صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-08-2011 - 12:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل]







شبكة روما الى الابد

اخبار اليوم - ساعات ساخنة في البيت الجيالوروسي , يتم احياءها بالصفقات والاجتماعات بشكل اكبر من المتوقّع , على اية حال الحسم اصبح واضحـًا على وجه روما الامريكية الجديدة .

التريجوريا - في الصباح واصل فريق التحضير للمرحلة الثانية من الدوري الاوروبي ضد سلوفان براتيسلافا ( وغدًا مؤتمر صحفي لما قبل المباراة للويس انريكي ) . خوسيه انخيل يؤمن بالعودة , وهو واحد من القادمين الجدد , الذي اجرت قناة روما مقابلة معه , والفريق يؤمن انه مع الوقت سيستطيع ان يضاهي برشلونة . وتم تأكيد الغير متاحين لمباراة الخميس وهم : بيزارو , جريكو , وجوان ( كل منهم يتدرب بشكل مختلف ) و لاميلا ( حتى اليوم كان على الدكة مع ضمادة على كاحله الايسر الملتهب ) . و " الرباعي " من الممكن ان يكون غير متاح لللقاء الاول في الدوري امام بولونيا مساء الاحد . بينما غادر بورييلو الميدان بسبب رضوض في الكتف . وفي غرف التريجوريا تواجد كل من كلاوديو فينوتشي و والتر ساباتيني , الذين كانوا بانتظار وصول توماس دي بينيديتو . في لقاء القمة ( وهو الثاني في يومين ) حيث تناقشوا حول امور معينة بالسوق , و خاصّة زيادة الميزانيّة المطلوب من قِبَل القيادة , لجعل الفريق اكثر قدرة على المنافسة . وقد منحت المجموعة الامريكية الميزانية , لكن سوف يتم خصمها من الميزانية المقرر القيام بها لتطوير الفريق على مدار الثلاث سنوات القادمة .

الميركاتو - في حين ما زالت المفاوضات مع اوزفالدو في طور الاعداد ولم تختتم بعد ( من الممكن ان يكون غدًا في روما للفحص الطبي ) , وكايير ( دائمـًا الرسمي غدًا ) , واليوم سمعنا عن فرضية : اكويلاني الى روما ؟! , هنالك احتمال كبير لعودة لاعب خط وسط ليفربول الى الجيالوروسي , وقد سعى موقع Romanews.eu الى ايجاد تأكيد للأمر , وكما ذكرت مصادر مقربة من المفاوضات , فقد تم عرض اكويلاني على روما و قد تم اخذ الصفقة بشكل جدي بعين الاعتبار , بالرغم من ان الامر الان صعب بسبب راتب اللاعب ( واللاعب على استعداد لخفض راتبه ) , والمنافسة من الميلان . على اي حال , لنتجاهل الماضي , هذه الصفقة ستكون صفة رائعة لروما , وبالاخص ان نادي ليفربول على استعداد للتخلي عنه مقابل مليون .اذا اخذنا بعين الاعتبا كلمات كاسميرو , سنرى ان امكانية ضم الدولي الايطالي اكبر من امكانية ضم الدولي البرازيلي الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده تحت الـ19 عامـًا , فقد قال انه لا يفكر إلّا في سان باولو , و يريد ان يفوز مع فريقه الحالي . وبخصوص الوسط ايضـًا , كان هنالك اهتمام كبير بالساعات الاخيرة باللاعب اوغوستو فيرنانديز , لاعب فيليز الارجنتيني , والذي شرطه الجزائي هو 5 مليون , وهذا رقم النادي مستعد لدفعه وعلى الرغم من نفي مدير النادي واللاعب نفى ذلك ايضـًا قائلًا : " روما تريدني ؟ لا اريد الاسراع بالخروج , ولكن لو دفع الجيالوروسي الشرط الجزائي ... " . فابيو سيمليسيو يتجه للبقاء في روما . اليوم تقابل ساباتيني مع وكيله جيلمار رينالدي , ولكن وفقًا للوكيل كانت مجرد " زيارة بروتوكولية " . سيمبليسيو باقٍ في روما 100 % . وهنالك من يبدو اقرب منه الى الخروج , وهو ماركو بورييلو , الذي بعد تم وضعه على لائحة المعروضين للبيع من قِبَل الشركة بعد نصيحة المدرب لويس انريكي بذلك , تلقى عرضـًا من فولهام . وهنالك اندية اخرى مهتمة باللاعب , وخاصة ليفربول , توتنهام , وباريس سان جيرمان .







لا تكن مجرد قطرة تسير مع التيار، شاركنا برأيك بردٍ قصير، بنقاش، وأثبت وجودك معنا ..

FaceBook // Twitter

التعديل الأخير تم بواسطة It Totti ; 24-08-2011 الساعة 12:58 AM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 12:44 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26469
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة : ҝṥส
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Я๏๓
مكان الإقامة : ҜṦĄ
عدد المشاركات : 2,555
عدد النقاط : 330579
قوة الترشيح : i Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدi Lupi Roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

i Lupi Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


لبى قلبك ياَ مستر توماس ..
فــــــــورزاَ رومــــــــــــا ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 12:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 27829
تاريخ التسجيل : Jul 2011
الدولة : السعودية
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 498
عدد النقاط : 1485
قوة الترشيح : caiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدcaiser roma غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

caiser roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


دوري ابطال اوروبا ضد سلوفان براتيسلافا


من الدوري الأوروبي وليس الدوري الأبطال أرجو التعديل فهاذا أمر محرج



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 01:04 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل



بالتوفيق لروما ،، الامور أصبحت واضحة وشارفت على النهاية ،،

يعطيك العافية ،،





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 01:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
نائب ثاني لرئيس اللجنة الإخباريه
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 20635
تاريخ التسجيل : May 2009
الدولة : PaLeStInE - Romania
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : @Ali_Asadi1
عدد المشاركات : 7,972
عدد النقاط : 1498262
قوة الترشيح : It Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIt Totti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

It Totti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caiser roma مشاهدة المشاركة
دوري ابطال اوروبا ضد سلوفان براتيسلافا


من الدوري الأوروبي وليس الدوري الأبطال أرجو التعديل فهاذا أمر محرج


تم التعديل ,, شكرًا على التنبيه ..



لا تكن مجرد قطرة تسير مع التيار، شاركنا برأيك بردٍ قصير، بنقاش، وأثبت وجودك معنا ..

FaceBook // Twitter
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 02:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


لااتمنى قدوم أكولاني في الفريق

اتمنى اشوف فيرناندو و كاسميرو مع بعض



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 04:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
نائب رئيس اللجنة الفنية
رقم العضوية : 20473
تاريخ التسجيل : Apr 2009
الدولة : في عالم الأنمي الإفتراضي
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 9,877
عدد النقاط : 719288
قوة الترشيح : القائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالقائد في الظل يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

القائد في الظل غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


اقتباس:
وقد منحت المجموعة الامريكية الميزانية , لكن سوف يتم خصمها من الميزانية المقرر القيام بها لتطوير الفريق على مدار الثلاث سنوات القادمة
ياساتر كل يوم يثبت أنه بخيل بن بخيل
ــــــــــــــــــــــــــــــ
طول فترة السوق وهم شغالين بيع في لاعبي روما
ـــــــــــــــــــــــــــ
وكأن روما مدججة بالنجوم مثل الريال والآن بعد أن اكتشف الخلل
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
قاموا بتحركاتهم التي لن تأتي باي شيء مفيد غير بعض الصفقات الت لن تقدم ولن تأخر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى السوق وما شفنا غير لاعب واحد سوبر وبعنا ثلاثة سوبر والرابع لاحق
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
كما يقول المثل بعد ما فات الفوت ما ينفع الصوت وللأسف
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يعننا على الموسم القادم
ـــــــــــــــــــــــــــــ
مع هذه التشكيلة من اللاعبين التي ما تنفع إلا لفرق السيريا بي
ــــــــــــــــــــ
وابصم بالعشرة أننا سنحقق الدوري هناك
ــــــــــــــــــــــــــ
وكل ما أخشاه أن يحدث لنا مثل ما حدث مع سامبدوريا عندما باعوا نجومهم
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وأكرر الله يستر من هذه الطاقم الإداري وما أبغى أحد يقول لي إني متشائم
ــــــــــــــــــــ
مع الف شكر على هذا التقرير
ــــــــــــــــــــــــــــــانتهى



سنبقى معاً وستبقى رومــــا عشقا نابضاً إلى الأبد
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 04:16 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 20836
تاريخ التسجيل : Jun 2009
الدولة : الامارات
العمر : 24
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الفـــجيـــرة
عدد المشاركات : 5,064
عدد النقاط : 202661
قوة الترشيح : سعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدسعود الذيب يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

سعود الذيب غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


ان شاء الله خير في الايام الجايه ما تم الى 6 ايام

انا اتمنى فيرناندو و كاسميرو في روما بدل اكويلاني

لأنهم محورين دفاعيين عكس اكويلاني الهجومي

و كلنا نعرف ان الفريق يعاني من الدفاع

شكرا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 04:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,344
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


لم يتبقى سوى 7 أيام ويغلق الميركاتو أبوابه
ونتمنى أن يتم خلال هذه الأيام المتبقيه التعاقد
مع كايير - فيرناندو و أوزفالدو وإذا تم جلب لوتشيو
راح يكون خير وبركه ونستطيع أن نطمئن
بعد هذه التعاقدات على رومــا في الموسم القادم
وفي أنتظار اخر المستجدات حول الميركاتو
شكراً لك على التقرير
علي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 04:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 11959
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : عَفـْـواً وّطَـنيْ فـَ آلْهْـْلآَلْ كُـْلَ آوطاّني
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A S R - H A L
مكان الإقامة : ღ..ĐẦṂṂẦṂ..ღ
عدد المشاركات : 14,365
عدد النقاط : 585657
قوة الترشيح : مجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنونكـ ياروما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنونكـ ياروما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل





باّقي 7 اّيام ع اّغلاق الميركاتو
الله يكتب الى فيه الخ ـير وبصراّح ـه ماّني متفائل بالموسم القادم حتى الاّن




اّحلى ايام هالرابطه
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 04:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 19039
تاريخ التسجيل : Dec 2008
الدولة : bahrain
العمر : 30
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : The moon
عدد المشاركات : 1,442
عدد النقاط : 27188
قوة الترشيح : روماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي للابد_89 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

روماوي للابد_89 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القائد في الظل مشاهدة المشاركة

ياساتر كل يوم يثبت أنه بخيل بن بخيل
ــــــــــــــــــــــــــــــ
طول فترة السوق وهم شغالين بيع في لاعبي روما
ـــــــــــــــــــــــــــ
وكأن روما مدججة بالنجوم مثل الريال والآن بعد أن اكتشف الخلل
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
قاموا بتحركاتهم التي لن تأتي باي شيء مفيد غير بعض الصفقات الت لن تقدم ولن تأخر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى السوق وما شفنا غير لاعب واحد سوبر وبعنا ثلاثة سوبر والرابع لاحق
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
كما يقول المثل بعد ما فات الفوت ما ينفع الصوت وللأسف
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يعننا على الموسم القادم
ـــــــــــــــــــــــــــــ
مع هذه التشكيلة من اللاعبين التي ما تنفع إلا لفرق السيريا بي
ــــــــــــــــــــ
وابصم بالعشرة أننا سنحقق الدوري هناك
ــــــــــــــــــــــــــ
وكل ما أخشاه أن يحدث لنا مثل ما حدث مع سامبدوريا عندما باعوا نجومهم
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وأكرر الله يستر من هذه الطاقم الإداري وما أبغى أحد يقول لي إني متشائم
ــــــــــــــــــــانتهى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


معاك في كل كلمة قلتها مع هلعبيه اظن راح نوصل السيريا بي يمكن سي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 05:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 16623
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 12,095
عدد النقاط : 592004
قوة الترشيح : المغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

المغامر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


أتمنى أن نتعاقد مع فيرناندو و كاسميرو وأكوي وكايير وأوزفالدو

قبل نهاية الميركاتو مابقى شيء على نهاية أبسرعه ياسابي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-08-2011 - 06:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: دي بينديتو يوافق على زيادة الميزانية , عودة اكويلاني المثيرة الى روما [تقرير شامل


اقتباس:
وكايير ( دائمـًا الرسمي غدًا )
اي والله صادقـين

عودة اكويلاني رائعه جداً
وياليت يرجع للفريق

اتمنى اشوف كايير بأسرع وقت


ويارب التأهل يوم الخميس




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK