صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-10-2011 - 03:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي [ مؤتمر اللوتشو الصحفي ] : " الميلان خصم صعب ولكني أعتقد أننا نستطيع الفوز " .





شبــكة رومــا إلـى الأبـد -
عشية مُباراة رومــا × الميلان ، لويس إنريكي يُقابل الصحفيين في غرفة الأبطال في المركز الرياضي " فولفيو بيرنارديني " في التريجوريا
، إليكم تصريحات المُدرب الإسباني كاملةً :

تاسوتي قال أنه ندم على الكوع الذي ضربك بهم في مونديال 1994 بعد دقيقة واحدة من تلك الحادثة ، هل ستقبل إعتذاره غداً بعد مرور 17 عام على الواقعة ؟

" مر 17 عام وهذا يعني أننا أكبر بـ 17 عام من ذاك التاريخ
، سيكون من العار أن أحتفظ بمشكلة لمدة 17 عام ، كان لدي مشكلة معه داخل الملعب ولكن ما يحدث داخل الملعب يبقى داخل حدوده ، لا يوجد لدي مشاكل ، لم أقرأ مقابلته لأني لا أقرأ الصحف ولا أسمع أي شيء لأحافظ على صحتي الشخصية ، عموماً بالديني حدثني عن الموضوع ، أعرف تاسوتي فقد لعب مع ريكارد ومن ثم ريكارد دربني أنا شخصياً ، أعرف أنه ندم ولا يوجد لدي مشاكل ، لا يوجد مشكلة في أن أصافحه مثلما سأصافح أليجري . " .

رومــا × الميلان ، من الأقوى ؟

"
هم فريق يطمح للأسكديتو ويُريدوا أن يصعدوا منصة التتويج
، نحن فريق كبير ، سيكون إختبار قوي بشكل أكيد ، أنا سعيد بأداء الفريق حتى ولو لا يزال ينقصنا الكثير من الأشياء ، هذا شيء طبيعي ولكن المطلوب التركيز في دقائق مُعينة ، القوة في إنهاء المُباراة وأشياء أخرى ، المُدرب لا يجب أن يُفكر أبداً أن الأمور إنتهت وفريقه وصل للكمال ولا يوجد لديه المزيد من العمل ، ستكون مُباراة رائعة جداً وأريد أن أرى كيف سندخل لقاء بعد أن لعبنا ثلاث مُباريات في إسبوع ، أرى الشباب في تطور وأعتقد أننا سننجح " .

رومــا في جنوى كان ينقصها هدف ؟

"
بعض الفوضى في الدقائق الأخيرة
، سوء تركيز في الهدفين ، باقي المُباراة ، إستحواذ ، تفوق ، الرغبة في السيطرة على المُباراة ، هكذا كُنا ، كانت أفضل مُباراة قدمناها منذ قدومي ، وهذا يُثير الفضول حيث أن الكل يُفكر فقط في الفوز ولكني أرى الكثير من الأشياء والمواقف غير النتيجة ، أو على الأقل طريقتنا أراها تنمو ، مُباريات أخرى فزنا بها وكنا أسوأ من هذا اللقاء ولكن فزنا أخفى عيوبنا ، بالنسبة لي كانت أفضل مُباراة لنا " .

كيف بيانيتش ؟ بالديني قال لمونتيلا أن الجمهور سيعطي الإيطالي وقت أقل من المُهلة للمُدرب الأجنبي ؟

" سأجيب عن سؤال واحد فقط
، لا يُعجبني هذا الوضع ، لن أقدم 100% ، عادةً أجيب كل الأسئلة وألتمس العذر للصحفيين ولكن هذه المرة سأجاوب سؤال واحد فقط ، سأجيب سؤال مونتيلا ،
أشعر أني بخير ، أقوم بالعمل الذي يُسعدني بشدة وهو أن أكون مُدرباً لروما ، من الصعب الوصول لهذا المكان ولذلك أريد إستغلال الفرصة ، أريد أن أمتع نفسي وأمتع الجمهور كذلك ، حتى وإن كان ذلك يتطلب الكثير من الوقت لفعله ، لست قلق حول مُستقبلي ، أكلمكم بصدق ، لن يحدث أي شيء ، ولكن في الوقت الذي لن أكون فيه هنا سيصل مُدرب أخر وروما ستكون مُمتازة ، إضافةً لذلك لا تقلقوا بشأني حتى وإن كنت أعرف أنكم لستم كذلك ، لأني سأكون سعيداً في كل الأحوال " .

كيف هي حالة بيانيتش ؟

"
بالأمس تدرب مُنفرداً واليوم تدرب مع المجموعة وأدى التمرين بالكامل " .

روما تُسدد قليلاً على المرمى ، في هذا النطاق تُريد التحسن ؟

"
يوجد الكثير من الفوارق بين فريق والأخر
، يجب أن نتحسن أكثر من هذا ، إذا لم نُسيطر على كلا المنطقتين ، إذا لم تُضعف مناطق الخصم وتُقوي مناطقك ستكون في خطر ، كلا الجانبين مُهم ، بالتالي لديك إمكانية لدخول مناطق الخصم كذلك التحسب لدخول الخصم لمناطقك ، يحدث أحياناً الهجمات المُرتدة وهي تحدث دائماً للذي يستحوذ بشكل أكبر على الكُرة ، نُفكر في أن أهم شيء هو أن نُسيطر على الكرة ثم نسجل هدف ، ولكن بالنسبة لي من المُهم جداً أيضاً أن نكون أقوياء في الدفاع ، يجب أن نُراقب كلا الجانبين " .

أمام الميلان ستكون فاتح للعب أم ستُريد إحتواء هجومهم ؟

"
يجب أن لا تسألوا حول الطريقة التي سنلعب بها
، يجب أن تسألوا إذا ما كنا سننجح فيما نُريده ، نُريد أن نأخذ الكرة منهم ونحرمهم منها ونقوم باللعب على طريقتنا ، أمام الميلان مثل أمام أي فريق ، هذه هي طريقتنا ، هذه هي كرتنا " .

ميلان هو أسوأ خصم ممكن أن يواجهك ، هل هي فرصة للتعرف على الفارق بين الفريقين ؟

"
لا أعرف هذا
، أتمنى أن ترتقي المُباراة لمُستوى طيب كروياً والفريق الذي سيملك الرغبة الأكبر ، لا أعلم ما الذي قد يحدث ، الميلان بدأ الموسم بشكل مُختلف عن الموسم الماضي بدون إستمرارية كبيرة ، ولكن الاّن يعيشوا أوقات مُميزة ، سيكون لقاء صعب " .

ضد باليرمو إخترت مُهاجمين ثقيلين بوريللو وأوزفالدو سوياً والذين جربتهم أمام سيينا ولم يكونوا جيدين معاً ، ثم أمام جنوى ثنائي أخر بويان وبوريني ، هل ممكن أن تفسر لي سبب هذا الإختيارات والتغيير الجذري الدائم ؟

"
عندما أرى فريقي وأقوم بتوظيف كل لاعب يكون ذلك بناءً على الفريق الخصم
، أفكر في المواقف التي تعمل سوياً بشكل أفضل ، ثم أختار المُهاجم الذي يُسبب ضرر أكبر للمُنافس ، أنا سعيد بإختياراتي أمام سيينا وأمام باليرمو وأمام جنوى ، كل طريقة لعب تحتاج لاعب ينفذها ويمكن تغيير ذلك نظراً لأنني نملك لاعبين بخصائص فنية وبدنية مُختلفة تماماً ، عندما أملك ثنائي خفيف ويُمكنهم بشكل أكبر الإستحواذ والمرور من المُراقب في مواجهة رجل ضد رجل يعتمد ذلك على ما أبحث عنه من المُباراة ، لا ـحدث عن ما سيحدث في المُباراة القادمة ولكني أتخيل ما سيحدث ثم أقرر ، لم أقل أن ما أقرره دوماً هو الصواب ولكن غداً سنرى من يملك الكرة ويملك زمام المُباراة في يده ، لا أعرف من سيكون وأتمنى أن نكون نحن ولكن الميلان فعلاً فريق كبير " .

رداً على مونتيلا ، الأمر يعتمد على الترتيب ؟ هل روما تلعب بطولة مُنفردة ؟

" لا يوجد لدي أي شيء ضد أي مُدرب
، نحن جميعاً زملاء عمل ، الأمر بكل تأكيد يعتمد على الترتيب هذا طبيعي حتى وإن كنت لا أنظر له كثيراً ، لا أعرف موقعنا بالضبط ولكن النتائج ستتحدث عن عملنا ، وهكذا ستكون دوماً " .

في جنوى روما كشرت عن بعض الأنياب ، وهذه الأنياب تنمو ، في خطتك أن تبدأ سريعاً المُباراة أو تكون متمهل ؟ ما الذي سيكون كافياً لتهزم الميلان ؟

" سيُسعدني كثيراً أن أرى أداء جنوى مرة أخرى أمام الميلان
، حتى وإن كنت سأغير كل الأخطاء في تلك المُباراة ، ستكون فرصة كبيرة لنا وفرصة صعبة للفوز أمام فريق صعب ، أريد أن أرى فريقي يلعب بنفس المستوى لتسعين دقيقة " .

جوارديولا واجه الميلان في دوري الأبطال وسيواجههم مُجدداً قريباً ، هل تحدثتم معاً لأخذ نصيحة منه ؟

" لا
، لم أتحدث مع بيب منذ أشهر عديدة ، لديه الكثير من العمل وكذلك أنا ، عملي أقل منه ولكني أحب أن أكون مُركزاً ، هو يعرف الميلان افضل مني بكثير " .

كم إفتقدت فرانشيسكو توتي في أخر المُباريات ؟

"
فرانشيسكو لاعب مُختلف
، نقطة تحول لنا وللخصم ، عموماً أنا أفكر دوماً في من سيلعب ومن سيكون مُتاحاً للفريق ، ينقصنا لاعبين مُهمين ، أتمنى عودة فرانشيسكو كذلك لوبونت وكل الاعبين المُصابين ، عموماً يجب أن أركز بشكل أكبر على من سيلعب هذا هو الأهم ، من وجهة النظر النفسية والمعنوية أتمنى عودة توتي سريعاً أفضل للجميع هنا " .

حتى الاّن روما خسرت ثلاث مُباريات مع إنها تلعب جيداً ، لماذا دوماً يفقد الفريق زمام الأمور في أخر الدقائق ، أهداف أمام لاتسيو كالياري سيينا وجنوى في أخر الدقائق ؟

، لا أفكر بهذه الطريقة ، أعتقد أن ما يحدث في هذه الأوقات هو أمر نفسي ، لا يوجد تركيز سليم ، عندما تكون في هذا الوقت يكون هناك خوف من أن تخسر وأتمنى أن نُغير ذلك ، نحن نعمل على ذلك " .

هل لاحظت جزء عندكم أضعف من الميلان ؟

"
هل تعتقد إني لو بحثت ووجدت منطقة أضعف عندنا سأخبرك ؟ أريد أن أرى مستوى فريقي وأعرف كيف سيكونوا قادرين على مواجهة الخصم
، الميلان خصم صعب ولكني أعتقد أننا نستطيع الفوز " .



رد مع اقتباس
كُتب : [ 28-10-2011 - 03:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [ مؤتمر اللوتشو الصحفي ] : " الميلان خصم صعب ولكني أعتقد أننا نستطيع الفوز " .





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK