Del peiro_10 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Del peiro_10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكوور اخوي على الذكريات ..

يعطيك العافيــه ..



كُتب : [ 01-10-2003 - 06:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لاشكر على واجب .. الموضوع جميل ولو انه منقول
اختياراتك كما قال الشريك الغالي جميلة جدا ومفيدة للأعضاء .. واصل جهودك الرائعه وكلامي لايوفيك حقك

تشاااو





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup

كُتب : [ 04-10-2003 - 04:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 253
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : طبعا نادي روما __ ونادي الوحدة
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 17
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : batistuta_33 يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

batistuta_33 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الله يعطيك العافية اخوي على الموضوع
كابيللو ان شاء الله سيحرز اللقب في هذا الموسم



كُتب : [ 04-10-2003 - 05:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 163
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في الاولومبيكو
عدد المشاركات : 2,498
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الذئب توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الذئب توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الحقيقه ما عاد بقى كلام اقوله
الاخوان خطفو التعابير والكلمات الحلوة و ما بقالنا شي
على العموم الف الف شكر يا اخوي اشكرك
على افضل المواضيع الحلوه مثلك
والحلى والحلى فيك تدري وشو الصراحه الكبيره
اخوك الذئب توتي



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK