صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-05-2005 - 10:32 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

:: ماتيو فيراري .. هل حلت عليه اللعنة ؟ ::


[align=center]

لا أدري كيف أبدأ .. بوصف هذا المدافع الذي طالما غنينا له طوال موسم الإنتقالات الماضي .. المدافع الذي فاجئنا هذا الموسم بمستوى رديء جداً لم يتوقع أحد أن هذا الذي يلعب لنا إسمه ماتيو فيراري .. المدافع الذي يملك ماضي يشفع له بأن نقول عنه أنه كان مدافع رائع بما تحمله الكلمة ..





بدأت معرفتي شخصياً بماتيو فيراري تحديداً في موسم 2002/2003 .. عندما كنت أتابع مباراة ميلان وبارما على أرض الأخير .. وإنتهت المباراة آنذاك بنتيجة 1/0 لبارما عن طريق أدريانو .. كنت وقتها أسمع المعلق يذكر في كل هجمة للميلان كلمة فيراري .. حتى عرفت أن هناك لاعب في بارما يدعى فيراري .. وكان أفريقي الشكل والبنية ..


في نهاية موسم 2002/2003 .. عندما قامت بارما ببيع أدريان موتو الى تشيلسي .. سمعت في أحد مواضيع المنتديات أن ماتيو فيراري يعتبر أصغر قائد لفريق في الدوري الإيطالي .. وعندها رأيت صورة فيراري يرتدي شارة الكابتن وهو لاعب بارما .. قلت بنفسي أن هذا المدافع يملك مستقبل كبير ولهذا السبب أعطاه المدرب ثقته لقيادة الفريق .. فعلاً .. فيراري أذكر أنه قدم مستويات رائعة في مباراة بارما والإنتر 1/0 التي سجل بها الاعب باروني هدف بارما الوحيد .. أذكر أن بطل المباراة كان حارس بارما فراي .. ولكن يجب أن نذكر شأن ماتيو فيراري في دفاع بارما ..



ودارت الأيام .. فعلاً دارات الأيام .. ورأينا إدارة روما تفاوض فيراري للقدوم واللحاق ببرانديلي الى روما .. عندها قلنا أن فيراري سيكون له نفس شأن سامويل في روما .. وأننا سننسا سامويل في ظل وجود مدافع شاب يدعى ماتيو فيراري ..

قبل أيام قليلة من توقيع فيراري العقد مع روما .. كنت أشاهد مباراة ودية بين تونس وإيطاليا .. وقد لعب فيراري في الشوط الثاني كبديل لنيستا .. وكان أقل ما يقال عنه أنه "وحش أفريقي" في الدفاع .. قلت حينها أننا وجدنا المدافع المناسب الذي سيغلق ثغرة سامويل ..


ولكن بعد توقيع العقد رسمياً .. وتقديم فيراري للصحافة .. وفي بطولة الأولمبياد في أثينا .. وتحديداً في مباراة غانا وبعدها مباراة اليابان .. كان فيراري مهزوز جداً .. مرتبك ولا يعرف كيفية الإحتفاظ بالكرة .. حتى خرجت إيطاليا من بطولة الأولمبياد بثلاثية نظيفة بأقدام لاعبي التانجو .. وبأخطاء فيراري وبوفو وبيليزولي ..


ومع أول مباراة لفيراري مع روما .. بدأت اللعنة تحل على الاعب .. في مباراة روما وديناموكييف وأول مباراة رسمية لفيراري مع روما .. يسجل ديناموكييف هدفاً .. من ثم تتوقف المباراة ويتعاقب روما بسبب أفعال جماهير الفريق الجيلاروسو ..

أصبح ماتيو فيراري منتج الأهداف الأول للفريق المنافس في كل مباراة .. في ميسينا وضد ليتشي وضد بولونيا .. قلنا أنها صفعة الموسم وليس صفقة الموسم التي إنتظرناها .. ولكن بنفس الوقت قلنا أن الاعب قد يتحسن وأننا يجب أن نعطيه الوقت فقط لكي يعود لمستواه ..


بدأ فيراري بالعودة لمستواه في مباراة سيينا وروما 4/0 .. ولحقتها مباراة روما وبارما والخماسية الشهيرة .. ومباراة روما وبريشيا التي إنتهت بهدف نظيف لروما ومستوى جيد من فيراري .. قلنا أن فيراري عاد لمستواه .. ولكن





رجعت اللعنة مرة أخرى .. وبدأ فيراري بإفتعال الأخطاء وإنتاج الأهداف مرة أخرى .. بل جائت بعض الأحيان أن يسجل هدفاً على روما .. خصوصاً في مباراة روما وفيرونتينا .. وطرد فيراري من المباراة حينها .. وعاد فيراري بإنتاج الأهداف مرة أخرى للفريق المنافس .. والمرة الأخيرة كانت الهدية كرة من صدر فيراري الى كاراتشيولو الذي سجلها على روما فوراً ..



مستوى فيراري وأدائه الآن يذكرني بقصة حقيقية كتبها أحد الصحفيين المشهورين في إنكلترا وإسمه سيمون كوبر .. تحدث بها كوبر عن لاعب أسكتلندي كان موهبة رائعة جداً .. وكان الاعب يعول عليه في المستقبل .. وبدأ أول مواسمه في الدوري الأسكتلندي وكان مستواه رائع وراقي جداً بالرغم من انها أول مواسمه .. ولكن في الموسم الذي تلاه .. لم يهبط الحس التهديفي للاعب ولم ينخفض مستواه .. إنما الاعب نسي كيفية لعب كرة القدم .. وكان يحاول في كل مباراة أن يجد نفسه ولكن من دون جدوى .. حتى إنتهت قصة هذه الموهبة بدون رجعة .. أي بمعنى صحيح .. حلت عليه اللعنة ..






لنترك قليلاً الشتائم والإهانات على الاعب .. ولنرجع عقولنا قليلاً ونفكر .. لماذا هكذا مستوى فيراري ؟؟ .. هل هو سبب المدرب برانديلي وإعتماده عليه .. وعدم وجود المدرب القادر على تفهم فيراري .. بالرغم من أن جيلاردينو الآن يقدم مستويات مخيفة بدون مكتشفه برانديلي .. فلماذا لا يكون فيراري كذلك أيضاً .. ؟

هل أن الاعب حدث له كما حدث للاعب الاسكتلندي .. وهل الحل هي بيع الاعب وإهانته .. أم أننا يجب أن نشجعه مهما حدث حتى يجد نفسه وحتى لا نخسره في النهاية كما خسرنا زيبينا بنفس السيناريو المتوقع ..


أذكر أن زيبينا كان لاعب يخطيء تماماً مثل فيراري .. وأهانته جماهير روما بل وصل الأمر لضربه في مقر تريجوريا في يوم من الأيام .. حتى فاجئنا زيبينا في الموسم الذي يليه بمستوى راقي .. ولكن كانت على حساب ذهابه ليوفنتوس في الموسم الذي تلاه .. والسبب هي أن جماهير روما أهانته في بداية مشواره معنا ..


هل يجب علينا إهانة الاعب على مستواه السيء ؟ .. أم يجب علينا دعمه وتشجيعه على أن يجد نفسه وألا نقوم بإحباطه أكثر من مما هو عليه .. فلعل وعسى بدعمنا له نكون قد كسبنا شيئين .. لاعب عائد بعد مستويات رديئة للمستوى المعروف عن ماتيو فيراري .. ونكون قد كسبنا حب الاعب لفريق روما وليس هناك أية حقد داخلي في نفس الاعب على روما ..






























[/align]



كُتب : [ 02-05-2005 - 10:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=justify]
فيراري يحتاج الي نقطتين :

* التأقـلـم من الفريق و المدينه ,,,
* ان يكون اقرب للأطراف ,,,


شكرا يا اوميت على الموضوع المهم و التواصل

س ل ا م
[/align]



كُتب : [ 02-05-2005 - 11:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 38
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


فيراري اخطأ
مافي ذلك شك
واخطاء كبيره وتسببت لنا بخسائر

لكن شخصياً انتظر من هذا اللاعب الكثير
وببساطه ليس هذا فيراري .....


انتظروه...





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 02-05-2005 - 11:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Arabian Peninsula
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,261
عدد النقاط : 9260
قوة الترشيح : ξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدξëùno يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ξëùno غير متواجد حالياً

 

افتراضي






[align=center]هذا اول رد لي منذ اكثر من شهرين تقريبا ولا انا غلطان

سأرد على موضوعك المميز يااوميتو بشكل اقتباسات على السريع لمجرد المشاركة فقط ..!!


اقتباس:
عندما قامت بارما ببيع أدريان موتو الى تشيلسي .. سمعت في أحد مواضيع المنتديات أن ماتيو فيراري يعتبر أصغر قائد لفريق في الدوري الإيطالي
معلومة خاطئة تماما اول مااستلم شارة الكابتن كان العام الماضي وهو بعمر 24عام ,, توتي ونيستا كأقرب مثال اخذو شارة الكابتن قبله وقبل ان يكملو الــ 23عام
وتحديدا توتي الذي حاز عليها قبل نيستا بفترة قليلة ,, انا اقصد حمل الشارة كقائد رسمي للفريق مو مجرد حملها في كم مباراة ,,,


اقتباس:
عندها قلنا أن فيراري سيكون له نفس شأن سامويل في روما
لامقارنة بين الاثنين حتى لو استثنينا مايعيب فيراري وهو الخوف وكثرة الاخطاء ,, التعاقد مع فيراري كان كبديل لزيبينا ,, وسبحان الله نفس الامكانيات ونفس الغباء بتكرار الاخطاء .. زيبينا آخر تماما ,,

بديل الصخرة سامويل كان الانيق الذي لم يخرج ماعنده بعد ميكسس ..!!


اقتباس:
وقد لعب فيراري في الشوط الثاني كبديل لنيستا .. وكان أقل ما يقال عنه أنه "وحش أفريقي" في الدفاع .. قلت حينها أننا وجدنا المدافع المناسب الذي سيغلق ثغرة سامويل ..
يارجال ماعندك احد امكانياته بسيطة وهو جيد نوعا ما وليس سيئ ابدا لكنه وببساطة ليس من طينة الموهوبين والكبار ,,


اقتباس:
حتى خرجت إيطاليا من بطولة الأولمبياد بثلاثية نظيفة بأقدام لاعبي التانجو .. وبأخطاء فيراري وبوفو وبيليزولي
بأخطاء وعدم فاعلية بونيرا وبرزقلي وفيراري واللعب بمهاجم وحيد .. هذا رأي ..!!


اقتباس:
هل يجب علينا إهانة الاعب على مستواه السيء ؟ .. أم يجب علينا دعمه وتشجيعه على أن يجد نفسه وألا نقوم بإحباطه أكثر من مما هو عليه .. فلعل وعسى بدعمنا له نكون قد كسبنا شيئين .. لاعب عائد بعد مستويات رديئة للمستوى المعروف عن ماتيو فيراري .. ونكون قد كسبنا حب الاعب لفريق روما وليس هناك أية حقد داخلي في نفس الاعب على روما
فيراري لاعب جيد ويعجبني بعض الاحيان طبعا نادرا ,, ولكن على ادارة رومـــا التفكير جديا بتثبيت تشيفو وميكسس كقلبي دفاع لرومــــا للإنسجام والتفاهم ,, ووضع فيراري كبديل جاهز لأحدهما في حال الاصابة او الراحة ,, مع الوقت والتعود على الفريق والاجواء انا واثق ان فيراري سيتحسن وبالنسبة لي افضله على ديلاس كثيرا ,,

لكن اذا لم يرضى بوضعه احتياطيا للفريق فالأبواب مفتوحة للإنتقال ,, ورأي الشخصي بوفو افضل من فيراري ومتطور جدا وله مستقبل ممتاز ,, في حال عودته والتخلي عن فيراري ..!!

لكن يجب ان نتذكر ان هذا الموسم درامي وخيالي بالنسبة لرومــــا وهذا احد الاسباب الرئيسية لأخطاء فيراري الواضحة والغريبة خاصة ان جمهور رومـــــا مو مثل جمهور بارما ابدا ,,


كلما اتذكر هدف فيراري في مرمانا في الكأس مع الفيولا






لاعب مو طبيعي ابدا انواع الأخطاء بالفعل بعدين الهدف في زاوية صعبة باتيجول مايجيبها


اتمنى صراحة بقائه وعودة بوفو مع تشيفو وميكسس والتعاقد مع اظهرة للفريق ,,


اخوكم عبوود
[/align]





A man will continue acting like a child until his mother's death, then he will age in a sudden
L'homme continue agir comme un enfant jusqu'à la mort de sa mère,
à ce moment là, il vieillira d'un seul coup


التعديل الأخير تم بواسطة ξëùno ; 02-05-2005 الساعة 11:36 PM
كُتب : [ 02-05-2005 - 11:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

احسن شيء رد عيونو

برجع للموضوع


بس عندي كم صوره بعطيها ابو عيون

heart: :

والباقي رجعه
[/align]



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





كُتب : [ 02-05-2005 - 11:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2374
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : Somewhere creepy O,o
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : DING DONG
عدد المشاركات : 1,960
عدد النقاط : 6950
قوة الترشيح : Denny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Denny Crane غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مشكور اخوي اوميت عالموضوع والصراحة فيراري لغز محير قدم مستويات مع بارما واختير للازوري ومع روما يرتكب اخطاء قد لا يرتكبها الهواة
لاكن الصراحة انا اتوقع انة راح يقدم مستوى رائع الموسم الجاي



I'm Denny Crane


Denny Crane
Denny Crane
Denny Crane
Denny Crane


Magica-Roma سابقا
كُتب : [ 03-05-2005 - 12:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
رقم العضوية : 2441
تاريخ التسجيل : Jan 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,646
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : assi-romany يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

assi-romany غير متواجد حالياً

 

افتراضي


انا برائيي انه ولا لاعب في روما قدم مستواه الحقيقي هذا الموسم

فما بالكم بالاعب القادم من بارما

انا ما اعجبني هذا الموسم الا كورشي ومونتيلا الدور الاول فقط

مشكور اوميت على الموضوع الحساس جداً والي تعودنا منك مثله

سلام.........



كُتب : [ 03-05-2005 - 01:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 268
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر : 33
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 6,920
عدد النقاط : 10425
قوة الترشيح : ABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدABO ALNEIF يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ABO ALNEIF غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]






اقتباس:
ودارت الأيام .. فعلاً دارات الأيام .. ورأينا إدارة روما تفاوض فيراري للقدوم واللحاق ببرانديلي الى روما .. عندها قلنا أن فيراري سيكون له نفس شأن سامويل في روما .. وأننا سننسا سامويل في ظل وجود مدافع شاب يدعى ماتيو فيراري ..

اه كم كنت متفااااائل بهذااا الاعب


اقتباس:
قبل أيام قليلة من توقيع فيراري العقد مع روما .. كنت أشاهد مباراة ودية بين تونس وإيطاليا .. وقد لعب فيراري في الشوط الثاني كبديل لنيستا .. وكان أقل ما يقال عنه أنه "وحش أفريقي" في الدفاع .. قلت حينها أننا وجدنا المدافع المناسب الذي سيغلق ثغرة سامويل ..
من جددد في تلك المبااارة كان وحش افريقي

اقتباس:
ولكن بعد توقيع العقد رسمياً .. وتقديم فيراري للصحافة .. وفي بطولة الأولمبياد في أثينا .. وتحديداً في مباراة غانا وبعدها مباراة اليابان .. كان فيراري مهزوز جداً .. مرتبك ولا يعرف كيفية الإحتفاظ بالكرة .. حتى خرجت إيطاليا من بطولة الأولمبياد بثلاثية نظيفة بأقدام لاعبي التانجو .. وبأخطاء فيراري وبوفو وبيليزولي ..



اقتباس:
ومع أول مباراة لفيراري مع روما .. بدأت اللعنة تحل على الاعب .. في مباراة روما وديناموكييف وأول مباراة رسمية لفيراري مع روما .. يسجل ديناموكييف هدفاً .. من ثم تتوقف المباراة ويتعاقب روما بسبب أفعال جماهير الفريق الجيلاروسو ..

أصبح ماتيو فيراري منتج الأهداف الأول للفريق المنافس في كل مباراة .. في ميسينا وضد ليتشي وضد بولونيا .. قلنا أنها صفعة الموسم وليس صفقة الموسم التي إنتظرناها .. ولكن بنفس الوقت قلنا أن الاعب قد يتحسن وأننا يجب أن نعطيه الوقت فقط لكي يعود لمستواه ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل هوااا المهاجم رقم 12 للفرق الثانية


اقتباس:
اقتباس:
بدأ فيراري بالعودة لمستواه في مباراة سيينا وروما 4/0 .. ولحقتها مباراة روما وبارما والخماسية الشهيرة .. ومباراة روما وبريشيا التي إنتهت بهدف نظيف لروما ومستوى جيد من فيراري .. قلنا أن فيراري عاد لمستواه .. ولكن




رجعت اللعنة مرة أخرى .. وبدأ فيراري بإفتعال الأخطاء وإنتاج الأهداف مرة أخرى .. بل جائت بعض الأحيان أن يسجل هدفاً على روما .. خصوصاً في مباراة روما وفيرونتينا .. وطرد فيراري من المباراة حينها .. وعاد فيراري بإنتاج الأهداف مرة أخرى للفريق المنافس .. والمرة الأخيرة كانت الهدية كرة من صدر فيراري الى كاراتشيولو الذي سجلها على روما فوراً ..

يااا فرحة ماتمــــــــــــــــــــــــت




اقتباس:
لنترك قليلاً الشتائم والإهانات على الاعب .. ولنرجع عقولنا قليلاً ونفكر .. لماذا هكذا مستوى فيراري ؟؟ .. هل هو سبب المدرب برانديلي وإعتماده عليه .. وعدم وجود المدرب القادر على تفهم فيراري .. بالرغم من أن جيلاردينو الآن يقدم مستويات مخيفة بدون مكتشفه برانديلي .. فلماذا لا يكون فيراري كذلك أيضاً .. ؟

هل أن الاعب حدث له كما حدث للاعب الاسكتلندي .. وهل الحل هي بيع الاعب وإهانته .. أم أننا يجب أن نشجعه مهما حدث حتى يجد نفسه وحتى لا نخسره في النهاية كما خسرنا زيبينا بنفس السيناريو المتوقع ..



هل يجب علينا إهانة الاعب على مستواه السيء ؟ .. أم يجب علينا دعمه وتشجيعه على أن يجد نفسه وألا نقوم بإحباطه أكثر من مما هو عليه .. فلعل وعسى بدعمنا له نكون قد كسبنا شيئين .. لاعب عائد بعد مستويات رديئة للمستوى المعروف عن ماتيو فيراري .. ونكون قد كسبنا حب الاعب لفريق روما وليس هناك أية حقد داخلي في نفس الاعب على روما
بأذن الله الموسم القادم

سيعوود

المدافع الاسددد الافريقي

وستشهد ايطالياا كلهاااااااا

وفي الختام

يعطيك العافية ربي الف الف الف عافية عزيزي

اوميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

تحياتي لك
[/align]



\

/



twitter: @NAIF_ALMUGHAMIS\


/



سـبـحـان الله وبـحـمـده ... سـبـحـان الله الـعـظـيـم


كُتب : [ 03-05-2005 - 03:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 1667
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : في بيت توتي
عدد المشاركات : 431
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : qmar يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

qmar غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله الكل كان متفائل بها اللاعب وانا اولهم لكن للاسف لم نرى سوى مدافع مبتدئ جدا وصاحب اخطاء لااتوقع ان زبينا فعلها (( يعني مش كل مباراه يكون هو السبب في هدف من الاهداف))
لكن فيراري يشفع له ان الفريق باكمله سيء وان المدربين اللي مروا على النادي كثار وانها اول سنه له مع النادي ولكن حتى مع ذلك (( المفروض نشوف له مباراه حلوه او جيده لكن طول الموسم وهو سيء جدا ))
ووالله انا مااذكر اني قلت فيه (( كفو يالذيب )) ولا (( ولد ياكابتن )) دائما (( سب وشتائم ))

لكن من يدري لعل القادم مذهل اكثر
مش على صعيد التفليت بل على اداء رائع وجميل من قبل لاعب اعجبنا به ووضعنا امل كبير في قيادته لخط دفاع روما .



[align=center]

كريستيان فرانشيسكو توتي
ولي عهد روما الجديد
مبـــــروك للملك توتي
[/align]

كُتب : [ 03-05-2005 - 04:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 1881
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ROMA
عدد المشاركات : 131
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Oox mex xoO يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Oox mex xoO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اعتقد ان اللعنه حلت علينا احنا بعد ان اخطاء في مباراة بريشيا.

وافضل ان يبقى الاعب في روما ولاكن ليس اساسيا بل يكون بديلا لاحد المدافعين.



كُتب : [ 03-05-2005 - 09:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ونادي القرن الاسيوي
مكان الإقامة : في منزل توتي
عدد المشاركات : 1,367
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الشخصية توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الشخصية توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لاعب فاشل في روما ولا اقدر اتحمله اكثر من كذا خلاص انتهى الوقت بيعووووووووووووووووه لو بطفسه



[align=center][/align]

كُتب : [ 03-05-2005 - 10:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1588
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : البحرين - السهلة
عدد المشاركات : 1,389
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : MEEEM يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MEEEM غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مافي لاعب من روما قدم اداء حلو مثل لااعم وا لاعبين اليجبناهمن من الانديه الثانية كان بمستواه مع النادي السابق



اللهم صلي على محمد وال محمد
كُتب : [ 03-05-2005 - 10:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 31
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الســــــالــــم يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الســــــالــــم غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]


ماتيو فيراري !!

لا أعتقد أنه هو نفسه الذي كان في بارما ربما شبيه له

مستوى رايح فيها ولا يستحق ان يلعب بهذا المستوى لاي فريق في العالم


الف تحيه [/align]





كُتب : [ 03-05-2005 - 11:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1676
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 1,827
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CANDELA يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CANDELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســــــالــــم
[align=center]


ماتيو فيراري !!

لا أعتقد أنه هو نفسه الذي كان في بارما ربما شبيه له

مستوى رايح فيها ولا يستحق ان يلعب بهذا المستوى لاي فريق في العالم


الف تحيه [/align]



كُتب : [ 03-05-2005 - 02:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2606
تاريخ التسجيل : Mar 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : قلب روما
عدد المشاركات : 1,251
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الكناري يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الكناري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لاعب يمكن ينهضم لو كان احتياطي ..



[align=center][/align]


[align=center] باختصار ... أنت الذي صعب اختصاره
[/align]

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK