صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-05-2005 - 07:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 29
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S. Roma
مكان الإقامة : New York City
عدد المشاركات : 4,165
عدد النقاط : 2130
قوة الترشيح : Umit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدUmit يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Umit غير متواجد حالياً

 

تقرير :: عندما سرقوا الدوري .. وبدأ العداء التاريخي ::


[align=center]


قبل أن أبدأ بالموضوع .. يجب أن أذكر أن الموضوع ليس من وحي الخيال .. أو أنه موضوع للسخرية أو موضوع للإنتقاد .. إنما هذا الموضوع هو مجرد موضوع تاريخي مأخوذ من مصادر موثوقة تتحدث عن مباراة لم ولن ينساها أحد في تاريخ الكالشيو .. المباراة التي سرقو بها روما وأحلام جماهير روما في حصد الإسكوديتو الثاني أمام أعين الجميع ..

لا أريد الإطالة .. فقط أريد أن أنقل لكم صورة الحدث بالتفصيل الممل ..:..


في شهر يونيو من عام 1981 .. وفي الموسم الذي نافس به فريق روما على إنتزاع الإسكوديتو الثاني له .. وقد كان أبرز منافسيه على إنتزاع الإسكوديتو كالعادة فريق يوفنتوس .. وصلت حدة المنافسة آنذاك الى ما قبل نهاية الدوري الإيطالي .. عندما كان يوفنتوس يتقدم على روما بنقطتين في آخر مراحل الدوري .. وحالت الأمور الى أن يلعب روما ويوفنتوس مباراة فاصلة في تورينو .. وكان يتوجب على روما الفوز ولا خيار ثاني في حال أرادو الفوز بالإسكوديتو .. بينما توجب على يوفنتوس التعادل أو الفوز في حال أرادو الفوز بالدوري .. لنترككم مع القصة قبل بداية المباراة :


لقد كانت مباراة مهمة في تورينو وفي ملعب أفيلينو تحديداً .. حيث توجب على روما الفوز ولا شيء سوى الفوز بالمباراة .. وهذا الشيء لن يتحقق بدون دعم الفريق معنوياً حيث تواجد جماهير روما في تورينو سيعطي لاعبي روما الكثير من الإصرار على الفوز بالمباراة .. لهذا السبب .. قامت جماهير الـUltras بكتابة رسالة وزعتها على جميع جماهير روما في العاصمة تطلب منهم مؤازرة الفريق في مباراته المهمة في تورينو .. وقد كتب على الرسالة :





" جماهير روما .. في العاشر من مايو المقبل .. فريقنا سيذهب لتورينو من أجل المباراة المقبلة مع يوفنتوس .. وهذه المباراة ستكون مصيرية للفريقين ومعرفة بطل إيطاليا الجديد .. ومن واجبنا الآن أن نتوحد من اجل فريقنا لنري لاعبينا ان الجماهير تتغنى بأسمائهم .. لنصيح بكلمة "Forza Magica Roma" ولنتكاتف معاً كما نتكاتف في الأولمبيكو " جماهير أبناء الطرف الجنوبي Curva Sud ..


بدأ صيت الرسالة يتوسع بين أوصات الجماهير .. وبدأت جماهير روما تتجه الى تورينو بالقطارات والسيارات والبعض الآخر بالطائرات .. الطريق بين روما وتورينو يستغرق حوالي 7 ساعات بالسيارة .. والمسافة بين روما وتورينو حوالي 600 كيلو متر .. البعض بدأ بالرحيل من روما والتوجه الى تورينو في الساعة الثالثة صباحاً قبل يوم المباراة .. لم ينم أحد بسبب تفكيرهم بالمباراة .. فقد كانت المباراة تشغل أفكارهم جميعاً ..





قال أحد جماهير روما المتجهين في القطار ليلاً : "إنها تشبه ليلة عيد الهيلوين .. الذي يقيمه القديسين في الولايات المتحدة الأمريكية .. حيث أن الأطفال يقومو بصناعة قوالب من الياقطين بأشكال مرعبة فقط لإفزاع الناس وتخويفهم في الليل.. لقد كان عيد الهيولين في روما وفي صحراء روما ذاك الوقت.. لقد سميته هيلوين لأنه كان بعد منتصف الليل في الظلام .. وكنا نمازح بعضنا في القطار لكي نستمتع بالرحلة الليلية في صحراء لا يوجد بها شيء.. بقدر ما كانت مرعبة للبعض .. بقدر ما كانت جميلة ورائعة هذه الليلة بالنسبة لنا ."

إتجهت بعض السيارات من روما الى تورينو .. ولكنها لم تكن كعدد الذين إتجهوا الى تورينو عبر القطار .. وقد روى أحد مشجعي روما الذين إتجهوا الى تورينو بالسيارة قائلاً .. أنه شاهد سيارات كانت تمر بجانبه وهي قادمة من مدن اخرى قادمة لتشجيع يوفنتوس في المباراة ..


وصلت الجماهير الى تورينو .. إستقبلتهم تورينو بشكل صامت وهادئ .. المدينة الرمادية التي كانت تمطر وطقسها قارس جداً .. إستقبل بعض سكان تورينو جماهير روما بشكل لطيف .. حيث أن البعض بعد وصولهم من السفر الطويل دخلوا الى المطاعم في البلدة لكي يأكلوا قبل بداية المباراة .. بينما أغلب جماهير روما كانت قد سبقت جماهير فريق يوفنتوس بالدخول الى الملعب بهذا الجو الماطر فقط لكي تحضر نفسها للمباراة ..

وهناك .. رسمت جماهير روما أجمل اللوحات الفنية في ملعب أفيلينو .. حيث كان الحضور الجماهيري بالكاد ليصل الى منتصف الإستاد لكثرة الجماهير..






الجميع كان مندمج بالغناء ورفع الأعلام وإشعال النيران .. بالرغم من تعب السفر .. إلا أن جماهير روما نست المطر الذي يهطل .. والجوع الذي كان يعاني منه الأغلبيه .. والتعب بسبب عدم نومهم قبل المباراة .. كل هذا نسوه داخل الملعب .. وكان جل تفكيرهم هو روما فقط لا غير .. البعض لم يستطع الأكل داخل تورينو نظراً لخوف البعض من حدوث مشاكل بين جماهير روما ويوفنتوس داخل المدينة .. وتجنباً لأعمال العنف قرروا الدخول الى الملعب بدون أن يأكلوا شيئاً ..
حدثت مشكلة مع جماهير روما أثناء دخولهم للمباراة .. حيث أن المكان المخصص لجماهير روما إمتلئ بالكامل .. والمقاعد أصبحت لا تكفي لدخول بقية الجماهير ..

وبدأت المباراة .. بأجواء كانت ضبابية بسبب النيران الذي شعلها كلا الجمهوريين في داخل الملعب .. كان واضح من البداية تجاهل الحكم لأخطاء لاعبي يوفنتوس .. فخطأ فورينو العنيف على فالكاو والذي لم يحتسبها الحكم ولا حتى خطأ لصالح روما .. وبعدها خطأ لكونتي على بعد بضع مترات من خط الصندوق .. يتجاهلها الحكم مرة أخرى .. وغضب جماهير روما تتزايد مع كل ظلم تحكيمي ..



لم نتوقف على أخطاء لاعبي يوفنتوس .. فليتفنن لاعبي يوفنتوس بالرفس فهذا هو أصلهم .. ولكن نتسائل عن الحكم ومدى جدية تحكيمه للمباراة ..

وصلت المباراة لأوقات عصيبة وهجمات خطيرة من الجانبين .. حتى جائت الهجمة الرومانية في الدقائق الأخيرة من المباراة .. عندا إنبرى لها لاعب الوسط توروني ليسجلها في مرمى الحارس دينو زوف وهو يشاهدها بدون أن يحرك ساكناً ..






وتنطلق الأهازيج في ملعب أفيلينو و من الطرف الروماني تحديداً .. وفجأة .. تنقلب هذه الأهازيج الى حالة من الغضب الشديد والإستنكار .. لماذا ؟؟ لقد قام حكم الراية برفع رايته معتبراً أن الاعب المسجل توروني كان في موقع تسلل !! ..

بإمكانك مشاهدة الهدف عبر الضغط هنا

حتى قام الحكم بإعلان صافرة النهاية المحزنة الغاضبة ... بتعادل غير عادل ليوفنتوس على أرضه .. تعادل لم يكن يستحقه روما .. بل كان روما يستحق الفوز .. لقد كانت فضيحة من فضائح الكالشيو .. وما أجمل هدية حكم الراية الى فريق يوفنتوس ..


الفريق وضع كل ما يملك من طاقة للفوز بالمباراة .. وهذه الطاقة ذهبت في النهاية مجرى الرياح .. جمهور روما الذي تعب وتوجه الى تورينو وبعدد يقدر بــ15 الف مشجع روماني .. عاد الى روما غاضباً وحزيناً على ما جرى من ظلم ضد الفريق في المباراة ..

الصحف الإيطالية في اليوم التالي خرجت بإصدارها الصباحي تتحدث عن الفضيحة في المباراة ..




صحيفة الرياضة قالت :

" صفر صفر في تورينو .. في مباراة تحديد بطل الدوري .. حكم الراية أنقذ اليوفي .. هدف صحيح لروما يتم إلغائه .. وموفيولا هو المتهم في المباراة "



في تاريخ 10 مايو 1981 .. أعلنت جماهير الــCurva Sud عن دخولها لمنظمة Anti-Juve .. حيث أن تأثير المباراة كان على الجميع مؤثر جداً .. وهذا العداء كان موجه بالذات الى أصحاب نادي يوفنتوس وهم عائلة أنيلي مالكي شركة فيات .. حيث أن عنصر المال لديهم يعتبر قوة عظمى تجعلهم يشتروا المباراة .. بل يشتروا الدوري بدون أية تعب .. ومن هنا بدأت الكراهية .. بيننا وبينهم.


النهاية .....


مصادر ساعدتني على كتابة الموضوع :

- www.asromaultras.org
- Grazie Melina !! .. Grande Anti-Juventina



ملاحظة : الموضوع لجماهير روما فقط .. واللبيب بالإشارة يفهم..[/align]



كُتب : [ 25-05-2005 - 07:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 1826
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : roma
عدد المشاركات : 116
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : unique يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

unique غير متواجد حالياً

 

افتراضي


موظوع رائع من عضو أروع,مشكور حبيبي



كُتب : [ 25-05-2005 - 07:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 2656
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 133
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : هندوب اليوفي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

هندوب اليوفي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[size=4]قصه رائعه جدا ... تحكي عن اسطوره ... شاكر ومقدر لك هذه القصه الجميله الخرافيه...

قلتها من قبل اذا اخذ اليوفي الدوري سوف يخرج لنا من يقوم بالتشكيك كالعاده...

#########################

تم تحرير بعض من الرد ...
تكلم في أساس الموضوع فقط ..

FRANCESCO




التعديل الأخير تم بواسطة ABU RAKAN ; 26-05-2005 الساعة 04:50 AM
كُتب : [ 25-05-2005 - 08:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1072
تاريخ التسجيل : Mar 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : ROMA
مكان الإقامة : أنا هذا الهوى كله .. وقلبي آخر العشاق ..
عدد المشاركات : 1,345
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : solo roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

solo roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]اوميتو

والله راح نتعب مع عصابات المافيا..
وراح يجي يوم نشاهد اليوفي يعاني وراح يذاق اللي قاعد يصير لنا
واليوم هذا قريب إن شاءالله
[/align]



اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هندوب اليوفي
قصه رائعه جدا ... تحكي عن اسطوره ... شاكر ومقدر لك هذه القصه الجميله الخرافيه...

اجمل مافي القصه هو عدم احتساب الهدف التسلل
ووصول جمهور روما للملعب وهوا جائع وتعبان ويعاني من قلة النوم,
ورفس لاعبين اليوفي وهي عادتهم . مثل كوفري وتوتي وميكسس..



[align=center]شر البليه ما يضحك اذا كانت هذي خرافيه ..
لكن ماهو من طبعي ارد على احد وادخل في مواضيع طويله .... لكن الحين بين الكرهــ..والحقد
وضعف العقليه لبعض مشجيعن اليوفي
[/align]



amore de Roma voi per sempre

Roma che non è singola
كُتب : [ 25-05-2005 - 08:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
رقم العضوية : 2441
تاريخ التسجيل : Jan 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,646
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : assi-romany يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

assi-romany غير متواجد حالياً

 

افتراضي


رائع يا اوميت

يا انا كنت انتظر هذا الموضوع من زمان

وسبق اني طلبت منك هذا الموضوع اذا تذكر

وما يجيبها الا رجالها

الحين ارتحت (من هنا بدأت الشراره ):mad3:

سلام......



كُتب : [ 25-05-2005 - 10:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1483
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : RoMa
مكان الإقامة : With Daniele
عدد المشاركات : 6,867
عدد النقاط : 14
قوة الترشيح : بروفسور_الحب يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بروفسور_الحب غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]موضوع جميل كعادتك ..

واقعي لايعجب الكثيرين ..

ولكن يبقى حقيقي .. رغم أنوف الحاقدين ..


ألف تحية
[/align]



كُتب : [ 25-05-2005 - 11:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 951
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة : RIYADH
العمر : 38
الجنس :  Male
النادي : روما والهلال
مكان الإقامة : السعوديه ((تجاوزاً))
عدد المشاركات : 4,471
عدد النقاط : 179
قوة الترشيح : ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )ياسر يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ياسر غير متواجد حالياً

 

افتراضي


قالها قائد هذا المنتدى
اليوفي دائماً يحقق بطولات
لكن بدون طعم ...لانها اساساً بدون تعب...





.
.
.

لن انســـاك يا استاذي عصام..

كُتب : [ 26-05-2005 - 01:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 2336
تاريخ التسجيل : Dec 2004
الدولة : SA
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : KSA
عدد المشاركات : 759
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ALEX TOTTI يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ALEX TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]مشكور حبيبي على الموضوع .. وننتظر التثبيت من المشرفين

وفتحت لينا الجروح لكنها لم تلتئم حتا تفتحها

وستستمر الحكاية الى متى ؟! الله اعلم

حكاية الغش وحكاية الظلم التحكيمي والمافيا ولا ننسى المنشطات

وأظن أن البعض يجب أن يرتدي نظارات ليرى جيداً الملاحظه التي كتبتها عزيزي اوميت


[/align]



..

كُتب : [ 26-05-2005 - 01:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1486
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : في ســــمــــاء رومــــــــــا ...
عدد المشاركات : 970
عدد النقاط : 337
قوة الترشيح : The Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبرهThe Bi®D لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

The Bi®D غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يسلموووو اخوي اوميت


اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بروفسور_الحب
[align=center]

ولكن يبقى حقيقي .. رغم أنوف الحاقدين ..


[/align]



كُتب : [ 26-05-2005 - 03:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1937
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : as roma
مكان الإقامة : ليبيا
عدد المشاركات : 2,953
عدد النقاط : 841
قوة الترشيح : hameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريفhameed فوق العاده , وأسم غني عن التعريف
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

hameed غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[font=Arial] ضلم

يسلمو اوميت[/font]




SwiSS Life
كُتب : [ 26-05-2005 - 04:47 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اذا كنت مشجع حديث جدا لفريقك ... فلا تحرج نفسك ... وتعلق ...
اذا كانت عينيك لا ترى إلا ألوان فريقك ... فلا تقرأ ولا تتعب قلبك ونفسك ...

اذا كانت كل هذه الأدلة والبراهين والصور والفيديو ... وقصاصات الصحف ..
مجرد خرافة أو فصة من وحي الخيال ... فلماذا العناء في كتابة الرد ...

هي حقيقة واضحة ... أصدقتم أم لا ...
هو تاريخ ناصع البياض ... اتفق عليه جميع الطليان ..
وفي جميع منتدايات جماهيرهم الأيطالية أقصد بالطبع ...
اتفقوا على كره من سرق بطولاتهم ... أمام أعينهم ....

فرق كثيرة تعرضت للظلم ... والتاريخ يشهد ... وبطولاتكم المزيفة تشهد ...

نعم فريقكم كبير (محليا) .... ولكن لكثير من بطولاته تسيل دموع ودماء مظلومين ...

هو ليس تعصب ... ولا تهميش لآرائكم ... ولا حقد على بطولات استحقهت غيركم ...

ولكن ... هذا الموضوع لجماهير روما فقط ...
اكتب ما شئت وحامي عن فريقك ... ولكن لا تسخر من روما ...

وهنا أحذر ... من يتطاول على روما وبدون أي وجه ... وبدون دليل ...

سيرى مشاركته تحرر ....

دمتم أحبه ...



واذا كانت النفوس كبارا
تعبت من مرادها الاجسام
كُتب : [ 26-05-2005 - 04:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
الإداره العليا
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : نادي العاصمة الخالدة
مكان الإقامة : تائه في عشق روما
عدد المشاركات : 3,572
عدد النقاط : 463
قوة الترشيح : ABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبدABU RAKAN فخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ABU RAKAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي


للأهمية ...

أتمنى عدم الخروج من صلب الموضوع ... وهو أسكديتو 1981 ...

الغالي أوميت ... وضع بين أيديكم موضوع رائع جدا ..
وفصل من تاريخ نادي روما العريق ...

أتمنى أن نستفيد منه ... بدون التطاول على الفريق الأخر وجماهير حاليا ...
الموضوع تاريخي ... ولا أريد أن يتشوه ... في جدال بيزنطي بين جماهير الفريقين ...




أوميت

لا تعلم ماذا يعني لي هذا الموضوع شخصيا ....
انها ذكريات بداية الكتابة ... وبداية المنتديات ....



واذا كانت النفوس كبارا
تعبت من مرادها الاجسام
كُتب : [ 26-05-2005 - 05:28 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 2656
تاريخ التسجيل : Apr 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 133
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : هندوب اليوفي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

هندوب اليوفي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


مدري صراحه ليه الهجوم الناري


والله مملوحه خويت توتي الله يخليهم لبعض

ايوا نرجع للاخوان.. يعني انا اقول خيالي ...هالحين الواحد اذا سجل قول اروع وصف له انك تقول هدف خيالي ..

يعني فهمتوني غلط الله يهديكم بس

على العموم الى المشرف الغالي فرانسيسكو ...اشكرك على كلامك العذب... وصراحه اشكرك انك واضحت للاخوان اني جديد في تشجيع اليوفي وهذي بادره حسنه منك ...

اوكى مغتصبه مسروقه مطبوخه اللي تبووون و... ماعندنا اشكال ..بس وش سبب هالموضوع هالوقت.. لايكون تتويج اليوفي بالبطوله !! انك تحترق لا يعني ان لابد ان تشكك في الاخرين وبطولاتهم... فالاجدى المباركه بروح رياضيه ..فاعندما يتحصل روما على بطولة الكأس سأكون من اول المباركين لكم

اما من ناحية المباراة المذكوره فلا نعلم معطياتها وما حدث فيها ولا يعني اتينا بقصاصه من صحيفه او لقطه ان اليوفي لايستحق الفوز بعض من المنطقيه يا اخوان فالحادثه مر عليها نسين وسنين ... وعلى العموم اذا كانت هذه البطوله تريدونها شخصيا ليس عندي مانع فروما تستاهل الكثير ولا اعتقد ان اليوفي سيتأثر ببطوله

المهم ادعوكم للاحتفال معنا بالبطوله ال28 يوم الاحد في الديلي البي ويبداء الحفل الساعه ال4 ..ولتكن روحكم رياضيه

وان شاءالله تقابلونا على كأس السوبر الايطالي


[align=center]تم التحرير من قبل الإداره
ياليت نركز عالحدث وما نطلع برى الموضوع متطاولين على النادي .. الكلام أعتقد واضح للجميع
[/align]




التعديل الأخير تم بواسطة **BATIGOL** ; 26-05-2005 الساعة 06:20 AM
كُتب : [ 26-05-2005 - 05:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 319
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : ٌRoMa rOmA RoMa
مكان الإقامة : كم اتمنى زيارتك يالملعب الاولمبي !!
عدد المشاركات : 4,303
عدد النقاط : 11967
قوة الترشيح : توتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي10 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي10 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]



يعطيـــك الف عافيــة اومـــــيت ..
موضوع اقل ما يقال عنه رااائع .. نضيفه الى سلسلة روائعك التي عودتنا عليها

اليوفي هــذا الفريق الذي يجبرك على كرهــه ..
لا اريد التعليق عليه .. ولا حتى اضاعة وقتي في مسلمــات بديهية ..

لا اعتقد كــل الفرق ظالمـة .. و اليوفي هو المظلووم !!


وبالنسبة لهذه المباراة .. اعتقد ان الهدف وااضح جداً ..
ولا يمـت للتسلل باية صــلة .. كعادة الفانيلة المخططة !!


عمومــاً .. هذا هو رابط الهدف من موقع اخــر .. لمــن لم يعمل لديــه ..
.. هـــنا ..
او
.. هــنا ..


اقتباس:
هندوب اليوفي
لطــالمـا احترمـنا تواجدك .. وعباراتك بعض الاحيـان ..
لكــن ان يصل بك للتطاول على رومــا .. ومحاولة افســاد واحد من اروع المواضيع للغالي اوميـت ..
فهذا لن نقبله ..

راجع كلامك .. و يفضل ان تبتعد عن هذا الاسلوب .. فلن ينفع معــنا








’,’ تحيـــــاتي ’,’
[/align]




التعديل الأخير تم بواسطة توتي10 ; 26-05-2005 الساعة 06:11 AM
كُتب : [ 26-05-2005 - 11:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 2042
تاريخ التسجيل : Sep 2004
الدولة : Syria
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : latakia
عدد المشاركات : 1,070
عدد النقاط : 6727
قوة الترشيح : oras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدoras يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

oras غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك العافة اوميت على الموضوع الي ما بعرف شو احكيلك عنه



* بهل مباراة انا حسيت من خلال الصور انو المباراة بالاولمبيكو والله بعمري ما شفت اوفى من جمهور روما

* منيح ما كنت خلقان بهل سنة انا وكنت بشوف المباراة على ابو ظبي ترا كنت بطق لانو ما مستحمل شوف الفريق الي بيلبس ابيض واسود بيربح وبيتعادل بهل طريقة

ما بعرف شو بدي احكي عن المباراة غير الله يصبر الجمهور واللاعبين هيداك الوقت بجد

* الاخ الي بيحب الفريق الابيض والاسود ليش بادي ردك بصورة توتي وايلاري

مشكور اوميت هيدا الموضوع بيدرس للناس الي بيحبو نادي الــ >>> ما رح قول اسم النادي ما بدي اطلع برات الموضوع

بالنهاية

صار قصصات الورق والهدف بينحط مشان يشوفوه وبيقولو قصص من النسج الخيال بس الي بيحكي بهل طريقة بحب احكيلو انو عم ينباع بالسوق ( 28 مرة بطل من غير اي طعم) هيدا الفلم من تاليف الكاتبة البوليسية اجاستا كريستي يمكن لما يشوفو هل فلم بيستفادو شوي

مشكور اوميت يا



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK