صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-07-2011 - 02:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 27763
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Ac Milan
مكان الإقامة : العاصمة
عدد المشاركات : 17
عدد النقاط : 46491
قوة الترشيح : B r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

B r L i N غير متواجد حالياً

 

Icon26 [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة



تم وضع وسام التميّز بواسطة \ إدارة القسم





.
.

[████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد لروما .. المسيرة الكآملـة

.
.


.
.

*********** ***********

بطـاقــة اللاعب



ايريك مانويل لاميلا

الاسم : ايريك مانويل لاميلا

اللقب : كوكو " Coco "

الميلاد : 25/3/1992 .. العمر : 18 سنة

مكان الميلاد : فلوريدا , بيونس ايرس , الارجنتين

الطول : 182 سم

الوزن : 70 كجم

الجنسية : الأرجنتين

المركز : متوسط هجوم / مهاجم



القدم : يلعب بالقدمين , ويفضل اليسرى

اللعب للمنتخب الوطني الاول : لم يلعب حتى الآن

الرقم في ريفر بليت : 18


*********** ***********

.
.


الانجازات التي تحصل عليها لاميلا



25/8/2008 : حصل لاميلا مع فريق ريفر بليت تحت 16 سنه " – 16 " على الكاس كوبهام الانجليزية ..

في مارس 2009 : لعب لاميلا مع المنتخب الارجنتيني الوطني تحت 17 سنة " – 17 "

في شهر يناير 2010 : لعب ايريك لاميلا للمنتخب الارجنتيني الوطني تحت 19 سنة " – 19 "

موسم 2010-2011 : ظهر ايريك لاميلا للمرة الاولى ضمن فريق ريفر بليت الأول لكرة القدم ..

28/12/2010 : اختيار لاميلا من قبل الفيفا كأحد اللاعبين الاكثر مفاجآة لعام 2010 ..

2011 : الانتقال لروما رسميا في صيف 2011



*********** ***********

.
.

إيريــك لاميـلا


ايريك مانويل لاميلا , اللاعب الارجنتيني المولد في الرابع من مارس من عام 1992 م .. انضم للفريق الأرجنتيني ريفر بليت وهو في سن الـ 7 سنوات , ومن ثم تدرج مع الفريق , اسطورته وقدوته هو ارماندو ماردونا , يعشق ان يقلده ويكون مثله , حتى عندما يواجه المرمى يفضل استخدام اليسرى على اليمنى رغم قدرته على استخدامها جميعا , حتى بمراوغته يستخدم أساليب مارادونا , حتى في بدايته مع ريفر بليت كان يستخدم مهارته بشكل كبير حتى يزيد من مشجعي الفريق ويجعل المشجعين يستمتعون وهو ما زاد شعبيته في الفريق ..


والمعروف أن أحد أسباب بروز لاميلا هو ظهوره في أحد البرامج التلفزيونيه واظهر مهارته وهو في صغره حيث كان بدايته للشهره ..


حين كان يبلغ الـ 12 من عمره وبعد أن لعب بطولة وديه في اسبانيا حاول نادي برشلونة وريال مدريد واشبيليه الاسبانيين ضمه ..


وبالتحديد برشلونه حيث لم يصلوا لاتفاق وقتها رغم ان العرض من لابورتا كان كبير جدا جدا على لاعب في الـ 12 من عمره حيث كان المبلغ 120,000 يورو في العام بالاضافة لمبلغ 8000 يورو سنوية من شركة نايك أيضا توفير أفضل المدارس لايريك واخوته في اسبانيا ووظيفة آمنه للاب والام وهو الذي أيده والده خوسيه وأمه مريم حيث وافقا على الانتقال اذا كان العرض مريح ولكنه أثار حفيظتهم فيما بعد حيث لم يوافق الرئيس اغيلار رئيس ريفر بليت حيث عوضه بـ التكفل بتعليمه هو وشقيقيه حتى مستويات التعليم العالي بالاضافة لدفع الرواتب كما أعطى والده خوسية نسبة 20% من عقد ايريك أي ان النادي يملك فقط 80% من عقده , ورغم هذا فالفريق يجني ثمار ذلك الان على كل حال بالمبلغ الذي حصل عليه من روما ..


في ذلك الوقت وهو يبلغ الـ 12 من عمره وفي البرنامج التلفزيوني الأرجنتيني قال :" أنا فنان , أمتلك الكرة , اتحرك .. منجذب لكرة القدم , ولاعب جيد "


وقبل فترة ليست بالبعيدة أيضا صرح ايريك عنها قائلا :" تلك الصفقة لقد غيرت حياة كرة القدم بالنسبة لي، وكلما ذهبت إلى الميدان ، تدفعني للجنون ضد المنافسين " يقصد بذلك عرض برشلونة .. كان في بداية لعبه لفريق ريفر بليت , وحتى جاءه اهتمام من قبل فريق بورتو البرتغالي الا انه ايضا لم يفضي لشيء ..



وواجه لاميلا مشاكل منذ الحديث عن برشلونه , حيث اختلف نظر الناس له , يقول لاميلا :" عندما ظهرت الاخبار , بدأ الناس ينظرون لي بشكل مختلف , يريدون ان يعلموا ان كان هذا الحديث صحيح , لقد وصلت لمرحله أن علي أن اثبت انني كنت استحق هذه الرغبه من برشلونه ليتحصلوا علي , لم يكن ذلك سهلا أبدا , كما واجهت الكثير من المشاكل مع زملائي "


عموما عوضا عن السابق فهو الان صانع لعب متمكن , بعد أن كان جناح ايسر في صغره ..


كانت بدايته الفعليه مع الريفر في بطولة الـ كليسورا " Clausura " موسم 2009 , حين لعب ضد فريق تايجر , حيث لعب كبديل في الدقيقة 80 ..



كان يحتاج في السنوات الأخيرة للتكيف مع التغيرات , ففي آخر 4 سنوات فقط , ازداد طول لاميلا 30 سم , وقبل يناير الماضي حين جاء الوقت لانضمامه للفريق الاول قال لاميلا :"لا استطيع الانتظار للوصول في 5 يناير ، هذا هو الحلم ، لكن ذلك ليس بالسهل أيضا , ما زال أمامنا الكثير , فأنا حقا أريد أن أتعلم " ..

وحين أعلن اسمه ضمن الفريق الأول قال لاميلا :" عندما وجدت قائمة اسماء الفريق معلقة في غرفة خلع الملابس , لم اصدق مع ان الجميع كان يقول بان اسمي يجب ان يكون ضمن الفريق الأول "


كان هدفه الاول مع الفريق الاول في الخامس من ديسمبر هذا الموسم موسم 2010 في لقاء امام كولون في دوري الابرتورا " Aperture " , صرح وقتها لاميلا وتحدث :" لم أتخيل أبدا أن أقوم بتسجيل هدف التعادل في اللقاء ذلك " ..

مباراة كولون , وهدف التعادل الذي سجله لاميلا




*********** ***********



أيضا يعتبر نجاح ليو ميسي هو مرآة له , ويريد أن يحكي قصة نجاحه كلاعب ارجنتيني كميسي ..
حيث يقول لاميلا :" من الصعب أن أكون مثل ميسي , ولكن ليو هو مرآتي " ..

مع العلم أن ميسي مر بتجربه مماثله حيث كان انتقال ميسي الى برشلونه وهو في سن الـ 13 من عمره , حين انتقل من فريق نيو أولد بويز ..



السبب الذي يجعل الفريق الأرجنتيني يفرط به في الوقت الحالي الازمه الماليه التي يمر بها من هبوط ,ويبدو أن إدارة روما والتي استغلت الظروف على أكمل وجه ..

وكل الأمل أن يخطو على طريق النجاح من ريفر بليت , كما فعلها ( بابلو أيمار , هيرنان كريسبو , خوان بابلو سورين , فرانشيسكولي وكذلك جياردو )



*********** ***********

صفـات إيريك لاميلا الفنيــة


يمتلك ايريك سيطرة على الكرة لا تصدق , تمريرات دقيقة , وقدرة على التسديد من مسافاة بعيدة وكذلك يتخصص بتسديد الركلات الحرة الثابتة , يجيد التمركز بشكل جيد , طوله والذي يزيد عن زملائه يعطيه المزيد من الصفات القوية والتي ستظهر وتتجلى فائدتها عندما يقارع لاعبين اوروبيين بشكل اكبر .. ويبقى صانع مميز على كل حال ..

.
.

*********** ***********

اصابـة لاميلا في الساق , ومشاجرته مع خوان سيبستيان فيرون


تعرض ايريك لاميلا لحمله واسعه من الانتقاد , فبعد أن تعرض اللاعب لاصابة قويه في الساق مع جودبوي كروز , حين قام بعرضها على التلفاز متحدثا عن الاصابة ..

حيث انتقده عدد من اللاعبين وكان في مقدمته خوان سيبستيان فيرون حين نعته بـ " الفتاة الصغيرة " , فرد عن لاميلا في البداية المخضرم اورييل اورتيجا , وبعد ذلك تحدث الميدا عن ذلك قائلا :" عندما اصيب ميسي قبل فترة بسيطة وعرض اصابته الجميع كان صامت , ولم اتذكر ان احد قال عن ميسي فتاة صغيرة , لاميلا لاعب كبير وجيد لذلك نحن ندافع عنه هنا , ولو ان لاعب جودبوي كروز " خورخي كوربييللو " كان اقوى قليلا لتسبب في اصابة كبيرة او كسر بالساق "

فيديو لعرض لاميلا اصابته في الساق , والتصوير معه في غرفة العلاج



*********** ***********

رأي الخبير الإنجليزي وأحد أكبر الكشافة والمستشارين توم شو



يقول توم شو وهو المستشار للفرق الانجليزية في البريمير ليج والمتخصص والكشاف في أمريكا الجنوبية , يقول :" في مهنتي أنا أسأل دائما للذهاب لمباريات حين يكون اللاعبون والانديه غير معروفة لدي , في هذه الحاله يكون علي أن أحكم بشكل سريع وعادل عن افضل من هو في الملعب , ودائما ما ياخذ نظرنا المميزون عن الآخرين , عندما أشاهد لاعب خارق للعادة مباشرة اقوم بتقيمه على الاسس التي لدي وبشكل دقيق .. وأحد اسهل واهم هذه الامور هو مقدره على اللعب الجماعي وخدمته للفريق وكونه يستغل موهبته للفريق ..


في الارجنتين حينما تأتي مباراة ريفر بليت وبوكا جونيوز ننتظرها لأننا نعلم ان في هذه اللقاء الكبيرة , يظهر اللاعبون اقصى مالديهم , ويمكنك ان تاخذ راي مهم حول اللاعبين وعاده ما تكون بداية ظهور النجوم ..

في لقاء الكلاسيكو , كان لاميلا هو اللاعب الذي أثار كل الاعجاب , ملأ خانة الوسط المهاجم على أكمل وجه , وبأداء لا يصدق للاعب لم يلعب مع الفريق الاول سوا اقل من 10 مباريات , والرائع بالأمر أنه كان يظهر مظاهاته لخوان ريكلمي البوكا ..

حين نريد أن نقارن لاميلا فنقارنه بريكلمي أكثر من مقارنته بميسي رغم فرق الطول , ولكن تمريراته بقدم اليسرى الدقيقة بشكل مذهل , ليس لديه تسريع اللعب كميسي ولا يظهر الكثير من المهارة الفردية فهو يبرع في إيجاد المكان الفارغ لايصال الكرة لزملائه ويوصلها بشكل دقيق فهو يصل لدرجة انه لا يخطئ بالتمرير , ناهيك عن كراته الثابته التي اذهلت الجميع ..

في الشوط الأول كان لاميلا يمسك المنتصف وكان المهاجم الأفضل رغم الضغط , وفي اثناء فتح اللعب كان قادرا على ايجاد المساحات والتمرير رغم الازدحام للاعبين ليوصلها لاورتيجا وباريرا , جميع الكرات الثابته وضربات الزاوية كان يتصدى لها ويقوم بها بشكل مذهل حتى انه كان قريبا من التسجيل من كرتين مباشرتين ..

في الشوط الثاني .. استطاع حارس البوكا ان يتصدى للعديد من الكرات , وبعد ركنيه نفذها لاميلا بكل احترافية استطاع مايدنا التسجيل .. لينتصر الفريق ويعزز من مركزه , وبقياده نجم كـ لاميلا سيكون للفريق شأن أفضل مالم ينتقل .."



*********** ***********

.
.

الاحصائيــات



موسم 2008-2009

لعب لاميلا مع درجة الشباب تحت 17 سنة , في القسم الثاني من الدوري وهو المسمى بالـ ( Clausura ) ..

كان يبلغ حينها 16 عاما فقط , لم يلعب سوا القليل .. ولا توجد احصائيات دقيقة سوا


مباراة تايجرز التي لعبها 13/6/2009 , حيث لعب كبديل في الدقيقة 80 , وانتصر الفريق بنتيجة 3-1


*********** ***********

موسم 2009-2010



بعد شهر فقط من آخر مباراة لاميلا مع فريق تحت 17 سنة , لعب مع الفريق تحت 19 سنة ..

وكان ضمن الفريق الذي لعب مباراة 5/7/2009 , أمام استوديانتس ولكنه لم يلعب , وخسر الفريق اللقاء بنتيجة 2-1 ..


لا يوجد الكثير من الاحصائيات حول هذا العام , الا انه انضم في نهايته للفريق الاول , واحصائياته كالتالي ..

*********** ***********

موسم 2010-2011

لعب لاميلا لاول مره للفريق الأول , حيث لعب لاميلا في دوري الـ (Apertura) دوري النصف الاول 13 لقاء , كان اول لقاء مع ارسنال دي سارنداي وكان ذول حظ حسن حيث انتصر الفريق بنتيجة 1-0 , ودخل هذه المباراة في الدقيقة 60 كبديل ..


ومنذ ذلك اللقاء الاول , لعب كاساسي في المباريات التالية حتى آخر مباراة الى يومنا هذا ..


بالاجمال , لعب 13 لقاء , انتصر في 5 لقاءات , تعادل في 6 لقاءات , وخسر 2 لقاءين .. في الوقت الذي لعبه لاميلا سجل فريقه 15 هدف وتلقت شباك ريفر 13 هدف ..


عدد الدقائق التي لعبها ايريك لاميلا 945 دقيقة , 12 لقاء كاساسي , ولقاء وحيد كاحتياطي وهو اللقاء الاول كما ذكرنا ..

في المباريات الـ 12 التي بدأها كاساسي , تم اخراجه في 8 مباريات

سجل لاميلا مع الفريق الاول هدفين , الاول كان امام كولون في الدقيقة الـ 55 , بعد ان كان الفريق خاسرا استطاع لاميلا تسجيل التعادل بقدمه اليمنى , قبل ان يسجل الفريق التقدم في مباراة قويه , واستبدل بعد ذلك في الدقيقة 70 من ذلك اللقاء ..

الهدف الثاني الذي سجله كان امام لانوس في المباراة التي انتصر فيها 4-1 وهي اخر مباراة لعبها , حيث سجل في الدقيقة 28 ..

تحصل طوال المباريات على اربع كروت صفراء , ولم يتحصل على أي كرت احمر ..

* هناك مباراة امام اول بويز لم تحتسب ضمن الاحصائية لانه لم يلعب بها ولكنه تواجد مع الفريق .. بتاريخ 7/11/2010


*********** ***********

.
.

فيديـو خاص عن لاميلا من أحد المباريات وابداعه , بالاضافة لمقابله أثناء الاحتفال



.
*********** ***********
.

مقابلة خاصة مع لاميلا + تصوير خاص له بالتدريبات




.
*********** ***********
.

هدف رائع جدا لـ لاميلا في تدريبات فريق ريفر بليت



.
*********** ***********
.

مقابلة أخرى خاصة مع لاميلا بعد أحد مباريات الدوري الارجنتيني



.
*********** ***********
.

بعض الصور الإضافية




.
*********** ***********
.


في الختام .. أتمنى أن ينال الموضوع على رضاكم واستحسانكم ..


كل التوفيق نتمناه لنجم روما القادم .. ايريك لاميلا





B r L i N
عبدالله
.
*********** ***********
.

والمعذرة على وجود الروابط على الصور , بس والله البحث على الصور من جديد وتعديلها وحفظها صعب جدا , فاعتبروه هديه منا لكم ولجمهور وروما وبالتوفيق للاميلا




التعديل الأخير تم بواسطة XanXus ; 10-07-2011 الساعة 11:25 PM سبب آخر: وسـام التميز :-)
كُتب : [ 10-07-2011 - 02:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 27763
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Ac Milan
مكان الإقامة : العاصمة
عدد المشاركات : 17
عدد النقاط : 46491
قوة الترشيح : B r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدB r L i N يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

B r L i N غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


حتى أكون معكم صادق كنت مجهز هالموضوع متوقع أنه بيروح لميلان .. بس عموما .. بالتوفيق للاعب .. لأني صراحة حبيته .. وعموما روما ولا انه يروح للانتر والا اليوفي

وان من صواب فمن الله وان خطأ فمني والشيطان , وحاولت أخليه بأفضل صوره ممكنه .. وان شاء الله يعجبكم

والعذر على القصور



كُتب : [ 10-07-2011 - 03:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 19875
تاريخ التسجيل : Mar 2009
الدولة : حيث روما
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : رومانيستا
مكان الإقامة : قلب رومــا
عدد المشاركات : 12,554
عدد النقاط : 477063
قوة الترشيح : Galloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGalloppa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Galloppa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة



ماشاء الله موضوع متكامل عن لاعبنا لاميلا

ممكن نقول هنا مرجع لكل شخص عاشق لـ الأرجنتيني الصغير
أهنيك ع جهدك في العمل و تنظيمك الجميل و تسلسل الفقرات و جمع المعلومات
كوكو أو إيرك لاعب متوقع إنه ينجح في إيطاليا لعوامل كثيرة لعل أولها موهبته و كمان
بنيته الجسمانية المناسبة لدوري مثل الكالشيو, و رغم طوله إلا إنه سريع و مهاري

ع العموم متوقع مع إنريكي يتطور كثير خاصة إن الأسباني يعرف
كيف يقوي و يحفز الأسماء الشابة


شكراً ع الموضوع يا برلين أو عبد الله
و يعطيك الصحة دوم ولا ترحمنا من هالطلة بموضوع حصري لنا بسس







كُتب : [ 10-07-2011 - 03:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 18900
تاريخ التسجيل : Nov 2008
الدولة : البحرين
العمر : 26
الجنس :  Male
النادي : برشلونة و روما(توتي)
مكان الإقامة : في عالمٍ محدود
عدد المشاركات : 812
عدد النقاط : 6773
قوة الترشيح : 3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد3zizan يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

3zizan غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


شكرا" لك أخوي عبدالله على المجهود الكبير
مشاء الله ، أي واحد يجهل شي بسيط عن لاميلا
ماعليه سوى قراءة موضوعك


اقتباس:
حتى أكون معكم صادق كنت مجهز هالموضوع متوقع أنه بيروح لميلان .. بس عموما .. بالتوفيق للاعب .. لأني صراحة حبيته .. وعموما روما ولا انه يروح للانتر والا اليوفي
الميلان مايعجبونهم إلا البرازيليين



كُتب : [ 10-07-2011 - 04:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 149
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : YEMEN
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : مع عشقي له AS ROMA
مكان الإقامة : برامة أتعاطى كؤوسا للهوى .. بغير بناني !! و ..؟
عدد المشاركات : 4,770
عدد النقاط : 2596063
قوة الترشيح : يالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبديالونك الوردي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Yemen

يالونك الوردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


موضوع مميز

يعطيك الف عافية



كُتب : [ 10-07-2011 - 06:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 16623
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 12,095
عدد النقاط : 592004
قوة الترشيح : المغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

المغامر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


الله يعطيك العافيه ومقصرت

شيء حلو أن عرفنا أنه يلقب بـ كوكو

الله يوفقه معنا



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

كُتب : [ 10-07-2011 - 07:55 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 18617
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : syria
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : RoMA
مكان الإقامة : في مدينة حبيبتي
عدد المشاركات : 796
عدد النقاط : 304396
قوة الترشيح : روماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

روماوي زماني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


يا اخي دوختنا..انت فنان ...الان كنت افتكر اني اقرأ موضوعا يتحدث عن رونالدو او بيليه او ماردونا..بالفعل مجهود رائع..

الحقيقة اللاعب يمتلك بدايات الكبار وروما بالفعل محظوظة لسببين ..الاول هو وجود سابتيني والثاني هو هبوط نادي الريفل الى الدرجة الثانية اعتقد أنه لولا هذين السببين لم نقدر على جلب لاعب مثل لاميلا..
اثار اهتمامي..نيله في عام 2010 لقب اكثر لاعب شاب يعد كمفاجأة في كرة القدم من قبل الفيفا..وهذه شهادة كبيرة

اهنئك اخي



كُتب : [ 10-07-2011 - 08:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 27682
تاريخ التسجيل : Jun 2011
الدولة : دار ابو متعب
العمر : 28
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب معشوقتي روما
عدد المشاركات : 1,367
عدد النقاط : 736444
قوة الترشيح : اسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسيرة روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

اسيرة روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


مـــــعلومـات جميله عن لاعــب روما الجديد,,

لك مني كل الشكر,,

ويعطيك العافيه,,

بــــــــــصراحه اتـــفاءل باللارجنتينين مع رومـــا

اتمنى له مستقبل مليء بالبطولات مع رومـا,,

تــــــــحـــياتي
لكــ



حينما اسمع لحناً احببناهـ معاً,, يجتاحني حزناً لاحدود لهـ,,,


دعني افتش عن مفرادت تكون بحجم حنيني إليكـ
كُتب : [ 10-07-2011 - 08:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة



تسلم على المجهود
الراآئع ،،

معلومات افادتنا عن
الاعب بكل معنى الكلمة ،،

مجهود تشكر
عليه ،،

جزاك الله كل خير ،،





: twitter follow me
[email protected]

كُتب : [ 11-07-2011 - 07:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
مرشح إداري سابق
رقم العضوية : 22139
تاريخ التسجيل : Oct 2009
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 7,145
عدد النقاط : 75956
قوة الترشيح : ĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدĄŇĢΈĽ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ĄŇĢΈĽ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


موضوع ممتاز ..
لخصت كل شيء عن الوافد الجديد بـ هالموضوع
شكرا لكـ



Twiter: abdul_malik_10
PIN: 27D4CC46
كُتب : [ 11-07-2011 - 10:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 17334
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما+acميلان+برشلونة
مكان الإقامة : سورية
عدد المشاركات : 542
عدد النقاط : 13303
قوة الترشيح : moonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmoonbeam يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

moonbeam غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


مشكور ياللخو



يلعن الأسد من الجد الى الولد

كُتب : [ 11-07-2011 - 02:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20836
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة : الامارات
العمر : 23
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الفـــجيـــرة
عدد المشاركات : 5,064
عدد النقاط : 202661
قوة الترشيح : سعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

سعود الذيب غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


ما شاء الله عليك أخوي موضوع متعوب عليه و تستاهل التقييم

شكرا



كُتب : [ 11-07-2011 - 08:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة





موضوع جميل جداً
وضحت كل المعلومات لعشاق الارجنتيني

تسستاهل التقييم




كُتب : [ 12-07-2011 - 06:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 18310
تاريخ التسجيل : Sep 2008
الدولة : فلسطــــينيـــ
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : الذئــــــ رومــــــ
مكان الإقامة : ٌR4E
عدد المشاركات : 596
عدد النقاط : 19123
قوة الترشيح : VIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدVIŘŭŞ يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

VIŘŭŞ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


شباب عندي استفسار

اسم ايريك لاميلا مش بوجود بليفر بلات

في لعبه pes 2010

ولا هوه اسمه مختلف

ولا ما كان يلعب

بتمنا حد يوافيني بالتفاصيل

لقيت لاعب قريب من اسمه ومن عمره

وهو villalba وعمره 17 سنه ..؟


هل هاد هوه ..؟!




كُتب : [ 13-07-2011 - 08:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 16043
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : Qatar
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Al-Rayyan
عدد المشاركات : 2,641
عدد النقاط : 308087
قوة الترشيح : شفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشفشينكو زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

شفشينكو زماني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [████] Eric Lamela [████] الوآفـد الجديد .. المسيرة الكآملـة


هلا بوعابد .. هلا بريحة الطيبين "للأسف الطيبين المقصود هنا المصدي "

يعطيك الف عافية .. موضوع شامل ووافي .. بيض الله وجهك على هالموضوع البطل ,,

في رد لي في القهوة احب انقله هنا

-----



مبروك رومانيستا على لاميلا .. مسكين لاميلا انهبل .. ماتوقع يكون هالاهتمام الصحفي بلاعب بزر مثله .. مايدري أن احنا محرومين من الصفقات المحترمة من سنين عجاف مضت

بالنسبة لي سابقاً كنت مقتنع بـ ريكي ألفاريز أكثر من لاميلا .. لكن جاء ببالي سؤال .. الحين ريكي عمره 24 .. ليش توه يجي له الإهتمام؟! وعلى فكرة هو يلعب وسط فريق قوي جداً بالإضافة لذلك هو ما يلعب كثير بالفريق ,,

عكس لاميلا عمره 19 والأندية تتهافت عليه من عمره 17 وأقل .. ويلبس رقم 10 في نادي عريق مثل الريفر بليت .. والكور الثابتة كلها من نصيبه .. كل هذا وعمره 19 سنة بس ..

حتى في الإستثمار لاميلا أصرف من الفاريز بألف مرة .. الفاريز استفيد من سنتين ولا ثلاث سنوات بعدها بيصير عمره 27 .. فاذا جيت تبيعه أكيد راح يكون سعره أقل من لاميلا اللي بيكون عمره 22 وفي عز شبابه والفريق اللي بياخذ ما راح يستخسر فيه المبلغ اللي راح يدفعه ,,

زامبريني اليوم مصرح يقول صحيح أن ساباتيني دفع في لاعب شاب 12 مليون يورو .. لكن ما شراه بذا المبلغ إلا وهو متأكد أن بعد 3 أو 4 سنين سعره ما راح يقل عن 30 مليون يورو ,,

الصفقة مش بس إضافة فنية للفريق .. الصفقة تعتبر مثل "asset" لروما .. متى ما احتاجت تبيعه بمبلغ وقدره (نفس اللي يسويه ريفر بليت حالياً مع لاميلا الحين وباعه بالسعر اللي يبيغه) بعد كذا سنة من التطور والتأقلم مع الأجواء الأوروبية .. إيرك بتكون ثروة لاتقدر بثمن أن شاء الله ,,

-----

الله يطرح فيه البركة .. وعوافي مرة ثانية يا بوعابد





Just like Old DAYS
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK