صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-11-2011 - 03:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي المؤتمر الصحفي للويس انريكي : الان هو وقت العمل , وقت قلب الامور :








شبكة روما إلى الآبد
- يعقد مدرّب نادي روما الايطالي لويس انريكي مؤتمرا صحفيّا على خلفيّة لقاء الفريق امام نوفارا غدا , المؤتمر في قاعة " فلافيو بيرنارديني " في التريجوريا , يجيب انريكي عن اسئلة الصحفييّن .

- في نوفارا سوف تلعبون على ارضيّه اصطناعيّه
: هناك نسبه من العشب الطبيعي و الباقي اصطناعي , لن تكون مشكله , الامر سوف يحدث لجميع الفرق الّتي ستلعب هنا . لن يكون هذا عذرا ابدا , سوف نركّز على القيام بعملنا , رأيت انّه مبتل و سوف تمطر , نوفارا يلعب كرة القدم و يقوم بعمله :

- كيف كان اسبوع الفريق بعد الخساره ؟
: رأيت فريقي يمتلك الرغبه لتغيير الامور , بعد الخساره دائما ما يكون هناك اوقات صعبه , لكنّهم عزيمون و عندما يحدث هذا يجب علينا القيام بالعمل اكثر , لانّه ما قمنا به بالسابق ليس كافيا لتحقيق الانتصارات الّتي كنّا نريد تحقيقها , يجب علينا التركيز اكثر , لقد كان اسبوع من العمل الجاد , رأيتهم متحّمسين اكثر . الان علينا التركيز اكثر , الان يجب علينا العمل اكثر , الان يجب علينا التفكير اين اخطأنا و كيف نصلّح هذا الخطأ , اوّلا كل شخص بنفسه ثمّ الفريق كلّه :

- كيف تشعر الان ؟
: وضعي الان مثل ما كان من اسبوع و اسبوعين , احاول السيطره على ما املك السيطره عليه , عندها ماذا يحدث بعد لقاء نوفارا لا اعرفه . ان بدأنا بالتفكير بما قد يحدث , ربّما يحصل زلزال كبير , لا ادري :

- تفتقد للخبرة توتّي في الملعب؟
: لا نفتقد للخبره , الخطاب كان سيكون مغاير لو انتصرنا في مباريات اكثر , ليس هناك نقص في الخبره , انا سعيد بفريقي و احاول ان اجعله اكبر كل اسبوع , لدينا ثلاثة لاعبين ثابتين بخبره كبيره لكنّني لن اتحدّث عن هذا الامر . انا سعيد لاّنه في امكاني الاعتماد على الجميع , لن اتحدّث عن الغيابات :

- ماذا ينقص روما ليصبح الفريق كما تريده ؟
: ماذا ينقص ؟ ما يعطيني الثقه هو شخصيّة الفريق داخل الملعب , يجب ان نكون قادرين على السيطره على كل اجزاء الملعب , ينقصنا الكثير من الامور , لكن ما اراه في الملعب يعطيني الثقه . بدأت ارى تغييّرات و تحرّكات تعجبني , لست سعيدا ابدا بالنتائج في المباريات الاخيره :

- اذا تعجبك شخصيّة الفريق ؟
: نعم و لا . نخطئ في الكثير من المواقف , لكن يجب ان تروا الامور كما اراها انا , كيف يصنع الفريق في المباراه , ما الّذي يحاول القيام به , يجب ان تروا ان كنّا ما نحاول العمل عليه خلال الاسبوع قمنا بفعله في المباراه ام لا , ان كانت الاخطاء فرديّه ام جماعيّه . يجب علينا العمل على كل شيئ لتقليل فرص المنافس :

- لقد رأيت , ماذا يحصل في البريمافيرا , لا نرى احد بالرغم من وجود غيابات كثيره ؟ نيجو من فئة عمر بوريني لكنّنا لا نراه ابدا
: هل تعلم كل لاعب لدينا بالفريق ؟ 26 بالاضافه الى ثلاثة حراّس مرمى , معظهم شباب مثل اعمار البريمافيرا , هناك لاعبين يعجبونني و اراقبهم دائما . لا يمكنني القيام بعملي بوجود اعداد هائله من الاّعبين . ما ينقص نيجو هو القوّه البدنيّه , لكنّه يقوم بعمل جيّد , ان رأيت لاعب جاهز للانتقال للفريق الاوّل سوف ارفعه فورا , لكن الا ذلك الحين سوف يبقوا مع الفريق الثاني . الان ليس من السهل ان يجدوا مكان بين الكبار , هل اصنع ثلاثة فرق من 11 لاعب و نذهب للّعب ؟ :

- بعد بضعة شهور سوف يعود الفريق الى السوق , هل ستطلب لاعب في مركز معيّن ؟
: انّها امور خاصّه , اتكلّم مع والتر ساباتيني في هذه المسائل , اتكلّم في كرة القدم كل يوم لكن هذه الاجتماعات لا انشرها الى العامّه . لا اطلب اي لاعب في مكان معيّن , ان اتى لاعب يجب ان يخرج واحد مكانه :

- هل لديك مشكله انّك اسباني , تعامل كأنك شخص مغترب ؟
: لا , اهنّئ جميع المدرّبين الّذين واجهتهم حتّى الان , بعد كل مباراه كنت اتكلّم معهم و لقد توقّعت مثل هذا الامر " انا الاجنبي الوحيد مع ميالوفيتش " , اهنّئه , نحن مدرّبين و جميعنا لديه انتمائه و افكاره :

- هناك ايضا سلوك الصحافه و الجماهير
: انّها ليست فكره جديده بالنسبة لي , لست من المريّخ . ارى نوفارا كيف يبدأ اللّقاء و اشاهد جميع الفرق كيف تلعب , ربّما ليست بنفس الطريقه الّتي نلعب بها لكنني لا اطلب من الاّعبين القيام بأمور مستحيله و مختلفه للغايه . نعم هناك بعض الاختلافات عمّا كانوا معتادين عليه , لكن الامور افضل و لولا هذا لما رأينا التطوّر بالفريق :

- زيمان قال انّه يراك مرتبكا و مازلت تبحث عن التوازن
: حسب ما ارى انّ زيمان دائما يتحدّث عنّي بطريقه سيّئه , لكننّي لا اريد الرد على احد , احترمه كمدرّب ولديه افكاره الخاصّه :

- غدا الثلاث نقاط مطلوبه , النتيجه مهمّه اكثر في هذه المباراه ؟
: النتيجه دائما مهمّه , هذا الفريق استطاع الانتصار على الانتر في ملعبه , قد يقوم بعمل جيّد و يجعل حياتنا اصعب :

- الملعب الاصطناعي سوف يؤثّر على اختياراتك ؟
: لا , سوف اختار الاّعبين القادرين على الخروج بالنتيجه و يقوم بعملهم على افضل نحو :

- هل وضعت هدف لهذا الموسم ؟
: لا ادري , لن اتحدّث عن هذا الامر , اولويّتي هي الانتصار امام نوفارا . النتيجه لا تقلقني لانني لا ادري ماذا قد يحدث :

- روما يمكنها انهاء الموسم بين الستّه الاوائل ؟
: ليس الان هذا الكلام , سباليّتي كان في المركز قبل الاخير قم حقّق 11 انتصار متتالي , اظن انّ فريقي قادر على القيام بكل شيئ بطريقه افضل . ينقصنا الكثير لكنني لا ارى فريقي بعيد عن الاخرين , يجب ان نكون مركّزين اكثر و عندها ربّما نستطيع تحقيق الانتصارات و عمل سلسله خاصّه بنا :

- بعد المباراه امام جنوى قلت انّك رأيت الاداء الاجمل للفريق في الموسم , لماذا تغيّر الفريق امام الميلان ؟
: و لما لا ؟ لقد لعبنا ثلاث مباريات صعبه في اسبوع واحد , لسنا معتادين على هذا النوع من الجدول الصعب و المزدحم , التدوير هو امر حاضر دائما , ان لم تتنتصر سوف تكون كارثه , و ان انتصرت لن يتغيّر شيئ , تدوير او بدون تدوير . تبدأ بخسارة الثقه لانّك لا تنتصر و لانّك تلعب بنفس الطريقه , اقوم بكل ما يمكنني فعله للخروج بالنتيجه الافضل , ليس لانني انهض كل اصباح و اقول " افعل هذا و افعل ذلك " . مورينهو يقوم بالتدوير في ريال مدرير و هو ناجح في ذلك , كل ما اقوم به لانني اراه الافضل لفريقي , افهم انّه امر سهل الانتقاد و لا ادّعي انني اعرف كل شيئ لكن هذه طريقة لبعنا :

- روما تعاني كثيرا من الكرات الميته , هل الخطأ في التمركز الدفاعي ؟ او ربّما منهجيّة العمل ؟
: المشكله ليست بالدفاع , او كيفيّة التمركز , برأي هل ليست مسأله فنيّه . كما قلت هي ليست مشكلة الدفاع فقط , عندما يحدث مثل هذه الاخطاء يكون هناك نقص في التركيز من جميع الخطوط , بشكل عام لا انظر الى الدفاع عند الخطأ , بل انظر الى الفريق كلّه مذا كان يفعل في تلك اللّحظات :

- هل تعمل على خطط لحل هذه المشكله ؟
: نعم , لكن هذا لا يعني شيئا . ان كانت هناك ركله ثابته يعني انّه هناك دائما احتماليّة لتلقّي الهدف :

- ما هو شعورك عندما تلاقي ساكي الّذي قال انّه عليك الحذو بطريقه ؟
: لقد كان مدرّبا رائعا , لقد التقيته بعد اعتزاله , ليست مشكله بالنسبة لي ما يقوله . لن اغيّر طريقة تفكيري بما اريده من الفريق , لانني ان فعلت ذلك سيكون علينا تغيير افكار جميع الاّعبين من البدايه . انا مقتنع انّه يمكننا الانتصار بطريقتنا :

- بحسب الاحصائيّات الفريق قدّم اداء جيّد في نوفمبر و ديسيمبر , هل لانّ الاعبين احتاجو لوقت لكي يعتادوا على افكارك في اللّعب ؟
: يجب ان يكون عقلنا صافي , لا ادري ان كانت الاحصائيّات مهمّه من اجل البطوله , مازلت اشعر بالثقه , ما حدث قد حدث . مازلت ارى التحسّنات المهمّه الّتي حصلت , ليس النتائج , هذه كانت كارثه :

- العديد من الاصابات , من الّذي تعافى ؟
: روسّي موجود , ليو و سيسينهو ايضا . جريكّو كان معنا في المباراه السابقه , كان الاكثر نشاطا :

- روما كانت في المركز السابع بعدد التسديدات المتلقّاه على المرمى , ما هي المشكله ؟
: يجب علينا العمل على نقاط الضعف , التركيز مطلوب في مناطقنا . في الدفاع , المشكله هي في التركيز :

- روما هذه , لو حقّقت 4 انتصارات كنتم ستكونون مثل الميلان , لكن هذا الفريق يعمل من اجل الموسم القادم ؟ لا اهداف لهذا الموسم ؟
: الان اعمل لانتصر امام نوفارا ,هذا عملي . في ياناير , فيبراير , لا ادري ربّما لا اكون هنا . التفكير في مثل هذه الامور يشتّتني على ما هو مهم حاليّا , هل احتاج الى تحسين الفريق ؟ بكل تأكيد , كل ما نقوم به هو للانتصار . من المهم ان نعرف اين سوف نذهب , لكن عندما تكون لديك منافسه , يجب عليك التركيز على ما سوف يحدث هذا الاسبوع :





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK