صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-05-2005 - 01:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: جيانلوكا كورشي .. دينو زوف الجديد ::


[align=center]



قبل أن أبدأ بالكتابة .. لابد من أن أقوم بتمجيد التاريخ العريق لماضي جميل يتحدث عن حراس أسطوريون مرو على إيطاليا وعلى المنتخب الآزوري .. ولا بد أن أذكر أهم حارس مر بين هؤلاء .. إنه الحارس دينو زوف قائد منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم .. ومن أهم أسطاير نادي يوفنتوس حيث أنه يعتبر رمز من رموز النادي .





إيطاليا منذ الثمانينات حتى الزمن الحالي وهي تنتج حراس من طراز عالي المستوى .. فمروراً بحارس بولونيا الحالي والإنتر سابقاً جيانلوكا باليوكا .. وبعدها فرانشيسكو تولدو .. مروراً بجان لويجي بوفون .. والأسماء الأخرى لا يجب نسيانها من الذاكرة .. فديسانتيس الرائع مع أودنيزي .. وأنتيونولي المبدع مع سامبدوريا .. وكودتشيني الغائب في تشيلسي .. ولوباتيلي الخارق مع فيورنتينا .. وسيشينيانو مع ليتشي .. وإيميليا الجميل حارس ليفرونو .. ولا ننسى حارسنا الغائب العزيز علينا إيفان بيليزولي .. كلهم من صنع المدرسة الإيطالية .. من مدرسة الكالشيو الدفاعية ..






يقال أن الحارس هو بمثابة نصف الفريق .. بصراحة هذا الشيء إفتقده روما في الموسم الماضي والموسم قبل الماضي .. وأني أقولها بكل صراحة .. كنت دائما أخاف على حارس روما من تسديدة صاروخية مباغتة تدخل شباك الحارس .. لا أدري لماذا كان ينتابني هذا الشعور .. هل لنقص قوة حراس روما السابقتين

إذا تمعنا في موسم 2002/2003 عن سبب ضعف دفاع روما .. لرأينا أن الحارس أنتونيولي في بداية الموسم كان مهزوز لدرجة أن أغلب أهداف الفرق الأخرى تدخل من مسافات بعيدة .. ولا ننسى هدف هنري في دوري الأبطال من الضربة الحرة المباشرة .. مرت من أمام أنتونيولي بدون أن يتحرك مع أنها لم تكن في زاوية ضيقة التسديدة ..

هذا الشيء جعل كابيلو في منتصف الموسم يستعين بالحارس الشاب بيليزولي .. الذي كان يريد إنقاذ ما يمكن إنقاذه .. ولقد كان أفضل بعض الشيء من أنتيونولي .. ولكنه يملك علة لا يملكها أحد في حراسة روما .. فإن بيليزولي يملك علة غريبة .. وهي القيام بصد كرات خطيرة متوقعة .. ولكن الكرات السهلة نراه مرتبك لاجلها .. فتارة يقوم بصدها وهو متخوف .. وتارة تدخل المرمى بدون أية حركة من بيليزولي ..






و في بداية موسم 2003/2004 .. ومع قدوم لوباتيلي من الإعارة من فيرونا .. وهو الحارس الذي طلبه كابيلو في يوم من الأيام .. كان جميع جماهير روما تترقب وتتأمل خيراً بهذا الحارس .. ولكن إصابته بكسر في ساقه جعلته بعيداً عن ممارسة كرة قدم قبل بداية المباراة الأولى ضد أودنيزي .. وكان يومها الجميع يعلم أن بيليزولي سيلعب مباريات قليلة حتى يشفى لوباتيلي من الإصابة .. ولكن تألق بيليزولي بفضل الدفاع الثلاثي الخارق جعل جماهير روما تنسى لوباتيلي .. حتى إنتهى الموسم ونحن قمنا برفع بيليزولي الى مرتبات عالية .. واستغنينا عن لوباتيلي بالمجان الى فيورنتينا .. هذا الشيء الذي جعل بيليزولي يثق من نفسه أنه سيكون حارس روما الأول رغم أية تهديد لمركزه ..




وفي هذا الموسم 2004/2005 .. بدأنا بالنواح وأولهم أنا لأننا شاهدنا مستوى روما المتدنى .. ومستوى الحارس المتدنية أيضاً .. وفي الفيولا نشاهد لوباتيلي يبدع إبداع حتى إختارته محطة الراي كحارس الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي .. بينما بيليزولي يخطئ كل خطأ فاضح أكثر من الثاني .. جعلونا نشكك في قدرات بيليزولي بدون وجود دفاع حديدي كدفاع الموسم الماضي ..




:: بدايات كورشي بدأت من هنا ::




تحديداً في مباراة سيينا وروما في بطولة كأس إيطاليا .. حيث أن بيليزولي وزوتي كلاهما كانو مصابين بمرض الأنفلونزا .. وتوجب على لويجي ديل نيري القيام بإشراك حارس الــPrimavera .. وهو الحارس جيانلوكا كورشي .. وضح في المباراة مستواه في بداية الأمر .. كحارس صغير في السن ولا يملك خبرة .. حيث أن كلا أهداف سيينا في المباراة كانو أهداف عادية من أخطاء حارس مبتدئ لا يجيد الإرتقاء بشكل محترف .. وكانت نتيجة المباراة 2/1 لسيينا .. وهنا كانت بداية القصة .. !!


جاء الطلب الثاني لكورشي .. بعد إصابة بيليزولي ومرض زوتي .. وتحديداًً في مباراة روما وبارما .. ولقد كانت هذه أول مباراة رسمية لكورشي في الدوري الإيطالي ..

وفي هذه المباراة .. ظهر جيانلوكا كورشي بمستوى رائع جداً .. حيث قام بإنقاذ روما من هدف محقق في الشوط الأول .. والقيام بصد تسديدة جيلاردينو الطائرة في الشوط الثاني .. حتى بدأ الجميع بعد المباراة بالحديث عن هذا الحارس ووصفه بأنه حارس ذو مستقبل .. وسيكون من الأفضل إعارته ..







عاد كورشي مرة أخرى الى الأضواء .. وتحديداً في مباراة الكأس مع فيورنتينا في الدور الثاني .. حيث أن بيليزولي كان مصاب .. وزوتي مصاب .. وكانت هنا بداية إرتفاع أسهم هذا الحارس .. حيث أنني شخصياً لم أصدق عيني أننا نملك نوع من هذه الحراس في روما .. فمع كل تسديدة لميكولي وناتالي يتوقف قلبي خوفاً من أيام بيليزولي السوداء مع هدف ماريسكا البعيد المدى .. ولكن مع كورشي كل شيء على ما يرام .. لا يقوم بصد الكرات البعيدة .. بل يقوم بمسكها بقبضتيه .. أصبحت أشاهد حارس عنكبوت في المرمى .. يقوم بصد كرات لا أصدق بعيني أن هذا الحارس هو صغير السن ومن إكتشافات مدرسة روما ..






برونو كونتي .. أصبح يؤمن بقدرات هذا الحارس .. فبدأ بتفضيله عن الجميع في روما .. وقام بوضعه أساسي في حراسة روما .. ومع كل يوم نرى كورشي يبدع أكثر من يوم آخر .. وآخرها في الأمس عندما صد كرتين متتاليتين بأسلوب الحراس الـTOP CLASS .. بصراحة لا أدري لماذا صرخت بإسم كورشي بأسلوب لا إرادي .. يبدوا أني وقعت بحب هذا الحارس .. لا أدري لماذا .. يبدوا أني أصبحت أملك ثقة بنصف الفريق الآخر بوجود جيانلوكا كورشي ..


جيانلوكا كورشي يتميز بثقته بنفسه .. وبالــReactions الرائعة .. أي ردود فعله تجاه الكرة تكون سريعة ورائعة .. وكثيراً من أنقذ روما المريضة من أهداف كثيرة .. متسبباً بعض المرات بأهداف تكون من خطائه والسبب هو نقص الخبرة .. والتي مع الوقت إذا إكتسبها .. فإن دينو زوف الجديد هو بماركة رومانية خالصة ..






جيانلوكا كورشي .. الحارس الرقــ1ــــم في روما .. من حيث الأفضل ومن حيث رقم الحارس في النادي .. حارس قد يكون قصير بالنسبة لحراس المرمى .. فإن طوال الحارس هو 190سم تقريباً .. بينما وزنه هو 90 كيلو .. الحارس الذي لم يبلغ العشرين سنة بعد .. ولكن لا يهم العمر .. فإيكير كاسياس أصبح حارساً لريال مدريد وهو في سن الــ19 سنة فقط .. وفي منتخب الأروغواي 2002 .. كان فريقهم يملك أصغر حارس في كأس العالم وهو كاريني لاعب الإنتر حالياً .. وكان عمره 18 سنة فقط .. فلماذا نأتي لنقول أنه يجب أن نقوم بإعارة الحارس أو حتى وضعه كإحتياطي .. مع أنني أرى أن إعطاء الثقة للحارس وبوجود دفاع حديدي .. سنرى أنه لا حاجة لحارس جديد .. لأننا بإختصار نملك الأسطورة القادمة جيانلوكا كورشي .. وأنا مع وضعه كأساسي من الموسم القادم .. فهذا هو حلم الاعب .. وهذا أصبح حلمي أيضاً ..





بالنهاية .. لا أدري إذا أكون قد كفيته حقه من الثناء والشكر .. لأعز أصدقاء الدرب في المنتدى .. ألا وهو أخي العزيز عماد ( شبح روما ) .. على القيام بتنوير الموضوع بلمساته الرائعة من الصور الجميلة ..

و لا أريد سوى التأسف على الغياب الإضطراري وعدم مشاركتم أفراح روما بالفوز على الأودنيزي .. الله يلعن السبب اللي خلاني أغيب عن المنتدى في الأسبوع الماضي .. والله شغل ليوم الشغل ..
[/align]



كُتب : [ 21-05-2005 - 01:49 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
نائب رئيس الشبكه
الإداره العليا
رقم العضوية : 48
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Westfalenstadion
العمر : 34
الجنس :  Male
النادي : B.V.B
مكان الإقامة : Riyadh
عدد المشاركات : 4,521
عدد النقاط : 67969
قوة الترشيح : شبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدشبح روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

شبح روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي


إبداع X إبداع .. ويزيده الإمتاع .. الف شكر عزيزي أوميت على هالموضوع المميز ..
عن نجم قادم بقوة إلى الساحتين الإيطالية .. والأوروبية .. انه حارس العرين الروماوي .. جيانلوكا كورشي ..

همسة عزيزي أوميت : لم أفعل ما يستحق الشكر .. يكفيني وجود اسمي في موضوعك .. ولم أشكل أي إضافة للموضوع .. بل أنت من جملت الموضع وأضفت له رونقاً خاصاً بأسلوبك ..

لي عودة لاحقاً ..



كُتب : [ 21-05-2005 - 01:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 38
الجنس :
النادي : أكيد رومـا
مكان الإقامة : الكويت الغاليه
عدد المشاركات : 1,640
عدد النقاط : 12401
قوة الترشيح : صالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

صالـ totti ـح غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]والله سبقتني بـ الموضوع .

كورشي ينتظر مستقبل كبير جداَ ، وأثبت جدارته وكان بطل كبير ضد الاودينيزي
يجب على روما أن تحافظ عليـه ، وأعتقد أنه إكتسب خبره جميله الآن ، وفي الموسم
القادم راح يبدع أكثر ، بيلتزولي للأسف لم يحافظ على مستواه ، وكذلك الحال لـ زوتــي
أما لوباتيللي فـ الإصابه هي سبب رحيله من روما ولم يوفق مع الفريق .


انا واثق إن توتي كسب ثقه المدرب كونتي وجميع لاعبي روما وعشاقهـا
والمدرب القادم يجب عليه أن يثق بـه لأنه مشروع حارس كبير جداََ .

وإلى الامام يا بطـل .

يسلمو أوميت والشكر موصول لـ شبح روما .
[/align]



twitter:@salehalromawi
كُتب : [ 21-05-2005 - 02:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2212
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : as.roma
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 1,501
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Bella Roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bella Roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع مذهل يعطيك ألف عافية أوميت .. يا مبدع

لا شك أبدا أن كورشي الصغير هو اجمل حلم لروما في موسم مليء بالكوابيس ..هذا الشاب جوهرة نادرة لا تحتاج سوى لبعض الصقل . و الصقل هنا هو إعطاؤه الثقة الكاملة من قبل الإدارة و المدرب و إبقائه كأساسي الموسم القادم ..

و طبعا لا يجب أن ننسى بأن هذه الموهبة ليست ملكية خاصة لروما فباليرمو يمتلك نصف عقد اللاعب و على الإدارة الإسراع بشراء عقده كاملا قبل تدخل موجي و عصبته

مشكور على الموضوع مرة ثانية اوميت و الشكر موصول للعزيز عماد أيضا على تصاميمه الرائعة
[/align]



[align=center]
Welcome back Antonio![/align]

[align=center][/align]

كُتب : [ 21-05-2005 - 02:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1862
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 35
الجنس :
النادي : Zamalek SC - AS Roma
مكان الإقامة : Rome - Olimpico Stadium
عدد المشاركات : 1,209
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : DooDee يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

DooDee غير متواجد حالياً

 

افتراضي


Umit ..

موضوع في وقته تماماً ..

كورشي خطـف انظار الجميع .. واخذ مكانه كبيره في قلوب الرومانيستا ..

حارس رائع .. من أول وهله تلاحظ التحدي في عينيه ..

واثق من نفسه .. في وقت افتقد فيه جميع لاعبي الفريق الثقه في أنفسهم .. وفي مقدمتهم الكابيتانو ..

من يشاهد كورشي لأول مره يعتقد أنه الحارس الأساسي لروما منذ فتره .. ولا يعتقد انه الحارس الثالث ..

شخصياً ومنذ رؤيتي لتألق كورشي .. آمنت بالمثل القائل : مصائب قوم عند قوم فوائد ..

يعني لولا اصابة بيلي وزوتي .. لما كنا شاهدنا هذه الموهبه الخراااافيه ..

تعليق شخصي : اذا استمر كورشي على نفس المستوى .. ستكون غلطه قاتله من رومـا اذا رجع لدكة الاحتياطي ..

يعطيك العافيه ياأوميتو .. وما أنسى أشكر شبح رومـا صاحب الحس الفني في تصميماته حتى لو كانت مجرد صور ..

دمتم بـوّد ..



كُتب : [ 21-05-2005 - 02:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1072
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : أنا هذا الهوى كله .. وقلبي آخر العشاق ..
عدد المشاركات : 1,345
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : solo roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

solo roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ابداع يا اميتو

كروشي حارس ايطاليا الجديد... وينه من بداية الموســـم
[/align]



amore de Roma voi per sempre

Roma che non è singola
كُتب : [ 21-05-2005 - 02:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2042
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : latakia
عدد المشاركات : 1,070
عدد النقاط : 6727
قوة الترشيح : oras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

oras غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اميتو بجد انك مبدع من غير مجاملة بجد

كورشي انا ما بتمنى انو ماااااا ينعار لاي نادي ويضل بروما

وان شاالله ادارة روما تشتري نص العقد من باليرمو وتفرحنا

يعني شو احكي بعد كفيت ووفيت


ومشكور شبح روما على الغرافيكس

تشاو



كُتب : [ 21-05-2005 - 02:55 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 2656
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 133
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : هندوب اليوفي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

هندوب اليوفي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


قلتها انتظروا حارس مبدع وكبير ...لكن زوف صعبه شوي ..واتمنى له كل خير...



كُتب : [ 21-05-2005 - 03:00 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2042
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : latakia
عدد المشاركات : 1,070
عدد النقاط : 6727
قوة الترشيح : oras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

oras غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هندوب اليوفي
قلتها انتظروا حارس مبدع وكبير ...لكن زوف صعبه شوي ..واتمنى له كل خير...
حبيبي ليش صعبة؟؟؟؟؟؟؟؟

ما في شي صعب بكرة القدم ابدا ابدا

وبعدين كورشي حارس روعة وبتنقصه الخبرة الي رح يكتسبها ان شالله قريبا

بعدين بيكفي انو فريقه بهل ازمة وبيلعب بروح عالية عندي ياها انا بمليون زووووف

بس يمكن لو كورشي لعب باليوفي كان اخد افضل حارس حاليا بمزح معك لا تزعل عيني

يلا تشاو



كُتب : [ 21-05-2005 - 03:13 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موضوع في غاية الروعه..

وجاء في وقته
بعد الابداعات المتواصله للذئب الصغير كورشي...

المستقبل امامه وارى انه يكون الحارس الاساسي لروما
ولاحاجه للبحث عن حارس غيره....




كل الشكر لاوميت
ولايهون الحلوووو عماد...










.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 21-05-2005 - 03:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 39
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Lebanon
العمر :
الجنس :  Male
النادي : لا تحتاج الى سؤال !
مكان الإقامة : Beirut
عدد المشاركات : 4,738
عدد النقاط : 23177
قوة الترشيح : AsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدAsMaR يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

AsMaR غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]يعطيك العافية اوميتو ,,,,
و ما انسى عماد اكيد ,,,

لي رد بالغد انشالله ,,,


سلاااام ,,, [/align]



كُتب : [ 21-05-2005 - 06:22 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 2336
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : SA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : KSA
عدد المشاركات : 759
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ALEX TOTTI يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ALEX TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع في عاية الروووووووعة

لكن كبر الخط مره ثانية :mad2:
[/align]



..

كُتب : [ 21-05-2005 - 07:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بعيدا عن النهائي المنتظر لكأس أيطاليا بين الذئاب والأنتر ....

ربما يكون أفضل ما قدمه روما هذا الموسم ... هو كورشي ..
وهو أفضل ما تعزي به جماهير روما نفسها بعد موسم طويل ...
ومتعب في كل شئ ...

أتذكر أول مبارة له مع روما في كأس ايطاليا مع سيينا ...
كنت خائفا جدا ... وكنت أتمنى أن لا تصل له أي كرة ...

ولكن تفاجأت من شجاعته ... ومستواه الجميل ... بالرغم من بعض اللقطات ..
والهفوات ... بسبب عمره الصغير ... وخبرته القليلة ...

وأصبح ومن مبارة واحده ... يشعرك بالثقة قليلا ...
في موسم فقدنا الثقة في كل شئ ...

مازال أمام كورشي الكثير ... ليثبت نفسه وموهبته ...
ويتمسك بمركزه ... في روما ... ومن ثم المنتخب ...
وأتمنى أن يكون بروزه وهو في سن صغير من صالحه وليس العكس ....

وأكثر ما يخيفني ... هو كل ما تذكرت بيلتزولي ... ومستواه الغريب حاليا ..
بعد أن كان من أفضل الحراس ... إلا لم يكن أفضلهم في الموسم السابق ...

أتمنى أن يكون كورشي ... زوف ايطاليا الجديد ... ولكن من روما ...
وأن يبقى روماويا للأبد ....

كل الشكر للغالي أوميت ... ولا غريب في ذلك ...
فأنت عودتنا على هذه المواضيع الجميلة ....

والشكر موصول لشبح روما على اللمسات الساحرة ...

دمتم أحبه ..



واذا كانت النفوس كبارا
تعبت من مرادها الاجسام
كُتب : [ 21-05-2005 - 09:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1676
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 1,827
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CANDELA يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CANDELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يا سلام عليك يا أوميت وعلى موضوعك العجيب بصراحه اهنيك في البداية

وبخصوص هذا الحارس العملاق كورشي بصراحه هذا الحارس الصغير بعمره

الكبير بأدائه يعتبر حاليا الحارس رقم 3 في ايطاليا من وجهة نظري بعد بوفون

وديدا يأتي مباشرة هذا الحارس المتميز بأدائه واللي انقذنا في اكثر من مناسبه

واتمنى كل التمنى من إدارة روما عدم التفريط فيه لأنه سيكون حارس المستقبل

للكرة الإيطالية بصوره عامه وروما بصوره خاصه واشكرك مره ثانيه .



كُتب : [ 21-05-2005 - 10:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1033
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : SAUDI
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 4,725
عدد النقاط : 217
قوة الترشيح : PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )PRANDELLI يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

PRANDELLI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

بالفعل اثبت جدارة في اخذ الحارس الاساسي منذ وال مباراة له

وبالتوفيق له

ومشكور حبيبي اوميت على الموضوع الروعه

ولعماد ايضا [/align]



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK