صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 31-01-2012 - 01:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي المؤتمر الصحفي للويس انريكي : هدفنا هو تحقيق الانتصار في كل مباراه نلعبها :






شبكة روما إلى الآبد
- يعقد مدرّب نادي روما السيّد لويس انريكي مؤتمرا صحفيّا في التريجوريا يتحدّث فيه عن لقاء الفريق القادم امام كالياري .


- هل يمكنك ان تشرح ما هي مميّزات الاّعب ماركينهو ؟ و ماذا يمكن ان يقدّم لروما ؟
: لقد جلبناه لاننّا رأينا انّه يمكنه تقديم العديد من الفوائد للفريق , ستكون تجربه مثيره و من الصعب دائما التعاقد مع لاعب في ميركاتو الشتاء لانّه اجنبي و عليه التأقلم سريعا في بيئة روما . لقد رأينا قدراته و نحن واثقون انّه سيكون دعم للمجموعه , ليس هناك استعجال :

- بالنسبه للمباراه امام بولونيا , لقد اخبرتنا انّ الاعبين تمرّنوا بشكل جيّد و لا توجد مشاكل بدنيّه , هناك شعور انّ روما تراجعت خطوه الى الوراء , بعد يوم من اللّقاء ماذا يمكنك ان تخبرنا ؟
: التقييم الّذي اقوم به بناء على ما قدّمه الاّعبين في الشوط الاوّل و الثاني ثمّ المباراه كلّها, هناك فرق كبير بين الشوطين , لا اتحدّث ابدا عن خطوه الى الوراء او خطوه الى الامام , بالنسبة لي لا ارى الامور بهذه الصوره . في الشوط الاوّل كانت حاله فريده في كرة القدم , لم ارى فريق في حياتي يلعب و يخاطر بهذه الطريقه , لقد قاموا بعمل جيّد و انا اهنّئهم , في هذه المباراه لم نحارب و سوف اتكلّم مع الاّعبين بهذا الخصوص لانّه يجب علينا ايجاد حلول اكثر . في الشوط الثاني لعبنا بطريقتنا , ضغطنا لـ 90 دقيقه لكن كنّا متخلّفين بهدف و الجميع قال انّه بسبب خطأ فردي , مهما كان الخطأ فنحن كفريق نتحمّل المسؤوليّه . يجب ان يفهم الفريق انّ ليس لاعب واحد الّذي يخطئ , ان اخطأ احدهم و تلقّينا هدف هذا يعني انّ المجموعه كلّها شاركت بالخطأ , لكنني لست قلقا الان , بعد تلقّي هدف رأيت الفريق يستعيد وعيه و يحاول الانتصار في اللّقاء , لكن لم نقم بالتحرّكات السريعه الّتي نقوم بها و الحظ لم يحالفنا . التعادل اراه منصف , كان في امكاننا الانتصار لكن كان من الممكن ان نخسر ايضا , اظن انّ التعادل هي النتيجه المناسبه :

- لقد اعجبنا تصريح جوان و تادي , هل تكلّمت معهم ؟
: الفكره نفسها و لن افكّر بالقيام بتغييرات , اوافق جوان الرأي لانّه هناك خطوره دائما , ما نتمرّن عليه كل يوم هو عدم البقاء خلف الكره و ركلها بعيدا , لن اغيّر بما اقوم به منذ اليوم الاوّل , نتمرّن على كيفيّة قيادة الدفاع و خطّ الوسط :

- لكن في المباريات الاخيره كنتم تعانوا من الضغط العالي
: لا تقلقوا سوف نعمل على حل المشاكل , لدينا الحلول و البدائل :

- غدا سوف تلعب امام وسط ميدان قوي
: نعم , نحن نتحدّث عن فريق يلعب بتشكيلة 4-3-1-2 , قوي و يملك وسط ميدان ممتاز ايضا . غدا سوف نلعب بطريقتنا و نرى ان كان هذا الاسلوب مناسب , ستكون مباراه صعبه علينا :

- ما الّذي ينقص بويان ؟
: كم عمر بويان ؟ 21 , صحيح ؟ ليس هذا الوقت للتحدّث عن الاّعبين , من الطبيعي ان يكون هناك صعود و هبوط بمستوى الاّعب خلال الموسم , احاول دائما اخراج الافضل من جميع الاّعبين و لا احب التحدّث عن شخص معيّن , اثق في الجميع :

- اين سيلعب ماركينهو ؟
: اظن انّه لاعب مثير للاهتمام , يمكنه اللّعب في الارتكاز , صانع العاب , وسط مدافع , و في قلب الدفاع . لاعب بهذه الخصائص مهم جدّا لنا :

- لم تتحدّث ابدا عن اهداف روما لكن من العدل القول ايضا انّ هذه السنّه كانت سنة تحوّل
: لم اطلب الصبر ابدا , هذا ما كانت تطلبه الاداره دائما , هدفي هو الانتصار في كل مباراة و لا افكّر في شيئ اخر :

- ما هي المشكله مع بيزارو ؟
: ليست هناك مشاكل , لقد تمرّن اليوم مع الفريق :

- هل تفضّل ان يبقى في الفريق ؟
: ان كان يتفاوض مع نادي اخر فهذا يعني شيئ ما , احاول دائما ان اكون صريح مع الاّعبين و اخبرهم برأي , بيزارو تصرّف بشكل جيّد لكن وظيفتي هي الاختيار , و من السيّئ ان يبقى لاعبين زائدين في التمرين , الاداره تطلب منّي ان اختار الاّعبين الّذين اريدهم :

- ما هي حالة بيانيتش و دي روسّي ؟
: لا ادري , لم اتحدّث معهم بعد , دانييلّي اصبح افضل الان لكن المشكله كانت لديه من عدّة سنوات , امل ان يعود في اسرع وقت مقبل , بيانيتش في الامس كان يبدو انّه لن يستطيع المشاركه لكنّه اصبح افضل الان , على العموم قد لا اقرر اشراكه لانني لا اريد المخاطره , سوف نرى غدا :



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK