صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD )

قسم متخصص بنقاشات, مقالات, تحليل كل ما يدور في أروقة النادي
وما يتعلق بها من مواضيع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-08-2011 - 02:03 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 27896
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : ليبيا
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 157
عدد النقاط : 7888
قوة الترشيح : عبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدعبودي الروماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

عبودي الروماني غير متواجد حالياً

 

Icon30 ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


هاردلك يا ذئاب
المثل الليبي يقول : ما يتفرس نين يتهرس وتعني أنه لا يكون فارسا حتى يتعرض للضرب كثيرا .
لعلها إستفادة من الأخطاء لأن الخطأ لا يعرف إلا عند الخسارة .
تعازينا يا رومانيستا .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 02:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 13117
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما الروح
مكان الإقامة : المملكه العربيه السعوديه
عدد المشاركات : 3,583
عدد النقاط : 13170
قوة الترشيح : الذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالذئب 28 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

الذئب 28 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


طبعا الكل يعرف انريكي يبغى يجرب اكبر عدد

من الاعبين و هذا شي مفيد للفريق و قبل بداية الدوري

و الكل يعرف ان روما باقي في الميركاتو

و ان شاءالله خير و لا انسى الميلان العام كان نفس الشي خساير قبل

بداية الموسم و نهاية الموسم بطل الاسكديتو

مشكور اخوي و الله يفرج عليكم اخواني اليبيين

تحيااتي



اشتقتلك و رب البيت

ان كان فيه امل ارجع لي تراني انتظرك

محبك
رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 02:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 10407
تاريخ التسجيل : Apr 2007
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 340
عدد النقاط : 429
قوة الترشيح : almomaiyz أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدalmomaiyz أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدalmomaiyz أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدalmomaiyz أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدalmomaiyz أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

almomaiyz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


مااعرف وش. اقول ماادري انريكي وش ينتظر



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 02:15 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 10840
تاريخ التسجيل : May 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : saudi arabia
عدد المشاركات : 334
عدد النقاط : 68
قوة الترشيح : leandro عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

leandro غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


عادي متعودين كل سنة نتهزأ في المباريات التجريبية..

الفريق مش كامل .. لما يرجع جوان ودي روسي ممكن نحس انه فيه شوي استقرار

اعجبني بويان مع انه عنده أكثر من كذا اعتقد



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 02:20 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 27829
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : السعودية
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 498
عدد النقاط : 1485
قوة الترشيح : caiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

caiser roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


يجب أن ننتظر العصا السحرية من الثعلب في السوق الآنتقالات



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 02:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 27331
تاريخ التسجيل : Apr 2011
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : ROMA
عدد المشاركات : 239
عدد النقاط : 2081
قوة الترشيح : توتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدتوتي الجهني يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

توتي الجهني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


فريق ضايع



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 02:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 27579
تاريخ التسجيل : Jun 2011
الدولة : roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS.R
مكان الإقامة : Riise
عدد المشاركات : 557
عدد النقاط : 34935
قوة الترشيح : Riise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRiise17 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Jordan

Riise17 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


بقلنا سنتين اول 5-6 جولات خسارات وتعادلات بعدها نبدء الفوزز



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 02:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب غني عن التعريف
رقم العضوية : 9895
تاريخ التسجيل : Mar 2007
الدولة : KUWAIT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 8,642
عدد النقاط : 1254
قوة الترشيح : khalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدkhalifa غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

khalifa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


الفريق غير متجانس لأنه أغلبية الفريق وجوه جديده والله لم أتأثر بالخسارة لعدم الإنسجام بين اللاعبين وراح تشوفون فريق قوي قويييييييييييييي جدا بس ننتظر الإنسجام ،،،، والخسارة بالمباريات التجريبية جدا عادي المهم هو لعبتنا يوم الخميس القادم



GRANDE GIALLOROSSI

رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 03:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 27840
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 29
عدد النقاط : 32
قوة الترشيح : مطنوخ عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مطنوخ غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


يا ليتني ما شفت المباره وربي كان ابرك

لا تكتيك ولا انتشار ما غير يركضون ورى الكوره كأنهم يلعبون في البرحه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 03:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : أكيد رومـا
مكان الإقامة : الكويت الغاليه
عدد المشاركات : 1,640
عدد النقاط : 12401
قوة الترشيح : صالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

صالـ totti ـح غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


لن أتحدث الا بـ لقاءات رومـا الرسميــه : ) .!



twitter:@salehalromawi
رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 03:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4153
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : SYRIA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Damascus
عدد المشاركات : 2,594
عدد النقاط : 55637
قوة الترشيح : Romanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Romanista-9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


مباراة مخزية للذئاب

ناكل 3 من فالنسيا و 3 من باريس؟؟؟؟

ماذا لو التقينا البارسا أو المانيو؟


أين الدفاع؟
غريب سباتيني
يعني واضح أن دفاعنا أضعف الخطوط و مع ذلك لم يتحرك سباتيني و يجلب مدافعين جيدين

بعنا فوشينيتش ....
و لم نجلب بديل للأن

هل أوزفالدو أفضل من ميركو؟؟؟



تم التحرير من قبل الإدارة ..
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد ..
شكرا ً ..

رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 03:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 22335
تاريخ التسجيل : Nov 2009
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 137
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : تاج محل يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

تاج محل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


حلوة الهزيمة على الاقل راح اتحرك سباتيني

ويتعاقد مع لاعبين جيدين صبر ياجماهير

انا متفائل



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 04:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 24332
تاريخ التسجيل : May 2010
الدولة : Qatar
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. ROMA
مكان الإقامة : Olimpico Stadium
عدد المشاركات : 3,435
عدد النقاط : 305514
قوة الترشيح : Abu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAbu Jassim يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

Abu Jassim غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


لا تحكموا على الفريق و هو لسا ما اكتمل

باقي لاعبين ما وصلوا مثل لاميلا و نيغو و لاعبين سيتم التعاقد معهم و مستواهم رائع مثل نيلمار أو أوزفالدو

و الفريق غير متجانس لحد الحين يعني يبيلهم تعوّد أكثر وان شالله القادم أفضل



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 04:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 6597
تاريخ التسجيل : Aug 2006
الدولة : SA ~
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ~ Romma
مكان الإقامة : Hufof <3
عدد المشاركات : 1,286
عدد النقاط : 114349
قوة الترشيح : F 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدF 9 L A T يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

F 9 L A T غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


غلط نقول فريق كآمل ولآ مو كآمل
الخسآرة محسوبة على الفريق .. ولآزم نتحملها
وغلط انريكي يجرب اللآعبين ...
وش فآيدة المبآرآة التجريبية إذا مآرآح تلعب بالتشكيل الآسآسي ؟

فآشلين×فآشلين



رد مع اقتباس
كُتب : [ 13-08-2011 - 05:09 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 2151
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : BAHRAIN
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Bahrain
عدد المشاركات : 572
عدد النقاط : 16743
قوة الترشيح : a7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدa7mto0o يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

a7mto0o غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ( هنا نتقبل التعازي في روما ) النقاش مفتوح بكل روح رياضية


والله تمللنه واحنا انقول مبارايات وديه مباريات تجريبيه نتعلم من اغلاطنه

مباراه وديه تجريبيه مو معناتها انه كل مباراه نخسر 3-0 !

انا الصراحه لحد الحين ما جفت تكتيك انريكي !!

معقوله يعني وين الاستحواذ ؟؟ ما جفت تغير في لعب روما بتاتا ما حسيت في فرررق مافي شغل

اللاعبين ما ينفذون خطط المدرب ؟ او مادري شالموضوع يعني

بس شنسوي مالنه غير التفائل

اليوم حسنه المباراه انه شفنه بويان وستيكي وقدمو اداء جيد انشالله يبشرون بالخير

وانشالله اذا جفنه لاميلا ودي روسي وصفقات قويه انشالله راح يتعدل الفريق



بس الدفاع نقطه سوداء الصراحه !! نحتاج مدافع كبيير اهم ششششي مدافع سوبر


واوزفالدو اتمنى اشاعه ! لاعب مو في مستوى الطموح الصراحه



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK