صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-04-2005 - 01:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1004
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ساطير رغم الداء والاعداء
عدد المشاركات : 793
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Argentina يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Argentina غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: انـشـلـوتــي ســيــدربـب رومــا ::


[align=center]:: انـشـلـوتــي ســيــدربـب رومــا ::



صرح مدرب نادي اسي ميلان الايطالي في صحيفه " لاجازيتا ديللو سبورت " انه سيدرب يوماً الاصفر والاحمر قاصداً روما في حين اعرب لــ " كويلو ديللو سبورت " قائلاً " لابد ان يأتي يوماً سأدرب فيه روما "

برنامج calcio Flash


---

اذا جاء انشلوتي فعلاً .. سأكون متفائلاً باسكوديتو جديد .. [/align]



[align=center].



ساشـربُ من كأسـك
اكان مُــر العلقــمِ
ام حُـلــو المطعـمـ ِ ..


[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 01:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1197
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت(فى قلب روما)
عدد المشاركات : 1,301
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العاصمة يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
انه سيدرب يوماً الاصفر والاحمر قاصداً روما
متى هذا اليوم يعنى بعد سنتين تقريبا

مو الموسم القادم

وعيبة الواحيد والشرع تغيراتة الغبية

ويتحكم فية رئيس النادى يعنى راح يرضخ حق طلبات سنسى مثل ما يفعل معة برلسكونى[/align]



لاتأسف على غدر الزمان فــ لطالما .. رقصة على جثث الاسود كلاب

ماقصدها تعلو على اسيادها.....تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب

رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 01:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انشيلوتي شخصيته ضعيفه
وروما يحتاج لمدرب صارم وقوي الشخصيه...


ولكن يميز انشيلوتي حصوله على بطولات
بغض النظر عن السبب في تحقيقها سواء هو او اللاعبين او الاداره او كلهم مجتمعين..

واعتقد تحقيق البطوله للمدرب من اهم المميزات ...

بعدين هو يحب روما ...





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 01:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center] لا لآنشلوتي لا [/align]

[align=center]مني متكلم ولاني موضح أي سبب, بس هالمدرب عقلية فارغه والله, مني مقتنع فيه + ما أحبه فيه ريحة ميلان :contcare:
لاحول والله صدق المثل اللي يقول "من حفرة لـدحديره" :yes
[/align]
:

[align=center]مابقا غير آنشلوتي, قلو المدربين يعني
تشكرات مجنون التانجو
[/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 01:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1004
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ساطير رغم الداء والاعداء
عدد المشاركات : 793
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Argentina يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Argentina غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]شكراً على مشاركاتكم ..

اقتباس:
بس هالمدرب عقلية فارغه والله


قيصري .. هل تريد بطولاته ..؟!
اعتقد انه الكلام المعتاد ليس له دور بل لاعبي الميلان .. سؤال هل انت مقتنع ان ليس له
اي دور في تحقيق اي شيء مع الميلان ..؟!
[/align]



[align=center].



ساشـربُ من كأسـك
اكان مُــر العلقــمِ
ام حُـلــو المطعـمـ ِ ..


[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 02:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
قيصري .. هل تريد بطولاته ..؟!
اعتقد انه الكلام المعتاد ليس له دور بل لاعبي الميلان .. سؤال هل انت مقتنع ان ليس له
اي دور في تحقيق اي شيء مع الميلان ..؟!
[/align]

[align=center]أكيـــــــد نبي بطولات بس لاتقولي هو اللي بيجيبها, ولاتقولي شوفه مع الميلان
وخلنا واقعيين, المجموعه اللي يقودها آنشلوتي الآن هي اللتي رفعت من أسهمه, فهل تمتلك مجموعه مماثلة في روما << والله يؤسفني إني أقول لاء
أنا ماراح أظلم حقه كمدرب, وأكيد له دور, ولكن هذا الدور لو قدمه لروما فلن يفيد, الوضع مختلف كلياً عزيزي, ولازلت غير مقتنع به كمدرب
[/align]


[align=center]ولا وش رايك يادب [/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 02:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 2639
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : نادي روما
عدد المشاركات : 6
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : توتي الكندري يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي الكندري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انا من رأيي أنا ميلان يفوز بالاعبين وليس بالمدرب ففي ميلان من يجدون الوسط مثل بيلو وغتزووروي كوستا وكاكا وفي الهجوم شيفو قول وكرسبوفما رايكم برأيي



لاتنسوا اسرانا

رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 02:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1004
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ساطير رغم الداء والاعداء
عدد المشاركات : 793
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Argentina يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Argentina غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]^
^

اقتباس:
وخلنا واقعيين, المجموعه اللي يقودها آنشلوتي الآن هي اللتي رفعت من أسهمه


اذاً مورينهو مجموعته من رفعت اسهمه ريكارد برشلونه من رفع اسهمه وليبي اليوفي
ونجومه من رفعوا اسهمه .. !! هل هذا منطق ..؟!

اقتباس:
فهل تمتلك مجموعه مماثلة في روما


قد لايكون بستوى الميلان ولكننا نستطيع تحقيق الاسكوديتو مع عقليه كبيره
كــ انشلوتي

اقتباس:
ولكن هذا الدور لو قدمه لروما فلن يفيد


كيف تحكم وتتنبأ بالاحداث مسبقاً !! هذه من اكبر اخطأ الكره ومفاهيمها !
[/align]



[align=center].



ساشـربُ من كأسـك
اكان مُــر العلقــمِ
ام حُـلــو المطعـمـ ِ ..


[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 02:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2491
تاريخ التسجيل : Feb 2005
الدولة : Qatar
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : R o M a
مكان الإقامة : In Mexes Heart
عدد المشاركات : 5,526
عدد النقاط : 163
قوة الترشيح : Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )Philippe Mexes يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Philippe Mexes غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشكور أخوي Argentina على الخبر ...


ومن الممكن أن يفيد أنشلوتي روما ...


ولاكن فيه مدربين أفضل منه...[/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 02:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
اذاً مورينهو مجموعته من رفعت اسهمه ريكارد برشلونه من رفع اسهمه وليبي اليوفي
ونجومه من رفعوا اسهمه .. !! هل هذا منطق ..؟!
[/align]

[align=center]لا حرام عليك لاتقارن, وش جاب لجاب, ياخي المكتوب على الجبين تشوفه العين, نتابع مباريات الميلان, ونشوف آداء الفريق, ونشوف التغييرات التحفه اللي يسويها, الأمر واضح ولا يبغاله نقاش, آنشلوتي مدرب عادي وعشا ماتزعل نقول جيد [/align]

[align=center]
اقتباس:
قد لايكون بستوى الميلان ولكننا نستطيع تحقيق الاسكوديتو مع عقليه كبيره
كــ انشلوتي
[/align]

[align=center]بالتأكيد ليس كاللتي في الميلان, الميلان دفاع و وسط من حديد, وأغلب نتائجه اللتي تنتهي بفرق هدف أو هدفين, توضح بأن القوة الدفاعية للفريق هي من أهم اسباب إنتصاراته
والله يسامحك آنشلوتي صار عقلية كبيـــــره, والله الموضوع واضح ولا يبغاله نقاش, تابع أي لقاء للميلان وأنت أحكم
[/align]


[align=center]
اقتباس:
كيف تحكم وتتنبأ بالاحداث مسبقاً !! هذه من اكبر اخطأ الكره ومفاهيمها !
[/align]

[align=center]بالعكس حبيب قلبي, كذا هي المفاهيم, أجل يعني بنظرك المفاهين نجيب كل مدرب ونجربه شهر ولما يفشل نبدله, أجل بتكون كل المواسم نفس هالموسم الله لا يقولها
المفاهيم اللي لازم تتخذ تقول, نشوف اللاعبين وطريقة تعاملهم ومدى تقلبهم, ونشوف المدرب, وندرس شخصيته ونشوف مدى تفكيره, مو كثرة بطولاته اللي حققها
وأنا حكمت بعد مافكرت بالموضوع, ودرسته من وجهة نظر شخصية, مو على طول قريت موضوعك ورديت
يعني شفت غن آنشلوتي لو جا روما بتصير عدة نقاط على الترتيب:
1- بعد شهر توتي بيمسك التمرين وهو بيكون زينه.
2- بعد شهرين كاسانو كل مايشوفه بيسبه ويتكلم عليه في مباراة ولا خارج مباراة.
3- بعد ثلاث شهور مرقد الحبيب في العنياة المركزة جراء إعتداء من كوفري
4- بعد نهاية الموسم, الفريق موقوف من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم, بسبب شغب الجماهير في كل اللقاءات إحتجاجاً على المدرب, وإيقاف امعظم اللاعبين بسبب إعتداءات متفرقه
[/align]


[align=center]أو تختصر الإدارة كل هالأمور (< لأن مثل منت عارف عندك إدارة نظرتها ثاقبه اللهم لاحسد, وتتم إقالته بعد ششهر وتعيين الفزعه كونتي, ونجي ندافع عنه مهم اسوا, ونقول الرجال ضحا والرجال سوا :mad3: )

والله أدعي من كل قلبي لو بالفعل تم التعاقد مع آنشلوتي إنه يتعرض لحادث يفقده ماتبقى من عقله
ودائماً وأبداً لك كل الشكر مجنون التانجو على الحوار [/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 02:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1197
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت(فى قلب روما)
عدد المشاركات : 1,301
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العاصمة يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]عبيرت عن رائى الخاص وقلت ان السبب الوحيد هو تغيراتة الخاطئة

اقتباس:
أكيـــــــد نبي بطولات بس لاتقولي هو اللي بيجيبها, ولاتقولي شوفه مع الميلان
وخلنا واقعيين, المجموعه اللي يقودها آنشلوتي الآن هي اللتي رفعت من أسهمه, فهل تمتلك
اوكى اخى قيصر

عند الميلان كل من

الوسط


( كاكا و بيرلو و قاتوز و وكافو ) عندنا ( مانسينى بيروتا دى روسى داكورت)

الهجوم

( شيفا و كرسبو و انزاغى ) عندنا ( توتى ومونتيلا وكسانو )


الدفاع

( نستا و مالدينى وستام ) عندنا ( تشيفو و ميكسس وبانوتشى وبوفو و كوفرى )



الكفة متعادلة

انشلوتى مدرب ممتاز بس عيبة الشرعى هو التغيرات الخاطئة

لو ترجعون الى اخر مباراة فى الدورى كان راح تطلع من ايدة المباراة بسس تغيراتة

للى يدرب ميلان بعدين يدرب روما راح يحقق انجاز مثل كابيلو [/align]



لاتأسف على غدر الزمان فــ لطالما .. رقصة على جثث الاسود كلاب

ماقصدها تعلو على اسيادها.....تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب

رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 02:52 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS.ROMA
مكان الإقامة : حُـطـامُ الـذِكـرَيـات . . !
عدد المشاركات : 6,379
عدد النقاط : 33
قوة الترشيح : قيصر روما عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

قيصر روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

اقتباس:
اوكى اخى قيصر

عند الميلان كل من

الوسط


( كاكا و بيرلو و قاتوز و وكافو ) عندنا ( مانسينى بيروتا دى روسى داكورت)

الهجوم

( شيفا و كرسبو و انزاغى ) عندنا ( توتى ومونتيلا وكسانو )


الدفاع

( نستا و مالدينى وستام ) عندنا ( تشيفو و ميكسس وبانوتشى وبوفو و كوفرى )



الكفة متعادلة
[/align]

[align=center]ديدا
مالديني ,,, نيستا ,,, ستام ,,, كافو
سيدورف ,, بيرلو ,, جاتوزو
حارس لاتعليق على آداءه
دفاع تقرا الأسماء تكفيك
ثلاثة في الإرتكاز من نار << وتقولي الكفة متكافئة, حرام عليك
دفاعياً الميلان أقوى مليون مرة, وهجومياً روما الأفضل بس الأفضلية على وجه العموم لهم
لأنهم دفاع ووسط ممتاز, وهجوم جيد
بينما نحن, دفاع سيء وسط جيد, وهجوم ممتاز, عرفت الفرق
[/align]



لا إله إلا الله وحده لا شريك له, لهُ المُلك و لهُ الحمد, يُحيي و يُميت و هو حيٌ لا يموت, بيدهِ الخير و هو على كُل شيءٍ قدير
رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 02:57 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 937
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما بكل تأكيد
مكان الإقامة : دبي دار الحي
عدد المشاركات : 3,076
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق توتي_روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق توتي_روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اتمنى انه يأتي روما

احلى شيء انه يحب روما

وهذا فرصة انه نقدر نفوز بالاسكوديتو


خبر حلو والله



رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 03:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1197
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الكويت(فى قلب روما)
عدد المشاركات : 1,301
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العاصمة يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]قيصر روما

صدقنى لو مدرب يمسك فريق صدقنى مع لايام تشوف الفريق الى القمة

هذا كابيلو مع اليوفى معن معه اسامى وانت تعرف الاسانى شنو مسوى

ولا شى ولا اذكرك راح يطلع بدون بطولة

خرج من كاس ايطاليا على يد اتلانتا

خرج من الشامبزليق على يد لليفر

وراح يخرج على يد انشلوتى

ترى خط دفاع قوى بس وين المدرب للى يوظفهم

كل الخطوط متكاملة بس وين للى يوظفهم[/align]



لاتأسف على غدر الزمان فــ لطالما .. رقصة على جثث الاسود كلاب

ماقصدها تعلو على اسيادها.....تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب

رد مع اقتباس
كُتب : [ 16-04-2005 - 04:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,725
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

قد يكون مدرب ممتاز وناجح بكل المقاييس

وايضا حبه لروما يقرب من تدريبه

لكن لم اقتنع به كمدرب[/align]



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK