صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-02-2012 - 02:40 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
نائب أول لرئيس اللجنة الإخبارية
مشرف مساعد للإستاد الأولمبي والمدرج الجنوبي
رقم العضوية : 4388
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : A.SROMa
مكان الإقامة : Dubai
عدد المشاركات : 12,427
عدد النقاط : 675840
قوة الترشيح : LAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدLAMELA يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Lebanon

LAMELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي المؤتمر الصحفي للويس انريكي : النتائج ستثبت اننّا قادرين على منافسة الفرق الكبيره :






شبكة روما إلى الآبد
- يعقد مدرّب نادي روما السيّد لويس انريكي مؤتمر صحفيّا يتحدّث فيه عن لقاء الفريق غدا امام كاتانيا , حيث سيكمل الفريقين الّقاء الذي اوقف بسبب سوء الاحوال الجويّه , المباراه توقّفت في الدقيقه 65 بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق .

- الان يمكننا القول انّ دي روسّي سيبقى في روما لخمس سنوات قادمه
: كنت اتوقّع ان يوقّع دانييلّي عقده و لقد قلت ذلك في بداية المفاوضات لاننّي تكلّمت معه و رأيت عقليّته و كيف يفكّر , الان اصبح الامر اكيدا و لطالما قلت انّ هذا الاّعب اساسي بالنسبة لنا , نجم كبير و و اتوقّع منه تقديم الكثير , هناك لاعبين في العالم يمكنهم تقديم امور رائعه و هو احدهم . من المهم ان نعرف افكار الاّعبين , انا اراه كل يوم و عملي هو جعلي الفريق يتحسّن , بعض الاحيان ننجح و في اوقات اخرى نفشل , لكن استمر في القيام بعملي بنفس الطريقه :

- بعد تجديد دي روسّي , تشعرون انّه في امكانكم المنافسه على الاسكوديتو ؟
: ليس هذا الموسم , لا نملك الانتظام المطلوب لنكون في القمّه , الفريق الوحيد الّذي اراه متفوّق علينا بالمستوى هو الميلان , في الترتيب مازلنا بعيدين عن الفرق الّتي تنافس على الدوري او على مركز في دوري في الابطال , في القسم الثاني الترتيب مهم , لقد فقدنا الكثير من النقاط في النصف الاوّل من الموسم و نريد تعويضها , انا واثق للغايه لكن سنرى في النهايه ان كنّا سننجح :

- انت تهوى ركوب الدرّاجه الهوائيّه , غدا الفريق سيلعب فقط ثلث المباراه , هل تظن انّ هناك لاعبين افضل للعب فتره من المباراه ؟ هل سيؤثّر ذلك على قراراتك ؟ و هل ستقوم بشيئ مميّز في التحضيرات ؟
: لا , لقد تحدّث مع الاّعبين و بالتأكيد لن اقوم بتغيير اختياراتي لانّنا سنلعب 30 دقيقه بدلا من 90 , سنبقى دائما على طريقتنا لتحقيق الانتصار , غدا الاختلاف الوحيد سيكون مدّة الّقاء لكن كل شيئ اخر سيكون طبيعي . اتوقّع تحقيق 30 دقيقه من الاستحواذ و الافضل ان تكون داخل منتصف ملعبهم , لكن من الطبيعي ان يكون الامر صعبا لاننّا سنلعب امام منافس يعلم ما يقوم به , ان نظرنا الى المباراه السابقه في ملعبهم لقد كانوا جيّدين في استغلال اخطائنا , اظن انّها فرصه لنا لمعرفة اين اخطانا و كيف نصلّح هذه الاخطاء :

- لماذا لا تخبرنا قليلا عن ماركينهو , اي نوع من الاّعبين هو ؟ اين يمكن ان يلعب ؟
: لقد قام فقط ببعض الاعمال البدنيّه , اظن انّه مازال بعيدا عن لياقة المجموعه , عليه العمل كثيرا و التمرّن بقوّه , يجب عليه التعرّف على الاّعبين و العاملين هنا , لكن يعجبني . لقد رأيته سابقا و انا و اثق انّه يمكنه مساعدة الفريق , لكن عليه التأقلم على الدوري و الصعوبات هنا , امل ان يكون ذلك الاّعب الّذي رأيناه في في المرحله الاولى :

- الاسبان تبنّوا طريقة استكمال الّقاء من حيث توقّف منذ زمن بعيد , هل مررت بتجربه مثل هذه من قبل ؟ هل هناك نقاط ايجابيّه او سلبيّه ؟
: لا , لم يحدث ذلك لي قبل , ربّما لا اتذكر لانني املك ذاكره سيّئه . لا اظن انّه هناك افضليّه لاحد في المباراه , انهّ لقاء بين فريقين تعادلوا لـ 70 دقيقه و الان لديهم 25 دقيقه ليلعبوها :

- تأمل ان تبدأ الّقاء بقوّه ؟
: نأمل ذلك , لكن تعلم انّ هذا يجلب الحظ العاثر , من الافضل ان لا اتكلّم عن الموضوع . اتوقّع فريقنا يسيطر على الكره و يقدّم كرة القدم الخاصّه به , و اتوقّع خصم قوي جاهز للانقضاض على اوّل خطأ نقوم به , هذا ما اتوقّعه , و هذا ما اشاهده يحصل في كل مباراه نلعبها , السؤال يكون اي من الفريقين يملك تركيز اكثر , و من جائع للانتصار اكثر . مباراه مثيره للفريقين بكل تأكيد , ثلاث نقاط في ثلاثين دقيقه لا يمكن مقاومتها , و يمكنها ان تساعدنا كثيرا خصوصا في الترتيب , سيكون حافز كبير لنا :

- دي روسّي قال انّ هذا سيكون العام الاخير للانتقال , وقال ايضا انّ الهدف يجب ان يكون المركز الثالث , هل توافقه الرأي ؟
: ليست لدي اهداف حاليا , هدفي هو الانتصار امام كاتانيا ثمّ الاسبوع المقبل امام سيينّا , لا افكّر في المستقبل بل افكّر في مباراة الغد , في النهايه سنرى ان كنّا سننجح ام لا :

- ماذا يمكنك ان تقول للفريق قبل الرحيل؟
: يمكنني اخبار الاّعبين عن الاخطاء الّتي قاموا بها من اجل التحسّن , لا اغير الطريقه الّتي اعمل بها لانني خسرت 3-0 في تورينو , بل احاول معرفة اين اخطأنا . عندما يكون امامك فريق يدافع بـ 11 لاعب و يباغتك في المرتدّات و يمتلك لاعبين مهارييّن , احيانا تنتصر و في احيان اخرى تخسر , يعتمد على من الافضل :

- ما هي حالة اوزفالدو ؟ في الامس كانت هناك اخبار جديده عن بورديسّو ؟
: بورديسّو يقوم بعمل جيّد و اراه كل يوم في الصاله الرياضيّه , انا سعيد لوجوده هنا في التريجوريا لانّه من الاّعبين الّذي يمكنه مساعدة الفريق دائما . انّه مرجع لنا , الاخبار عن عقبه في العلاج غير صحيحه , اوزفالدة اصبح جاهز تقريا , سوف نرى في التمارين القادمه :

- سيلعب غدا ؟
: لا :

- اليوم سيلعب البريمافيرا في بطولة فياريجيو , هل ستشاهد ؟
: لن اتمكّن من حضور جميع المباريات , ربّما اقوم بتسجيلها , اتمنّى لهم بطوله كبيره :

- عوده للقاء امام كاتانيا , هل تظن انّ مثل هذه المباريات لها تأثير سيّئ على البطوله ؟
: ليس مهم ان اعجبني الامر او لا , نحن نتمثّل للقوانين , بالتأكيد من الافضل لعب المباراه بأكملها لكن هذه هي القوانين و يجب علينا لعب الـ 25 الّتي لم نلعبها :

- ما رأيك في الاقتراح عن عطله شتويّه للدوري ؟
: لا , ربّما هذا البرد لم تعرفه ايطاليا منذ ثلاثين عاما , لكن الامر الاساسي ان يكون الملعب في حاله جيّده للّعب لكي نقدّم للجماهير العرض الامثل :

- تظن انّكم اصبحتم بمقربه من الفرق الكبيره ؟
: بالنسبه للمعطيات نعم , لكن في النهايه الارقام هي الّتي تتكلّم , ان استمرّ فريقي على هذا النحو عندها ستثبت الارقام ذلك , انا واثق و اتابع المعطيات , و ارى انّ الفريق يملك هويّته الخاصّه , المهم الان هو الاستمراريّه في النتائج الايجابيّه و سنرى اين سننهي البطوله :



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK