صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-12-2011 - 10:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 3081
تاريخ التسجيل : Jun 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : مـنـفـي .. !
عدد المشاركات : 110
عدد النقاط : 1541
قوة الترشيح : Bianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bianchi غير متواجد حالياً

 

Smi41 ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !



تم وضع وسام التميّز بواسطة \ إدارة القسم













عقدٌ مِن الزمانِ قد إنقضى على آخر الأفراح الكُبرى التي عاشها الرمانيستا, عقدٌ من الزمان في كُلِ يومٍ فيه نُمني النفس على أن تتكرر الأفراح و الليالي المِلاح, على أن تعود تِلك الذكريات القديمات من جديد على أرض الواقع و إن إختلف الزمان و الأشخاص و جميع العناصر << لكن يبقى الكيان و عُشاق الكيان و رمز ذلك الكيان لا يزالون يستنشقون الحنين إلى الماضي الجميل كُل يومٍ مُنذُ آخر فرحه في موسم 2000-2001 .. !!


هل تعود, هل يُكتب لها أن تعود ؟!! لكي يعود كُل هذا و ذاك لابُدّ مِن مقومات, عوامل و شروط من الواجب توافُرها لكي يحقُ لهذا الجيل و مِن خلفه كُل هؤلائِك المُتيَمين بأن يلتمس الفرح واقعاً يحياهُ اليوم أو في الغد القريب, كُل هذا و ذاك لهُ طريقُ طويلة جِداً جِداً فكيف يسيرُ الكيان في ذلك الطريق و هل إختصره بعد كُل تِلك الموجه الهائلة من التغييرات أمّ أنّه قد أضاف مسافات أطول على مشواره نحو الفرح .. !!!

كُبرى الأحلام كانت قبل عامين, مع الجميل الداهيه كلاوديو رانييري
هذا الرجل الذي سمَحَ لنا جميعاً بأن نحلم في باديء الأمر و من ثمّ أن نستفيق فـ نرى الحُلم على مسافة أربعة أسابيع فقط من أن يتحقق, جعلنا نلتمسُه واقعاً جميلاً لا يُمكن لنا وصفه, من لاشيء و من العدم و بعد أن إستلم الدفّه و هي شبه خراب و الفريق وهو شِبهُ متهالك بين فرق القاع, قبل أربعة أسابيع فقط مِن إنقضاء الدوري جعلنا نُغرد في القمه وحيدين و لكن قدّر الله و ماشاء فعل, كُتِبَ لنا أن نخسر كُل شيء في 90 دقيقه لا بارك الله في فوزنيتش في ذلك اليوم .. !!!

\\

اليوم هُناك روما جديده, مُلّاك جِدد و إداره جديده و مجموعه كبيره من اللاعبين الشُبّان و إنتدابات في جميع المراكز تقريباً و فريق قبل بداية الموسم كان من المُفترض لهُ أن يكون لا يُشَقُ لهُ غُبار و تخشاهُ كُلُ الفرق << لا أن تتمنى أن تلعبَ معه جميعُ الفِرق !!!
حقيقةً لم أكن أرغب في رؤية فريق يُنافس على الأسكديتو من أول عشرة جولات ولا فريق مُمتع كذلك من اللحظات الأولى, لكن بناء أي شيء جديد أو إعادة بناءه يتحتم عليه عِدة أمور و يجب أن تكون الخيارات صحيحه و يجب أن يتم التفكير ملياً في كُل تِلك الخيارات قبل تنفيذها و إختيار الأشخاص المناسبين في الأماكن المُناسبه, كتيبه عناصرها مُتكامله من إداره قويه و جهاز إداري على علم و درايه في كُل شيء و جهاز فني قدير و لاعبين كما يُريد يقترح الجهاز الفني . .
كُل هذا و ذاك في نظري كان متوفراً و الخيارات كانت صحيحه إلا واحد, و القناعات كانت سليمه إلى واحِده و الأسماء كانت جديره إلا واحد << و المصيبه أن يكون هذا الشخص هو أهم عنصر في فريق كرة قدم يبحث عن النجاح و التجديد و رسم طريق جديده نحو القمه, أساس أي فريق كُرة قدم هو العقل المدبر و الآمر الناهي الأول في الأمور الفنيه, الرجل الأول على مقاعد البدلاء و السبب الأول في إختيار الـ 11 لاعب في المستطيل الأخضر و التكتيك المناسب لكل لقاء . .



Luis Enrique

قبل أن يحكم أحد أو يعلّق أتمنى من كُل قلبي أن يقرأ و لو بتمعن قليل ما سأكتبه, خصوصاً في هذه النقطه
+ إني إنتظرت طويلاً حتى ينتصر لكي أكتب, حتى تُفَسَر كتابتي على إنني أصطاد في الماء العكر أو ماشابه و لم أظهر إلى وقت الخساره << لأن في الحالتين مع كُل أسف إنريكي لم يقنعني بتاتاً البتّه ولا حتى كـ مُتدرب .. !!!!

- وصل في وقت مُبكر و كانت لهُ الخيارات في إختيار ما يُريد من اللاعبين الذين من المُفترض أن يخدموا التكتيك الذي يُريد أن يلعب بِه, معسكر قبل الدوري و لقاءات وديه جاء من خلالها لقائين في كأس الإتحاد الأوروبي و كانت النتائج مخيبه لآمال كُل ماهو روماوي على سطح هذا الكوكب !!!
لويس إنريكي و بعد أن أُغلِق السوق و إكتملت العناصر الجديده في الفريق إتضح بأنه سيستخدم خطه 4-3-3 أو نستطيع أن نقول إحقاقا ًللحق << 4-3-1-2 << برأس حربه مقلوبه و جناحين, أي فيما معناه بِلا رأس حربه صريح, و هذا أكبر سبب يجعلنا لا نرى الـ سوبر ماركو بوريلو في الملعب, ناهيكُم عن الأمور الأخرى و القناعات الساذجه لهذا الرجل .. !!!!


- مجموعة إختراعات ظهر لنا بِها هذا الرجل كانت أقواها (تادي و بيروتا ظهيري جنب) و في أي لقاء, ضد الإنتر أمانةً لا أعلم في ماذا كان يُفكر أو حتى هذه اللحظه كيف من هوَ يُفكر, في كُل لقاء نجد الفريق يُعاني و الخلل واضح و منذُ إنطلق الدوري و حتى لقاء الـ نابولي لايزال الخلل واضح جِداً و هُناك ثغره كبيــره جِداً في الفريق, أساسها منتصف ملعب الفريق الذي يشغله ثلاثة لاعبين متباعدين كُلياً و ظهيري جنب شبه مهزوزين إلا إذا ما لَعِبَ آنخل أساسياً, عدا ذلك نجد فلم فُكاهي في الجهتين اليُمنى و اليُسرى أبطالها جناحي الفريق المنافس و ضحاياها إبتداءً مِن ( تادي, بيروتا, روسي و سيسي ) و أيضاً لطريقة اللعب سبب كبير في كُل هذا الهُراء . .

- لايزال يُصر على طريقته رغم كُلِ شيء, من الحماقه جِداً أن تُكابر و تكابر و تتهم الظروف و اللاعبين و كُل شيء إلا نفسك في كُل ما يحصل للفريق من مهازل
هُناك أمرين لأي مدرب جديد يريد أن يفرض إسلوبه مع مجموعه من اللاعبين لا يتناسبون مع طريقة لعبه:
(1) أن يُكيفهم و يحاول خلق خانة جديده لإحتياجاته و لرُبما تنجح و يبرز أحد اللاعبين في مركز جديد لم يلعب فيه في حياته و يستمر على طريقته.
(2) أن لا يجد العناصر المناسبه في المجموعه التي لديه في طريقته و نهجه فـ يذهب و بكل عقلانيه و يُغير طريقة لعبه و ليس فيها من العيب في شيء إنما تدل على أنه واعي و لديه خيارات كثيره .. !!!


- الفريق يلعب بثلاثة مهاجمين تقريباً << نرى توتي يعود للعمق و يلعب كـ صانع لعب + الطرفين يعودان لـ مساندة الظهيرين في بعض الأوقات و إلى المنتصف على أقل تقدير في غالب الأوقات, يُريد أن يُطبِقَ أسلوب برشلونه أياً كان الثمن و مهما كانت النتائج
لا يعلم بأن عناصر روما لا تتفوق على عناصر برشلونه إلى في إثنين فقط لاغير: دي روسي على أي لاعب إرتكاز دفاعي لديهم + ستيكي على فالديز. حتى الكبيتانو مع هذا العُمر في الطرف الآخر هُناك الخُرافي ميسي !!!
كيف تريد أن تطبق شيئاً و أنت لا تملك العناصر التي تُساعدك على تطبيق ما تُريد, ليست كذلك كرة القدم أبدا ًأبداً .. !!!

- بوريلو << أقسم بالله إن رباط حذاء ماركو (أكرمكم الله) أفضل من عشرة أوزفالدو في أرض الملعب, أكاد أُصاب بالجنون لـ هؤلائك الذي يعظمّون هذا اللاعب و يرون فيه المستقبل و و و, أوفالدو لاعب أكثر ما لديه هي أساسيات مهاجم عادي جِداً فقط لاغير, بل إنها رُبما تكون كثيرةُ عليه .. !!!!
يُشركه كـ جناح و في بعض اللقاءات يكون جناح في الطرف الأيمن و هو أعسر و ليس لديه مقومات اللاعب الذي يلعب على داخل الملعب و ليست هي خانته بالأساس + يريد منه العوده للمسانده الدفاعيه و بالتالي بالتأكيد سيخفق لأن على شبه يقين تام من أنّ إنريكي يُريدُ لهُ أن يُخفِق .. !!!!


ما أردت قوله و إختصاره, المتسقبل مظلم إذا ما إستمر إنريكي مع الفريق, أقسم بالله لدينا عناصر جيداً جِداً و نستطيع حتى المنافسه, لكن يجب أن يكون صاحب القرار الفني في الفريق رجل لديه من العقلانيه و الوعي ماهو كثير, و لديه من الخبره في التعامل مع مزيج رائع من الشباب و أصحاب الخبره كما يجب و له درايه كافيه جِداً في الكالتشيو و خباياه << أقسم بالله إن الكالتشيو ليس كأي دوري آخر حول العالم, لا يستطيع أحد أن يفعل في إيطاليا ما يفعله خارجَها إلى ندرة قليله جِداً لا تتجاوز أصابع اليد الواحده .. !!!
\\

أن تبني فريق للمستقبل و تستقطب مجموعه من الشُبان و إداره جديده أمر رائع, لكن أن تضع كُل ما تعبت في جمعه و إستقطابه بيد متدرب يجهل الكثير و الكثير في عالم كرة القدم, فهذا ظُلم و خساره بكيره لِكُل ما فعلته و أنفقته, أنت بذلك تماماً نقلت مشروعك من:-
الإعمار إلى الدمار .. !!!!
\\

مخرج بسيط . .

ظهرت من عيونك ..ليله لهدنيا ..
لليل والنهار
كانت السما زرقا داكنة ..ما تغيرت
والمباني ساكنه إلا على الما ..
وفي قلوب الصغار
كان الطريق خالي ..
وأحجار الرصيف تكسرت
وقلت مساحات الخضار ..
وكن الدروب تكورت على المساكن
ما ادري؟ من البرد..او من قلت الاحباب
لكن .. بقى لون الغبار الداكن
وصوت الفراغ ..في الدروب
ماتغيرت
ظهرت من جفونك ..ليلة عيونك نثرت دمعك..
وقلبي ليله يجرحني العتاب
ما اكذب عليك ..
كنت مشتاق ليلتها وربي لبيتي ولغرفتي ولمكتبي ..مشتاق
لاقلامي والاوراق
ولقيتها مثل ما كانت
حلم و حروفٍ من سراب
ومفرشٍ محروق
وزرعٍ يبس .. وعروق ..
وفجرٍ بلا ابواب
ووسادةٍ يا ما ليالي استكثرت نومي عليها
ما تغيرت
رديني لعيونك أرجوك رديني .. مابي أحد ما بيني
أبي عيونك بس ..
تكفيني ..تكفيني .. !

....................................... البدر
\\

روما و قصة عشق لن تنتهي
تنقضي الأيام بمرها و بما فيها من آلام و تضطرب المدرجات من هُنا و هناك و لرُبما يعتزل العُشاق أماكِنهم فلفترة و لرُبما إلى الأبد و إن كانت إخفاقاتهم لا تتجاوز عام أو إثنين أو ثلاثه و لا يبقى في تِلك الأماكن إلا ذلك المدرب الجنوبي و ما يحمله من قلوب تنبض بحُب هذا الكيان و كُل ما ينتمي له . .
عِندما تختفي الأصوات و تُقتل الأهازيج حول العالم فإن صوتاً واحداً سيبقى يُسمع حول العالم صادر من ذلك المدرج و تِلك الحناجر التي يغتالُها الحنين كُل يوم لتِلك الأفراح و تِلك اللحظات التي طال إنتظارها من الجميع و إن إغتالنا الحنين يوماً فإن صدى الصوت سيظل يُردَّد إلى الأبد و لن يقنطع و إن لم يُكن هُناك شيء .. !!!
سنظل ننتظر و نعتصر الألم يوماً بعد يوم حتى يأتي الموعد و تعود الذِكرى لكي تتجدد و يأتي وقت الفرح من جديد و لن نمل الماكن و لا الكيان ولن تعتزل قلوبنا عشق كُل شيء أحمر داكن و أصفر كما لون الشمس . . .
لازلنا طيلة عقدٍ من الزمان نُردد بأنهُ في الغد << و أبّى ذلِك الغد أن يأتي .. !!!

Forza Roma



سُبحان الله
الحمدُ لله
الله أكبر

التعديل الأخير تم بواسطة XanXus ; 20-12-2011 الساعة 02:07 PM سبب آخر: وسام التميز ق1:
كُتب : [ 20-12-2011 - 02:10 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 16199
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : :p
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 7,100
عدد النقاط : 187160
قوة الترشيح : XanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

XanXus غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


ولـكم بـاك عزيزي Bianchi
مثبت + وسـام التميز
لـى عودة بإذن الله



كُتب : [ 21-12-2011 - 03:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 21250
تاريخ التسجيل : Jul 2009
الدولة : EGYPT
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma_R.Madrid
مكان الإقامة : PORT SAID
عدد المشاركات : 2,096
عدد النقاط : 196767
قوة الترشيح : mohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدmohamedtera يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

mohamedtera غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


اتمنى وان ارى مدرب كبير فعلا يليق باسم روما يجلس على مقاعد البدلاء لروما

مازلت اصر ان المدرب ان كان كبير + عناصر عادية : يمكنه فعل الكثير من خلال استغلاله لعناصره و كيفية توظيفهم .. و العكس غير صحيح .

الدليل : كابيلو مع الريال فى موسم 2006 - 2007 ..

موسم لا ينسى لعشاق المرينجى .. الفوز بالدورى اخر جولة فى البرنابيو



كُتب : [ 23-12-2011 - 02:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !



الكبير كبير دوماً
على الرغم من إختلافي معك حول عدد من النقاط



سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم
يرتوي بالحب قلبي ، حب خير رُسل ربي ..
من به أبصرت دربي ، يا شفيعي يا رسول الله .
أيها المُختار فينا ، زادنا الحب حنيناً .
جئتنا بالخير دينا ، يا ختام المُرسلين ..
يا حبيبي يا مُحمد ..
كُتب : [ 23-12-2011 - 06:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 28546
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة : Morocco
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Maroc
عدد المشاركات : 17
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : souhailovic يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Morocco

souhailovic غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


مشكور على الموضوع و أختلف معك في بعض النقاط
لي عودة للنقاش أخي
FORZA AS ROMA



كُتب : [ 23-12-2011 - 07:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 18617
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة : syria
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : RoMA
مكان الإقامة : في مدينة حبيبتي
عدد المشاركات : 796
عدد النقاط : 304396
قوة الترشيح : روماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدروماوي زماني يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

روماوي زماني غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


تسجيل حضور...

لي عودة



كُتب : [ 23-12-2011 - 07:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 13447
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : R4E
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : яőmą
مكان الإقامة : яőmą - Íŧăľїā
عدد المشاركات : 2,391
عدد النقاط : 160956
قوة الترشيح : N O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدN O O R يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

N O O R غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !




ستعود رومــا يوما ما

فقط امنحوا الامريكان الوقت وسترون روما باتيستوتا يعود يأذن الله


تحيـــاتي








كُتب : [ 23-12-2011 - 09:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 23422
تاريخ التسجيل : Mar 2010
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 6,014
عدد النقاط : 326775
قوة الترشيح : MAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMAX9e9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

MAX9e9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


لي عوده بأذن الله

أخالفك الرئي في نقاط كثييره

مازلت أقول ،، فوزا لويس

مباراه بعد مباره يتحسن



كُتب : [ 23-12-2011 - 09:56 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 27549
تاريخ التسجيل : Jun 2011
الدولة : فوق التراب مؤقتاً
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : هناك !
عدد المشاركات : 45
عدد النقاط : 4152
قوة الترشيح : Roma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدRoma-24 يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Roma-24 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


السـلام عليكم ورحمـة الله وبركاته



ياإلهي .. الكلمات كلماته .. والأسلوب أسلوبه .. أيضاً حرارة الحب والعاطفه هي ذاتها !!
أبا كابيلو ! أخبارك ياعرقي .. لك وحشه ورب البيـت !


تخيل تطلع واحدٍ ثاني


..



بـ كل تأكيد لويس إنريكي ، وضعه فقط ضمن الأسماء المرشحه لـ تدريب روما ، صدمه ! خصوصاً في المرحلة الجديدة لـ روما " الإداره - المشروع " ، برأيي أن هذه الخطوة كانت أشبه بـ المغامره والمقامره بـ عراقة روما وأيضاً بـ مشروعها الإمريكي الجديد ! بالديني كان في رأسه فكرة مجنونه ، برشلونه الإيطالي ، إن نجحت هذه الفكره بـ الطبع سيصبح هو عرابها ، وإن فشلت هذه الفكرة فـ كبش الفداء موجود " انريكي " !



اممم انريكي كان مع الفريق منذ الصيف ! بـ التالي كان يعلم نواقص الفريق وعيوبه وايضاً يستطيع طلب من يخدم فكره وطريقة لعبه ، فـ الميركاتو كان مفتوح ! المقصد ان مارأيناه من إسفاف وعنجهية في إختياراته وأفكاره وعدم الثبات ، لا مبرر لها سواء أن الرجل لا يعيي من يدرب ولا يقدر الفرصة الذهبية التي اتيحت له !



بوري برأيي لا يناسب طريقة لعب انريكي ، بوري مهاجم كلاسيكي يعتمد على قوته البدنية وعلى الاخرين ، في تهييء الكرات له ، اوزفالدو امكانياته تحتلف عن بوري
ولو لاحظت توظيف انريكي لـ اوزفالدو والوظائف التي يقوم بها ، من مساندة دفاعية والبدء بالهجمه وايضاً اللعب ع الاطراف وفي الصندوق وصناعة الكرات لـ زملائه وتسجيل الاهداف ! برأيك هل بورييلو قادر على فعل كل هذا !؟



انريكي في اخر ثلاث مباريات ، قدم لنا روما مُشرفه ، برأيي السبب وراء هذا هو إعتماده على الواقعية في الإختيارات وايضاً الشبه ثبات على التشكيلة ! أيضاً صحوة وغرينتا اللاعبيين كان لها دور كبير وبـ كل تأكيد وجود الملك على أرض الملعب ! " روما الى الان لم تخرج من عباءة الملك " < وجهة نظري



لم ينتصف الدوري الى الان ، العودة لـ المنافسة على مقعد لــ التشامب ، ممكنه جداً !المهم أن نرى انريكي عاقل ، يُقدر ويثمن الفرصة التي اعطيت له ، و إدارة تعمل في الميركاتو في تقوية الفريق وترميمه " باك يمين - باك يسار - سنتر طاغية "






كُتب : [ 25-12-2011 - 05:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
الإداره العليا
مراقب عام الشبكه
رقم العضوية : 13171
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة : AS Roma
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS Roma
مكان الإقامة : Jeddah - Hail
عدد المشاركات : 13,869
عدد النقاط : 903239
قوة الترشيح : ŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدŢσŎFi يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

ŢσŎFi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


قلم ذهبي ومميز كما عهدناه
طالت الغيبه وجات الغنايم ..

اقتباس:
و فريق قبل بداية الموسم كان من المُفترض لهُ أن يكون لا يُشَقُ لهُ غُبار و تخشاهُ كُلُ الفرق << لا أن تتمنى أن تلعبَ معه جميعُ الفِرق !!!
أشوف أن هنا مشكلتك مع روما الجديده ، أن مع الإنتدابات والفريق الجديد تماماً ،
تتوقع أننا نسيطر على أوروبا في عشيه وضحاها وأن نفرض نفسنا أمام الجميع !

لكن في نظري كنت أتوقع العكس ، لأن مافيه فريق جديد يسيطر بهذه السرعه ،
أقل شي موسم عشان ينسجم الجميع .. ليس بهذه السرعه تكون النتائج ..

بشكل عام لا أحد يستطيع الحكم على المشروع بنجاح أو فشل إلا بعد سنوات ،
لأن بداية أي مشروع بالتأكيد تتخلله أخطاء ، على حسب حجمها تكون النتائج ..

××

مشكلتك الأخرى والرئيسيه مع أنريكي .. وربما هي مشكلة الكثير من عشاق روما ،
بالنسبة لي ما كنت أرغب بـ أنريكي كـ مدرب جديد لروما وكنت حاطه أخر القائمة ،
لكن بما أن الإدارة تعاقدت معه ، على الجميع أن يؤمنوا به كـ مدرب على رأس الفريق ،
مثل رانييري اللي كنت أكرهه بشده ، وقلت أن نهاية روما راح تكون على يديه ،
لكن بمجرد التعاقد معه ساندت هذا الخيار الصعب من الإدارة وكانت مسيرته خرافيه ..

أنريكي أعجبني فيه ، أنه ما ضيع فرصته الأخيره وأستطاع الخروج من 3 مباريات قويه ،
التكتيك تغير في هذه المباريات الثلاث ، ورأينا أخطاء كثيره تصححت في الفريق ..

صعب نحكم عليه بالفشل وهو في بدايته ، غيره وعلى رأسهم كابيلو أخذ فرصه كامله ،
ولا مين يتوقع كابيلو من أول موسم له مع روما يحقق المركز السادس

××

لا أستطيع الحكم حالياً على المشروع بأنه دمار ، لأن جميع ماأراه بناء للمستقبل ،
تخطيط لبناء مدينة رياضيه ، تخطيط للتسويق ، تخطيط لبناء جيل مميز من الشبان ..
ننتظر إلى نهاية الموسم والقسم الثاني من الدوري ، لنرى كيف سيكون الفريق

يعطيك العافيه على الموضوع المميز




.. Happiness is only real when shared


@Dr_ToOFi
كُتب : [ 26-12-2011 - 02:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 3081
تاريخ التسجيل : Jun 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : مـنـفـي .. !
عدد المشاركات : 110
عدد النقاط : 1541
قوة الترشيح : Bianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكهBianchi لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Bianchi غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


أهلاً بالجميع, كُل الشُكر و التقدير لِكُل من مرّ مِن هُنا و أخص بالشكر XanXus على الوسام و التثبيت + أنتظر عودتك بكل تأكيد و البقيه الذي وعدوا بذلك أيضاً . .
\\

mohamedtera

حقيقةً كُل شيء كان من المُمكن أن يكون ناجح في مشروع الأمريكان, لكن إختيار إنريكي كان بمثابة الضربه القاضيه لأن تكتمل الأماني و التطلُعات و تُصبِحَ يوماً ما واقعاً . .
فريق جديد و مُدعم بالنجوم يحتاجون بكل تأكيد لـ مدرب كبير لهُ تاريخ و خِبره كبيره لكي يقود المشروع, لن أقول صعب إنما مُستحيل و مُستحيل أن يستطيع أنريكي



IL CAPITANO

يا مرحبا بهالطلّه والله, وربي منور . .
حدثني عن تِلك الإختلافات يا عزيزي . . .



Roma-24

مرحباً مليون, هذا سـهـ سـهـ ولا يتهيأ لي
لن أختلف معك أو أي شخص آخر على إنه من المُمكن مع الوقت أن تتضح بصمة إنريكي أكثر و تكون له فِعلاً بصمه على الفريق, لكن أنتَ في الكالتشيو يا عزيزي و إنريكي حتى اللحظه قدمَ لنا دفاع شوارع و شوربه و أي شيء .. !!!
في الكالتشيو بالذات, الدفاع دوماً و أبداً هو أساس النجاح و الألقاب, الدفاع أولاً فقط في الكالتشيو . .

بوري, مظلوم روما الأول, طيب ما سألت نفسك وش هالمدرب الي ماعنده غير أسلوب واحد و طريقه وحده مع كل الفرق, كبير صغير نفس الفكر .. !!!

أشكرك حبيب قلبي من كُل قلبي و لك وحشه أنت كذلك, و فترة و تعدي إن شاء الله




ŢσŎFi

أهلاً و مرحباً, و الغنايم هذه الإطلاله الجميله لا عدمناها . .
أولاً, ماعندي مشاكل خصوصاً عندما يعتلق الأمر بـ روما

المشروع الجديد لم أتوقع و لن أتوقع منه نتائج إيجابيه قبل عامين على أقل تقدير, المسألة ليست الهيمنه على أوروبا أو ماشابه, لكن خيارات الإداره الجديده و مشروعها كُله جميل إلى في قرار تعيين إنريكي من وجهة نظري الشخصيه . .

إنريكي, أولاً كيف لهذا الإسم أن يقف بين إسمين من كِبار مدربين العالم على مرّ التاريخ, فابيو كابيلو + كلاوديو رانييري . .
عندما إستلم أحدهم و حقق ما حقق في أول موسم له أو ما يليه, يبقى لهذين الإسمين تاريخ و صفحات بيضاء تشفع لهما بأن نصبِرَ عليهم عام إثنين أو حتى ثلاثه . .
لكن إنريكي ماذا لديه من تاريخ, ماهو السي في التدريبي له ؟!! هذا فقط ما يجعلني لا أتفائل بِه و بمستقبلنا معه . .

لرُبما بالغت كثيراً في إختيار إسم الموضوع, لكن لُب ما أردت التطرق له هو إنريكي و خيار الإداره في أن يكون هو قائد المشروع الكبير << كُل شيء في روما كُل شيء, كبير جِداً جِداً على إنريكي .. !!!

أشكرك بعمق على هذه المداخله الجميله . .




شُكراً . .



سُبحان الله
الحمدُ لله
الله أكبر
كُتب : [ 29-12-2011 - 01:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب جديد
رقم العضوية : 28546
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة : Morocco
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : Maroc
عدد المشاركات : 17
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : souhailovic يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Morocco

souhailovic غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


أظن أن أي مدرب أخذ الفريق في نفس وضعية لويس إنريكي سيحقق نفس النتائج
ينتظر الفريق عمل كبير من ناحية الانسجام
بالنسبة لبورييلو أظن أن أوزفالدو يتوفق عليه في الكثير من الأشياء أهمها القوة الجسمانية

تقبل مروري
FORZA AS ROMA



كُتب : [ 29-12-2011 - 12:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مجتهد
رقم العضوية : 18548
تاريخ التسجيل : Oct 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما الايطالي
مكان الإقامة : ksa
عدد المشاركات : 108
عدد النقاط : 4639
قوة الترشيح : turke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبدturke يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

turke غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


شكرا عزيزي كاتب الموضوع لكن بكل اختصار الملاك الجدد صرحوا وقالوا بان الموسم 2011 -2012موسم اعداد شاكر لك حرصك لكن تريث ان شا الله والنتائج قادمه باذن الله



كُتب : [ 02-01-2012 - 04:57 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 16199
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : :p
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 7,100
عدد النقاط : 187160
قوة الترشيح : XanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

XanXus غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


انريكي لـم يكن الـمدرب إلى يطمح فيه أي رومـانيستا ..! وخـاصة بظل خلفيتة عن الـتدريب ..! ولكن كـأي مدرب مبتدى
جاءة عرض من نادي كبير وقبل ..! فالخطأء على من قـدم الـعرض له .. " بالديني + سباتيني " ..!

والخطأ الأكـبر عـندمـا ضلوا يجددون الـثقة فيية رغم نتائج السيئة و أفكـارة الغبية ..! بل أصبحوا يتحججون ويقدمون له الأعذار .! على انه الموهبة الـقادمة بالتدريب ...! رغم انه واضح للعيـان إنه بعيد أشد البعد عن الشئ هذا حاليا ..!

وفـي أخر ثلاث مبـاريات تحسن مستوى الـفريق ..! مع إني أشوف الحظ قدم الفريق بشكل كبير وخاصة مع اليوفنتوس و نابولي .. وأصبح الجميع يقدسة كأن الـرجل تغير بشكل كامل ..! ماراح انكر تغيرة لبعض أفكارة الغبية ولكن لو استمر على وضع بعد العودة على انه رومـا هي برشلونة ثانية راح يرجع الـوضع للكان عليه و أسوء بكثير ..!

على عـموم الجميع يطالب بالصبر عليه ..! راح نصبر ونشوف شو راح تكون النهاية معاه ..!




كُتب : [ 04-01-2012 - 07:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 24754
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : المملكة العربية السعودية
عدد المشاركات : 658
عدد النقاط : 56974
قوة الترشيح : fofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدfofototti يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

fofototti غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: ! .. روما الجديده, إعمار أم دمار .. !


روما لا تموت , هذا شعارنا دائما , نبقى معا و تبقى روما حبا وفيا للابد

عذرا لانقطاعي ثلاث ايام عن الشبكة ,,,, فقدتكم





و اذا اصيب القوم في اخلاقهم فأقم عليهم مأتما و عويلا

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK