صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-12-2011 - 10:24 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 17703
تاريخ التسجيل : Aug 2008
الدولة : Italy
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA ♥
مكان الإقامة : Ksa
عدد المشاركات : 17,025
عدد النقاط : 2485174
قوة الترشيح : Fernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFernando Torres يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fernando Torres غير متواجد حالياً

 

افتراضي مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..



شبكة روما الى الابد - وفقاً لما ذكره موقع [Tuttomercatoweb] فإن مانشستر سيتي سيكون على استعداد لتقديم عرض للاعب خط وسط روما دانييلي دي روسي براتب سنوي يصل الى 9 ملايين يورو في صفقة من الممكن ان نطلق عليها صفقة الموسم.




رد مع اقتباس
كُتب : [ 23-12-2011 - 10:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 25793
تاريخ التسجيل : Sep 2010
الدولة : R4E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : SAUDI ARABIA
عدد المشاركات : 18,633
عدد النقاط : 2129397
قوة الترشيح : stafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدstafa يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

stafa غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..




في انتظار رد الأمير حول تجديد عقده !





: twitter follow me
[email protected]

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 12:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 16623
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : Saudi Arabia
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 12,095
عدد النقاط : 592004
قوة الترشيح : المغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالمغامر يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

المغامر غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..


الأمير باقي بحول الله وقوته للأبد في روما

مانشيني متى تبي تفهم أن الأمير روماوي للأبد



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 02:26 AM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مميز جدا
رقم العضوية : 13406
تاريخ التسجيل : Oct 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + النصر
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 330
عدد النقاط : 15889
قوة الترشيح : ريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدريكلمي روما يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ريكلمي روما غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..


هذا الامير ممنوع اللمس
احذر يامانشيني من روما
لان روما الان عندهااا المال وتستطيع جلب اي لاعب
دير بالك ع لعيبتك لا ناخذهم هههههههههههه



فـــــورزا رومـــــا فـــــورزا تـــوتـــ10ـــي

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 07:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 12856
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : عراق
عدد المشاركات : 2,767
عدد النقاط : 1838
قوة الترشيح : ملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكهملك روماا لديه مستقبل كبير مع الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

ملك روماا غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..


الامير باقي



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 09:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,677
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..


في الأحلام



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 11:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 12951
تاريخ التسجيل : Sep 2007
الدولة : الشرقـيه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : رومْـآ
مكان الإقامة : فِ المْدينـه الخـآلدهْ
عدد المشاركات : 41,563
عدد النقاط : 1707444
قوة الترشيح : مجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدمجنون مكسيس يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

مجنون مكسيس غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..




ف ِ إنتظظظآر تجديد الأمير مع أميـرته




رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 12:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 24725
تاريخ التسجيل : Jul 2010
الدولة : عالمي الخاص
العمر : 26
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : الكولوسيوم
عدد المشاركات : 4,755
عدد النقاط : 1295238
قوة الترشيح : لحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدلحن المفارق يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Bahrain

لحن المفارق غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..




إن شااء الله قريبا نسمع خبر التجديد



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 01:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 26860
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : طرابلس\فشلوم
عدد المشاركات : 971
عدد النقاط : 9670
قوة الترشيح : asoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدasoroma يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

asoroma غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..


دى روسي بداء ايخوف



الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر .. ولله الحمد
اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فأعفو عنا .. اللهم احمينا يارب

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 02:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 4153
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة : SYRIA
العمر : 35
الجنس :  Male
النادي : As Roma
مكان الإقامة : Damascus
عدد المشاركات : 2,594
عدد النقاط : 55637
قوة الترشيح : Romanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدRomanista-9 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Syria

Romanista-9 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..




جدد بقا يا دي روسي



تم التحرير من قبل الإدارة ..
السبب : الصورة كبيرة من حيث الابعاد ..
شكرا ً ..

رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 04:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 28593
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 864
عدد النقاط : 45529
قوة الترشيح : إحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدإحمد يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

إحمد غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..


ماتلاحظـون ليه مايجددون معاه ؟
شكله راح يخرج من الفـــــريق
واتـــــمنى التجديد بـ اسرع وقت يارب
في احلامهم ياخذونـــــه



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 06:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 21893
تاريخ التسجيل : Sep 2009
الدولة : الامارات
العمر : 28
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : Roma
عدد المشاركات : 11,155
عدد النقاط : 79626
قوة الترشيح : UAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE-ROMA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE-ROMA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..


ان شاءالله بيبقئ بالفريق للابد



الله يرحمكم يا أبوي و اخوي عيسى
رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 09:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 17213
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : السعوديه
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 22,980
عدد النقاط : 678362
قوة الترشيح : Fawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدFawaz يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Fawaz غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..


إلى الان ماسمعنا عن خبر التجديد



رد مع اقتباس
كُتب : [ 24-12-2011 - 09:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26346
تاريخ التسجيل : Nov 2010
الدولة : Argentina ♥ Italy
العمر :
الجنس :  Female
النادي : ♫ Boca Juniors
مكان الإقامة : La Bombonéra ♥ Olimpico
عدد المشاركات : 2,251
عدد النقاط : 765641
قوة الترشيح : Pαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدPαiη••Mj يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Pαiη••Mj غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مانشستر سيتي على استعداد لتقديم عرض لدي روسي ..


مستحيل يطلع من رومـآ

بقآئه في رومآ آهم من اليوروآت

مآرآح يترك الفريق هوآ يعتبر كبتنه المسقبلي >> علشآن يروح لفريق ثآني ممكن يحطه على دكة الآحتيآط

هوآ يعرف المثل اللي يقول

7
7

"من خرج من دآره تقل مقدآره"



نتمنى من الآدآره تترك الممآطله وتجدد العقد وتخلصنآ من هآذي الآشآعآت



Fernando Torres

grazie mille








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK