صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-08-2011 - 02:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 17703
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Italy
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA ♥
مكان الإقامة : Ksa
عدد المشاركات : 17,025
عدد النقاط : 2485174
قوة الترشيح : Fernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fernando Torres غير متواجد حالياً

 

افتراضي وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!













شبكة روما الى الابد - تحدث وكيل الاعب دافيدي سانتون السيد كلاوديو فوجريلي عن اهتمام روما في الايام الماضية و قال:"في الوقت الحالي لا يوجد احتمال بأن يلعب سانتون لروما . و الهدف حالياً هو نيوكاسل" . يُذكر بأن الاعب و وكيله غادروا الى انجلترا و جميع الاحتمالات تُشير الى اغلاق الصفقة .













رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-08-2011 - 03:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!





صـراحه قـهر إذا مَ تعاقدنا مع الاعـب




رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-08-2011 - 03:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 16382
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : UAE
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رووووما
مكان الإقامة : U.S.
عدد المشاركات : 2,367
عدد النقاط : 2449
قوة الترشيح : الجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدالجيالوروسي10 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

الجيالوروسي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!


. يُذكر بأن الاعب و وكيله غادروا الى انجلترا و جميع الاحتمالات تُشير الى اغلاق الصفقة << تحطيم
الله يعوضنا بالاعب احسن عنه
تحياتي لك ،،



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-08-2011 - 05:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 16623
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 12,095
عدد النقاط : 592004
قوة الترشيح : المغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

المغامر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!


قهر والله كنت أتمناه في روما



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-08-2011 - 05:34 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 26860
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : طرابلس\فشلوم
عدد المشاركات : 971
عدد النقاط : 9670
قوة الترشيح : asoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

asoroma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!


روما تاخرت فى المفاوضات



الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر .. ولله الحمد
اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فأعفو عنا .. اللهم احمينا يارب

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-08-2011 - 05:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!



شي طبيعي مادام انه من الانتر ،،





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-08-2011 - 06:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 687
تاريخ التسجيل : Dec 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 609
عدد النقاط : 652
قوة الترشيح : توتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريفتوتي ملك روما فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي ملك روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!


طبعا الانتر ما يبون يبيعون لاعبينهم لفرق منافسة. ليس كروما لاعبينهم دائما يروحون لليوفي والانتر وميلان



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-08-2011 - 06:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!


ان شاء الله يكون من نصيبنا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-08-2011 - 06:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,260
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!


الأنتر سوف يبيعه لأي نادي إلا لـ رومــــــــــا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 29-08-2011 - 06:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 14587
تاريخ التسجيل : Jan 2008
الدولة : canada
العمر :
الجنس :
النادي : asroma
مكان الإقامة : modina
عدد المشاركات : 1,679
عدد النقاط : 7546
قوة الترشيح : ambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدambeno roma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

ambeno roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!


هيك معناة انو اللاعب 100% راح يكون في نيوكاسل لانو على قولة المتل ( المي تكدب الغطاس) واللاعب هلاء في انجلترا ملشان اتمام الصفقة للاسف



رد مع اقتباس
كُتب : [ 30-08-2011 - 01:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 5369
تاريخ التسجيل : May 2006
الدولة : iraq
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : iraq_baghdad
عدد المشاركات : 1,058
عدد النقاط : 5360
قوة الترشيح : المخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمخلص يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

المخلص غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: وكيله:"سانتون لن يذهب الى روما , و نحن نتفاوض مع نيوكاسل"!!


بالتوفيق له أينما يكون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK