صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-02-2012 - 01:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي :: المُؤتمر الصحفي لإعلان تجديد عقد دي روسي وبالديني ::







شبكة روما إلى الأبد
- يعقد الان مؤتمر صحفي مشترك بين فرانكو بالديني المدير الرياضي في نادي روما و نجم الفريق دانييلّي دي روسّي للتحدّث عن تفاصيل تجديد عقد الامير , سنكون معكم في التغطيه المباشره لأحداث هذا المؤتمر .








كلمة بالديني يفتتح فيها المؤتمر ": شكرا لحضوركم جميعا , مع دانييلّي الاتّفاق كان لـ لخمس سنوات مقابل 10 مليون يورو , 5.5 مليون تقريبا مرتبطه بالزوائد و الاضافات و تحقيق الاهداف المطلوبه , العقد لا يتضمّن اي شرط جزائي و هناك اتّفاق مع الاّعب للاستفاده من 50 % من حقوق الظهور الاعلامي ":


- دانييلّي , ما الّذي جعلك ترفض كل العروض المغريه و توقيع عقد لمدى الحياة في روما ؟
: الامر الّذي جعلني اتواجد هنا و الامر الّذي يجعلني اقوم بعملي بروح كبيره جدّا , هي هذا الفريق , هذه المدينه , و هؤلاء الاناس . احتاج ان اكون في روما لكي العب كرة القدم بالطريقه الّتي العب بها :

- كانت هناك اخبار انّ جزء من قرارك كان يعتمد على استكشافك للمشروع الحقيقي في روما , كيف غيّر وصول لويس انريكي هذا الامر ؟
: في الموسم الماضي شعرت انّ حب جماهير روما لي قد تضاؤل , ربّما ليس على الصعيد الانساني لكن على الصعيد الاحترافي , لم يعد يروني ذلك الاّعب القوي و هذه كانت مسؤوليّتي . بذلك الوقت كنت ابحث لنفسي عن حلول اخرى , و في لحظة فكرة البطولات و الكؤوس اغرتني اكثر من العاده , لا اظن انّه سر اننّي تحدّثت مع انديه اخرى , نعم كانت هناك احاديث لانّني كنت اريد ان ارى ان كنت فعلا جيّد لمستوى معيّن , اظن اننّا سنكتشف ذلك هنا . حبّي لهذا الفريق يتخطّى كل المدرّبين و الاداريّين , لكن دور لويس انريكي كان حاسم , انّه قادر على انارة الشعله الّتي يحتاجها جميع الاّعبين , انّه من افضل المدرّبين الّذين عملت معهم , ايضا على المستوى التكتيكي :


- كانت هناك الكثير من الاحاديث حول الشرط المالي في العقد , عندما تحدّث مع وكيل اعمالك ماذا قلت له ؟
: الجزء الاقصادي للعقد كان المشكله في النصف الاوّل من الموسم , لم يكن هناك ابدا جو سيّئ او غير محبّب , مطالبي لم تتغيّر من اليوم الاوّل للمفاوضات , الشرط يعتبر عادل بالنسبه للاداره , لكننّي اعتقدت انّه سيكون له تأثير على تاريخي في روما و علاقتي مع جماهير النادي :

- لأي درجه كان قرارك صادر من العقل او القلب ؟ انت و توتّي حالتان استثنائيّتين في اوروبّا
: حقيقة وجود اثنين مثلي يريدان البقاء في هذا الفريق و هذه المدينه الى الابد يمكن تفسيره بهذه الجماهير و السحر العجيب في روما , كنت محظوظا لوجود محيط رائع خلال مسيرتي هنا , في البدايه مع سينسي و الان مع الاداره الامريكيّه , طبعا هناك فوارق كبيره لكن المشترك دائما هو الجو الايجابي . دائما تفكّر في قرارك خصوصا عندما تسوء الامور , لكن القرار قد تم و انتهى الامر و ان بدأت بالتفكير به سيكون تعذيب لي , اعلم ماذا يعني البقاء في روما و فقدان كل هذه الاغراءات على الصعيد الاحترافي , انّه قرار قمت به من العقل الى القلب , اظن انّه هناك عمل حقيقي للمشروع في روما :


- كيف ترد على الاعضاء الّذين لم يكونوا مقتنعين في التجديد لك ؟
: سوف اقنعهم في الملعب , انهّا روما و هنا الجميع يتحدّث عن الكالشيو طوال اليوم , سيكون من الممل ان يتّفق الجميع على نفس الرأي , انا اسف لكن امل في الاجتماع القادم ان يكون الجميع مقتنع بي , لكن اشك في ذلك :

- في خمس سنوات , اين تعتقد يجب ان تكون روما ؟
: لا يمكن ان تعرف ماذا سيحدث , لكن اريد ان تكون هذه السنه الاخيره الّتي نكون فيها بالخط الخلفي , لقد قمنا بامور جيّده هذا العام لكن كان من المستحيل التفكير انّنا سنكون قادرين على المنافسه مع الاقوى في اوّل موسم , مازلنا ننضج و اظن انّ الفريق مازال شابا لكن اظن اننّا في خمس سنوات سنكون نحارب على البطوله , و ربّما دوري الابطال لا ادري :


- ما الّذي كان يحصل في السنتين الماضيتين عندما لم تكن دي روسّي نفسه ؟
: لقد كنت افتقد شيئ عن السنوات الاخرى الّتي كنت اقوم فيها بعمل جيّد , لكن ربّما علينا ان نرى كم عدد المواسم الّتي لم اكن بها جيّدا , هذا الموسم يمكنني القول انّني تحسّنت , قمت بالتحضيرات و اردت ان اسكت كل من كان يقول اننّي افشل . على الصعيد الفنّي وجدت مدرّب يقدّرني كثيرا و وضعني في مركز احبّه كثيرا لانّه يتضمّن مسؤوليّه , احب لمس الكثير من الكرات و ان اكون مشارك في الانتصار , و الخساره ايضا :








رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-02-2012 - 02:11 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: المؤتمر الصحفي المشترك لـ دي روسّي و بالديني [ تغطيه مباشره ]






شبكة روما إلى الآبد
- نكمل معكم مع الجزء الثاني من المؤتمر


[ بالديني ] - بالديني مرّ بنفس المشاكل منذ سنوات قليله , حيث كان اليوفينتوس في الامس يتحدّث عن ضربة جزاء غير محتسبه
: لن اقوم ابدا بعقد مؤتمر للتكلّم عن اخطاء الحكّام , لكن موقف روما من هذا المسأله واضح , سلوك الاّعبين في الملعب و خارجه يوضّح اننّا لا نتكلّم عن الحكّام , و في المقابل نطلب منهم محاولة اخذ هذا بعين الاعتبار و القيام بعملهم بشكل جيّد :


[ دي روسّي ]- لقد قلت انّه لديك عمل كبير , يجب على الفريق التحسّن على المستوى الفني , او انّ روما كلّها يجب ان تتقدّم خطوه الى الامام ؟
: اعتقد انّه علينا التحسّن كلّنا معا , الجماهير هي من قامت بالتضحيات الكبيره , بالصبر و البقاء بجانب المجموعه في كل الاوقات , في الامس كان امتحانا لمدى التقدّم الّذي يحرزه الفريق . في روما , بالشكل الطبيعي كان سينقسم الجمهور بين مؤيّد للاداره الامريكيّه و بين مؤيّد لسينسي , لكن الاداره استطاعت توحيد الجمهور و اقناعهم بالافكار الّتي يريدون تطبيقها في روما . نحن الاّعبون علينا التحسّن على الصعيد الفنّي و الخبره , لكن الامر يتعلّق بالصحافه :








[ بالديني ] - هذه الاداره الجديده تحت العاصفه , البعض يتحدّث عن بعض الفراغات داخل المؤسّسه , دي روسّي وقّع لروما هذا يعني انّه هناك اشخاص يعملون , ماذا هناك داخل الحاشيه الامريكيّه ؟
: في الكالتشيو دائما التقييم يكون حول ان كنت تلعب كرة قدم جيّده و ان كنت تحقّق نتائج ايجابيّه , لا احد هنا يحاول ان يخفي هذه الحقيقه , او حقيقة انّ الانتصارات ليست مقياس للوقت الّذي سيحتاجه المشروع و الّذي لا نعرفه . حقيقة انّ دانييلّي وقّع لروما برغم كل العروضات الّتي كانت لديه , و انا اريد تكريمه , لم يكن صحيحا انّه في البدايه طلب نفس العقد الّذي كان يملكه , الشرط استعمل لايجاد حل وسط , الجميع يستعمل اسلحته الخاصّه خلال المفاوضات و في النهايه رأيت انّه محق و انا سعيد لذلك . من العروضات الّتي قدّمت له من الانديه الكبيره في اوروبّا يمكنني القول انّ دي روسّي لم يوقّع للمال , اظن انّه رأى امل في تحقيق البطولات مع روما :


[دي روسّي ] - توتّي كان له دور في قرارك النهائي ؟
: فرانشيسكو وضعني في موقف مريح , لم يضغط ابدا , اّنه سعيد جدّا في روما و اعتقد انّني سأكون كذلك هنا , لا اتوقّع ان احطّم الارقام الّتي وصل اليها لانّه من المستحيل تحقيقها , اريد ان احذو طريقه و هو يبقى الرجل الّذي احبّه و اريد توقيعه . توتّي يملك درع لا املكه [ درع الكالتشيو ] و هذا اكثر ما يحمّسني , ليس ضدّه لكن نحو مسيرتي . في روما يمكنك ان تكون جيّدا بدون القاب و ميداليّات , لكن املك رغبه كبيره في وضع شيئ على منصّة الجوائز :


[ بالديني ] - ما كان حجم الشرط المالي الّذي كنتم تتكلّمون عنه ؟
: لقد كانت هناك احاديث حول شرط مالي لكن الرقم كان مختلف عمّا كان متداول بين الصحافه , من الطبيعي ان يكون اكبر :


[ دي روسّي ] - هل كانت لديك ضمانات من الاداره ؟
: نعم , لقد تحدّثنا عن الاهداف و الطموحات الّتي يريدون تحقيقها , لكن هذا امر طبيعي . لقد تحدّثت ايضا مع الرئيس عندما اتى من الولايات المتّحده :

- المشكله الرئيسيّه في اغلاق الصفقه بدت انّها بسبب وكيل اعمالك , في النهايه التوقيع كان قرارك ؟
: انا سعيد لانّكم سألتم هذا السؤال , و هذه الفرضيّه هي احدى الفرضيّات المجنونه من قبل الصحف و المواقع , وكيل اعمالي هو صوتي , كان يحدّثني عن الفرص و الاحتمالات الّتي املكها , و في النهايه قام بما كنت ارغب به :


- لقد تحدّثنا عن اصابتك , كيف تشعر الان ؟ هل صحيح انّ الاداره القديمه قدّمت لك عرض للتجديد ؟
: نعم , في نهاية العام الاوّل لرانييري , سينسي اتّصلت بي و قالت انّها تريد التحدّث عن العقد , قلت لها انّه ليس الوقت المناسب للتحدّث , لانّه هناك مشاكل في الاهداف , عوائق اقتصاديّه و رسميّه , و لن اقوم بالتجديد في هذه الفتره . الاداره الجديده كانت في موقف سيّئ , لانّ العقد كان في نهايته و املك قوّه اكبر في التفاوض , لن اخفي اننّي استعملت القليل من هذه القوّه . كيف اشعر ؟ انا بخير حتّى على مستوى الروح الفكاهيّه , هذا المؤتمر كان سيعقد بغض النظر عن نتيجة الامس , الاتّفاق تم منذ 3- 4 ايّام , لكننّا اردنا الانتظار لما بعد لقاء الانتر . اشعر بحاله ممتازه الان , لقد كنت امر بفتره صعبه للغايه لاننّي بقيت خارجا , كنت حزينا للغايه , لا يمكنني البقاء خارجا و عدم الّعب :


[ بالديني ] - ماذا عن حق استغلال 50 % من الظهور الاعلامي لدي روسّي ؟
: هذا البند يهدف بشكل حصري لتحقيق اهداف اقتصاديّه , هذا كان عمل المدير الاعلامي الّذي تولّى المنصب منذ فتره قصيره , سنجد طرق للاستفاده من هذا البند :


[ دي روسّي ] - خلال المفاوضات , بعض الجماهير لم تكن سعيده بما تقوم به , لم تكن تشعر انّه عليك الانتصار ؟ كيف تفسّر عدم الاستمراريّه للفريق بالنسبه للنتائج ؟
: انا و الجماهير دائما قريبين من بعضنا البعض , لكن ليس كل الاشخاص يملكون نفس الرؤيه للامور , بعضهم يملكون شعارات خاصّه . في هذا الوقت النواحي الاقتصاديّه مهمّه حيث انّه العقد الاخير بالنسبة لي , ان كان احدهم قادر على رفع شعار الّعب مجانّا سوف اكون اوّل من احيّيه , على العموم من حق الجماهير ان تقول ما تريد . المباراه في الامس كانت من افضل المباريات لنا هذا الموسم , لكننّا فريق شاب و نطلب بعض الصبر من الجميع , هذه السنه كانت للتأسيس , نحاول ان نحصل على كل الخبره و المعرفه لتحقيق افضل مركز ممكن :






رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-02-2012 - 04:31 PM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: المؤتمر الصحفي المشترك لـ دي روسّي و بالديني [ تغطيه مباشره ]






شبكة روما إلى الآبد
- نكمل مع الجزء الثالث و الاخير للمؤتمر الصحفي , و الاسئله الان موجّه الى دي روسّي .

- خلال فترة المفاوضات كثرت الاحاديث عنك , خصوصا السيّئه منها , هل كتب شيئ جرحك ؟
: لن اقوم بالتحدّث عن اسماء ابدا , لقد كانت هناك الكثير من الاحاديث , كانت فتره طويله جدّا بحيث لا اتذكّر كل الاشياء الّتي كتبت , المشكله بالنسبة لي ان اقرأ هذه الامور من اشخاص يعرفونني مسبقا , لاعبين سابقين بنظريّاتهم عن حياتي الشخصيّه , اناس في التريجوريا يتكلّمون عنّي ثم ياتوا لعناقي و ارسال تحيّاتهم على التويتير , هذه الامور الّتي تجرحني فعلا لانّها من اشخاص اهتم لامرهم , ان كانت الاحاديث مصدرها الصحافه لن اهتم او اسمعها , لكن ان قالها شخص عشت معه و شاركته افكاري و حياتي اشعر بالاسى , لكن ايضا ليس حزن كبير :






- التجديد قد يكون نقطه ضوء امام خروج المواهب من ايطاليا
: كل لاعب لديه الاف الاسباب الّتي قد تدفعه للرحيل , لا افهم ابدا الجماهير الّتي تطلق صافرات الاستهجان على الاّعبين او نعت لاعبين مثل ميكسيس و اكويلاني بالخائنين , لقد قمت بقرار يتخطّى حب الوطن و التأثير على الكره الايطاليّه , السفر دائما يكون محبّب للجميع لانّه هناك فرق رائعه في الخارج :

- بعد مباراة الامس امام الانتر , روما تملك الفرصه لكي تكون في القمّه ؟
: هذا ما اتمنّاه , هدف روما هو الوصول عاليا مثل انديّة لاتسيو , نابولي , انتر , و اودينيزي :

- في الاشهر الماضيه كانت هناك احاديث عن فرق ايطاليّه مهتمّه , هل فكّرت في الّعب لنادي اخر في الكالتشيو ؟
: لقد تحدّثت مع فرق ايطاليا و كان شرفا بالنسبة لي , انّها فرق تقوم بالامور بشكل صحيح و تثبت ذلك دائما , لقد كان دائما ردّي انّ الّعب لفريق ايطالي سيكون اخر خيار بالنسبة لي , بداعي الاحترام فقط :

- هل انت من الاّعبين القلائل في العالم الّذين يستطيعون توقّع الامور قبل حصولها , خلال المفاوضات لقد قيل انّك تملك هذه الخاصيّه ؟
: لقد تحدّث كثيرا مع بالديني و ساباتيني عن رأيهم بي و مدى اهمّيتي في الفريق , لكن لم نتحدّث ابدا عن التفاصيل و الخصائص الّتي املكها . اريد ان اكون اكثر و اكثر اهميّه لروما , اريد ان اكون مسؤولا عن هذا الفريق :

- هل انت مع او ضد عطله شتويّه للدوري ؟
: المنطق هو الامر الاساسي عندما تقوم في وضع جدول مباريات , احب كثيرا المباريات الّتي تقام في الـ 3 ظهرا , لانّها تذكّرني بالدوري عندما كنت صغيرا . لن اقول اوقفوا الّعب , لكن في اشهر الشتاء يجب ان تقام جميع الّقاءات ظهرا , بالاضافه انّه امر رائع , سيكون تصرّف ذكي ايضا :

- الان السكّين في ايدي الاداره , بين سنتين و ثلاثه ان قالت لك روما انّها لم تعد تريدك ضمن المشروع , ماذا ستفعل حينها ؟
: ليس من السهل التحدّث عن ماذا يمكن ان يحصل خلال سنتين و ثلاثه , بالطبع هذه احدى الفرضيّات الممكن حدوثها , لكن العمر يمضي و الجسد قد يعاني من مشاكل , لا يمكنك التحدّث عن هذه الامور :

- ماذا كانت اهميّة بالوتا في الفتره الّتي تواجد فيها ؟
: لقد ترك انطباعا جيّدا , انّه شخص طموح , يريد الانتصار هنا و لا يحب اضاعة الوقت , و جميعكم تعلمون ماذا فعل . نفس الامر عندما تحدّثت مع ديبينديتّو و باقي الشركاء , لكن الفضل في نتيجة المفاوضات يجب ان يذهب ايضا الى بالديني , ساباتيني , و فينوتشي , لقد كنت اراهم و اتحدّث معهم كل يوم , بينما رأيت بالوتا مرّتين , بل تأكيد كان مقنعا للغايه لكن لا يجب اعطائه كل الفضل :

- الطلب الاخير لبالديني , هل يمكنك ان تعيد لنا تفاصيل العقد ؟
: عقد لمدّة خمس سنوات مقابل 10 مليون يورو , 5,5 مليون منها مرتبط بالعلاوات و الاهداف الّتي على الاّعب تحقيقها مع الفريق , لن يكون هناك شرط مالي , و لقد توصّلنا لاتّفاق حول حق استغلال 50 % من الظهور الاعلامي للاّعب :









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK