صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > المدرج الجنوبي للإستاد الأولمبي ( CURVA SUD ) > الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي

الأرشيف المميز للمدرج الجنوبي : عرض المواضيع المميزه


 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-01-2012 - 09:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


.
.
.


هي حكاية مختزله عن مشوار انريكي مع الفريق، نظرة لمسيرته، مستواه، تكيفه ... الخ، اعلم انه سرد لأمور انتم على دراية بها، لكني وددت ان اشارككم بها احبتي من نظرتي البسيطة، فأرجوا ان تستمتعوا بها.

بعد ان عاش الجميع في الأحلام الوردية مع ديبنديتو والذي كانت اهم صفقاته في ايطاليا [ بالديني + ساباتياني ] استبشر الجميع خيراً بمواهب تشق طريقها نحو النجومية امثال [ باستوري، هيغواين، مارين ] وغيرهم من المواهب المنفجر لا المتفجرة. كما ان بعض الجماهير اعتقدت بأن المشروع سيكون ترميم والهجوم من اجل الحصاد.

نعم مع قدوم [ بالديني + ساباتيني ] بدأت اولاً اسماء المدربين الذين من الممكن ان تتعاقد معهم روما من اجل مشروعها. لكن قبل طرح كل هذه الأسماء كانت الأولوية لـ مونتيلا بشرط التأهل لـ دوري ابطال اوروبا. وهو ما لم يستطع القيام به وان كان ممكناً جداً.

هنا بدأت تتوارد اسماء المدربين، منهم صاحب التاريخ، ومنهم صاحب الإنجاز، منهم المتعطش، ومنهم الطموح المبتدأ.[ انشيلوتي، فيلاس بواس، مادتزاري، بيولي، انريكي ] كانت تلك ابرز الاسماء التي تعلقت بها روما مع نهاية موسم 11/10 عندها كبرت الأحلام المشجعين مع تلك الأسماء.

انشيلوتي .. صاحب التاريخ العريق من لا يرغب به !! يكفي ان قلبه جيالوروسي، ويكفي حلمه بتدريب توتي.

بواس .. 3 بطولات في موسم واحد + بطولة دوري بدون اي خسارة !! فعلاً لا تترد معه وتعاقد وانت مغمض العينين فيكفيك انجازه.

مادتزاري .. جنونه يكيفي لأن يكون مكسب بإستقطابه، متعطش للإنتصار، يكفيك بصمته مع سامبدوريا وثورته في نابولي.

بيولي .. طموح، ليست روما من تبحث عنه بل هو من يبحث عنها ليرفع اسمه عالياً في سماء الكرة.

انريكي .. متدرب، نعم هو اصغرهم تاريخاً قد يكون انجازه هو تدريب الفريق الرديف لـ برشلونه في بطولة الدوري الإسباني في الدرجة الثانية !!


//
\\

حتى تلك اللحظة لم يكن منا من يرشح [ بيولي، وانريكي ] لتولي تلك المهمة خصوصاً مع توفر انشيلوتي، ورغبة مادتزاري وبواس بتجربة جديدة، لكن المفاجأة تأتي من حيث لانعلم بإتخاذ انريكي مدرباً لـ روما، ماذا؟! كيف؟! ولماذا؟!

بعد التعاقد مع انريكي اتخذ المشروع اسم او مسمى بناء الفريق والذي يعتمد على الشباب اكثر من ذوي الخبرة. تقبل البعض الفكرة وقيل لنمضي ونرى مع الإسباني الصغير، الى اين المسير !!

xx

صدمنا بخروج مكسيس، ثم ريزا، لحقهم فوزينتش، وتلاه مينيز، يا الهي ما هذا !! ايكون مشروع الشباب بتوديع افضل الشباب تلك الأخبار ازعجت الكثير ولكن لا بد ان نعرف تلك الأسباب التي اضطرت الفريق لـ توديع تلك الأسماء بطريقة غريبة وبشكل غير متوقع.

ميكسيس .. هو ممن ماطلوا كثيراً قبل تغيير ملكية النادي للإدارة الأميريكية، طمأن الجميع بحبه لهم، وطعنهم بخروجه من بين اظهرهم لـ اعداء الشمال.

ريزا .. لا اعلم سبب خروجه واقعاً. ولكنني افسر خروجه احياناً بسبب عدم رغبته ان يكون له منافس في نفس المركز، وهو ماحصل بمجرد قدوم انخيل، لا اعتقد ان للإدارة رغبة في التفريط فيه، فلو كان كذلك، لكان التفريط بـ بيروتا، بيتزارو، وسيمبليسو اولى لوجود عدة بدائل.

فوزينيتش .. حينما ارى اصرار بيتزارو بالبقاء رغم رغبة الإدارة في رحيلة في الفترة الأخيرة اتأكد بأن رغبة فوزينيتش بالرحيل هي من أجبرت الإدارة على التخلي عنه.

مينيز .. هو ممن اعتبر روما محطة عبور في احد تصريحاته، و لم يمانع من قرار رحيله، الخطأ الوحيد إدارياً هو قيمة اللاعب فحسب.


xx

تعزيز متأخر وتوديع بطولة ..

تأخرت ادارة الفريق بتعزيز خطوط الفريق مما أخر في خلق التجانس بينهم، كذلك انشغال بعض اللاعبين مع منتخباتهم اجبر انريكي على الإعتماد على الشباب اكثر.

روما تودع بطولة اوروبية كان الجميع يتوقع فيها التأهل بـ سهولة، ولكن كما يقال: " رُب ضارةٍ، نافعة " فـ لربما كان التأهل ودخول الفريق في تلك البطولة يشتت الأفكار اكثر، ويجعل النتائج في البطولتين اسوء كما حصل في الموسم الماضي مع رانييري !!

لا استطيع ان اقول بأن الخسارة مؤلمة، ولكن استطيع ان اقول بأنها مفيدة فكما يقال: " الضربة التي لاتقصم الظهر تزيده قوة. " اسباب الخروج هي عدة، تأخر الإدارة في التدعيم، تشدد انريكي بأفكاره، تأثير توتي على الفريق.


xx

المشاكل جزء لا يتجزأ من البناء ..

حينما اقول بناء .. فأني اعني بحث، تفاوض، شد وجذب، فرض رأي، استجابة لـ رأي. هي مسألة لفظها بسيط ولكن معناها معقد فعلاً.

هي تلك المرحلة التي اوكلها ديبنديتو لكلٍ من [ بالديني، ساباتيني، وانريكي ] إعلام ايطاليا استغل هذه الفترة التي عادةً ماتكون فيها الإدارة متشتت الأفكار في السوق ولكنها في روما مشتته في جميع مجالاتها، الإدارية والفنية. فإختلقت مشاكل توتي مع بالديني اولاً، ثم مع انريكي، واخيراً موقعه من المشروع الأساسي، حيث دائماً ما كان توتي هو الواجهة الأولى لأي مشروع بعد موسم الإسكوديتو، ولكنه اليوم لا يعامل بنفس تلك المعامله.

تلك الأصوات بدأت تنخفض مع قدوم بالديني، واعتماد انريكي على توتي في بطولة الدوري تدريجياً، ولكن النتائج لازالت بطيئة ومتذبذبه.


xx

تذبذب المستوى سوء تخطيط، ام عدم توفيق ؟!

قارب النصف الأول من البطولة على الإنتهاء بحصد 18 مباراة و65 دقيقة انقضت بواقع [ 9 فوز، 3 تعادل، و6 خسارة ] كنت ارى خلالها تصاعد المستوى تارة وانخفاضه تارةً اخرى، ارى ان اسباب ذلك هو [ عدم التجانس، كثرة الإصابات خصوصاً في خط الظهر، عدم التوفيق ] تخللت تلك الفترة تحديات غريبة من انريكي بتبديل بعض الوجوه بشكل غريب ولكن اغلبها في نظري كان بسبب الغيابات + الايقاف.

xx

خريطة الطريق ،، مع الإسباني الجديد ،، في اختصار شديد

هنا اختزل مشوار انريكي في 19جولة الإ 25 دقيقة. واذكر بنظره شخصية مستوى فريق بشكل شهري. ولكن لكي لا تتشتت الأفكار يتوجب استحضار التشكيلة الأساسية والتي نستطيع ان نعتمد عليها كـ مرجع اساسي لـ معرفة مستوى تبديلات انريكي ومدى فاعليتها او تأثيرها بشكل عام.

ستيك
تادي .......... هاينزة ..... كايير* ......... روزي
دي روسي
غاغو .......... بيانيتش
توتي
اوزفالدو ......... لاميلا


هذه هي التشكيلة الرسمية لـ روما في الفترة الأخيرة في وجهة نظري، ولكن من هنا ابدأ بسرد شهري لتلك الوقائع التي لم تظهر هذه التشكيلة الا في وقت لاحق.

September 2011

هي اولى اختبارات انريكي الشهرية حيث لعب في هذا الشهر 4 مباريات 2 في الديار، و 2 خارجه. جمع خلال تلك الفترة 5 نقاط من اصل 12 نقطة بـ فوز، تعادلين، وخسارة.

اعتبرنا هذه الفترة هي فترة الاختبار الشخصي لـ انريكي لعدة اسباب منها:
- استكشافه للاعبين خصوصاً الجدد.
- البحث عن ملامح الفريق.
- غرس التكتيك الخاص به كـ مدرب.

روما vs كالياري
1 - 2

تشكيلة الفريق: ستيك، انخيل، هاينزة، بورديسو*، روزي، دي روسي، بيروتا، بيانيتش، توتي، اوزفالدو، بويان.

التبديلات: غاغو، بوريللو، بوريني.

اداء الفريق: جيد حتى طرد انخيل الذي اثر سلباً.
x
انتر vs روما
0 - 0

تشكيلة الفريق: ستيك، تادي، بورديسو*، كايير، بيروتا، دي روسي، بيتزارو، بيانيتش، توتي، اوزفالدو، بوريني.

التبديلات: لوبونت، غاغو، بوريللو.

اداء الفريق: مهزوز لـ كثرة التغيرات، ما حافظ على النتيجه هو كبرياء الفريق، وضعف الخصم في تلك الفترة.
x
روما vs سيينا
1 - 1

تشكيلة الفريق: لوبونت، انخيل، بورديسو*، كايير، بيروتا، دي روسي، بيتزارو، بيانيتش، توتي، اوزفالدو، بوريللو.

التبديلات: بوريني، غاغو، سيسينهو.

اداء الفريق: جيد جداً لكن الواضح بأنه لازال البحث جاري عن لاعب هجوم، ووسط، مع غياب الظهير الأيمن، والحارس بسبب الإصابة، ولكن لازال هناك عقم هجومي واضح.
x
بارما vs روما
0 - 1

تشكيلة الفريق: لوبونت، انخيل، هاينزة، كايير، روزي، دي روسي، بيروتا، بيانيتش، توتي، اوزفالدو، بوريني.

التبديلات: بورديسو، سيمبليسو، بويان.

اداء الفريق: اول فوز، اول انجاز رسمي لـ انريكي، لا زال البحث جاري عن وجه واضح للفريق خصوصاً خطي الوسط والهجوم.

.::[ ملخص عام ]::.
ملامح الفريق لازالت غير واضحه، بطئ مستوى اللعب + زيادة السرعة في اوقات بسيط، الواضح هو عدم اجادة الجميع هذا الإسلوب بعد خصوصاً الأظهرة والمهاجمين. نعم هناك اسلوب لكنه لم ينفجر بعد. التشكيلة الرسمية التي استخلصتها في هذا الشهر هي: ستيك، انخيل، هاينزة، كايير*، ؟؟؟؟، دي روسي، ؟؟؟؟، بيانيتش، توتي، اوزفالدو، ؟؟؟؟.

xx

October 2011

شهر جديد، و 5 مباريات جديدة بفرق ذات مستوى افضل نسبياً، كان حصاد هذا الشهر فوزين، و 3 خسائر بمجموع 6 من 15. نعم النتائج لازالت متدنية جداً ولكن الأداء بدا اكثر تطور، نأتي للتفصيل.

روما vs اتلانتا
3 - 1

تشكيلة الفريق: لوبونت، انخيل، هاينزة، بورديسو*، روزي، دي روسي، سيمبليسو، بيانيتش، توتي، اوزفالدو، بويان.

التبديلات: بيتزارو، بوريللو، بوريني.

اداء الفريق: ممتاز .. سرعة، انتشار،و تمركز، واضح بأن الفريق بدأ ينسجم بشكل افضل، نعم اختلفت بعض الوجوه، لكن اسبوع تدريبي آخر، من شأنه ان يخلق تفاهم اكبر للمجموعة.
x
لاتسيو vs روما
2 - 1

تشكيلة الفريق: ستيك، انخيل، هاينزة، كايير*، روزي، دي روسي، غاغو، بيروتا، بيانيتش، اوزفالدو، بويان.

التبديلات: بورديسو، كاسيتي، بيتزارو.

اداء الفريق: لم يكن سيء، ولكنه كان متحفظ، اشرت مسبقاً ان اسم الديربي افقد انريكي تركيزه نوعاً ما، لذلك نرى كل التبديلات ذات نهج دفاعي، عكس جميع مبارياته السابقة التي دائماً ما تكون تبديلاته فيها هجومياً، استمرارية التسجيل ولو بشكل خجول هو بحد ذاته نتيجة جيدة للفريق.
x
روما vs باليرمو
1 - 0

تشكيلة الفريق: ستيك، انخيل، جوان، بورديسو، روزي، دي روسي، غاغو، بيتزارو، لاميلا، اوزفالدو، بوريللو.

التبديلات: هاينزة، بيروتا، بويان.

اداء الفريق: متحفظ نسبياً، كرة لاميلا كانت الفارق هنا، تبديل خط الهجوم كان غريب خصوصاً بوريللو / بويان، وكان له تأثيره على ذلك الخط.
x
جنوى vs روما
2 - 1

تشكيلة الفريق: ستيك، انخيل، هاينزة، بورديسو*، بيروتا، دي روسي، غاغو، بيتزارو، بويان، لاميلا، بوريني.

التبديلات: اوزفالدو، بوريللو، غريكو.

اداء الفريق: افضل هجومياً من اللقائيين السابقين، لكن استبعاد اوزفالدو هو اغرب مافي التشكيلة، النتيجة لم تعكس الأداء الواقعي، جنوى استغل الهفوات، وهذا حال من لم يسجل.
x
روما vs ميلان
2 - 3

تشكيلة الفريق: ستيك، انخيل، جوان، بورديسو*، كاسيتي، دي روسي، غاغو، بيتزارو، بيانيتش، اوزفالدو، بوريني.

التبديلات: هاينزة، لاميلا، بويان.

اداء الفريق: تحسن ملحوظ، اخطاء التمركز قتلته، كاسيتي هو علامة الإستفهام الكبرى. نعم خسرنا ولكن بأداء جيد.

.::[ ملخص عام ]::.
التحركات الجماعية تحسنت هجومياً بشكل ملحوظ، لكن نسبة التهديف لازالت سيئة 5 مباريات 8 اهداف مع استقبال دائم للأهداف بـ 8 اهداف لازال الوضع غير مستقر، ولكنه مقارنة مع الشهر الماضي كان افضل، نقاط الضعف كانت تتلخص في هذا الشهر بـ غياب [كايير، روزي، بيانيتش، توتي ] بداعي الإصابة. التشكيلة الرسمية التي استخلصتها في هذا الشهر هي: ستيك، انخيل، هاينزة، بورديسو*، روزي، دي روسي، غاغو، ؟؟؟؟، ؟؟؟؟، اوزفالدو، ؟؟؟؟.

xx

November 2011

مباريات اقل نتائج افضل، هكذا كان عنوان هذا الشهر، 3 مباريات بـ فوزين وخسارة، بمجموع 6 نقاط من اصل 9. النتائج نسبياً تحسنت، وكذلك الأداء ولكن لنرى بتفصيل ادق.

نوفارا vs روما
0 - 2

تشكيلة الفريق: ستيك، تادي، بورديسو*، كاسيتي، روزي، دي روسي، غريكو، غاغو، بيانيتش، اوزفالدو، لاميلا.

التبديلات: انخيل، بيروتا، بويان.

اداء الفريق: العودة الى طريق الفوز بعد خسارتين متتاليتين امر جيد، لكن الأهم ان يستمر ذلك الفوز، رغم ذلك التخوف لدى الجماهير بدأ يزداد لعدم ثبات التشكيلة مع بداية الشهر الثالث لـ روما.
x
روما vs ليتشي
2 - 1

تشكيلة الفريق: ستيك، تادي، هاينزة، كايير، روزي، دي روسي، غاغو، بيانيتش، بويان، اوزفالدو، لاميلا.

التبديلات: بيروتا، غريكو، توتي.

اداء الفريق: من اسوأ مباريات الفريق توفيقاً بعد جنوى، صنع كل شيء حتى فرص بدون حارس وجدت ولكن سوء الحظ تعلق كثيراً ذلك اليوم. ما يهم هنا هو استبشار الجماهير بفوزهم الثاني على التوالي خيراً وان الفريق عاد على الرغم من عدم ثبات التشكيلة.
x
اودينيزي vs روما
2 - 0

تشكيلة الفريق: ستيك، انخيل، هاينزة، كايير، تادي، دي روسي، غريكو، غاغو، بيانيتش، اوزفالدو، لاميلا.

التبديلات: كاسيتي، بيروتا، بويان

اداء الفريق: هو الأسوء اطلاقاً، نعم ربما غياب روزي اثر نسبياً من الجهة اليمنى لكن بشكل العام الفريق + المدرب لم يقنعوا احد بتاتاً. ودليل ذلك هو موقف اوزفالدو ولاميلا مع انتهاء المباراة. فعلاً هي الأسوء تكتيكياً.

.::[ ملخص عام ]::.
رغم النتائج والأداء الإيجابية، في لـ قائيين من اصل 3 لازال البعض ينتقد الفريق، نعم الإنتقاد يكمن حينما نرى فريق كـ كاتانيا يقدم اداء افضل امام كبار الكالشيو بينما نحن خسرنا 3 مواجهات كبيرة، مع العلم بشهر قادم متعب مع مواجهة باقي الكبار. الوضع لازال عير مطمئن، ولكن النقط الإيجابية حتى هذه اللحظة هو عدم الخسارة من الصغار عدا كالياري وجنوى اللذان يعتبران من فرق الوسط. كذلك التعادل حتى هذه الجولة بتعادلين في الشهر الأول. التشكيلة الرسمية التي استخلصتها في هذا الشهر هي: ستيك، تادي، هاينزة، كايير، روزي، دي روسي، غاغو، غريكو، بيانيتش، اوزفالدو، لاميلا.

xx

December 2011

شهر المهمات الصعبة، 4 مباريات 3 صعاب متتالية، خصوصاً بعد السقوط في الفريولي، لكن المفاجأة هي حصد 7 نقاط من 12، بـ فوزين، تعادل، وخسارة. من هنا نتوجه للتفاصيل.

فيورينتينا vs روما
3 - 0

تشكيلة الفريق: ستيك، تادي، هاينزة، جوان،سيسنهو، دي روسي، غاغو، بيروتا، بيانيتش، بويان، لاميلا.

التبديلات: انخيل، غريكو، سيمبليسو.

اداء الفريق: النتيجة وحالات الطرد + معاقبة اوزفالدو، عوامل تشير لـ نفسية محبطة جداً. وهو ما استخلصه لعدم رؤيتي المباراة.
x
روما vs يوفينتوس
1 - 1

تشكيلة الفريق: ستيك، انخيل، هاينزة، دي روسي، تادي، فيفياني، غريكو، بيانيتش، توتي، اوزفالدو، لاميلا.

التبديلات: بيروتا، سيمبليسو، بوريللو.

اداء الفريق: مفاجئ للجميع، خاصة للجماهير، ربما هي نقطة التحول الفعلية للفريق على الرغم من عدم الفوز. نعم التبديلات ليست بتلك المثالية ولا حتى النتيجة، لكن الجانب النفسي كان هو المكسب الكبير في ذلك اللقاء، ممكن ان يكون لـ تواجد توتي جزء من ذلك الأداء ولكن ايضاً لـ انريكي والفريق جزء آخر منه. كان من الممكن الفوز ولكن كان لقاء للمتعة التكتيكة والمهارية فعلاً.
x
نابولي vs روما
1 - 3

تشكيلة الفريق: ستيك، تادي، هاينزة، جوان، روزي، دي روسي، سمبليسو، بيانيتش، توتي، اوزفالدو، لاميلا.

التبديلات: بيروتا، فيفياني، بويان.

اداء الفريق: حينما اقول ان الجانب النفسي هو الفائز في لقاء اليوفي، يحق ان اقول بأن الحظ اخيراً ابتسم لـ روما في السان باولو، توفيق لاميلا، وسيمبليسو، بجانب تمركز اوزفالدو، وعدم توفيق هامسيك ورفاقه حسم المسألة لصالح الذئاب، سواء اداء او نتيجة.
x
بولونيا vs روما
0 - 2

تشكيلة الفريق: ستيك، تادي، هاينزة، جوان، روزي، دي روسي، سيمبليسو، بيانيتش، توتي، اوزفالدو، لاميلا.

التبديلات: غريكو، فيفياني، بويان.

اداء الفريق: في تحسن مستمر، خصوصاً في سرعة نقل الكرة، والتفاهم الجماعي. او الثنائي والثلاثي. مباراة جميلة فنياً، لكن التبديلات ليست كلها كذلك، لكن ما يهم فعلاً هو النتيجة.

.::[ ملخص عام ]::.
شهر لم يكن في الحسبان، بعد خسارتين متتاليتين وغيابات بالجملة اما متصدر الدوري تتعادل، ثم تفوز في سان باولو !! المسألة ليست مجرد حظ، بل لابد ان يكون هناك مكان للعمل ايضاً. الايجابية الخرى في هذا الشهر هو اكتمال التشكيلة الأساسية تقريباً. التشكيلة الرسمية التي استخلصتها في هذا الشهر هي: ستيك، تادي، هاينزة، جوان، روزي، دي روسي، سيمبليسو، توتي، اوزفالدو، لاميلا.

xx

Janyary 2012

شبه نهاية ايجابية لنصف الدوري بـ 3 لقاءات بـ فوزين وتعادل مؤقت اي بـ 31 نقطة من اصل 57 نقطة وهي نسبة مقبولة لـ مبتدأ، نترك النقاش ولنرى النتائج.

روما vs كييفو
2 - 0

تشكيلة الفريق: ستيك، انخيل، هاينزة، جوان، تادي، دي روسي، سمبليسو، بيانيتش، توتي، بويان، لاميلا.

التبديلات: غاغو، غريكو، كابراري.

اداء الفريق: في اعتقادي الفريق ككتلة كان مميز، السلبية الوحيدة في تلك المباراة وتكررت تقريباً حتى لقاء كاتانيا وهي اللعب بمهاجمين بنفس المهما تقريباً.
x
كاتانيا vs روما
1 - 1 مؤقتاً

تشكيلة الفريق: ستيك، تادي، جوان، كايير، روزي، دي روسي، سيمبليسو، بيانيتش، توتي، بويان، لاميلا.

التبديلات: غاغو، بوريني

اداء الفريق: مونتيلا تفوق تكتيكاً، وذلك لأفضلية تعامل لاعبيه مع الأرضية تكتيكياً، لا مهارياً. وهو ما اشرت اليه مسبقاً، حيث في تلك التشكيلة ما لا يقل عن 5 لاعبين مهاريين مما لايمكنهم التعامل مع ارضية كهذه، 25 دقيقة قادمة ممكن ان تغير نظرة البعض.
x
روما vs تشيزينا
5 - 1

تشكيلة الفريق: ستيك، تادي، هاينزة، جوان، روزي، غاغو، غريكو، بيانيتش، توتي، بوريني، لاميلا.
التبديلات: كايير، فيفياني، بويان.

اداء الفريق: الفارق في تلك المباراة هو بوريني، الذي دائماً ما كان يعطي زيادة عددية في العمق بعكس بويان. ونرى ايضاً بويان يعطيك مجهود افضل في اخر ثلث ساعة. بشكل عام الهجوم كان هو افضل الخطوط لكن دون التقليل من شأن البقية.

.::[ ملخص عام ]::.
نرى بوضوح بعد 3 اشهر استقرار فني + انسجام تكتيكي افضل بكثير مما كان عليه الفريق في بداية الموسم وهو ثمرة الصبر الأولى في وجهة نظري 6 نقاط + 25 دقيقة ممكن ان تضاف ايجابياً في جعبتك امر جميل ويحسب للمدرب كذلك.

من هنا استطيع ان اقسم مستوى لويس مع الفريق لـ اربع اقسام كالتالي:

القسم الأول: فترة التعرف على مستويات اللاعبين، والبحث عن توليفه.

القسم الثاني: فترة البناء التكتيكي، لكن تخللتها اصابة 3 الى 4 لاعبين من التشكيلة الأساسية.

القسم الثالث: هو اكثر الفترات حرجاً لـ انريكي والفريق، بأداء جيد ونتيجة مخيبة خصوصاً من لقاء اوديني.

القسم الأخير: استطيع ان اعبر عنه بـ عبارة "ولادة مشروع"
.

xx

انريكي في مقارنة ..
يقول البعض او الأغلب ان انريكي مبتدأ، وهو امر واقع لاخلاف فيه. لكن كـ مبتدأ ومقارنةً بـ خبير، ومحترف هو جيد جداً. كابيللو في اول موسم له انهى النصف الأول بـ 35 نقطة، رانييري غي الموسم الماضي انهى الموسم الأول بـ 32 نقطة، بينما سباليتي انهاه بـ 30 نقطة متساوياً مع انريكي مع افضلية للأخير بـ 25 دقيقة مؤجلة.

هنا المقارنة ممكنة مع اختلاف الأسماء، واختلاف الظروف، واختلاف الفريق، الا ان الجميع يشترك في انه يبدأ موسمه الأول مع الفريق.

xx

انريكي .. الى اين المسير ؟!
بقي نصف ثاني، ممكن ان يتم بتدعيمات، وممكن ان لا يتم بذلك، في كل الأحوال، لا اضع لـ نفسي حدود، اقول ممكن ان اصل للمركز الأول ولكن ذلك سيعتمد على استمرارية انريكي بنتائج ايجابية اولاً، وانتظار تعثر للخصم ثانياً. هي مسألة صعبة لكنها ليست مستحيلة.

تحياتي



كُتب : [ 24-01-2012 - 11:36 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق مخضرم
رقم العضوية : 16199
تاريخ التسجيل : Apr 2008
الدولة : :p
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : العآآشرة بتوقيت الزعييييم
عدد المشاركات : 7,100
عدد النقاط : 187160
قوة الترشيح : XanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدXanXus يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Algeria

XanXus غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


لا انتظر الـمركز الأول من انريكي بكل صراحة ..! كل إلى ابية إن الفريق يقدم نتائج جيدة ويبتعد عن تذبذب ..!
في نقطة ذكرتها ياهشام إن انريكي كان مجبور يلعب بـ 14 تشكيلة مختلفة .. اخالفك ياعزيزي انريكي ماكان مجبور ولاشئ إصابة 3 أو 4 لاعبين مـاتعني تغير تشكيلة كل مرة

نقطة أخيرة أخالفك الرأي بمسألة اليوروليج لو الـفريق إستمر بالبطولة كان راح يوصل لمرحلة الإنسجام إلى تكلمت عنها بشكل أسرع جدا وانريكي كان بيقتنع إن طريقتة بالعب كانت سيئة و عقيمة من فترة طويلة ..

موضوع كبير يالغالي لخصت لنا المرحلة الاولى كلها بشكل جميل ومفيد للقارئ



كُتب : [ 24-01-2012 - 01:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 2745
تاريخ التسجيل : May 2005
الدولة :
العمر : 31
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : الأولمبيكو
عدد المشاركات : 6,690
عدد النقاط : 523426
قوة الترشيح : الموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدالموسيقار توتي يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

الموسيقار توتي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


يعطيك العافية هشام

مجهود كبير ~ وعطاء رائع وبلا حدود .

طبعاً الإختلاف كبير بيننا في وجهات النظر ~ لكن يبقى
الإحترام والود بيننا إلى الأبد .

إن شاء الله



كُتب : [ 24-01-2012 - 01:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XanXus مشاهدة المشاركة
لا انتظر الـمركز الأول من انريكي بكل صراحة ..! كل إلى ابية إن الفريق يقدم نتائج جيدة ويبتعد عن تذبذب ..!
في نقطة ذكرتها ياهشام إن انريكي كان مجبور يلعب بـ 14 تشكيلة مختلفة .. اخالفك ياعزيزي انريكي ماكان مجبور ولاشئ إصابة 3 أو 4 لاعبين مـاتعني تغير تشكيلة كل مرة

نقطة أخيرة أخالفك الرأي بمسألة اليوروليج لو الـفريق إستمر بالبطولة كان راح يوصل لمرحلة الإنسجام إلى تكلمت عنها بشكل أسرع جدا وانريكي كان بيقتنع إن طريقتة بالعب كانت سيئة و عقيمة من فترة طويلة ..

موضوع كبير يالغالي لخصت لنا المرحلة الاولى كلها بشكل جميل ومفيد للقارئ

المركز الأول مو هدف لكنه طموح او ممكن تقول حلم.
مو صعب اذا ولا مستحيل، لكن ينتظر تعثر واستمرارية..

بالنسبة للـ دوري الأوروبي، الموضوع يحمل احتمالين:
# ممكن اسرع عملية التجانس، ومعرفة انريكي بالمستويات اللي تحت يده.
# ممكن اشتت افكار المدرب اكثر بسبب ضغط المباريات، كذلك تشتت مجهود اللاعبين بشكل اكبر.


كل الأمور واردة في هالجانب.
xx
ثبات التشكيلة هي النقطة السوداء في مشوار انريكي
خصوصاً في اول شهرين .. واستنزفت 12 نقطة منه ..


لكن مثل ما لخصت سابقاً:
# معظم صفقات ساباتيني تمت في آخر يوم بـ 4 إلى 5 صفقات، اضف لذلك فترة انشغال معظم هذي الصفقات مع منتخباتها حتى لاميلا، ونيغو !!

# بالنسبة للحرس القديم واضح ان انريكي حاول الإعتماد عليهم في اكثر من مرة في بداية البطولة، لكنهم ما كانوا بذاك المستوى خصوصاً بيروتا، وكاسيتي.

# بيتزارو من اللاعبين اللي يحبون يراوغون وطولون الكرة، بعكس [بيانيتش، غاغو، سيمبليسو] اللي حتى لو راوغوا يكون بإندفاع يعني تكسب لاعب خلف ظهرك.

# الأهم من هذا كله فترة اصابة [توتي و بيانيتش] لأن ما كان لهم بديل في مراكزهم جاهز هي فعلاً اكثر فترة تأثر فيها الفريق هجومياً، اما من الناحية الدفاعية فأعتقد كانت اخطاء فردية ازيد منها تكتيكية. في هذي الفترة خسرنا من [لاتسيو، جنوى، ميلان] الأول والأخير يتفوقون علينا من ناحية التجانس بشكل افضل، بينما كنا نفتقد لها نوعاً ما. خسارتنا في هذي المبارتين ما كانوا بسهولة، مثلاً لاتسيو فاز في الدقايق الأخيرة، ميلان بكرات عرضية، جنوى بأخطاء فردية.

xx
ودليل الأكبر ان المسألة ما كانت في كثرة التبديلات
هو المباريات الأربع الأخيرة .. لا زال فيها تبديلات
هاينزة / جوان / كايير
انخيل / روزي
غريكو / سيمبليسو / غاغو
اوزفالدو / بويان / بوريني

هذي تبديلان صارة من بعد نابولي الى تشيزينا
ما اثرت على الفريق .. والسبب هو ارتفاع الثقة
مع استمرارية الفوز.
xx
اخيراً اشكرك على الطلة الجميلة








كُتب : [ 24-01-2012 - 01:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموسيقار توتي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية هشام

مجهود كبير ~ وعطاء رائع وبلا حدود .

طبعاً الإختلاف كبير بيننا في وجهات النظر ~ لكن يبقى
الإحترام والود بيننا إلى الأبد .

إن شاء الله
الإختلاف هو سر جمالية في طرح افكارنا
لك الود يالغالي



كُتب : [ 24-01-2012 - 03:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 28065
تاريخ التسجيل : Aug 2011
الدولة : iraq
العمر :
الجنس :  Male
النادي : roma
مكان الإقامة : iraq
عدد المشاركات : 162
عدد النقاط : 15368
قوة الترشيح : soledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدsoledade يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Iraq

soledade غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


موضوع جميل تسلم عالمجهود الرائع
لكن لم اقتنع بانريكي منا البداية
اخي كيف يخلق تجانس وهو كل يوم بتشكيلة جديدة
والخروج من اليورباليغ كان سلبي لان
1_كان سيحصل تجانس بشكل اسرع
2_اعطاء فرص لكل الاعبين لاضهار امكانياتهم
3-فائدة مادية اكبر للنادي
4_استفادة لانريكي لانه ليس لديه خبرة بالمشاركات الاوربية
لكن المهم ان نحصل على معقد في دوري الابطالT



كُتب : [ 24-01-2012 - 07:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 26901
تاريخ التسجيل : Jan 2011
الدولة : ليبيا
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S.ROMA
مكان الإقامة : في مكان لايمكن أن تجديني
عدد المشاركات : 2,614
عدد النقاط : 819551
قوة الترشيح : SPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدSPARTAN يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Libya

SPARTAN غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


موضوع أكثر من رائع أخي هشام
ومجهود كبير في تلخيص أحداث النصف الأول من الدوري على أفضل وجه

ربما يكون عندي ما أقوله عن المستر أنريكي
لكني أفضل الصبر وإعطاء الفرصة له وسيكون التقييم في نهاية الموسم



I hated her cause she didn't love me like i did
But now, I'm so disappointed because I knew that she tried..
كُتب : [ 24-01-2012 - 07:49 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
مراسل أول إخباري للشبكه
رقم العضوية : 16663
تاريخ التسجيل : May 2008
الدولة : RoMa
العمر : 27
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الــبــآحـــهــ
عدد المشاركات : 14,960
عدد النقاط : 286354
قوة الترشيح : Mr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدMr.RoMaNiStA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

Mr.RoMaNiStA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


موضوعكـ جدا جميل

ولكن احب أنوه عن نقطه يجهلها الكل وأنت منهم وهو أمر خروج مكسيس


صفقة مكسيس تمت قبل أن يرحل بسنه

روما تعاقدت مع بوريللو إعاره مع إجبارية الشراء + التخلي عن مكسيس في موسم 2011
وهذا ماحصل
مكسيس لم يرغب بالخروج ولم يكن يعلم عما حدث بالخفاء بين روزيلا وجالياني




أيضا : أراك تضع * على بعض أسماء اللاعبين
أريد توضيح لذلكــ




Ti Amo Francesco Totti

BB :25BAA435
كُتب : [ 25-01-2012 - 07:33 AM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
رئيس اللجنة الإخبارية
مشرف المدرج الجنوبي والإستاد الأولمبي
رقم العضوية : 12026
تاريخ التسجيل : Jul 2007
الدولة : Egypt
العمر :
الجنس :  Male
النادي : IL Mio Roma <3
مكان الإقامة : R4E
عدد المشاركات : 59,386
عدد النقاط : 2342284
قوة الترشيح : IL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدIL CAPITANO يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

IL CAPITANO غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


ملح الكورفا سود
لي عودة أكيدة بإذن الله
باقي إختبار ثم أجازة



كُتب : [ 25-01-2012 - 09:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 28503
تاريخ التسجيل : Nov 2011
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : ينبع
عدد المشاركات : 197
عدد النقاط : 4514
قوة الترشيح : دحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبددحومي يملك شعبيه كبيره وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

دحومي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


بسم الله الرحمن الرحيم

~ بصراحة تعجز الكلمات لوصف جمال هذا الموضوع ~

- الواضح من طريقة قيادة إنريكي إن الرجل يحاول أن يضع مفهوم أساسي وهو إعتماده على الإحتياطيين قبل الأساسين أو إمحاء فكرة وجود لاعب إحتياطي , والواضح أنه يحاول أن يزرع هذه الفكرة في عقول كل لاعبي روما , أي لافرق بين اللاعب الأساسي والإحتياطي , أي أنه على حسب طريقة اللعب فإنه سيتم استخدام اللاعب المعين بغض النظر إن كان اساسي او احتياطي ...



كُتب : [ 25-01-2012 - 10:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.RoMaNiStA مشاهدة المشاركة
موضوعكـ جدا جميل

ولكن احب أنوه عن نقطه يجهلها الكل وأنت منهم وهو أمر خروج مكسيس


صفقة مكسيس تمت قبل أن يرحل بسنه

روما تعاقدت مع بوريللو إعاره مع إجبارية الشراء + التخلي عن مكسيس في موسم 2011
وهذا ماحصل
مكسيس لم يرغب بالخروج ولم يكن يعلم عما حدث بالخفاء بين روزيلا وجالياني




أيضا : أراك تضع * على بعض أسماء اللاعبين
أريد توضيح لذلكــ
ما اعتقد النقطة اللي تتعلق بـ مكسيس صحيحة
لأن كلامك هذا يشير الى نقط فوق الغبية ادارياً

الي افهمه انه روما ملزومة بدفع 10 مليون بعد سنة
+ عقد ميكسيس، الي مع الشرط الجزائي= 15 مليون تقريباً ..

يعني روما خسرت 25 في لاعب احتياطي !!
صحيح براد غبي .. بس ما اتوقع لـ هالدرجه
x
مسألة الـ * بجانب اسم المدافع اعني فيها اصابة بورديسو واللاعب اللي يعوضه، وعادةً ما كان كايير.



كُتب : [ 25-01-2012 - 10:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soledade مشاهدة المشاركة
موضوع جميل تسلم عالمجهود الرائع
لكن لم اقتنع بانريكي منا البداية
اخي كيف يخلق تجانس وهو كل يوم بتشكيلة جديدة
والخروج من اليورباليغ كان سلبي لان
1_كان سيحصل تجانس بشكل اسرع
2_اعطاء فرص لكل الاعبين لاضهار امكانياتهم
3-فائدة مادية اكبر للنادي
4_استفادة لانريكي لانه ليس لديه خبرة بالمشاركات الاوربية
لكن المهم ان نحصل على معقد في دوري الابطالT
عزيزي ..
لي رد سابق اوضح فيه مسألة التجانس

لما يكون عندك طالب تحب تعلمه جدول الضرب
تبدأ وياه من الجدول رقم 1 او 9 ؟!
انريكي عنده فكره يحاول يطبقها وحالياً بطولتين
ماقدر اسيطر او يضبط فكرة فما بالك بـ 3 !!



كُتب : [ 25-01-2012 - 10:46 AM ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SPARTAN 301 مشاهدة المشاركة
موضوع أكثر من رائع أخي هشام
ومجهود كبير في تلخيص أحداث النصف الأول من الدوري على أفضل وجه

ربما يكون عندي ما أقوله عن المستر أنريكي
لكني أفضل الصبر وإعطاء الفرصة له وسيكون التقييم في نهاية الموسم
وليش ما تشاركنا نظرتك الأولية في انريكي ؟!

اكثر الأعضاء مرة ينعت ومرة ينتقد
على حسب نتائج الفريق .. وهذا التقييم مو دقيق
صحيح النقد او النعت مهم، لكن ما يتعلق بـ نتيجه فـ حسب
خصوصاً وان انريكي مو في موسم بأهداف كبير


اتمنى مرة ثاني ما تحرمنا من رأيك عزيزي



كُتب : [ 25-01-2012 - 10:58 AM ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IL CAPITANO مشاهدة المشاركة
ملح الكورفا سود
لي عودة أكيدة بإذن الله
باقي إختبار ثم أجازة
بس خلاص بخفف مشاركاتي
عشان ما اسبب لكم الضغط << بعيد الشر عنكم

ننتظر عودتك دائماً بشغف



كُتب : [ 25-01-2012 - 11:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 1925
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر : 34
الجنس :
النادي : roma
مكان الإقامة : ...
عدد المشاركات : 3,198
عدد النقاط : 340965
قوة الترشيح : just13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدjust13 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

just13 غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: مع الإسباني الصغير،، الى اين المسير !!


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحومي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

~ بصراحة تعجز الكلمات لوصف جمال هذا الموضوع ~

- الواضح من طريقة قيادة إنريكي إن الرجل يحاول أن يضع مفهوم أساسي وهو إعتماده على الإحتياطيين قبل الأساسين أو إمحاء فكرة وجود لاعب إحتياطي , والواضح أنه يحاول أن يزرع هذه الفكرة في عقول كل لاعبي روما , أي لافرق بين اللاعب الأساسي والإحتياطي , أي أنه على حسب طريقة اللعب فإنه سيتم استخدام اللاعب المعين بغض النظر إن كان اساسي او احتياطي ...
صاحب الفكرة البسيطة العميقة
دائماً اضيف افكار بشكل جميل وبسيط ..

ممكن يكون عند انريكي هالفكرة
ان يكون الخطين بنفس المستوى ..

لكن اعتقد ان المسألة صعبة اذا كنت تحب تحافظ على المستوى، احب عملية التدوير لكن مو بـ هالشكل، يعني مرة جربت بوريني + لاميلا ، ومرة بويان + لاميلا .. تقدر تقارن المستوى او المتيجة بعد المبارتين، لكن تكرر نفس الخطأ !!

صحيح احب اسلوب انريكي
لكن ما يمنع اني انتقد عيوبه
واطرح الأفضل في وجهة نظري ..


اشكرك مرة ثانية على المرور الجميل



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK