صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 23-06-2005 - 02:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي بين الخيارات يبقى ( كاسانو الخلوق ) !!


[align=center]انقضى الموسم المشؤم بكل ماحمله لروما من حفاوة وتقدير ! .. كان حافلا بالتوترات وكثرة الاقاويل وتقاطع الاتجاهات
مدرب يخلف مدرب .. ولاعب يطرد ويتبعة آخر .. وإداري يرحل في جنح الظلام .. واما جمهور فقد كان هو العجب بعينة !! وبين مستوى هابط ونتائج متواضعة تعددت الاسباب واختفى الاستقرار بل عدم كليا عن روما .

وبعد الانتهاء من الموسم الكأيب بمآسية وأوهامة لابد ان يأتي السيناريو الصيفي المعتاد بخياراته المتعددة ؟؟؟؟
الخيارات التي اعتدنا سماعها عند بداية كل موسم واقصد بطبيعة الحال خيارات ( الرحيل والقدوم ) والتي لايجاري روما احد فيها هذه الايام ولكن على الورق بطبيعة الحال !!! .

خيارات تجعلنا نتوهم ان الريال يركز دائما على توتي وبيريز يصرح في حفلاته الاسبوعية انه قد يفكر في ضم توتي ؟؟ ومن الجهة الاخرى نتصور موراتي انه مستعد لاخراج بطاقة الصراف من محفظته الثقيلة ومنحها لسنسي من اجل عيون توتي ؟؟
اما توهمات جوفنتوس فهي الاصعب ( كونه في حال حرب مع الفريق !! ) فهو دائما يركز على كل لاعبي روما !!! وكأن هذا الفريق خلى من النجوم ليبحث عن نجوم روما فهو فاوض حتى الآن توتي وكاسانو وتشيفو وبانوتشي ومانسيني وروسي مع اننا مازلنا في بداية الصيف يعني ان القائمة رايح تطول لتشمل ربما كانديلا والدايير !!!!
والحلقة ستستمر في سلسلة طويلة تلتف في نهايتها حول رقبة العجوز سينسي المسكين !!


[align=center][/align]


إذا ماستثينا البقية الباقية من لاعبي روما لكون مواقفهم جميعا شبه محسومة او واضحة على الاقل فإن (( كاسانو )) هو الاوفر حظوظا من كل تلك الخيارات .. فأمر رحيلة يبدو من ظاهره انه مجرد مسئلة عابرة وكل مايثار حوله في ظاهرة هو مجرد ( زوبعه في فنجان ) تماما كما حصل مع اميرسون ولكن مايدور ( تحت الطاولة ) هو الواقع .

لكن هل رحيل هذا المزاجي من صالح روما ؟؟

بالنظر إلى كل ما افتعله واقترفه في الموسم الماضي يبدو ان امر رحيله هو في صالح روما من عدة نواحي .. من الناحية الفنية تحت راية ( الاستقرار المفقود ) ومن الناحية الادارية تحت شعار ( الحاجة إلى بعض المال )

اين الاستقرار اذا ؟؟

اذا ارادت روما ان تنافس في الموسم المقبل فقبل كل شئ يجب ان تبحث عن الاستقرار .. الاستقرار في الادارة والاستقرار في المدرب والاستقرار في الاعبين والا ضاع الفريق ولربما تهاوى إلى القاع .. فلا يمكن لفريق يطرد منه لاعب او لاعبين في اغلب المباريات ان يحقق الفوز على ابسط الفريق .. ولن يتواجد الاستقرار لفريق يحمل بعض لاعبيه اداة الامر والنهي في كل صغيرة وكبيرة والشروط تملى على الادارة وعليها التنفيذ الاعمى وإلا كان .... بالمرصاد !!


من الناحية الفنية هو مفيد ؟

مستوى كاسانو في الموسم الماضي ليس بالذي قبله وحتى مزاجية الاعب كانت معكرة إلى حد بعيد جعله يهدد بالرحيل اكثر من مرة ويتمرد في كثير من المرات على قرارات المدربين والادارة وهذا السلوك يقودنا ببساطة إلى ان الاعب يحاول دائما افتعال المشاكل لتبرير الرحيل اذا كان هو بحاجة لتبرير ( اشك !! ) ولو حاولنا حصر المسئلة في زاوية اضيق لوجدنا ان كابيللو مع موجي لم يكونوا ليفكروا في لاعب هو بالاساس لايريدهم !!! والا لكان توتي احد خياراتهم ولما صرفوا الانظار عن تشيفو كل ذلك يعني ان كاسانو بالاساس هو راغب في الرحيل ( شخصيا اراه يفضل العيش في تورينو الساحرة ) حتى وان لم يبدي شئ على الظاهر لكن تصرفاته وعقلية الاعب الصغيرة تدل على ذلك ولكن في الاخير فإن رحيل كاسانو عن روما ربما يحقق لها الاستقرار المفقود فقدوم لاعب ( متوازن ) بمواصفات موتو او ميكولي او حتى جلاردينهو ( المتعثرة صفقته مع الميلان ) لفريق روما ربما تكون جدواه اكثر من بقاء لاعب ككاسانو حتى ولو كان يفوقهم مستوى واداء ولكنه متخلف في النضج الفكري !! ( فلاعب عادي بعقل خير من نجم متهور بلا عقل ) حتى العروض المقدمة للاعب والمطروحة على الطاولة اصبحت اقل من الماضي بسبب تصرفاته الطائشة باستثناء تلك المقدمة من العجوز الذي يجيد ترويضة .!!!


من الناحية المالية سيسد النقص ؟

بيع كاسانو بسعر جيد مع قدوم لاعب مهاجم آخر يفترض فيه ان يكون مميز ، سيوفر لروما الكثير خاصة ان الاعب متقلب المزاج ولايمكن ضمان استمراره ولو ضمانه روما هذا الموسم فالموسم القادم ينتهي عقده ولربما ذهب بالمجان اي ان المبلغ المتوقع جنيه من الصفقة قد يساعد في جلب لاعب آخر الفريق بحاجة إليه كجونينو الرائع او بيزارو الاكثر اهمية لروما اليوم او اي لاعب آخر .. ولاننسى ان صفقات روما الثلاثة ليست بالمستوى المطلوب باستثناء طفيف لصفقة ( تادي ) مع العلم ان وسط الفريق هو الآخر بحاجة إلى تدعيم ولاننسى الدفاع المدعوم بالغاني كوفور صاحب المستوى الهابط في السنوات الاخيرة اي ان روما بحاجة الى تدعيم اكثر في بعض المراكز وهذا يعني وجود موازنة مالية ربما ارهقت الفريق في الديون ولن يكون الحل الا ببيع احد النجوم وفي ميزان روما التجاري اليوم الاسماء ذات الثقل المالي اصبحت اقل مما مضى وكلها يصعب على ادراة روما مجرد التفكير في التخلي عنها باستثناء صفقة كاسانو .

اذا اي الخيارات سيكون المسلك ؟؟ بقاء كاسانو بتعجرفه وتقلب مزاجيته ؟؟ ام رحيله الذي ربما حمل الاستقرار الضائع لروما ؟؟ ام ان توتي يستطيع ترويض العقلية المراهقة ؟؟


ســـــــــــــــــــــــلام [/align]



كُتب : [ 23-06-2005 - 02:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 28
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : Libya
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Tripoli
عدد المشاركات : 11,501
عدد النقاط : 16243
قوة الترشيح : Ghalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدGhalio يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

Ghalio غير متواجد حالياً

 

افتراضي


وربى انى ابى كاسانو ينتقل ليحل الاستقرار فقط



كُتب : [ 23-06-2005 - 03:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة :
العمر : 37
الجنس :
النادي : أكيد رومـا
مكان الإقامة : الكويت الغاليه
عدد المشاركات : 1,640
عدد النقاط : 12401
قوة الترشيح : صالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدصالـ totti ـح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

صالـ totti ـح غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]لي عودة للموضوع .[/align]



twitter:@salehalromawi
كُتب : [ 23-06-2005 - 03:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 229
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : Gillaorossi
مكان الإقامة : The Great Rome
عدد المشاركات : 438
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : totti^^roma يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

totti^^roma غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]ليرحل كاسانو.. فرحيله من صالح روما من جميع النواحي !!

بكل صراحة و موضوعية - اعرف ان كلامي سيغضب البعض-

اقول ان موهبة و نجومية كاسانو اعطيت من التهويل و التطبيل ما لا تستحقه اطلاقا !!

حتى شبهه البعض بـ مارادونا.. و قال عنه البعض انه باجيو ايطاليا القادم !!

و لكن ما هو الواقع..

الواقع هو نجم يملك من الموهبة الشيء الكثير.. لكنه لم يستغلها الى حدودها الطبيعية..

كاسانو يمثل نوعية من اللاعبين اعتدنا على رؤيتها كثيرا.. تخرج بسرعة و تموت بسرعة.. لانها تملك من الغباء الكم الوفير لتقتل نفسها بنفسها..

لنجلس بهدوء و نحلل اداء كاسانو فنيا و تكتيكيا..

اذا استثينا موسم 2003-2004 الذي قدم فيه مع الأغلبية من نجوم روما موسما مذهلا ..

فان كاسانو ببساطة .. لا يملك شيئا في رصيده الابداعي يدعونا لان نبكي عليه و نسكب الدموع و نترجى عيونه لكي يبقى ..

كل ما اظهره هو قفشات تدل على وجود موهبة.. لكنها للأسف لم تظهر و تثبت قيمتها فنيا على الاقل في مقابل ما تحصل عليه من اهتمام..

دعونا نحلل مساؤه:

مزاجية و عقلية طفل عمره ست سنوات.. و على اسلوب " عطوني اللي ابغا و الا بخرب "

موقعه الفني هو supporter striker اي مهاجم مساعد .. فهو لا يملك غريزة الهداف " يضيع من الفرص السهلة اكثر من ما يسجل " مباراة الانتر الاخيرة خير دليل .. و لا هو يملك موهبة صناعة الاهداف بالقدر الذي يجعلنا نضعه صانع لعب..

اذا وجوده فنيا هو مجرد كمالية و ليس ضرورة..

و يوجد في السوق من هذه النوعية من هو اكثر جدية و اكثر عطاء من كاسانو.. و ما موتو ميكولي الا مجرد امثلة على ان العطاء يكون احيانا بل دائما اهم من الموهبة !!



بعديا عن كل عاطفة.. اتمنى ان يباع كاسانو اليوم قبل غدا.. فوجوده ضرر اكثر من ما هو نفع.. و ما هي فائدة انتظار موهبة "سعادته" و مزاجه الرايق.. بينما نستطيع ان نحصل الافضل و نبني فريق يعتمد على العطاء و الأداء قبل الموبهة و المهارة.. فالعطاء هو الذي يصنع الفرق في عالم اليوم !![/align]





Unico Grande Amore

Roma
كُتب : [ 23-06-2005 - 03:51 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 1910
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة : kuwait
العمر : 29
الجنس :  Male
النادي : روماا_ روما _ روما
مكان الإقامة : الكــــــو kuwait يـــت
عدد المشاركات : 3,926
عدد النقاط : 325
قوة الترشيح : MeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبرهMeShO لديه الكثير من الخبره
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

MeShO غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=right]اشكرك على الموضوع الرائع


باختصار وبدون كثرة كلام كسانو بمزاج عالى يكون افضل مهاجم اذا لماذا لانفكر بسيطره عليه فكابيلو استطاع ان يسيطر عليه لمذا لا نجعل سباليتي يحاول معه ويحاول السيطره عليه لماذا نجزم ان كابيلو فقط من يسيطر عليه ولا تنسي ان قائده توتي كان في اسوا مواسمه لمذا لايكون هو سبب فقدان الاسقرار لدي كسانو لانه يقول لحال نفسه اذا كان القائد مأهتم ليش انا اهتم


سلام
[/align]







شكرا هبه

الي بخاطره شي

http://www.formspring.me/TrAnQuILLOO
كُتب : [ 23-06-2005 - 04:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 465
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة : الاردن
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب حبيبة عمري
عدد المشاركات : 4,916
عدد النقاط : 10320
قوة الترشيح : توتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

توتي العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
اذا اي الخيارات سيكون المسلك ؟؟ بقاء كاسانو بتعجرفه وتقلب مزاجيته ؟؟ ام رحيله الذي ربما حمل الاستقرار الضائع لروما ؟؟ ام ان توتي يستطيع ترويض العقلية المراهقة ؟؟
[align=center]رحيله لن يحمل الاستقرار لان كاسانو ليس له دخلا باستقرار النادي

ولو بدنا نتيع كلامك اذا لنقول فليرحل توتي ايضا الذي كان اقطع من كاسانو هذا الموسم

كل هذا الكلام براي كلام فاضي وكاسانو سيكون الافضل في السنين القادمة
[/align]



نور
كُتب : [ 23-06-2005 - 04:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

موضوع كويس في اسطر واجد العنوان يكفي عن المفهوم

عموما هو بيجدد بعد سويعات بعدين مايكون وراي شيء ابدا

لنا رجعه يابطل
[/align]



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





كُتب : [ 23-06-2005 - 04:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2163
تاريخ التسجيل : Oct 2004
الدولة : EGITTO
العمر : 37
الجنس :  Male
النادي : asroma
مكان الإقامة : EGITTO - cairo
عدد المشاركات : 1,421
عدد النقاط : 40
قوة الترشيح : Γ.Σ.М.O.Ņ عضو يملك شعبيه في الشبكه
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Γ.Σ.М.O.Ņ غير متواجد حالياً

 

افتراضي


كاسانو كالحصان البرى الجامح
محتاج لترويض لا اكثر
اتعجب من راى البعض
المساند لرحيلة
و رمية فى احضان اليوفى
ان كان كل لاعب متمرد فى اى فريق
يكون الخل لة اسبعادة من الفريق
و طردة خارجا
لما راينا اى لاعب نجم فى يوم من الايام

صدقونى ليس من السهل التفريط فية
ابداااااااااااااااااااااااا
لابد من ترويضة لا اكتر
لانة مستقبل ايطاليا القادم
روما امام خيارين
اولهما::: محاولة ترويض كاسانو
تانيهما:: تركة لليوفى لترويضة
و تركننا لنتحسر على ضياعة و التفريط فية
:mad3: :mad3:
تحيااتى



كُتب : [ 23-06-2005 - 05:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1004
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ساطير رغم الداء والاعداء
عدد المشاركات : 793
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Argentina يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Argentina غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]

موضوع جميل منك عزيـزي " بن جلاردي " وفيه من العمـق الكثيـر كـ عادتك عزيـزي ولكني قد اخالفـك في معظمه وليس اكمله ! صحيح كاسانو كان سبباً في تـأزم رومـا هذا الموسـم .. وعاملاً من العوامـل لكن الحقيقـه تقول ان رومـا باسرهـا كانت متوتـره !!

وتلك نتيجـه طبيعيـه لماحدث لنا هذا الموسـم .. والاستهتار وعدم الاستقرار حدث من كثر من بانوشي وميكسيس ايضاً حتى داخل التريجوريـا واثناء التماريــن !! فعدم الاستقرار الحاصـل لنا بالامس نتيجه طبيعيـه للظروف !

نعم كاسانـو مزاجياً بعض الشيء ويخلق الكثيـر من المشاكـل .. ولكني اعتقد انه لو وجد من يهذب تلك العدوانيه فسيكون الافضل على الاطـلاق ولم يفعلها سوى كابيللـو ! .. او بالاصـح لم يختبر سوى به فقط ! نتيجه تبديل اربعه مدربيـن !

ومن وجهه نظري المتواضـعـه ان كاسو لو استمر معنا ومع سباليتي سيحـاول التأفلـم قدر الامكان وسينجح ولكني لااعد انه لن يعود للمشاكـل ! لانه طبعٌ يصعب تغييره .. ولو انه زاد حده هذا الموســم

اما بخصوص الناحيه الماليه هناك داكور ومانسيني فبرحيلهم نستطيع سد الفراغ اما بيع كاسـو فهذا اعتراف من الاداره بانهم لايريـدون بطولات في خزائـن النادي !! اذاً الثمن غالياً يابـن جلاردي

مع حبي

[/align]



[align=center].



ساشـربُ من كأسـك
اكان مُــر العلقــمِ
ام حُـلــو المطعـمـ ِ ..


[/align]

كُتب : [ 23-06-2005 - 05:42 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 257
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما + هلال نصف الأر
مكان الإقامة : الجزيره العربيه
عدد المشاركات : 4,971
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : روماوي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

روماوي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=justify]اهلا بك من جديد بن جلاردي ,,,
[line]
اقتباس :
فلاعب عادي بعقل ,خير من نجم متهور بلا عقل

[line]
اتفق معاك ,,,

[line]
اقتباس:
فلا يمكن لفريق يطرد منه لاعب او لاعبين في اغلب المباريات ان يحقق الفوز على ابسط الفريق .. ولن يتواجد الاستقرار لفريق يحمل بعض لاعبيه اداة الامر والنهي في كل صغيرة وكبيرة والشروط تملى على الادارة وعليها التنفيذ الاعمى وإلا كان .... بالمرصاد !!

[line]
الفريق لازم يختار يا توتي او كاسانو , وجودهم مع بعض مصيبه ,لإن الفريق لا يتحمل عـقـليـتهما معا ,,,

[line]
اقتباس :
بيزارو الاكثر اهمية لروما
[line]


[line]
اقتباس :
ام ان توتي يستطيع ترويض العقلية المراهقة ؟؟

[line]
للأسف توتي يحتاج الي شخص يعـقـله
[line]
[line]
العضو totti^^roma <<== كلامه دائما جميل و منطقي

س ل ا م
[/align]



كُتب : [ 23-06-2005 - 09:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]Argentin

شكر لك اولا

اقتباس:
والاستهتار وعدم الاستقرار حدث من كثر من بانوشي وميكسيس ايضاً حتى داخل التريجوريـا واثناء التماريــن !! فعدم الاستقرار الحاصـل لنا بالامس نتيجه طبيعيـه للظروف


لاعب يرفض الدخول في التمارين ويرفض الانصياع لاوامر المدربين ويكثر من المشاغبة في داخل الملعب ويشاكس الحكام ماذا اسميه ؟؟ لااعتقد ان روما ملزمة بالرضوخ لارادة اي لاعب يحاول التمرد وحتى ماحصل من بانوتشي ومكسيس يختلف عن مااحدثه كاسانو .

اقتباس:
ولكني اعتقد انه لو وجد من يهذب تلك العدوانيه فسيكون الافضل على الاطـلاق ولم يفعلها سوى كابيللـو ! .. او بالاصـح لم يختبر سوى به فقط ! نتيجه تبديل اربعه مدربيـن !


ان يكون لديك لاعب يفترض ان يكون في قمة مرحلة النضج الاحترافي !! يعرف ماله وماعليه ..!! بعد ذلك نطمح في تهذيبه !!! ( اتوقع في الامر صعوبة ) حتى كابيللو لم يغير شئ في عقلية الاعب سوى انه حاول مجاراتها ونجح بشكل يسير مع العلم بأن الاعب كان كثير من المشاكل قبل موسمين .. ولاننسى اننا نتحدث عن نادي بحجم روما وليس اسطبل لترويض كل من يتمرد .

اقتباس:
اما بخصوص الناحيه الماليه هناك داكور ومانسيني فبرحيلهم نستطيع سد الفراغ اما بيع كاسـو فهذا اعتراف من الاداره بانهم لايريـدون بطولات في خزائـن النادي !! اذاً الثمن غالياً يابـن جلاردي


كاسانو يبدو من الظاهر انه طامح في الرحيل ولا اعتقد ان بقاء كاسانو في روما سيدر عليها اكثر من مجرد مشاركة روما في بطولة الابطال .اضافة إلى ان المسئلة ذات ابعاد فنية اكثر اهمية منها مادية .
[/align]



[align=center]ســـــــــــلام [/align]



كُتب : [ 23-06-2005 - 09:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 465
تاريخ التسجيل : Oct 2003
الدولة : الاردن
العمر : 33
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : في قلب حبيبة عمري
عدد المشاركات : 4,916
عدد النقاط : 10320
قوة الترشيح : توتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدتوتي العاصمة يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Palestine

توتي العاصمة غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
الفريق لازم يختار يا توتي او كاسانو , وجودهم مع بعض مصيبه ,لإن الفريق لا يتحمل عـقـليـتهما معا ,,,
[align=center] [/align]



نور
كُتب : [ 23-06-2005 - 11:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1004
تاريخ التسجيل : Feb 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : ساطير رغم الداء والاعداء
عدد المشاركات : 793
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : Argentina يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

Argentina غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]بن جلاردي

اقتباس:
لاعب يرفض الدخول في التمارين ويرفض الانصياع لاوامر المدربين ويكثر من المشاغبة في داخل الملعب ويشاكس الحكام ماذا اسميه ؟؟ لااعتقد ان روما ملزمة بالرضوخ لارادة اي لاعب يحاول التمرد وحتى ماحصل من بانوتشي ومكسيس يختلف عن مااحدثه كاسانو


كما قلت لك عزيـزي رومـا باسرهـا متوتره .. الفريق كله بدى بشكلٍ مـأسـاوي الكل لم ينتج وكما ذكـرت لك امثله كـ بانوشي الذي في حياتي لم اشاهده يتنازع مع احد !! فعلها وميكسيس كلفنا غرامـه ماليه بالاضافه الى حرماننا من اللعب تلك المباراه قد يكون كاسو اكثر حده كما ذكرت لك ولكن تلك نتيجه ظروف طبيعيه وحتى توتي في النهايه توتر هو الاخر!!

اقتباس:
ان يكون لديك لاعب يفترض ان يكون في قمة مرحلة النضج الاحترافي


لااعتقد انه يجب ان يكون كذلك فلازال صغيراً .. وعموماً هو طبعٌ لااحد يستطيـع تغييره لذا يحتاج لتهذيب لاتغيير وكابيللـو فعلها

اقتباس:
حتى كابيللو لم يغير شئ في عقلية الاعب سوى انه حاول مجاراتها ونجح


وهذا مايجب فعله مجاراته لاتغييره !! ورأينا نتائـج المجاراه تلك كما تسميها ابداع لامحدود لــ كاسو الموسم الماضي بالاضافه انه لازال يستلطف معامله كابيللـو تلك بتصريحه الاخير عنه " هو الوحيد الذي يفهمنـي " !

اقتباس:
روما وليس اسطبل لترويض كل من يتمرد


اذا افتعل كل لاعب مافعل معك حق .. اما من اجل لاعب نقيم الدنيا ونقعدها فــ لا !! لان الضغوطات النفسيه هذا الموسـم اثرت .. ولو رأينا للموسم السابق لاعتبرنــا ويجب علينا تحمل لاعب واحد على الاقل .. لانه يمتلك الكثير ومعه نسطتيع حمل الاسكوديتو الرابع


اقتباس:
ولا اعتقد ان بقاء كاسانو في روما سيدر عليها اكثر


الموسـم الماضي كنا على وشك تحقيق الاسكوديتو وكان من كبار المساهميـن الموسم الذي قبله حصد جائزه الاوسكار لافضل لاعب صاعد افضل مهاجم في ايطاليا حالياً والدليل البطوله الاوروبيه الاخيره مطلوب من عده انديه كبرى ويكفي ان كابيللـو استدعاه !! كل ذلك ولن يسدي شيئا !!
[/align]



[align=center].



ساشـربُ من كأسـك
اكان مُــر العلقــمِ
ام حُـلــو المطعـمـ ِ ..


[/align]

كُتب : [ 24-06-2005 - 02:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
رقم العضوية : 1401
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 704
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : بن جلاردي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

بن جلاردي غير متواجد حالياً

 

افتراضي


[align=center]Argentina

اعلم ان الحديث بهذا الشكل سيطول ولكني مؤمن ان كل منا لايحاول تغيير قناعات الآخر بقدر مايحاول شرح وجهة نظره

كاسانو لااعتقد انه في سن صغيرة (( 22 سنة )) فإذا كان كاسانو بهذه العقلية وهو في هذا السن فكيف يكون حال جلاردينهو مع بارما او كاكا مع الميلان وهم اقل منه سنا حتى دي روسي في روما اقل من كاسانو سنا واعقل منه في كثير من الاشياء .


من الناحية الفنية اعتقد ان كاسانو ماهو المهاجم اللي يحتاجه روما بالدرجة الاولى .. روما بحاجة اكثر إلى لاعب هداف بمواصفات باتستوتا او كرسبو او حتى جلاردينهو لاعب اذا كان امام المرمى يعرف وين يحط الكوره في المرمى بدون تفلسف زايد ولا اعتقد ان الاستعراض مطلوب في روما !! خاصه هذي الايام ؟


واذا كانت الظروف شاملة في الموسم الماضي فهذا مو معناته ان نعالج الامر بهذه الطريقة .. فلو سألتك ماهو هدف الاعب من كل مافتعله ؟؟ نعم يمكن نبررها لاسباب فنية لو كان الاعب احتياطي !! اعتقد ان السبب ( واضح ) ولايمكن مقارنته بخطأ مقترف من لاعب مثل مكسيس اثناء المباراة .. والفرق واضح بين ان تترك المعسكر وتطرد من المباريات وترفض الانصياع لاوامر المدرب وبين ان تخطأ في مباراة ما .

على فكرة الموسم قبل الماضي كان كاسانو مميز وتوتي مميز وحتى اميرسون وصامويل ومانسيني وتشيفو وزبينيا وبقية المجموعة يعنى التميز كان جماعي ومافيه فضل في التميز للاعب على الآخر .


ســــــــــــــــــلام [/align]



كُتب : [ 24-06-2005 - 03:30 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
ذئب متمكن
رقم العضوية : 209
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 477
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : A_cassano يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

A_cassano غير متواجد حالياً

 

افتراضي


السؤال المهم في وسط هذه المعمعة ..

هل يريد كاسانو البقاء فعلا ؟

لأن إجابة هذا السؤال هي التي ستحدد ماذا سيحدث .. وما الذي يجب فعله ..

كاسانو كان أحد أسباب الوضع السيء الذي مر به روما في الموسم الماضي ..

فهو أول من إفتعل المشاكل .. في وقت لم يكن يسمح بذلك إطلاقا !

ولكن في نفس الوقت .. كاسانو كان أحد أبرز نجوم الفريق في موسم 03 - 2004

ولا أظن أن هناك من ينسى ما فعله كاسانو في ذلك الموسم ..

مسألة كاسانو.. عبارة عن صراع .. بين العقل .. والعاطفة ..

كلنا نحب كاسانو .. ونريده أن يبقى ..

ولكن في نفس الوقت .. ( قد ) يكون التخلص من كاسانو ... أفضل للفريق بشكل عام ..

عموما .. لا نريد أن نستبق الأحداث .. ولننتظر لنرى ماذا سيحدث ..





BACK TO ACTION

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK