صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 09-05-2005 - 07:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2212
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : as.roma
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 1,501
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Bella Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bella Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي أبياتي إلى روما على سبيل الإعارة !


[align=center]

إقترب حارس مرمى نادي الميلان كريستيان أبياتي من الإنضمام إلى روما حيث إجتمع مدير أعماله كلاوديو فيجوريللي مع مدير الجيالوروسي دانيال براد في الأيام القليلة الماضية .. أبياتي الذي بقي على مقاعد الإحتياط طوال الموسمين الماضيين من المنتظر أن ينتقل إلى روما على سبيل الإعارة فقط مع وجود الموهمة الشابة جيانلوكا كورشي الذي تألق بشكل لافت هذا الموسم .[/align]



[align=center]
Welcome back Antonio![/align]

[align=center][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-05-2005 - 08:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 2173
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 30
الجنس :
النادي : rOmA
مكان الإقامة : القطيف
عدد المشاركات : 11,706
عدد النقاط : 204
قوة الترشيح : ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )ذئبة توتي يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ذئبة توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بصراحه اني افضل كورشي لان ابياتي نازل مستواه



بدون توقيع احلى الجو
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-05-2005 - 09:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 2226
تاريخ التسجيل : Nov 2004
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 2,253
عدد النقاط : 7543
قوة الترشيح : DIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDIAdORA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

DIAdORA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


والله من يوم ما أكله توتي ذيك الفاولات وانا غاسل يدي من هالحارس يعني مالقوا هالحارس





F O R Z A R O M A
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-05-2005 - 09:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center] [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-05-2005 - 10:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1937
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 2,953
عدد النقاط : 841
قوة الترشيح : hameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

hameed غير متواجد حالياً

 

افتراضي





SwiSS Life
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-05-2005 - 11:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 708
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة : Division 12 Squad
العمر : 31
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : Washington, DC
عدد المشاركات : 1,814
عدد النقاط : 5916
قوة الترشيح : Dr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDr. Mayuri يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

Dr. Mayuri غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا سلام عليك يا ادارة رومــــا اكيد سينسي قايلهم انتبهو تجيبون حارس غالي كلش ولا الفللــــوس



Follow my Twitter

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-05-2005 - 12:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 2712
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Roma+Barca
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 241
عدد النقاط : 70
قوة الترشيح : Silent Tears عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Silent Tears غير متواجد حالياً

 

افتراضي





.
.

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-05-2005 - 03:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2093
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : Kingdom of Saudia
العمر : 40
الجنس :  Male
النادي : روما ROMA
مكان الإقامة : حوطة بنو تميم
عدد المشاركات : 1,003
عدد النقاط : 9464
قوة الترشيح : اسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبداسير روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

اسير روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


100%%%%%%%%%%%%%% سليم قرار سليم 100%%%%%%%%%%%%%%%



Roma ha bisogno di riparazioni e vendita del club è la soluzione

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-05-2005 - 03:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]إقترب [/align]



رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-05-2005 - 05:42 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 108
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما ونادي القرن الاسيوي
مكان الإقامة : في منزل توتي
عدد المشاركات : 1,367
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الشخصية توتي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الشخصية توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لاحول ولاقوة الا بالله الله ياخذك ياسنسي على الصفقات هذي ويريحنا منك يا ابله يا بخيل لاتجيبه مانبيه
يمسك فراري ولا يجي ابياتي وابياتي ينطبق عليه المثل (لوفيه خير ماعافه الطير)


(تتوقعون ميلان يفرط في لاعب ما اقول ممتاز نص ونص واللي يقول ايه يجيب لي لاعب)


تحياتي



[align=center][/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-05-2005 - 09:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
mnx
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 1297
تاريخ التسجيل : May 2004
الدولة : KSA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : ASR
مكان الإقامة : KSA
عدد المشاركات : 146
عدد النقاط : 5399
قوة الترشيح : mnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmnx يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

mnx غير متواجد حالياً

 

افتراضي


وبش الواحد يقول أويعلق على ها الصفقه الغبيه يعني ما في البلد إلا هالهبل يكفيك دي بيجو صقه قووووووووول من نص الملعب وهو قاعد يشرب ماي:mad3:



رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-05-2005 - 10:37 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2374
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : Somewhere creepy O,o
العمر : 32
الجنس :  Male
النادي : La Magica
مكان الإقامة : DING DONG
عدد المشاركات : 1,960
عدد النقاط : 6950
قوة الترشيح : Denny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدDenny Crane يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

Denny Crane غير متواجد حالياً

 

افتراضي


:mad2: :mad2: :mad2:



I'm Denny Crane


Denny Crane
Denny Crane
Denny Crane
Denny Crane


Magica-Roma سابقا
رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-05-2005 - 02:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2435
تاريخ التسجيل : Jan 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : Q8
عدد المشاركات : 2,769
عدد النقاط : 367
قوة الترشيح : MEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبدMEXES أحد أوفياء شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

MEXES غير متواجد حالياً

 

افتراضي






Soon The bomb
رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-05-2005 - 02:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2606
تاريخ التسجيل : Mar 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : قلب روما
عدد المشاركات : 1,251
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الكناري يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الكناري غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لاتعليق !!!



[align=center][/align]


[align=center] باختصار ... أنت الذي صعب اختصاره
[/align]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-05-2005 - 02:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 937
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما بكل تأكيد
مكان الإقامة : دبي دار الحي
عدد المشاركات : 3,076
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عاشق توتي_روما يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

عاشق توتي_روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


الحمدالله على كل حال

على الاقل افضل من زوتي وبيتليتزولي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK